. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات المنوعه > المنتدى الرياضي العام > دوري ابطال اسيا والبطولات الاسيوية
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

دوري ابطال اسيا والبطولات الاسيوية الاتحاد,العين,الهلال,الشباب,الغرافة ...

اليابان تتوج بلقب كأس آسيا2011

دوري ابطال اسيا والبطولات الاسيوية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-30-2011, 05:49 PM   #1

فريق الاشراف السابق

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ليس لي شبيه غير متواجد حالياً
 

Momez178 اليابان تتوج بلقب كأس آسيا2011




توج منتخب اليابان بلقب كأس آسيا 2011 في قطر عقب فوزه على أستراليا 1-0 بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المبارة النهائية التي أقيمت يوم السبت على ستاد خليفة.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة الوقت الأصلي من المباراة والشوط الإضافي الأول قبل أن يخطف لي تاداناري هدف الفوز لليابان في الدقيقة 109.

وحصل ايجي كاواشيما حارس مرمى المنتخب الياباني على جائزة سامسونغ لأفضل لاعب في المباراة بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال المباراة حيث تصدى للعديد من المحاولات الأسترالية الخطرة.

وكان المنتخب الياباني تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثاني برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات وبفارق الأهداف أمام الأردن حيث تعادل مع الأخيرة 1-1 ثم فاز على سوريا 2-1 وعلى السعودية 5-0، ثم فاز في ربع النهائي على قطر 3-2 وتغلب على كوريا الجنوبية في قبل النهائي بفارق ركلات الترجيح 3-0 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1 وفي الوقت الإضافي 2-2.

أما منتخب أستراليا فقد تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات أيضاً وبفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، حيث فاز على الهند 4-0 ثم تعادل مع كوريا الجنوبية 1-1 وفاز على البحرين 1-0، وفي ربع النهائي تغلب على العراق 1-0 بعد شوطين إضافيين، وفاز في قبل النهائي على أوزبكستان 6-0.

وهذا هو اللقب الرابع لمنتخب اليابان في البطولة بعدما كان توج باللقب أعوام 1992 في اليابان و2000 في لبنان و2004 في الصين.

وتأهلت اليابان وأستراليا معاً إلى جانب كوريا الجنوبية التي حلت ثالثة بفوزها يوم الجمعة على أوزبكستان 3-2 إلى نهائيات النسخة المقبلة عام 2015 المقررة في أستراليا. كما ستمثل اليابان القارة الآسيوية في بطولة القارات المقررة في البرازيل عام 2013.

وأشرك الألماني اولغر اوسيك التشكيلة الأسترالية الاعتيادية معتمداً على الكثافة العددية في خط الوسط خلف المهاجمين هاري كيويل وتيم كاهيل. في حين دفع الإيطالي البرتو زاكيروني باللاعبين الذين اعتمد عليهم منذ بداية البطولة وأبرزهم شينجي اوكازاكي وريويشي مايدا في الهجوم ومايا يوشيدا العائد من الإيقاف وكيسوكي هوندا وياسوهيتو ايندو في الوسط ويوتو ناغاتومو في الدفاع.

وافتقد المنتخب الياباني مهاجماً بارزاً يحترف في دورتموند الألماني هو شينجي كاغاوا بسبب الإصابة.

وخالف المنتخبان مجريات المباريات النهائية التي يغلب عليها الحذر الدفاعي بعض الشىء فاندفعا إلى الهجوم وكانت لهما محاولات عدة طوال المباراة بوقتها الأصلي والإضافي.

وبكر الأستراليون في تهديد مرمى اليابانيين فسنحت لهم فرصة هدف في الدقيقة الثانية حين مرر بريت هولمان كرة إلى مات ماكاي المواجه تماماً للمرمى فوضعها بيسراه إلى جانب القائم الأيمن.

رد اليابانيون بسرعة بكرة مررها ياسوهيتو ايندو كرة من الجهة اليسرى إلى كيسوكي هوندا وجونغو فوجيموتو أمام المرمى لكنهما لم يلحقا بها (5). وبعد دقائق من المحاولات اليابانية، شكل المنتخب الأسترالي خطورة كبيرة على مرمى منافسه وكاد يسجل في أكثر من مناسبة منها كرة من ركلة ركنية من الجهة اليسرى ارتقى لها تيم كاهيل وتابعها برأسه فأبعدها الحارس أولا قبل أن يشتتها الدفاع (19)، ثم كانت رأسية لكاهيل عالية عن المرمى (22).

وأهدرت أستراليا فرصة هدف محقق في الدقيقة 32 إثر كرة عالية من لوكاس نيل حضرها كاهيل برأسه إلى كيويل الذي تابعها قوية من مسافة قريبة فوق المرمى.

توالت المحاولات الخطرة على المرميين، وكان الخطر يابانياً هذه المرة بكرة وصلت إلى إيندو الذي فضل التمرير بدل التسديد فحضرها إلى ريويشي مايدا تابعها بيسراه من مشارف المنطقة عالية عن الخشبات (37).

وكادت الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني تحمل هدفاً أسترالياً حين خدعت كرة عالية الحارس إيجي كاواشيما فارتطمت بالعارضة وحطت قريبة من خط المرمى قبل أن يبعدها الدفاع.

