. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > معرض الوسائط > منتدى الصور
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الصور صور,صور مشاهير,صور فنانين ,صور منوعة,خلفيات,صور جميلة,صور غريبه,صور مرعبة,صور قتل,صور عنف,صورحيوانات,صورنباتات,صورمشاهير,صور نجوم

كيف تقتلي زوجك بدون مشاكل ولا وجع دماغ ؟؟

منتدى الصور


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2007, 01:06 PM   #1

ابــن صنعــاء

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

Post كيف تقتلي زوجك بدون مشاكل ولا وجع دماغ ؟؟


افكار وطرق للتخلص من الازواج عشان الواحده مش ناقصه بلا وجع دماغ بقا ......

اولا: القتل عن طريق الحبوب
دى وصفه متجربه اوعى تخافى .....و اكيد مش حياخد باله خالص هو اصلا همه على باطنه من يومه ( طفاااااسه )



ثانيا: القتل عن طريق الابره
حطيله مكان زرار ايقاف المنبه ابره هواء .... وسبيه واطلعى اجرى ولا يهمك



ثالتا: القتل عن طريق الحشرات السامه
حطيله مع الفراخ عقرب كدا مشوى ولا حاجه يفتح النفس مع ابتسامه جميله وقوليله بالهنا والشفا يا حبيبى



من مواضيع ابــن صنعــاء :

0 0كيف يسرق منك واحد الأوكسجين ؟
0 عضو جديد
0 صور سيارات
0 هل تستطيع أن تقرأ هذا الموضوع دون أن تدمع عينك ؟؟؟
0 بـرنامـج على قنـاة ( mbc ) يصـيـبـك بالغـثيان ... رغـم تصنيفـه الكوميدي !!

  رد مع اقتباس
قديم 05-21-2007, 01:08 PM   #2

ابــن صنعــاء

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

افتراضي


رابعا: القتل عن طريق حامض الاسيد
حطيه مكان معطر الوجهه بعد الحلاقه وابقى كترى الا دول مابيحسوش خااالص .....ولما يموت بقا ابقى عيطى وصوتى ..... اعملى بالمثل اللى بيقول يقتل القتيل ويمشى فى جنازته



خامسا:القتل عن طريق مجفف الشعر
قوليله ان دا مجفف شعر جديد وطالع موضه للرجاله ..... وهو حيجرى يجربه زى العيال الصغيره



من مواضيع ابــن صنعــاء :

0 معلومات عن اللاعب مسي
0 الأندية السعودية تنفق 112 مليون ريال للتعاقد مع لاعبين أجانب
0 موضوع مهم أرجوا الدخول
0 معـــــانيـ الحـــب من، الألف إلـــى اليــــاء ..،..
0 ماذا تفعـل اذا كنت في هذا الموقف ؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2007, 01:44 AM   #3

سندباد مميز

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :دموع القمر غير متواجد حالياً
 

Smile


تفتكر الطرق دى تعمل مفعول ;)

خلاص لما اتجوز ابقا اعملها::D

شكرا على النصائح بس على فكرة لو اتمسكت حاقول انت اللى خلتنى اعمل كده



من مواضيع دموع القمر :

0 هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟
0 نتيجة مسابـــقة الخــواطـــــر
0 المجاملة!!!
0 كــم عمــر قلبـــك ؟؟ ادخــل وافحـــص
0 |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| نشرب الخمر كل يوم ونحنا لا ندرى |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2007, 03:13 PM   #4

ابــن صنعــاء

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

افتراضي


دموع القمر

نفذيها وعلى ضمانتي



من مواضيع ابــن صنعــاء :

0 صور حقيقية لزوجات صدام حسين
0 صورة من اعلى برج دبي تظهر انحناء الكرة الارضية في اطراف الصورة
0 سكرات الموت
0 أغ ـــ أنوآع الدج ـآج فـي الع ـآلم ـــرب
0 ميساء أول امرأة بحرينية تلتحق بطيران الخليج في وظيفة طيار

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2007, 11:24 AM   #5

عضو مشارك

 
الصورة الرمزية سيد العاطفي

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سيد العاطفي غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الطرق حلوه بس هيك انت بتقلل من نسبه الذكور في مجتمعنا ههههههههههه
لانو النسوان راح يعملو بالطريقا انا متاكد
شكرا على الصور


التوقيع

[align=center][align=center][align=center]
[motfrk]سيد العاطفي[/motfrk][/align][/align][/align]


من مواضيع سيد العاطفي :

0 احدث واجدد صور تامر مع كلمات اغانيه في البومه الجديد(راجع)2007.....
0 تامر كمان وكمان....
0 خبر عاجل هيفا تعلن خطوبتها بس شو العريس بجنن... مش مسدقين تعالو وشوفو
0 اجمل واحدث تصاميم لتامر حسني
0 صور ل وائل كفوري وهو حالق على الصفر(جديده)

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2007, 11:34 AM   #6

ابــن صنعــاء

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

افتراضي


لا يا سيد

مش صحيح

مش كل البنات عاوزه تقتل ازواجها

اللي مفقوعة مرارتها بس



من مواضيع ابــن صنعــاء :

0 لعبه ..سيارتك مغبره تريد من الاعضاء يمسحها
0 احلى خدعة لتخفيف السرعة...
0 صور جميلة
0 ارجو الدخول
0 قرأتها فأعجبتني

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2007, 02:53 PM   #7

عضو مشارك

 
الصورة الرمزية سيد العاطفي

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سيد العاطفي غير متواجد حالياً
 

افتراضي


انا حكيتها عن طريق المزح بس
شكرا



من مواضيع سيد العاطفي :

0 اجمل واحدث تصاميم لتامر حسني
0 تامر كمان وكمان....
0 شوفو الكفره المجانين شو بعملو بحالهم...
0 صور لتامر بتجننننننننننن ادخل وشوف
0 صور ل وائل كفوري وهو حالق على الصفر(جديده)

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشرة بدون مشاكل مسوق جديد المنتدى الطبي العام 0 01-06-2013 02:15 PM
برنامج يقوم بتحويل ntfs إلى fat32 بدون مشاكل أمين المكتبة منتدى الكمبيوتر والانترنت العام 0 11-03-2011 09:11 PM
ثيم الوندوز7 الرائع بدون مشاكل وكامل أمبرة بصمتى منتدى البرامج 1 06-25-2010 12:52 PM
برنامج Wondershare YouTube Downloader v1.3.8.8 حمل من اليوتيوب بدون مشاكل moamen0010 منتدى الكمبيوتر والانترنت العام 0 08-07-2009 06:41 AM
كراك نظيفة و بدون اي مشاكل لبرنامج نورتون انترنت سيكيوريتي 2009 almohandis2009 منتدى البرامج 0 07-11-2009 01:54 PM

انت الان في منتدى الصور تتصفح

كيف تقتلي زوجك بدون مشاكل ولا وجع دماغ ؟؟

في منتدى سندباد


الساعة الآن 08:08 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.