. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات المنوعه > المنتدى الطبي العام
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الطبي العام قسم متخصص بالطب و الصحة و يشمل الطبل البديل و الطب النبوي و الشعبي و النفسي و البشري و الاعشاب و العربي و يهتم بالصحة البشرية و نصائح و اخبار الطب و الصحة و اعطاء النصائح للامراض و طرق العلاج والوقاية منها

الغذاء و الجنس

المنتدى الطبي العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-20-2010, 03:58 PM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية زهرة الزمان

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :زهرة الزمان غير متواجد حالياً
 

Oo5o.com (23) الغذاء و الجنس


الغذاء و الجنس


الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكى يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها الوظيفة الجنسية والغذاء الأفضل يساعد على أداء جنسى أفضل، فى الرغبة الجنسية والأداء الجنسى وتكون المنى والقدرة على الإنجاب وأيضاً الدورة الشهرية ومتاعبها والحمل والولادة.
كل هذه الحالات الجنسية يمكن أن يؤثر عليها تناول بعض المأكولات وبعض أنواع [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] وبعض الخضار والأعشاب والحبوب والفواكه التى تساعد على إتمام العملية الجنسية على أكمل وجه دون اللجوء إلى العقاقير

ان الضعف الجنسي دليل على تغذيتك الناقصة والقدرة الجنسية دليل على قوة الجسم ونشاطه بصفة عامة .

ولنبدأ معا ببعض الأغذية الجنسية القوية ....
الفيتامينات والجنس


ويبدو ان فيتامينات " ب" تزيد الرغبة والقدرة الجنسية اكثر من جميع العناصر المغذية الخري والأشخاص الذين يعانون ضعفا فى الناحية الجنسية يجب ان يتبعوا نظاما غنيا بفيتامينات " ب" لأن نقص احد هذه الفيتامينات من شانه ان يضعف الغدد الجنسية .


وفيتامين "أ" هام بصورة خاصة للبروستاتا والخصيتين وهو الذى ينظم العادة الشهرية للمراة ولذا يجب تناول كميات مناسبة منه عن طريق الخضروات والفواكه والعصائر الطازجة وزيت كبد الحوت .


والنساء اللواتي ينقصهن اليود لا يشعرون برغبة جنسية ويعانين اضطرابا فى مواعيد الدورة الشهرية وتكون العادة مصحوبة بالصداع .


وفيتامين "ج" ضروري جدا فنقصه عند النساء يؤدي الى نزيف مفرط وألم .


اما فيتامين " هـ" وهو الذى يسمي فيتامين الاخصاب فلا يظهر مفعوله فه تهييج الرغبة الجنسية إلا إذا كانت كمية ما يؤخذ منه كبيرة وهو بالتاكيد يتلافي العقم عند الرجال وضرورته واضحة فى تكوين المني .


ولذا يجب تناول هذه الأغذية كل يوم والامتناع عن الأغذية المنخوله والمصفاه لأنها فقيرة فى فيتامين "هـ" .
التمر ....... والجنس


إن الرطب أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للبدن كما انه مقو للكبد ملين للطبع ، يزيد فى الباه ووصف البلح فى الطب القديم بانه يزيد فى القدرة الجنسية مع الحليب والقرفة ويخصب البدن ويسخنه .

يحتوي البلح على كمية كبيرة من الفوسفور وهذا العنصر ضروري لبناء خلايا المخ والخلايا العصبية وبخاصة تلك الخلايا المسئولة عن التناسل والتفكير .

كما يحتوي التمر على نسبة عالية من المعادن مثل الماغنسيوم الذى يلعب دورا كبيرا فى تهدئة أعصاب العضلات وتهيئتها لاستقبال الاشارات العصبية القادمة من المخ الى عضلات الأعضاء المشتركة فى اتمام العملية الجنسية .

والتمر غني ايضا بعنصر البوتاسيوم الذي يعمل على تنظيم الاثارية الكهربية الكميائية وانقباض العضلات .

والتمر يحتوي على كمية عالية من فيتامين "أ" ( الثيامين ) – ب2 ( الريبوفلافين ) ب6 ( النياسين ) وكل هذه الفيتامينات ضرورية لسلامة إتمام عملية التمثيل الغذائي للاعصاب .