ودفعت الهجمات الأسترالية بزاكيروني مدرب اليابان إلى تعزيز خط الدفاع بإشراك دايكي إيواماسا بدلاً من لاعب الوسط جونغو فوجيموتو.

وأفلت مرمى أستراليا من هدف في الدقيقة 66 حين مرر يوتو ناغاتومو كرة متقنة من الجهة اليسرى ارتقى لها شينجي أوكازاكي وتابعها برأسه لكنها لامست القائم الأيسر لمرمى مارك شوارتزر.

يذكر أن شوارتزر (38 عاماً) حطم اليوم الرقم القياسي للمباريات الدولية الأسترالية برصيد 88 مباراة، متخطياً اليكس توبين الذي دافع عن ألوان منتخب بلاده بين 1988 و1998.

ارتفعت وتيرة الأداء من الطرفين بفرصة من هنا وأخرى من هناك وازدادت معها المحاولات الخطيرة التي لم يحسن لاعبوهما الاستفادة منها. فمن كرة أسترالية بعيدة، أخطأ المدافع دايكي إيواماسا في تشتيتها لتتهيأ أمام هاري كيويل الذي انفرد بالمرمى لكنه سددها دون تركيز بقدمي الحارس (72).

وارتكب الدفاع الياباني خطأ فادحاً في إعادة الكرة إلى الحارس إذ خطفها هاري كيويل وحاول وضعها في المرمى لكن الحارس كواشيما انقض عليها في اللحظة المناسبة منقذاً مرماه من هدف قابل قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

شهد الشوطان الإضافيان فراً وكراً وتمريرات مقطوعة بسبب الإرهاق الذي حل باللاعبين، لكن الفرص لم تغب عن المجريات وأخطرها كرة حضرها هاري كيويل إلى مات ماكاي سددها بيسراه على يمين المرمى مباشرة (102)، ثم واحدة من رأس روبي كروز بديل كيويل في أول لمسة للكرة لكن الحارس أبعدها ببراعة (104)، ورد كيسوكي هوندا بكرة قريبة من القائم الأيسر (105)، اتبعها ماكاي بواحدة قوية بعد ثوان قليلة.

وخطفت اليابان هدف الفوز عبر البديل تاداناري لي الذي تلقى كرة من الجهة اليسرى فتابعها بطريقة استعراضية بيسراه في الزاوية اليمنى لمرمى شوارتزر في الدقيقة 109.


من مواضيع ليس لي شبيه :

0 منظمة المؤتمر الإسلامي تدين استخدام ليبيا المفرط للعنف
0 أروع قراءة لسورة القيامة ستدمع عيناك
0 دع البحيرة حتى تسكن..قصة و عبرة
0 اجمل التهاني للبرنسيسة
0 كاتمة أسرار الأحياء‏

  رد مع اقتباس
قديم 02-24-2011, 06:14 AM   #2

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية برنسيسة زمانى

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :برنسيسة زمانى غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: اليابان تتوج بلقب كأس آسيا2011


اختى الغالية
ليس لى شبيه
اشكرك كل الشكر
على الموضوع
سلمت يداك
تحياتى لكى


التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
ملعون فى كل كتاب يا داء السكوت
ملعون فى كل كتاب يا داء الخـرس


من مواضيع برنسيسة زمانى :

0 حذاء الفلاح الفقير
0 حماران "ينقذان" سيدة تونسية من الموت بعد أن دفنها أهلها حية
0 الكبده بالفرن
0 سجاد بالكريستال 2012
0 طرق طبيعية لتنظيف القولون

  رد مع اقتباس
قديم 02-27-2011, 12:06 AM   #3

فريق الاشراف السابق

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ليس لي شبيه غير متواجد حالياً
 

1 (13) رد: اليابان تتوج بلقب كأس آسيا2011


العفو ياحبي

دام نور مرورك

تحية بنكهة الورد


من مواضيع ليس لي شبيه :

0 الأمن يطلق النار على محتجين بتعز
0 قرار صعب علي
0 إدانات أوروبية لأعمال العنف في ليبيا
0 اليابان تتوج بلقب كأس آسيا2011
0 الكتائب القذافي تواصل قصف الزنتان ومصراتة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليابان, النهائي, الكاس, استراليا, اسيا, تتويج, كاس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
4xp تفوز بلقب منصة تداول عام 2011 فوركسات عربية اسواق الاسهم والعملات والسلع 0 12-17-2012 06:27 AM
المنتخب السعودي يتوج بلقب كأس الخليج للشباب على حساب البحرين 2-0 بــرساوي المنتدى الرياضي العام 0 09-11-2012 07:13 PM
سواعد [ أبناء بريدة ] تتوج المهرجان بنكهة وطعم ورائحة كرائحة الزهور .. تغطية الغذاء والبيئة اعلانات اخرى 0 03-08-2011 06:29 PM
فوزنياكي تفوز بلقب دورة كوبنهاغن safin for ever المنتدى الرياضي العام 0 08-08-2010 10:11 PM
اليونان تسعى لتأكيد جدارتها بلقب يورو 2004 King_of_Sense المنتدى الرياضي العام 2 06-04-2008 02:24 PM

انت الان في دوري ابطال اسيا والبطولات الاسيوية تتصفح

اليابان تتوج بلقب كأس آسيا2011

في منتدى سندباد


الساعة الآن 03:39 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.