. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ترفية ,طرائف ,مرح ,فكاهه ,ضحك ,فرفشة,نكت ,صرقعة ,

طـفـلــة تـجـيــب الـضـغــط !!!

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2007, 02:33 PM   #1

ابــن صنعــاء

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

افتراضي طـفـلــة تـجـيــب الـضـغــط !!!


طفلة بترفع الضغط
التلفون يرن ...
الطفلة : ‏‏الوووو
المرأة : ‏‏الووو مرحبا
الطفلة : ‏‏اهلين
المرأة : ‏‏وين الوالدة ؟
الطفلة : ‏‏ما في عنا وحدة والدة
المرأة:‏‏لا لا عيب عليك لا سمح الله الله يخليلكون ياها
الطفلة : ‏‏وشو لا سمح الله ما لا سمح الله عم قلك ما في عنا والدة
المرأة: ‏‏قديش عمرك يا شاطرة ؟؟
الطفلة : ‏‏وشلون عرفتي إني شاطرة !!
المرأة : ‏‏تضحك وتقول مبين عليك خفيفة دم
الطفلة : ‏‏إنتي يلي خفيفة دم لا تقولي عني هيك
المرأة : ‏‏مبين عليك صغيرة ؟
الطفلة : ‏‏أنا أطول منك..
المرأة: ‏‏طيب يلا اعطيني ماما.
الطفلة : ‏‏ليش هي امك عنا؟
المرأة: ‏‏خلص نادي امك.
الطفلة : ‏‏أمي ما عندها نادي.
المرأة : ‏‏الله يصبرني.
الطفلة : ‏‏يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟
المرأة: ‏‏تصرخ " ‏‏اعطيني حدا كبير"
الطفلة : ‏‏كبير , ‏‏بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر.
المرأة: ‏‏اعطيني واحد برميل احكي معو.
الطفلة : ‏‏استغفر الله العظيم بدك تحكي مع برميل. ‏‏بس البرميل جماد.
المرأة: ‏‏انا جاي لعندك . ‏‏اعطيني حدا كبير.
الطفلة : ‏‏لا تجي لعندي لأن رفقاتي عندي لما يروحو تعي.
المرأة: ‏‏طيب بس لو شوفيك حتى سوي منك بطاطا
الطفلة : ‏‏بطاطا مسلوقة ولا شوي بالفرن ؟
المرأة: ‏‏احسنلك اسكتي لانك زعلتيني.
الطفله : ‏‏مين الي زعل تيني وليش التين اصلا بيزعل؟
المرأة:‏‏خلص زودتيها عاد.
الطفلة : ‏‏وين عاد لـ بيتو ؟ ولا عاد ولا مات كخخخ حلوه هي
المرأة:‏‏عاد لـ بيتو .‏‏مستانسه.
الطفلة : ‏‏الصراحة مش مستانسه.. ‏‏في شي مزعلني.
المرأة: ‏‏خليه يزعلك يمكن تنفجري مثل البالون.
الطفلة : ‏‏شو لون البالون يلي بنفجر متلو ؟
المرأة: ‏‏تصرخ باعلى صوتها.. " ‏‏وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..
فتأخذ الأم التلفون من الطفلة .
وتقول الووووو. ‏‏مين معي.
المرأة: ‏‏ولي علينا . ‏‏شو هالبنت هاي طلعتلي قرن براسي.
الأم : ‏‏قرن شو , ‏‏قرن الغزال ولا قرن موز.
المرأة: ‏‏دايما رايقة وبتحبي تمزحي . ‏‏لا طلعتلي قرن ثور .
الأم : ‏‏شو حجمه الثور؟
المرأة تغلق السماعة.‏‏وتذهب إلى بيت صديقتها.. ‏‏ترن الجرس.
فتقول الأم للطفلة :‏‏قومي شوفي مين على الباب.
تركض الطفلة نحو الباب , ‏‏تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر إلى أعلى الباب وتقول ما في حدا على الباب في وحده وراه ..
فتقول الأم : ‏‏خلص خليها ترن على الجرس متل ما بدها..
الطفلة : ‏‏أي جرس؟ جرس المدرسة؟
الأم : ‏‏لا جرس البيت..
الطفلة : ‏‏جرس بيتنا هاد ولا البيت الجديد يلي بنيناه
الأم : ‏‏لا جرس بيت الجيران.
الطفلة : ‏‏ليش في عند الجيران جرس وحول واركب على الفرس ..‏‏كخخخ

................... وعلى هالموال ..... ليل نهار...................



