. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

هل يعلم الشعب اين تذهب ثرواته؟؟؟؟؟؟؟؟

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2010, 10:04 PM   #1

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابن العراق الحر غير متواجد حالياً
 

افتراضي هل يعلم الشعب اين تذهب ثرواته؟؟؟؟؟؟؟؟


أولا - جلال طلباني , كفخامة وتفخم عظيم بجسده ومنصبه وخيانته وعمالته وسقوطه الأخلاقي والوطني , حصته من الميزانية المقررة لسنوات الأحتلال الأربعة القادمة في العراق التقدمي الجديد 5 مليار دولار فقط , معفية من الضرائب الفدرالية الديمقراطية, وهي بكلّ تأكيد لاتشمل رواتب ومخصصات فخامته الشهرية .
ثانيا – نوري المالكي , كون دولته قد ساهم وبشكل امبريالي تقدمي مبرمج على أشاعة الجريمة والقتل والفساد والأغتصاب , الى أنشاء المعتقلات السرية والعلنية وملأها بالأبرياء والمظلومين من ابناء شعبنا المنكوب , الى جهوده الجبارة في تدمير البنى التحتية والفوقية الوطنية وتحويل العراق الى دولة العصابات والمافيات في ظل دولته القانونية, ستكون حصته موازية لفخامة رئيس المنطقة الخضراء 5 مليار دولارمعفية – وايضا فقط - وهي ايضا معفية من كلّ تسائل برلماني قرقوشي مستقبلي قادم , وهي طبعا لاتشمل راتب ولا مخصصات دولته التي تزيد على أكثر من مليار دولار سنويا .
ثالثا - مسعود برزاني , تكون لسعادته ودولته – البرزاني صرح اخيرا قائلا انا رئيس دولة – ولجهوده العظمية في زرع الفتنة في العراق ودعم الأقتتال الطائفي بين السنة والشيعة العرب , الى جهوده وعمله الدؤوب في قتل وتصفية المسيحيين واليزيدية والشبك والعلوية والتركمان الى تهجير العرب وذبحهم في كركوك وتكريت وسهل نينوى , الى مباركته ودعمه اللامحدود بعودة يهود اسرائيل واستيطانهم في شمال عراقنا الحبيب , ستكون حصته من الميزانية الوطنية .. 10 مليار دولار ليس لها علاقة بحصة مايدعى اقليمهم في الشمال التي تزيد على 20 مليار دولار تذهب الى جيب طلباني وبرزاني وعملائهم وخدمهم في الأقليم وفي بغداد , وهذا طبعا لايشمل أبدا المليارات التي يجنيها البرزاني من خلال عمليات تهريب النفط الى دول الجوار, ولا يشمل ايضا الثروات التي يسيطر عليها مسعود وجلال وزبانيتهما من ثلاث محافظات مهمة لبوابة العراق شمالا, وشمال شرق وشمال غرب العراق .
رابعا – اياد علاوي والهاشمي وعادل عبد المهدي والجعفري ومحمود عثمان , واعترافا بجهود هؤلاء الاشاوس في الدفاع عن مصلحة دولة الأحتلال , الى جهودهم الكبيرة في العمل لخدمة اسيادهم في دول الجوار العراقي والدول الاخرى التي تشرف عليهم في الخيانة الوطنية الى تآمرهم على وطنهم وشعبهم , ستكون لكلّ غضنفر منهم في الميزانية العراقية المقررة حصة بسيطة سيقدرها برلمان المنطقة الخضراء ويفهمها , وهي لاتزيد عن 3 مليار دولار أمريكي لكلّ منهم ... طبعا وكما اسلفنا انّ هذه الأموال ستكون معفية من الضرائب القومية والفيدرالية الديمقراطية للعراق الجديد , وهي بكلّ تأكيد لاتشمل رواتب السادة ومخصصاتهم التي تزيد على بضعة مليارات لهم في السنة الواحدة .
