. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

مشكله اسمها كلام ناس..

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2011, 11:58 PM   #1

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :دموع2 غير متواجد حالياً
 

Oo5o.com (16) مشكله اسمها كلام ناس..


مشكله اسمها كلام ناس


السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته




مــشكـلة اسمهـا "كـــلام الــنـاس" ..!


الناس .. وكلامهم ..

عقدة تدور في أغلب المجالس .. والمجتمعات ..

من هم الناس الذين نخاف من كلامهم ..؟!
ولماذا وصل بنا الحال إلى الخوف منهم إلى هذه الدرجة ..؟!

هل من المعقول أن نضطر لفعل أشياء لا نرغبها .. من أجل إرضاء الناس ..؟!

العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس ..

المطلقة تخشى كلام الناس ..

والعانس كذلك ..

الفقير يخشى الناس وكلامهم ..

والعاشق يخشى من كلام الناس..

تتعدد الأسباب التي من أجلها نخشى من الناس وكلامهم ..!!

ألم نسأل أنفسنا لماذا هذا الخوف ...؟!
هل هو فعلا ً خوف من كلام الناس ..

أو إنه خوف من المظهر الذي سنظهر به أمام هؤلاء الناس .. !

فالكثير منا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه ..

لكنه يخشى من ردة فعل الناس ومن كلامهم ..

ماذا سيقول الناس عنه .. ؟؟

وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..؟؟

وبذلك يخسر طموحه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أراده .
.
وذلك كله بسبب خوفه من نظرة الناس وكلامهم .. .!

الحديث يتشعب .. !!

وأعلم أن لكل شخص منكم رأي .. ووجهة نظر حيال هذا الموضوع ..

لن أطيل عليكم .. وسأترك لكم المجال .. للحديث .. ولمناقشة هذه المسأله ..

ولعلي أختم حديثي .. وطرحي هذا .. بقصه قصيره ..

تذكرت قصه جحا ليثبت لإبنه أن كلام الناس غاية لاتدرك ..
مشى جحا وابنه مع حمارهما ف انتقدهم النّاس لإنهم لم يستغلوا وسيله النقل الحمار ..
فركب جحا وابنه على الحمار ف انتقدوهم النّاس بعديمي الرحمه كيف يركب 2 على حمار ..
نزل جحا وترك ولده ف انتقدو الناس الابن .. وقالوا إنه ولد عاق ..
نزل الابن وركب جحا فقالوا عن جحا انه لايرحم وأنه قاسي على ابنه ..
قام جحا وابنه وحملوا الحمار وهم يمشون .. فضحك الناس عليهم لبلاهتهم ..
إذا رضا الناس .. غاية لاتدرك .. !!


فما رأيكم بـ " كـــلام الــنـاس"..؟!!!!


من مواضيع دموع2 :

0 اضرار النت ليلا ونحن لانعلم الله يستر
0 وقتك غريب ومثلـك اليـوم ينـدر ..يندر تعيش بـطيبتك وسط غابـه
0 شعر 00000000 لايفوتكم
0 أكثر من 87% من سكان العالم لايعرفون هذه المعلومات
0 للدموع أشكال

  رد مع اقتباس
قديم 02-26-2011, 12:59 AM   #2

مشرفة قسم

 
الصورة الرمزية ياسمين الخالد

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ياسمين الخالد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: مشكله اسمها كلام ناس..


[frame="1 80"]
كلام الناس
هذا شى يجب حذفة من قاموس حياتنا
ونفكر فقط فى أرضاء الله سبحانة وتعالى
لانك مهما بذلت من جهد لاتستطيع أرضاء
كل الناس لان أرائهم تختلف وأذواقهم تختلف ولهذا لابد ان نرضى أنفسنا
برضاء الله ونسير فى الحياة بالطريق الصح
ولانهتم بكلام الناس
مادمنا على الطريق الصحيح الذى يرضى خالقنا
هذا رأى الشخصى وغير ملزم لآحد
جزاك الله خيراااا
[/frame]


