. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2011, 12:09 AM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية همسة إحساس

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :همسة إحساس غير متواجد حالياً
 

افتراضي متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟


السلام عليكم

متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟

فلكل سقوط أسبابه التي قد لاتؤثر أو يتأثر بها النوع الآخر ولكن!!


اصعبها عندما يسقط شخص من عينك ولكنه يبقى في قلبك ....!!



ويرجع سبب السقوط اما :



لكذب .


او خيانه


الخ.......




مهما اختلفت..~


انواعه..~


ومسبباته..~



يبقي سقوطاً وذكراه مؤلمة.....



كلنا لنا معارف وأحباب وأصحاب وخلان..يختلفون بدرجة معزته ..~
وقربهم للقلب..~


لكن يبقى أشخاص معينه لهم مكانه خاصة..~




السؤال هو : * متى يسقط الشخص المقابل من عينك ؟؟


وهل يمكن ان تسامحه بعد ذلك ؟


التوقيع









من مواضيع همسة إحساس :

0 اكسسورات فخامة
0 اكسسوارات من الاحجار الكريمة , الوان واشكال
0 ►◄مٍــاُهٍــيٍ اًلُـــُدًنــيًــآ►◄
0 ~ | دعوة لزيارة منتداي الخاص ,, بعد إذن الادارة | ~
0 قصة جحا

  رد مع اقتباس
قديم 05-06-2011, 03:29 AM   #2

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية rady82

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :rady82 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة إحساس [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


السؤال هو : * متى يسقط الشخص المقابل من عينك ؟؟




وهل يمكن ان تسامحه بعد ذلك ؟



جميل ورائــع موضوعكـ يا همســه

خليني ابدأ من نقطـه مهمـه وهى انك بتقولى

عندما يسقط شخص من عيني إلا انه يبقى فى قلبى

دا يتوقف على درجـه وجوده فى قلبى اصلا

واعتقد وقتها هيكون درجـه وجوده بقلبى

من عدم وجوده نفس الدرجـه

مجرد تعايش بالحياه

يعني مثله مثل اى شخص غريب عليا

لأن ليس كل ما يسقطـ نستطيع ان نقيمـه مره اخرى

على فكره كلمـه يسقط من العين كلمـه مش هينـه

دى صعبه اوى اوى فى معناها

اما الاجابه على متى يسقط الشخص من عيني !؟

عندما يتجاهل وجودي ومشاعرى واحساسى

اما هل يمكـن ان اسامحـه بعد ذلك !؟

بصراحـه هناك بعض الصور

نضعها فى برواز او اطـار جميل جدا

لو انكسر الاطار نقدر ننقل الصوره فى اطار اخر

إلا بعض الصور لو انكسر الاطار

اعتقد وقتها هيتضح ان

الاطـار كان اغلى من الصوره نفسها

بمعنى ان اى شخص ممكن اسامحـه طبعا وبدون تردد

إلاااااااااا (الحبيبــه )طبعا

التوقيع

ليست مشكلتي

ان لم يفهم البعض مااعنيه

وليست مشكلتي

ان لم تصل الفكرة لاصحابها

فهذه قناعاتي ..وهذه افكاري

وهذه تصاميمي وكتاباتي

فأن جف قلمى فى مكان مـا

فسوف ابحث عن من اجد معهم

نزف لكتاباتى :)

-------
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

من مواضيع rady82 :

0 مشاركات خلافيه
0 @ انت مش راجل ... انت راجل ورق!؟@
0 @ أخطائى لا اراها .. واخطاء الناس اجرى وراها.. حرس واحترس من الردار @
0 @ تقرر اليوم محاكمة (مشرف) ومن حق (الاعضاء) الادلاء بشهادتهم @
0 مع احترامى للجميع مش هـرد على اى موضوع تانى بالمنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 05-06-2011, 04:26 PM   #3

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية ماجد عبدالعزيز

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ماجد عبدالعزيز غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟


موضوع رائع وقيم اختى همسة احساس /لكل شخص له معزه واحترام بقلبي من الاصدقاء او الاقارب او الجيران وغيرها

وسؤالك متى يطيح من عينك شخص معين؟

وجوابي على سؤالك اذا قابلت انسان ليس له درجة الامتياز بقلبي(بمعنى كصداقه او حب او عشره.,) وحصلة اشياء منه بقصد او غير قصد , لا يهمنى ولا يهز شي من قدري ((لاكن الوضع يختلف لو كان ضو قدر ومعزه وعشره وصداقه بمعنى الصداقه )الوضع لا يغتفر لو كان هذا الشخص العزيز عليك قد تسبب بخيانتك ,فمنزلته بقلبك تجعلك لاتنسى هذا منه لانك لا تتوقع منه هذا الشي الذي اقدم على فعله اتجاهك وبحقك,بس يظل هذا الشخص بقلبك مدى الدهر مهما صار منه, بس يقول المثل (مصير الحى يتلاقى), والشق الثاني من سؤالك هل تسامحه؟
جوابي اسامح اي شخص حتى لوغلط بحقي (ليس له المكانه المميزه) بس لوكان منزلته غير عاديه اقول !!
قلبي وفالك وانت قلبك خدعني
خدعت قلب كان بالحب شاريك

