. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > التجارة والخدمات الالكترونية > قسم الدورات والتدريب والاستشارات
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ماجد الفطيم : رؤية جديدة في مفهوم التسوق والترفيه- مكتب فرص الاعمال

قسم الدورات والتدريب والاستشارات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2012, 05:29 PM   #1

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :demoode غير متواجد حالياً
 

افتراضي ماجد الفطيم : رؤية جديدة في مفهوم التسوق والترفيه- مكتب فرص الاعمال


ماجد الفطيم
الثروة 4 مليار دولار حسب تصنيف فوربس العالمية
الترتيب عالمياً بين الأغنياء : 993
المصدر : عقارات، وكالات تجارية- صناعة- تكنولوجيا- استثمار
الجنسية:الإمارات

المصدر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

ماجد الفطيم اسم يملك تاريخاً غنياً من النجاحات في عالم الأعمال، يوصف بأنه ملك التسوق في المنطقة، فقد صنع الرجل أنماط حياة جديدة في الشرق الأوسط من خلال إرسائه لمفهوم جديد في عالم التسوق، غير أنماط العيش لعشرات الملايين من زوار مراكزه التجارية. بعد أن أطلق مجموعة من الأسماء الشهيرة في عالم مراكز التسوق.

يملك ماجد الفطيم رؤية في إرساء مفهوم جديد في التسوق والترفيه، انطلاقاً من فهم عميق لمتطلبات العملاء الذي يتطلعون إلى تجربة ثرية وفريدة من نوعها، ولا تقتصر تلك الرؤية على التسوق فقط. فقد نقل إلى المنطقة مفوماً لجمع كل العلامات التجارية تحت سقف واحد, وساهم بجعل دبي عاصمة عالمية للتسوق.

تجسدت رؤية ماجد الفطيم بابتكار مفهوم جديد لتجربة التسوق بكل أبعادها مع افتتاح أول “سيتي سنتر” في ديرة عام 1995 وإلى مردف سيتي سنتر في عام 2010، لترسخ بذلك “ماجد الفطيم القابضة” مكانتها كشركة رائدة في عالم التسوق والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ماجد الفطيم هو إنه الابن الأكثر شهرة للملياردير عبد الله الفطيم. وهو يملك “مول الإمارات” الفاخر المعروف بحلبة التزلج الداخلية فيه، لكنه يمتلك مجموعة مراكز التسوق (ستي سنتر ـ City Centre) في الاماراات ومصر وقطر والبحرين وسورية.

وقد أعلن الرجل مؤخراً عن خطط لبناء (مول مصر ـ Mall of Egypt) وتزويده بمنحدر للتزلج على الثلج، وذلك بقيمة 750 مليون دولار. ومن مشاريعه الجارية مركز تسوق ضخم في منطقة يعفور قرب مدينة دمشق.

تستقبل المراكزالتابعة لماجد الفطيم أكثر من 120 مليون زائرٍ سنوياً، وقد أحدثت هذه المراكز ثورة في قطاع محلات التجزئة على طول 15 عاماً بتطويرات حديثة مثل سكي دبي (أول منتجع ثلجي داخلي في الشرق الأوسط)، ومول الإمارات (أول منتجع تسوّق في الشرق الأوسط) بالإضافة إلى أول رخصة سيتي سنتر التي تم تصديرها في كافة أرجاء المنطقة.

احتفظت “ماجد الفطيم القابضة” التي طورها الفطيم لتكون من أهم المجموعات الاقتصادية، بميزانية عمومية قوية مع أصول تبلغ قيمتها أكثر من 35 مليار دولار وحصلت الشركة مؤخراً على تصنيف من الدرجة الاستثمارية BBB من قبل وكالتي فيتش وستاندرد أند بورز، وهو أعلى تصنيف يعيّن لشركة خاصة في منطقة الشرق الأوسط.

يعزى الأداء القوي الذي حققته “ماجد الفطيم القابضة” إلى إدارته الذكيه والطموحة.

شهدت “ماجد الفطيم العقارية”، الناشطة في مجال تطوير وامتلاك وإدارة مراكز التسوق والتطوير العقاري والاستثمار في الفنادق والمشاريع متعددة الاستخدامات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ارتفاعاً كبيراً في إيراداتها بنسبة 21 بالمائة لتصل إلى 2.8 مليار درهم، بينما نمت أرباحها قبل احتساب الفوائد والضرائب بنسبة 19 بالمائة لتصل إلى 1.7 مليار درهم، ولتساهم بالتالي بنسبة 62 بالمائة من إجمالي أرباح المجموعة قبل احتساب الفوائد والضرائب.

وفي نفس الوقت، شهدت شركة “ماجد الفطيم للتجزئة”، وهي وحدة الأعمال التي تملك حصة حصرية تبلغ 75% في محلات كارفور وأحقية تشغيلها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ارتفاعاً ملحوظاً في مبيعاتها خلال العام 2011، إذ ارتفعت إيراداتها إلى 15.2 مليار درهم. ونما مستوى أرباحها قبل احتساب الفوائد والضرائب بنسبة 20 بالمائة عن عام 2010، لتساهم بالتالي بنسبة 34 بالمائة من إجمالي أرباح المجموعة قبل احتساب الفوائد والضرائب.