التمر وخلايا الأعصاب

يحتوي التمر ايضا على كمية عالية من فيتامين "أ" اللازم لتجديد الخلايا الجنسية فى كل من الرجل والمراة ( الحيوانات المنوية والبويضات ) والاخصاب السليم يتطلب خلايا تناسلية سليمة .

يحتوي التمر على الحامض الأميني " الرجنين" وهو من الأحماض المينية الهامة والتى تدخل فى تركيب السائل المنوي وسائل غدة البروستاتا .

والتمر ايضا غني بعنصر الفوسفور وهذا العنصر يعد واحدا من اهم مكونات السائل المنوي وسائل المنوي وسائل البروستاتا ولا شك ان وجود السائل المنوي بكثرة يزيد من القوة الجنسية لدي الرجال كما يزيد من شدة العملية الجنسية .

التمر افضل انواع علاج لمرضي السكر .

إن بلح الرطب افضل غذاء يمكن ان يتناوله مريض السكر إذا عزم على القيام بنشاط جنسي للاسباب التالية :-

1- يقوم البلح بما يحتويه على سكر الفركتوز بتوليد الطاقة اللازمة لليام بالعملية الجنسية دون الحاجة الى الأنسولين الذي يفتقر اليه مرضي السكر .

2- البلح بما يحتويه من حلاوة فائقة مفيد لمرضي السكر حيث ان الانسان عقب إتمامه للعملية الجنسية قد يحتاج الى مادة حلوة تعوضه ما فده من طاقة وسوف يغنيه ذلك عن تناول الحلويات الأخري التى قد تضره بما تسببه من ارتباك فى مستوي السكر بالدم .

3- البلح غذاء غني بالفيتامينات والمعادن اللازمة لسلامة واستمرار العملية الجنسية كما اشرنا الى ذلك من قبل .

4- البلح مصدر من المصادر القلوية الهامة لمعادلة حموضة المعدة بما يحتويه من عناصر مثل البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والماغنسيوم وهى عناصر قلوية مهمة لمعادلة الحموضة وحفظ التوازن الحمضي القاعدي للجسم وهو يعادل حموضة الأطعمة الأخري كاللحوم والأسماك والبيض مما يجعل الانسان يمارس عمله الجنسي دون الاحساس باي الم فى المعدة نتيجة حموضة زائدة إذا أفرط فى اكل اللحوم او الأسماك .
الجــــــــزر والجنس


نبات الجزر غني جدا بفيتامين "أ" خاصة فى الجزر الأصفر وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى المني كما أنه يزيد ايضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة .

وبالتالي فان نقص فيتامين "أ" يسبب جفافا للخلايا التناسلية الذكرية والنثوية بالاضافة الى إصابة الأغشية المخاطية المبطنة للجهاز التناسلي الذكري والجهاز التناسلي الأنثوي ويصبح سطح هذه الغشية خشنا وتتوقف إفرازاتها الطبيعية من المادة المخاطية التى تحميها والتى تلعب دورا هاما جدا فى عملية ترطيب العضاء التناسلية وتسهيل الايلاج أثناء العملية الجنسية .

فيتامين "أ" والجمال ...... والجنس

يعتبر فيتامين "أ" من اهم الفيتامينات خاصة للمرأة لأنه يضمن لها جمال البشرة ونضارتها وذلك من اهم عوامل جاذبية المراة وجمالها ونقص هذا الفيتامين يسبب جفاف الجلد وتشققه مما يتعارض مع اللذة الجنسية القائمة على الملامسة والاحتكاك والجزر غني بفيتامين "أ" .

مصادر اخري غنية بفيتامين "أ" .

زيت كبد الحوت الخضروات الطازجة البلح والمشمش والمانجو .
البقدونس ..... والجنس


زيت البقدونس يفيد فى علاج حالات الضعف الجنسي كما يفيد فى علاج اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء حيث تستخدم الجزاء الهوائية من النبات فى عمل شراب مفيد فى علاج آلام واضطرابات الدورة الشهرية .