خامسا – وزراء حكومة المنطقة الخضراء , اصحاب السعادات - سعادات على ماذا ..لاادري !- وهذا لايختلف عليه اثنان من ابناء العراق بخصوص الوزارات العراقية في ظلّ العراق الفيدرالي الديمقراطي الجديد , فكلّ وزارة , خاصة اذا كانت سيادية لها دور كبير في تأخر العراق وانحطاطه وسقوطه , تتقدمها وزارة الخارجية العراقية بقيادة الغضنفر الفرد في الجهل والأمية وأمور السياسة الدولية المدعو هوشيار زيباري , وغيرهم من الوزراء(الحرامية) الذين كان لهم جهد عظيم ومشكور من قبل أسيادهم المحتلين في انهيار الأمن وتفشي الفساد في جميع اركان الدولة العراقية ... اما الوزارت الخدمية فهي حقيقية كان لها دور كارثي في سرقة قوت الشعب العراقي , وسببا كبيرا بأنهيار المواطن العراقي في بلده , خاصة في ظلّ وزارة التجارة والصحة والتعليم والتربية , وعليه ستكون حصة من سيترأس هذه الوزارت السيادية والخدمية في العراق الديمقراطي الفيدرالي التقدمي الجديد : 1 مليار دولار لكلّ رئيس وزراة , وفي ظلّ حكومة نوري المالكي ورئاسة جلال طلباني سيكون الوزير حرا في مصادرة جميع الأموال المخصصة لوزارته لخدمة الشعب العراقي , كما حصل في الدورة الرئاسية السابقة لحكومة دولة نوري المالكي , حيث فقد الشعب العراقي أكثر 300 مليار عراقي توزعت على دولته وسعادته وفخامته , الى مجموعة اخرى من اشاوس البرلمان العراقي .
سادسا – البرلمان العراقي ..... يشهد الشعب العراقي وجميع قواه الوطنية غير المنضوية في ظلّ حكومة الأحتلال , انّ هذا البرلمان في المنطقة الخضراء, هو برلمان وحيد من نوعه في كلّ برلمانات العالم , فهو البرلمان الوحيد في الكرة الأرضية تكون مرتباته أعلى من ايّ رئيس دولة ديمقراطية في العالم , وهذا البرلمان هو الوحيد في العالم الذي يعيش فيه مواطنيه الفقر والعوز المدقع, في ظلّ تفشي الفساد المستشري بين نوابه . وهو البرلمان الوحيد في العالم الذي اجتمع لأجل مهمة عاجلة, وصوت عليها بالأجماع من أجل زيادة رواتبهم وتشريع قانون غريب عجيب لأدامة رواتبهم وجوازات سفرهم مدى الحياة , في وقت كانت المفخخات والأرهاب تحصد ابناء الشعب العراقي بكل ساعة ويوم . البرلمان العراقي هذا نصفه عجم من الأيرانيين وبعضهم من أهم اعداء العراق من اتباع دولة فارس , وبعضهم لايعينيه العراق ليس من قريب او من بعيد , وهم يتحدثون بهذا علنا للأعلام العراقي والدولي , فهم يخدمون مخطط تشرف عليه امريكا واسرائيل وايران , وعند سقوط هذا المشروع سيتجهون الى بلدانهم , والى من وظفهم في تدمير وتقسيم الشعب العراقي وتمزيقه ...... وعليه وعلى عمل هؤلاء النواب الذي جائت بهم العملية الديمقراطية في العراق الديمقراطي الفيدرالي الجديد, تقرر ان يمنح كلّ برلماني في ظلّ حكومة المنطقة الخضراء من الميزانية العراقية المقررة 100 مليون دولار امريكي لكل منهم , وهذه الأموال المدفوعة لهم – كهبة – لا تشمل الرواتب المخصصة لهم ولحمايتهم .
سابعا – مجلس القضاء الأعلى , مجلس القضاء الأعلى نصبه الحاكم المدني الامريكي بول جيري بريمر, فترة حكمه , وهذا المجلس تأسس على عجلة من أمره , حيث جمع مجموعة من الضباط والمدنيين الحقوقيين البعثيين العراقيين العاملين في ظلّ النظام العراقي السابق من الذين سبق وأن ارتبطوا مع السي آي أي عن طريق الطرطور أحمد الجلبي وجهات مخابرتية اخرى مثل اياد علاوي وشبكته الدولية الكبرى التي ارتبطت وترتبط مع أكثر من جهاز دولي وعربي واقليمي . مجلس القضاء الأعلى في العراق قدم ويقدم خدمات عظيمة لمحتلي العراق وكلّ من يعمل على استمرار احتلال العراق وقمع شعبه. هذا المجلس هو أداة وضعها المحتل الامريكي والفارسي الصهيوني - والمجلس هذا وبقضائه متفق على هذا - على تدمير العراق وذبح شعبه حسب برامج احزاب الاحتلال في المنطقة الخضراء ..... وعليه سيكون لمدحت المحمود رئيس القضاء الأعلى في العراق من حصة الميزانية الفيدرالية للعراق الديمقراطي الجديد بما لايقل عن 20 مليار دولار امريكي , قد يناقش البرلمان العراقي فرض الضريبة عليها في ما يأتي من جلسات قادمة له ؟!