التوقيع




يامصر... ياقبلة العشاق ياوطنى
كا الآمانى مضت وبقيت لى سندى
فى القلب نبض وفى الآعماق أغنية
مهما رحلت سيبقى القلب فى بلدى


من مواضيع ياسمين الخالد :

0 قراءة الآفكار.. ومعرفة ما يفكر بة الآنسان
0 معلومات نجهلها عن صلات النسب بين رسولنا الكريم وأصحابة
0 من الهوايات الجميلة ..تربية طائر الكنارى
0 فلسطين وفترة مابعد الحرب العالمية الثانية
0 فن الردود .. لعشاق الخواطر (أرجو التثبيت للآهمية)

  رد مع اقتباس
قديم 02-28-2011, 04:42 AM   #3

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية صفاء السماء

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :صفاء السماء غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: مشكله اسمها كلام ناس..


المثل الشعبي يقول

كُل ما يعجبك و البس ما يعجب الناس ,,

نحن في وسط مجتمع نعيش فيه ولسنا وحدنا نفعل ما نريد

لكل بلد و لكل مكان تقاليد لابد مرعاه ذلك لان كلام الناس ممكن يدمر

اى انسان و بكلام الناس ايضا تظل العزة و الكرامة

انا برأيى كلام الناس مهم جدا و جدا و يهمنى

و اشكرك جداا غاليتى دموع

و لك ارق تحياتى

صفاء السماء



من مواضيع صفاء السماء :

0 نصائح للتغلب على العطش اثناء الصيام
0 نشوز المرأة على زوجها
0 # هل يجوز الصيام بدون صلاة ///
0 ** عزائنا الشديد لأختنا توتال **
0 ::*:: أيها السندباديون باعيد عليكم ::*::

  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 12:05 PM   #4

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :احلام م م غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: مشكله اسمها كلام ناس..


اللى هيفكر فى كلام الناس عمرة ما هيرتاح
لانة دايما هيسعى لارضائهم وليس ارضاء ذاتة ونفسة
وعمرة ما هتكون لية شخصية مستقلة ولا حرية تعبير
بل بالعكس هيبقى ضعيف وسهل كسرة لانة مش هيقدر انة يصمد امام مواجهة المواقف
المشكلة من الخوف من الناس ان المجتمع بيفكر بشكل مثالى وبيحاسب الناس على الاخطاء وفى الحقيقة ان الناس ذات نفسهم مش مثاليين
ويقول الله فى كتابة الكريم
كل بنى ادم خطاء
صدق الله العظيم
يعنى كلنا بنغلط
وكلنا طبيعة بشرية واحدة
ونادرا لما تلاقى حد حقيقى



  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 05:46 PM   #5

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية الدرمن

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :الدرمن غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: مشكله اسمها كلام ناس..


كلام الناس لا يتوقف ابدا
وفي كل الحالات ليست
العانس فقط حتي المخطوبه
متى الزواج؟؟؟؟؟؟
وبعد ما تتزوجوا
ما بقيتو ثلاثه؟؟؟؟
وبعد كدا
متى راح يشرف البيبي
وها الدوامه تستمر لمدة تسعه
اشهر
وبعدها مشى الولد وله لا
وبعد يمشي
ما جبتوله اخ او اخت
وها الدوامه تستمر الى ما شاء الله
هدا غير الاشياء التانيه
يعني لو بتسمع كلام الناس
راح تموت هم لانو ما راح تقدر تسكت
كل الناس
وتمنعهم من التدخل في خصوصياتك
الكثير ينقصهم الاتكيت
في التعامل لا سيما العرب
على خلاف الغرب
ما نقول الا الله المستعان


التوقيع

الشكر الجزيل
للسندباد
مدير مشرفين
واعضاء

اخص بالشكر
اخي الغالى
مصطفى

من مواضيع الدرمن :

0 صور للعلماء
0 &&&&انشودة الحاني&&&&
0 الوووووووووووووووووووووووووووو
0 حركات الصلاه تكون اسم الرسول
0 شوفي كيف صارت علبه عيدان الاذن

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2011, 08:24 PM   #6

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية برنسيسة زمانى

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :برنسيسة زمانى غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: مشكله اسمها كلام ناس..