وصفات من البقدونس لزيادة الداء الجنسي

شراب البقدونس

يحضر شراب البقدونس بإحدي الطريقتين :

أ- المنقوع : ينقع مهروس الأجزاء الغضة من النبات فى الماء الساخن لدرجة الغليان بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء يترك المنقوع لمدة نصف ساعة بعدها يصفي ويشرب حسب الحاجة .

ب- المغلي : يغلي مسحوق البذور فى الماء بمعدل نصف ملعقة لكل كوب من الماء وذلك لفترة وجيزة بعدها يترك المغلي ليبرد ثم يصفي ويشرب منه نصف الى كوب ماء .
الخس ...... والجنس


يعتبر الخس من افضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية وكان قدماء المصريون يطلقون عليه اسم " نبات الخصوبة " ويحتوي زيت الخس على فيتامين "هـ" الذى يمنع حدوث العم .

فيتامين "هـ" :

ويطلق عليه اسم " فيتامين الخصوبة " حيث يفيد فى علاج العقم عند الرجال وله اهمية كبري فى تكوين السائل المنوي الذى تسبح فيه الحيوانات المنوية وله أهمية كبري فى تكوين ونقصه يسبب قتل الخلايا التناسلية فى الخصية .

اما عند النساء فان فيتامين "هـ" يمنع عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الاجهاض وفيتامين "هـ" مثير للرغبة الجنسية إذا اخذ بكمية كبيرة .

ويوجد فيتامين هـ بوفرة فى حبوب القمح والخس والخضروات الورقية لذا ينصح بتناول هذة الاغذية يوميا .
الكرفس ....... والجنـــــس


يدر البول والطمث ويفتت الحصاة ويهيج الباه .

الكرفس يحرك الباه مطلقا ولو بعد اليأس .

الكرفس يفتت شهوة الباة من الرجال والنساء ولذا تمنع المرضعة منه لأنه يهيج الباه ويقلل اللبن .



وصفات من الكرفس لزيادة الكفاءة الجنسية .

1- عصير الكرفس .

تضرب اوراق النبات وكذلك الجزاء الغضة منه فى الخلاط ثم تصفي ويؤخذ من هذا العصير مقدار من ملعقة مرتين او ثلاث يوميا ويفضل ان يحلي هذا العصير بكمية مساوية له من العسل أو عصير الجزر او عصير البرتقال .



2- زيت الكرفس :

يؤخذ من 8-6 نقاط على كوب من الماء مرتين فى اليوم وينصح باستخدام زيت الكرفس الضارب للصفرة والمستخلص من الجذور كمقو جنسي خاصة غذا كان الضعف بسبب مرضي .

3- مغلي الكرفس :

تغلي البذور فى الماء على نار هادئة ولفترة قصيرة بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء ويترك المغلي حتى يبرد ثم يصفي ويشرب منه حسب الحاجة .
عسل النحل


فائدة عسل لنحل هنا هي زيادة مفعول هذا النبات كمنشط جنسي حيث يحتوي العسل على مواد منشطة جنسيا هى فيتامين "هـ" ويسمي فيتامين الخصوبة وحمض الاسبارتك ونسبة قليلة من الهرمونات .

يستخدم عسل النحل فى عمل كثير من الأقنعة العسلية التى توضع على جلد الوجه حيث تعمل على زيادة ليونة الجلد وتغذيته وغزالة التجاعيد منه كما تحافظ أيضا على جعل البشرة ناعمة ولا يخفي على أحد ما للجلد الناعم والوجه الجميل واليدين الغضتين من تاثير على الاثارة الجنسية .
السمك .... والجنس


تتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخري مثل الجمبري والكابوريا باحتوائها على نسبة عالية من اليود وهو عنصر هام جدا فى الرغبة والعملية الجنسية كما يحتوي السمك على نسبة عالية من الفوسفور .

واليود ينشط الرغبة الجنسية وجد أن النساء اللواتي لديهن نقص فى اليود تضعف عندهن الرغبة الجنسية ويعانين من اضطرابات فى مواعيد الدورة الشهرية .

اليود ينظم الدورة الشهرية عند النساء .

اليود يزيد من تكوين المني ويزيد من القدرة الجنسية عند الرجال .