بكذب وخيانه وغدر قلبك حضني
في وقت قلبي فيه يسهر يداريك

ماكنت أظن قصدك بحبك تذلني
ذليتني من بعد مامت انا فيك

ببعد بعيد واوعدك ما احني
ابشر اببعد ومع حبيبك بخليك

وابي مماتي ياخذ الروح مني
تاركلك الدنيا بها الله يهنيك

واذا سأل في يوم انا انسان عني
قله توفى والسبب طعن بيديــــــــــك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ



من مواضيع ماجد عبدالعزيز :

0 سعودى يطلق زوجتة عبر مكبر صوت
0 الجهل&
0 علاج مرض الرماتيزيوم
0 اغنياء العرب
0 وفاة ياسر عرفات مسموماً

  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 01:05 AM   #4

مشرفة قسم

 
الصورة الرمزية ياسمين الخالد

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ياسمين الخالد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟


موضوع رائع
بصراحة انا بالنسبة لى
الشخص يسقط من عينى
أذا كان لايصدق الوعد
بعتبرة كاذب
والانسان الكاذب لايمكن ان تستريح لة
او ان تأمن لتواجدة معك
ولاتقدر ان تعطية ظهرك
ولهذا لايستحق اى تقدير او أحترام
مشكورة لموضوعك الهام
دمتى بخير


التوقيع




يامصر... ياقبلة العشاق ياوطنى
كا الآمانى مضت وبقيت لى سندى
فى القلب نبض وفى الآعماق أغنية
مهما رحلت سيبقى القلب فى بلدى


من مواضيع ياسمين الخالد :

0 المشكلة العرقية فى المجتمع الكويتى
0 ما هى ألوان وأسماء السماوات السبع
0 شروق يفرحنا.....وغروب يبكينا
0 أعيش الحب كلة ....فيك
0 هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك؟؟؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 06:05 PM   #5

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ذكرى مضت غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟


كل من خان أو غدر فهو ساقط و الساقط لا يُقال له ( أسقط من القلب )بل يُقال له (ارررررررررررررررررررررحل بلا عودة)



من مواضيع ذكرى مضت :

0 أمي إلى جنات النعيم .. كلي كلي ألم
0 ( ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين)
0 أرجو تفسير ما رأيته في المنام
0 انواع الأسلحه عند الأمهات " لتقليب الذكريات الرائعة"
0 أهلاً بي

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2011, 04:13 PM   #6

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية امراءة مختلفة

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :امراءة مختلفة غير متواجد حالياً
 

1 رد: متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟


لايهمني...سوى سقوط من احب...ولا يسقط من عيني إلا بالخيانه....وعندها سيسقط ..من ذاكرة القلب للأبد....



من مواضيع امراءة مختلفة :

0 حبيبي
0 اخطأت حينما كتبت
0 رثاءِِِِمن ملكوت الروح....
0 هزيمة حلم
0 سمو اسمه الاعتذار..

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2011, 04:17 PM   #7
 
الصورة الرمزية مطر السماء

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :مطر السماء غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا دعينى احييكى على موضوعك الجميل
وتقبلينى كعضوة جديدة

ثانيا

يسقط الشخص من نظرى على قدر الخطاء وايضا على قدر حبة فى قلبى
فان كان قريبا الى قلبى
فالخيانة اقرب شئ للسقوط من النظر بالنسبة الى ..

يسلمو عيونك
بجد موضوع جذبنى كتير
تقبلى مرورى



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغلى باص في العالم وليد العرف منتدى الصور 10 04-20-2012 10:24 PM
اغلى وجبه فى العالم عادل محمد حمدان منتدى الصور 2 10-13-2010 07:30 PM
احبك يا اغلى من الفؤاد اجمل حب فى الوجود إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 11 07-22-2010 07:38 PM
اغلى من الزمرد والماس يارب اشفيني أرشيف الرؤى المعبرة 1 07-14-2010 04:45 AM
اغلى لعبه فى العالم عادل محمد حمدان منتدى الصور 2 04-06-2010 01:36 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

متى يسقط اغلى شخص من عينيك؟؟؟

في منتدى سندباد


الساعة الآن 01:52 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.