. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

انتباه انتباه (أسكت عنك وإسكت عني )

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2011, 09:04 PM   #1

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :البرق المخيف غير متواجد حالياً
 

افتراضي انتباه انتباه (أسكت عنك وإسكت عني )


انتباه انتباه (أسكت عنك وإسكت عني )

كل شيئ ينفذ وكل شيئ له نهاية
ولربما يتسائل الكثيرون الى كم تطول عمر هذه السلعة
او كم يطول عمر هذه الدار ؟؟ وما الى ذلك
ومن ضمن هذه التساؤلات هناك حذر شديد وتخوف بين
طبقة من الشباب الواعي خاصة في هذه الايام التي وقعت فيها احداث تونس
حيث الاطاحة بحكومة الفساد الذي نخر بمؤسسات البلاد الاقتصادية في تونس
والتخوف الشديد هنا في اوساط المثقفين العراقيين هو
انه في ظل فساد اداري وعلى مستوى عالي وهدم للبنية الاقتصادية وتبديد وسرقة
الثروات الاحتياطية للبلاد وتوسعة افاق السرقة باعطائها المشروعية من حيث زيادة عدد الوزارات بشكل خيالي مع عدم محاسبة المختلسين إرضاء وكما يقول المثل
(أسكت عنك وإسكت عني )
والتساؤل هنا الى كم يطول عمر ثروات العراق مع كل هذا السلب والنهب
والتصارع على ثروات البلاد من المحتل ومن عملاء المحتل ومن قبل الاجندة المخابراتية التي عشعشت في البرلمان بالاظافة الى تطاول الدول المجاورة
واستعدائها على ثروات العراق النفطية والمائية كما يحدث من الكويت وايران
وهل في نهاية المطاف يخرج العراق مطلوبا بترليونات الدولارات الى البنك الدولي
مع ازهاق في الارواح واغتصاب في الكرامات
فليعلم العراقيون انهم لو انتحر في كل يوم عشرات ومئات الاشخاص حرقا
تنديدا بالحكومة وانتفاضا للكرامات والحقوق المسلوبة لما تحركت شعرة من غيرة الشعب العراقي
لان هناك في الشعب من رضع الذل وعشعش فيه ولايستطيع الاكل والشرب الا بعد ان يتلقى صفعة على راسه بل لايستطيع الصلاة الا بعد ان يتلقى بصقة في اعماق نفسه تذكره بانه ناقص المروءة ناقص الشهامة ناقص آيس من رحمة الله
لانه يعلم ان في شعب العراق عوائل باعت اعراضها إطفاء لنار الجوع التي تتلضى في إحشاء اطفالهم , وهذا ناقص المروءة والشهامة يعلم انه السبب من حيث لايهنئ له عيش ولايقر له قرار الا وهو يرى المفسدين اللذين نخروا مؤسسات البلاد يتسلقون رقاب الناس بتصفيقه ومساندته لهم هو ومن امثاله الكثير



من مواضيع البرق المخيف :

0 العراق يعاني من مرض السرطان الخبيث هل له علاج ؟؟؟؟؟
0 علماء الذرة العراقيين.. يرحلون عنا برصاص الموساد!!!
0 حق اختيار الوزير في العراق ..لمن؟
0 تكلم الصخر وقال اغيثونا من المفسدين!!! وال!!!!! لم يتكلم!!!
0 انتباه انتباه (أسكت عنك وإسكت عني )

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتباه انتباه خبر صلاة الجمعة للمرجع العراقي الصرخي الحسني ورفضه للاحتلال عراقي احب وطني منتدى الصحافة والاعلام 0 11-25-2011 09:22 PM
حارسات نجل القذافي يثرن انتباه سياح الأقصر وسكانها M07AMED منتدى الصحافة والاعلام 0 05-16-2010 01:23 AM
انتباه !!!!! ظهور احد اسماء الله الحسنى على وجه الشمس!!!!!! qassam المنتدى الاسلامي العام 9 03-16-2010 11:49 PM
الفت انتباه اصحابك على الماسنجر هذا البرنامج يغير صورتك على المسنجر تلقائي كل دقيقة او حسب ما تظبطله mado0o0_m منتدى الكمبيوتر والانترنت العام 0 10-20-2009 03:32 AM
أسكت أنينك أبو شرف الدين الزاملي المنتدى الاسلامي العام 2 06-02-2009 05:34 AM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

انتباه انتباه (أسكت عنك وإسكت عني )

في منتدى سندباد


الساعة الآن 11:54 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.