غاليتى
دموع 2
اشكرك كل الشكر
على طرحك المميز
دمتى بالف خير
وانتظرجديدك
تحياتى



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
ملعون فى كل كتاب يا داء السكوت
ملعون فى كل كتاب يا داء الخـرس


من مواضيع برنسيسة زمانى :

0 حمامات تجنن
0 رجل وحشى قام بقطع انف زوجته وحلق رأسها ثم كسر اسنانها بالحجر
0 أحبك جداً .. نزار قباني
0 ستائر للمطبخ
0 أغرب ثلاثة منازل في العالم...

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2011, 09:58 PM   #7

عضو مشارك

 
الصورة الرمزية زهرة السندباد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :زهرة السندباد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: مشكله اسمها كلام ناس..


كلام الناس ما بيفيد و لكنه مهم

مو لارضاهم و لكن لاننا نعيش معهم

و الواقع نفسه بيحكم علينا بهالشىء

ما نقدر نقول ما في قيمة للناس و لا كلامهم

اعطيكم مثل لو بنت تمشى مع شاب علني بالشارع و يقبلها

هل تقول ما يهمني كلام الناس

هل لو بنت تمشى خاليعة الملبس و على هواها هل تقول ما يهمني

هل لو بنت تريد دخول الجيران الشباب بيتها تقول ما يهمني

التقاليد لابد من تنفيذها سواء لارضاء الناس ام لا

لا نعيش بمفردنا فى عالم وحدنا بل كلنا مجنمع واحد نحترم فيه الناس و ارائهم

صحيح الناس ما بتسكت عن الكلام في كل شىء لكن الطريقة الحلوة

اننا نفعل الصح حتى نكتم النميمة و لا نعطيهم الفرصة بالمسك بنا

و الانسان سمعه لو الناس حبته اتكلمت عنه اجمل الكلام

ايش فيكم تحبون العيش وحدكم بدون ناس بدون بشر

ما اعتقد اننا لا نفعل اي شىء على هوانا ابدا و لن نفعل ذلك

و لكن هو في الامور الشخصية متل الاخت الدرمن يقولوا هاتى ولد

ليكون اخ للبنات او هاتي والد اخر يكون اخ للولد

ممكن ارضائهم بكلمه حلوة و لكن ليس بقول ما يهمني كلامكم

كلام الناس مهم و كتير كتير انهدمت بيوت منهم ليش ما نفعل ما يرضي المجتمع

السنا من هؤلاء الناس اى منهم من نفس المجتمع

هذا رأى ما اطول اكثر


موضوع للمناقشة حلو تسلمين يا غلا


التوقيع



تعلمت انه فى المدرسه او الجامعه نتعلم الدروس ثم نواجه
الامتحانات ... اما فى الحياه فاننا نواجه الامتحانات وبعدها
نتعلم الدروس

من مواضيع زهرة السندباد :

0 تيت تيت زهرة السندباد وصلت هل من مراحب
0 حط صورة و تعالى نضحك عليها
0 طلب كبير لى و لكنه صغير بالنسبه لكم

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آة لو عرفت اسمها !!! حادى الشعر إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 21 01-14-2012 12:15 AM
مشكله اتعبتنا اسمها ( كلام الناس ) !!‎ ساحر العينين المنتدى العام المنوع 7 11-07-2011 01:39 AM
انقى كلام....اعظم كلام...احلى كلام طيبة القلب منتدى رمضانيات 4 08-04-2011 11:53 PM
كلام الشباب............... كلام بنات................ موضوع حلو لا يفوتكم صمتي لغتي منتدى الحوار الجاد والهادف 1 09-15-2010 07:33 AM
اسمها نسرين إيهاب الأمين إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 3 09-12-2007 01:04 AM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

مشكله اسمها كلام ناس..

في منتدى سندباد


الساعة الآن 03:05 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.