. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ترفية ,طرائف ,مرح ,فكاهه ,ضحك ,فرفشة,نكت ,صرقعة ,

تعال شوف ايش بيصير في جهازك وهو مغلق

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-28-2011, 02:16 AM   #1

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :رسام الغرام غير متواجد حالياً
 

Q (21) تعال شوف ايش بيصير في جهازك وهو مغلق


مساء الخير




سويعات لما نفتح اجهزتنا نجدها متعبة وثقيلة صح


تعال شوف ايش بيصير في جهازك وهو مغلق


اعزائي


بعد ما تقفل جهاز الكمبيوتر او لاتوب تبعك شوف ايش بيصير فيه من الداخل


راح تستغربوا من الأشياء الغريبة اللي يسويها جهازكم لما


تتركوه لحاله .. حتى الاجهزه بتعمل شقاوة ههههههههه



صدق المثل اللي يقول ..


إذا غاب القط .. إلعب يا فار ..



اضغطوا على الرابط عشان تشوفوا العجايب ..




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


من مواضيع رسام الغرام :

0 تعال شوف ايش بيصير في جهازك وهو مغلق
0 هل أضع رحالي هنا بينكم أم اتابع الرحيل؟؟!!
0 اغراض الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
0 محشش قال لأمه
0 تخيل يا اخي انك امام امك وهي تبكي ما هو شعورك؟؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 02:23 AM   #2

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية ابشربي

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابشربي غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: تعال شوف ايش بيصير في جهازك وهو مغلق


والله حلوة منك تلك الطلعة

فتحت فمي اشوف العجب هههههههههههههههههه

الله يخليك اخي


التوقيع


من مواضيع ابشربي :

0 لكي تصبح عزيز النفس
0 كن اولاتكون ايهم اجمل لك في ان تكون
0 عيدكم مبارك احبتي الغالين الذين شاركوني او كان لي شرف مرورهم على صفحتي
0 في غيابك .. لاشيء يكتب ..
0 بكتب لها وصاتي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خايف الهكر يخترق جهازك؟ تعال حط باسوورد وين ما بدك مع هذا البرنامج ابن فل91 منتدى البرامج 0 06-26-2010 06:09 PM
شوفو يلي بيشتغل على الماسنجر شو بيصير فيه !! القطة منتدى الصور 19 09-20-2008 10:37 PM
وش الي بيصير فى الكمبيوتر حقك بعد ما تقفله ... ؟؟ بسمة عطاء منتدى الصور 0 05-31-2008 07:37 AM
بيصير هيك لحظه من العمر الترحيب بالاعضاء الجدد 7 05-17-2008 03:25 PM

انت الان في منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز تتصفح

تعال شوف ايش بيصير في جهازك وهو مغلق

في منتدى سندباد


الساعة الآن 10:14 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.