الفوسفــــــور
الفوسفور غذاء لا غني عنه للمخ فى عملياته الغذائية لأنه يساعد على القيام بتوصيل الاشارات الكهربائية من خلايا المخ الى الأعصاب ومنها الى العضلات المشتركة فى الأداء الجنسي ومما لا شك فيه أن العملية الجنسية ليست اداء عضليا فحسب بل هي تفكير ذهني وإثارة ذهنية أولا ثم يأتي الأداء العضلي .

ومن ذلك يتضح لنا أن السمك يزيد القدرة الجنسية عند الرجال والنساء ويزيد من تكوين المني .

كما يساعد على منع التهاب المفاصل

يحتوي السمك على نسبة كبيرة من البروتينات ذات القيمة الغذائية العالية الغنية بالأحماض الأمينية الأساسية التى تدخل فى تكوين العضلات والأنسجة ولا شك ان العملية الجنسية السليمة تتطلب جسما سليما وذلك لأن القدرة الجنسية ترتبط بصحة البدن عموما فإذا توفرت الصحة تحسن الداء الجنسي والعكس صحيح .
الزنجبيل والجنس


الزنجبيل مقو للجنس . ذكره داود النطاكي فى تذكرته فال " الزنجبيل يدر الفضلات ويفرز الماء ويهيج الباه جدا "

وذكر ابن سينا فى القانون فال " يهيج الباه ويلين البطن تليينا خفيفا " وذكره الامام محمد بن احمد الذهبي فىكتاب الطب النبوي فقال " يعين على الهضم ويقوي الباه ويحلل الرياح وإذا اضيف اليه الزبد قوي فعله ".



وصفه من الزنجبيل والعسل لزيادة كفاءة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] :

يستخدم الزنجبيل وعسل النحل لعمل مربي لهذا الغرض ويستخدم ايضا لعمل شراب يحضر كالتــــي : تضاف نصف ملعقة من مسحوق الريزومات الى ملعقة عسل نحل ويخلط جيدا ثم يضاف كوب من الماء الساخن لهذا المخلوط ويشرب من هذا المزيج حسب الحاجة .
اغذية اخرى



الجرجــــــير

حار رطب يحرك شهوة الجماع والجرجير هو أحد النباتات الخضراء المعروفة قديما . شرب عصير اوراقه وأكل بذوره يقوي الجنس ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للامعاء ويحتوي الجرجير على نسبة عالية من فيتامين "أ" والحديد والألياف النباتية .

العنب ..... منشط جنسي

العنب منشط جنسي طبيعي حيث انه ينقي الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الأعصاب فى نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات بالاضافة الى انه يعين الشخص على الثبات النفسي والتخلص من القلقل والمخاوف التى تفسد العملية الجنسية .

جوز الطيب

يستخدم البعض ثمرة جوز الطيب كمنشط جنسي إلا أنها فى حقيقة المر تعتبرمن لمنبهات الوقتية وإدمان استخدامها يؤدي الى الضعف الجنسي بالاضافة الى اضطرابات كبيرة فى الجهاز العصبي .

وأفضل شئ هو الاعتدال فى استخدامها لذلك يلجا البعض الى اضافة قليل من مسحوق هذه البذور الى الشاي أو القهوة بالاضافة الى الليل من الهيل " الحبهان " .

والاسراف فىتناول هذه الثمرة يؤدي الى الضعف الجنسي بالاضافة الى ظهور بعض اعراض التسمم .

البصـــــــل

جميع انواع البصل مهيجة للباه وماء البصل يدر الطمث ويلين الطبيعة .

البصل يزيد الشهوة إذا قطع ونقع فى الخل .

مما لا شك فيه ان الجنس السليم فى الجسم السليم والجنس القوي لا يمكن ان ياتي من جسم ضعيف ولقد ذكر اطباء الفراعنة البصل فى قوائم الغذية المقوية التى كانت توزع على العمال الذين اشتغلوا فى بناء الأهرامات لتقويتهم وتنشيطهم .

واكل البصل يحفظ الصحة ويطيل العمر .