من مواضيع ابن العراق الحر :

0 ثوب العراقية يطرزه دبلوماسي خطير (السيستاني
0 رسالة الى من انتخب هؤلاء العملاء؟؟؟!!!
0 احذروا أفعى اخر الزمان السيستاني صاحب الأفكار الشيطانية الابليسية :
0 هل يعلم الشعب اين تذهب ثرواته؟؟؟؟؟؟؟؟
0 بابا الفاتيكان يتكلم والسيستاني ....مغلس

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 10:49 PM   #2

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :أحلامي قريبه غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: هل يعلم الشعب اين تذهب ثرواته؟؟؟؟؟؟؟؟


شكرااااا ااختي



من مواضيع أحلامي قريبه :

0 كيف تخشع بالصلاة
0 حلمي

  رد مع اقتباس
قديم 01-25-2011, 03:34 AM   #3

مشرفة قسم

 
الصورة الرمزية طيبة القلب

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :طيبة القلب غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: هل يعلم الشعب اين تذهب ثرواته؟؟؟؟؟؟؟؟


يا قوم لا تتكلموا .....ان الكلام محرم

ناموا ولا تستيقظوا....فما فاز الا النوم


اسئلة اجبتك عنها بهذين البيتين يا اخيي الغالي


طيبة القلب


التوقيع






شكرا لك اخي مصطفى على هذا التوقيع الرائع منك




من مواضيع طيبة القلب :

0 لك ماااااااااااااااااااااااااااالكي الحزين
0 الصالون المغربي ديكورات روعة
0 كوني جنته غاليتي الحبيبة
0 عفوا....الخيانة لا تغتفر(خاص بالمسابقة)
0 فضائل الصحابة الكرام في القرآن والسنة

  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2011, 08:55 PM   #4

مشرفة قسم

 
الصورة الرمزية ياسمين الخالد

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ياسمين الخالد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: هل يعلم الشعب اين تذهب ثرواته؟؟؟؟؟؟؟؟


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


التوقيع




يامصر... ياقبلة العشاق ياوطنى
كا الآمانى مضت وبقيت لى سندى
فى القلب نبض وفى الآعماق أغنية
مهما رحلت سيبقى القلب فى بلدى


من مواضيع ياسمين الخالد :

0 فلسطين فى العصور القديمة
0 موقع العراق جغرافيا
0 تداول الهيمنة الفارسية والإغريقية والرومانية على فلسطين
0 فلسطين....الارض
0 لماذا يطلق عليك لقب عضو .. وليس مشارك؟؟؟

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأرجـل فـى الطيــور / الا يعلم من خلق ؟؟ / منقول رجاءا abdulsattar58 المنتدى العام المنوع 0 06-12-2013 01:58 PM
الا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير abdulsattar58 المنتدى الاسلامي العام 2 05-15-2012 02:25 PM
برنامج يعلم تصليح سيارتك بالصوت والصورة الملكة منى منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر 0 04-19-2012 01:49 PM
نغمة الشعب يريد تغيير الرئيس من هتافات الشعب المصري العظيم اميرالعذاب2021 منتدى الجوال العام 1 02-01-2011 08:09 PM
حقيقى المدارس باظت مدرس يعلم الرقص Ameenoos منتدى خدمات الجوال 1 03-02-2010 11:45 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

هل يعلم الشعب اين تذهب ثرواته؟؟؟؟؟؟؟؟

في منتدى سندباد


الساعة الآن 11:54 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.