من مواضيع ابــن صنعــاء :

0 كيف تتغلب على الضغوط؟
0 مصرية تدعي لولدها
0 قول شعورك بصراحه
0 صور لحيوانات غاية في الجمال
0 اصبحنا اضحوكة عند الجميع . . . وقيمة نادينا يهبط ولم نعد فريق القرن بعد اليوم

  رد مع اقتباس
قديم 05-24-2007, 01:31 PM   #2

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية منه

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :منه غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ههههههههههههههههههههه

حلوه جدااااااااااا ابن صنعاء

فعلا بنت تجيب الضغط


تحياتى وتقديرى لك

الله يعطيك الف عافيه



أختك منه


التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

من مواضيع منه :

0 كلمــــــــــــات ولحظـــــــــــــات
0 .•:*¨`*:•. عـلمني سـكوتي أن أفرض على الجميع إحترامي .•:*¨`*:•.
0 إحساس مؤلم
0 فساتين عرايس للمحجبات
0 هروب أبو تريكة من نانسي عجرم!

  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2007, 03:01 PM   #3

ابــن صنعــاء

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

افتراضي


اضحك الله سنك يا منه

الله لا يحرمنا هذه الطلـــة



من مواضيع ابــن صنعــاء :

0 رأيي في الأعضاء
0 مؤشرات تدل على وجود الشياطين في مساكن الإنس
0 استـبـيـان حول الارتبـاط .. من أحد مـواقـع الـزواج على الـنت
0 أرجوكم أفيدونى ...
0 اللهم ارزقنا زيارة مسؤول... بقلم الشاعر السوري محمد حسام الدين دويـدري

  رد مع اقتباس
قديم 05-27-2007, 10:47 PM   #4

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية زوبه الحبوبه

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :زوبه الحبوبه غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ههههههههههههههههههههه حلوة
بس زي ما بيقول المثل(إقلب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها )
هههههههههههههههه



من مواضيع زوبه الحبوبه :

0 تزوج ومش حتقدر تغمض عينيك
0 رسايل موبايل روووووووووووووووشه
0 إذا إتصلت بموبايل مقفل
0 إحذروا من لعق الرسائل والطوابع
0 ما تعليقكم؟؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2007, 09:26 AM   #5

ابــن صنعــاء

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

افتراضي


هي بالفعل طلعت لامها بالضبــط



من مواضيع ابــن صنعــاء :

0 اقرء هذه القصه طريفه جدا
0 هل صحيح ان الطفولة من أجمل أيام العمــــــــر؟
0 دبي لاند حلم سياحي يتحقق في صحراء الإمارات
0 كلمات من سراب
0 كيف أعرف أني سعيد ؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2007, 01:31 PM   #6

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية the big taker

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :the big taker غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ها ها ها هي هي هي هو هو هو
شكرااااااااااااااااااااااااا:d


التوقيع

الخيل و الليل و البيداء تعرفني بس انا ما بعرفها

نحن جيل لاتهزنا الرياح العواتي فماذا بورقة مكتوب عليها أجب عن السؤال الاتي


من مواضيع the big taker :

0 زعل العضو ألي فبالك
0 صور بعض المغنين الاجانب
0 اكثر الاعضاء
0 موقع العاب من الاااااخر أنشاء الله يعجبكم
0 توقع طول شعر ألي بعدك

  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2007, 09:15 AM   #7

ابــن صنعــاء

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

افتراضي


اضحك الله قلبك يا the big taker



من مواضيع ابــن صنعــاء :

0 نعيش بين ظلال أشجار منتديات سندباد الرائعة
0 دراسة حديثة تثبت أن الصيام يؤخر الشيخوخة
0 شوفو الي ماتستحي حاطه رجل على رجل *-*
0 2008 سنة ميلادية تجتمع فيها ثلاث سنوات هجرية
0 فائدة للجلب و المحبة وجلب الحبيب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


انت الان في منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز تتصفح

طـفـلــة تـجـيــب الـضـغــط !!!

في منتدى سندباد


الساعة الآن 01:36 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2017, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.