وقامت شركة ماجد الفطيم للتجزئة خلال عام 2011 بافتتاح 7 متاجر هايبرماركت و12 متجر سوبرماركت، ليرتفع عدد متاجر التجزئة التابعة لها إلى 43 متجر هايبرماركت، و35 متجراً من فئة سوبرماركت في 11 بلداً على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أما شركة “ماجد الفطيم فنتشرز”، وهي وحدة الأعمال الثالثة في المجموعة والمسؤولة عن تطوير أعمال جديدة ومبتكرة من شأنها إضافة المزيد من القيمة إلى أعمال المجموعة الرئيسية، فقد حققت أيضاً نتائج تشغيلية إيجابية ساهمت في نمو إيراداتها إلى مليار درهم.

شرعت ماجد الفطيم القابضة بدعم من متانة أصولها وقوة ميزانيتها العمومية وإمكانياتها للحصول على التمويل عند الحاجة، إلى تنفيذ خطة نمو راسخة على المدى الطويل تشمل عمليات توسعية في أسواقها الحالية وأسواق جديدة على حد سواء.

تعزز المجموعة سمعتها كمطوّر وشريك موثوق وقادر على تنفيذ المشاريع في وقتها المحدد وضمن حدود الميزانية المعينة لها. وسوف تستكمل، في غضون الأشهر الـ 12 المقبلة، عمليات إنشاء مركزي تسوق الفجيرة سيتي سنتر في الإمارات وبيروت سيتي سنتر في لبنان، ويتوقع أن تبدأ عمليات الإنشاء لمشروع مول مصر في القاهرة. كما ستواصل التقدم في خططها لإنشاء عدد من مراكز التسوق الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تتوقع ماجد الفطيم للتجزئة فتح حوالي 15 متجر هايبرماركت جديد تحت علامة كارفور وحوالي 25 إلى 30 متجر سوبرماركت جديد في عام 2012″.

وفي عام 2011، أسست ماجد الفطيم القابضة برنامج سندات متوسط الأجل بقيمة 2 مليار دولار وفقاً لمعايير Reg S، وتم إدراج ملف البرنامج في بورصة لندن خلال شهر يونيو الماضي. كما أسست الشركة لاحقاً برنامج صكوك بقيمة مليار دولار في شهر يناير 2012.

تقوم المجموعة باستمرار بدراسة خيارات جديدة لتنويع مصادرها للتمويل طويل الأجل. ومع إنشاء برنامجي السندات العادية والإسلامية، أصبح بوسعها الآن انتظار ظروف السوق المواتية واختيار الإصدار المناسب. ولا تجد الشركة ضرورة للقيام بأي إصدار قبل أن تصبح الظروف ملائمة لذلك، نظراً لامتلاكها سيولة قوية تكفي لتغطية حاجاتها خلال الأشهر الـ 18 المقبلة على الأقل”.

وعلى الرغم من الاجواء غير الملائمة اقتصاديا في المنطقة والعالم، كانت شركة ماجد الفطيم القابضة قد جمعت خلال شهر يوليو الماضي تمويلاً بقيمة مليار دولار من مجموعة من البنوك، والذي تم استخدامه بشكل رئيسي لتعزيز سيولة الشركة وإعادة تمويل قرض بقيمة مليار دولار قبل حوالي عام من تاريخ استحقاقه في شهر يوليو 2012.


من مواضيع demoode :

0 فيلم الاكشن والحروب الرائع Clash Of Empires The Battle For Asia 2011 بجودة X264-MKV مترجم على اكثر
0 فيلم الرعب المثير Faces in the Crowd 2011 نسخة 720p BluRay للكبار فقط مترجم تحميل مباشر
0 ثالث البوكس أوفيس والجزء الخامس من سلسلة الرعب الشهيرة - Final Destination 5 2011 مترجم بجودة Ts عل
0 فيلم الكوميديا الرائع للنجم "جيم كارى" Mr. Popper's Penguins 2011 بجودة X264-MKV مترجم على اكثر من س
0 مجموعة خلفيات جديدة رائعة ومتنوعة بجودة عالية High Quality HDTV Wallpapers

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة الى المليون مع مكتب فرص الاعمال قمة الخزامى اعلانات اخرى 1 04-21-2015 12:42 AM
افتح مشروعك فورا مع مكتب فرص الاعمال دانت الدنيا التوظيف والوظائف 0 02-13-2012 07:11 AM
تمويل القروض والتقسيط مع مكتب فرص الاعمال دانت الدنيا اعلانات اخرى 0 01-03-2012 05:54 PM
افكار المشاريع مع مكتب فرص الاعمال دانت الدنيا اعلانات اخرى 0 12-31-2011 12:47 AM
مع مكتب فرص الاعمال دانت الدنيا اعلانات اخرى 0 12-24-2011 07:10 AM

انت الان في قسم الدورات والتدريب والاستشارات تتصفح

ماجد الفطيم : رؤية جديدة في مفهوم التسوق والترفيه- مكتب فرص الاعمال

في منتدى سندباد


الساعة الآن 03:39 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.