. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2011, 07:34 PM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية همسة إحساس

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :همسة إحساس غير متواجد حالياً
 

افتراضي لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟


لو كان لحياتك ومشوارك عنوان أو حكمة فماهو ؟




يقول المثل الحكيم الجواب بيبان من عنوانه

وحياتنا مليئة الحكايات والذكريات والمواقف الهامة

التى نجمعها كلها فى حياتنا

فاذا كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟


من مواضيع همسة إحساس :

0 هل تستطيع اكمال العبارات بصدق ؟؟؟
0 كرت احمر .. ارجو المشاركة من الجميع
0 التي لم تراها في حياتك من قبل
0 ديكور منوع 2011 رائع جدا
0 اكسسوارات جميلة

  رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 07:59 PM   #2

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية امة الرحمان

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :امة الرحمان غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟


الحكمة الي تعلمتها من كامل حياتي هي :

خذ بالاسباب لكن توكل على الله وما تجري ورى أي شئ


التوقيع

ياذاكر الاصحابِ كن متأدباً واعرف عظيم منازلَ الأصحابِ

هم صفوةً رفعو بصحبةِ أحمدَ وبذاك قد خصو من الوهاب


من مواضيع امة الرحمان :

0 ارجو تفسير حلمي بارك الله فيكم
0 حكم الجلوس متكئاً على ألية يده اليسرى خلف ظهره
0 كيف التخلص من حب من طرف واحد؟؟؟ عــــاجل
0 تخرجت..... بــــــــــــــــــــــاركولي
0 هل هذا صحيح ???????? اجابات محترمة من فضلكم


  التعديل الأخير تم بواسطة امة الرحمان ; 04-11-2011 الساعة 08:00 PM سبب آخر: خطأ
  رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 08:24 PM   #3

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية وردة الشتاء

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وردة الشتاء غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟


الحكمة التي تعلمتها
اصبر وتوكل فان الله مع الصابرين



من مواضيع وردة الشتاء :

0 أسوأ ... أجمل ... أفضل ... أصعب‏‏
0 صور على دروب الزمن
0 خبزة الوردة
0 فلسطين لا تعرف الموت‏
0 على هونه على هونه مشى والخطوه موزونه

  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 11:39 PM   #4

مشرفة قسم

 
الصورة الرمزية ياسمين الخالد

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ياسمين الخالد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟


موضوع رائع وجميل
وبصراحة انا تعلمت من حياتى
ان لغة التسامح هى أرقى اللغات
للتفاهم مع البشر


التوقيع




يامصر... ياقبلة العشاق ياوطنى
كا الآمانى مضت وبقيت لى سندى
فى القلب نبض وفى الآعماق أغنية
مهما رحلت سيبقى القلب فى بلدى


من مواضيع ياسمين الخالد :

0 الوصايا العجيبة لستيفن كوفى ....ومدى أتفاقها مع الاسلام بالفطرة
0 طبيعة شعب لبنان
0 أنت... ......زمـــــــــــــــانى الآتـــى
0 أحساس مؤلم....البعاد عن الله
0 أعذرتى...فأنا أنـــــــــــــــــثى

  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2011, 07:49 PM   #5

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية همسة إحساس

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :همسة إحساس غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟


مروركم اروع واجمل
شكرا لك لا تحرمونا من هالطلة الراااااائعة


التوقيع









من مواضيع همسة إحساس :

0 هل تستطيع اكمال العبارات بصدق ؟؟؟
0 اجمل الطبخات العالمية واروعها تجدها هنا بالوصف والصور
0 *·-.¸¸*.-*دمعه بلون الدماء*·-.¸¸*.-*
0 مخدات دلع للدبل وهدية الخطوبه
0 احدث صور تيجان زفاف فرنسيه للعروسة 2011

  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2011, 12:26 PM   #6

عضو نشيط

 
الصورة الرمزية واحد من جيزان

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :واحد من جيزان غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟


ياصاحبي مافي الهوى راحه



من مواضيع واحد من جيزان :

0 الصحافة الأسبانية
0 اخبار اوروبية
0 شروط "الفيفا" تعيق المشاركة السعودية في 2013
0 آسيا تنطلق.. والكشف يلاحق ياسر وهزازي
0 متفرقات سعودية

  رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 04:41 AM   #7

Guest

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :حادى الشعر غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟


مشكورررررررررررة



الرقيقة الغالية



همسه احساس


الرضا





من مواضيع حادى الشعر :

0 خاطرة للمتزوجين فقط ( خطر ) ممنوع الدخول الا ...
0 عذراء القريض
0 الى لقاء احباب السندباد
0 الحزن فى المدينة
0 لا تخافى .... !!!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسم لحياتك سارة حمود المنتدى العام المنوع 0 06-25-2013 10:39 AM
خاطرتى بلا عنوان فارجو منكم ان تمنحوها عنوان القلم الحائر إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 18 04-16-2012 02:36 PM
هل ستاخذه شعارا لحياتك..أم أنك لا تجرأ على ذلك..لصريحين فقط ليس لي شبيه منتدى الحوار الجاد والهادف 3 10-20-2011 09:04 PM
زوج يعشق زوجته بجنووون فماهو السر ؟؟ السلحدار المنتدى العام المنوع 6 04-06-2010 06:30 PM
لقلبي عنوان, فما عنوان قلبك hani503 المنتدى العام المنوع 10 11-26-2007 04:00 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

لو كان لحياتك ومشوارك عنوان فماهو ؟

في منتدى سندباد


الساعة الآن 12:35 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.