البليلة ...... منشط جنســـــي

تعتبر حبات القمح غير المنخولة أى غير منزوعة القشرة من اغني المصادر بفيتامين "هـ" المعروف بفيتامين الخصوبة وله تاثير جنسي قوي ويزيد من إثارة الرغبة ويساعد على تكوين المني وزيادة خصوبة الرجال وعلاج العقم ايضا كما تعتبر حباتالقمح غير المنخولة من اغني المصادر ايضا بفيتامين "ب1" المقوي للغدد التناسلية .


اغذية تزيد المنـــــي

الفول السوداني - الحمص - حب العزيز .-السحلب

القرفة -القرنفل -اليانسون -الشمر والغدد الجنسية

الفاكهة -التوت -فول الصويا -القرع ا لعسلي



الحلبة ....... والجنـــــــس

ينتشر بين النساء تناول مشروب الحلبة زعما منهن انه يزيد من استجابة المراة للجنس وجاذبيتها لزوجها وهذا الاعتقاد صحيح الى درجة كبيرة فتذكر الدراسات الحديثة ان بذور الحلبة تحتوى على مواد منشطة للرغبة الجنسية وعند شرب الحلبة بغرض زيادة الرغبة الجنسية لابد ان يكون ذلك يوميا ويفضل ان تحلي بعسل النحل بدلا من السكر الأبيض مع إضافة قليل من عصير الليمون .

القرع العسلي....منشط للاداء الجنسي

تشير الدراسات الحديثة الى ان تناول هذه البذور يزيد من نشاط الرجل الجنسي ويعزي السبب فى ذلك الى ان تناول بذور القرع العسلي يزيد من مستوي الهورمونات الجنسية وتؤخذ هذه البذور على صورتها الطبيعية دون تجهيز بعد غزالة القشور عنها وذلك بكمية فى حدود 3 ملاعق كبيرة يوميا .
خلطة لزيادة النشاط الجنسي


ينصح اطباء علم الجنس بعمل الخليط التالي وتناوله بصورة منتظمة بغرض تنشيط الرغبة الجنسية :-

ملعقتان من اللبن البودرة – مقدار مناسب من الماء – ربع ملعقة كبيرة من الزنجبيل ، وثمن ملعقة كبيرة من القرفة – 4 ملاعق كبيرة من عسل النحل – قليل من عصير الليمون – ثمرة واحدة من اى نوع من الفاكهة .

يخلط الجميع بواسطة الخلاط ثم يؤخذ .


من مواضيع زهرة الزمان :

0 حلم يخدم ضعيفا
0 انواع الدموع
0 [- النموره او الهريسة او الهرايس او البسبوسة كل منطقه حسب التسميه ❤
0 [ بـسڪَويـت الـ ح ـب ❤
0 أغرب تقليعات هوليوود 2010؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 12-28-2010, 12:24 AM   #2

مشرفة قسم

 
الصورة الرمزية ياسمين الخالد

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ياسمين الخالد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: الغذاء و الجنس


جزاك الله خيرااا


التوقيع




يامصر... ياقبلة العشاق ياوطنى
كا الآمانى مضت وبقيت لى سندى
فى القلب نبض وفى الآعماق أغنية
مهما رحلت سيبقى القلب فى بلدى


من مواضيع ياسمين الخالد :

0 الغيبــــــــــــــة....كيفية علاجها
0 عناد المرأة دليل قوة أم ضعف؟؟؟؟؟؟
0 العبادة الصامتة..ماهى؟؟؟
0 الكل يتغنى بحنان الآم...فماذا عن قلب الآب
0 شهداء 25 يتاير شهداء شباب مصر الشرفاء

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغذاء الماليزية ماليزيا السفر منتدى السياحة و السفر 0 11-02-2012 06:12 PM
طعام الغذاء موميش أرشيف الرؤى المعبرة 2 05-22-2011 12:55 AM
تفاعل الدواء مع الغذاء لمعة الماسه المنتدى الطبي العام 3 04-16-2006 11:30 PM
)تفاعل الدواء مع الغذاء لمعة الماسه قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 02-15-2006 06:14 AM
)تفاعل الدواء مع الغذاء لمعة الماسه قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 02-15-2006 06:14 AM

انت الان في المنتدى الطبي العام تتصفح

الغذاء و الجنس

في منتدى سندباد


الساعة الآن 09:06 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.