. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الإعلاميه > شخصيات في الذاكرة > شخصيات عربية
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

[ هبَّةُ أهلِ التوحيدِ لنُصرةِ الشَّيخِ أَبِي الوَليد ]

شخصيات عربية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2012, 09:27 PM   #1

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :فداء العز غير متواجد حالياً
 

افتراضي [ هبَّةُ أهلِ التوحيدِ لنُصرةِ الشَّيخِ أَبِي الوَليد ]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسر اخوانكم في شبكة شموخ الاسلام ان يقدموا لكم
ضمن حملة
[ هبَّةُ أهلِ التوحيدِ لنُصرةِ الشَّيخِ أَبِي الوَليد ]

بسم الله الرحمن الرحيم

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ
اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }

1- من هو الشيخ أبو الوليد المقدسي:

الشيخ هشام علي السعيدني؛ المعروف بأبي الوليد المقدسي، أبصر النور في القاهرة عام 1969، ونشأ وترعرع في أرض الكنانة، بدأ طريقه مع العلم الشرعي في سن الخامسة عشرة, فطلبه في شتى فروعه كالفقه والعقيدة وعلوم القرآن والتفسير؛ ولكنه تخصص في علم الحديث فبرع فيه وتعمق في دراسة بعض أبوابه كتحقيق الأحاديث, والنظر في الأسانيد، وكُتب العلل, وكان ممن تتلمذ على أيديهم كل من الشيخ "أبي إسحاق الحويني" حفظه الله, والشيخ "محمد عمرو بن عبد اللطيف" رحمه الله تعالى.
وقد أتم الشيخ حِفظ كتاب الله وحصل على سندٍ في روايته من شيخ كان قد تلقاه عن شيخ عموم المقارئ المصرية؛ الشيخ "عبد الحليم بدر".
تخرج الشيخ من كلية الآداب قسم اللغة العربية, ثم التحق بكلية الشريعة في جامعة الأزهر ودرس على يد أبرز شيوخها، وبعد أن تخرج منها؛ التحق بقسم الدراسات العليا للتخصص في أصول الفقه, لكنه انقطع عن إكمال دراسته العليا بعد عام واحد بسبب عودته لقطاع غزة.
فبعد غزوتي نيويورك وواشنطن في الحادي عشر من سبتمبر 2001م، والحرب على إمارة أفغانستان الإسلامية ثم العراق؛ قرر الشيخ أن يعمل بما علم، وأن يلتحق بدرب العزة والجهاد, فحاول الذهاب في بادئ الأمر للعراق, لكنه لم يتمكن فقرر العودة لفلسطين, حاول أول مرة الدخول عبر الأنفاق، ولكن قوات الأمن المصرية اعتقلته وأودعته السجن، وما إن خرج حتى أعاد الكرّة, وكان له ما أراد.

2- أهم مؤلفات الشيخ:

- كتاب الوجيز في ألفاظ الكتاب العزيز.
- كتاب بهجة الناظرين شرح رياض الصالحين.
- تحقيق الكثير من الكتب منها كتاب "أحاديث الموطأ".
- شارك في إعداد كتاب "تحفة الموحدين في أهم مسائل أصول الدين".

3- الشيخ على أرض غزة:

عاد الشيخ ليسكن في بيت العائلة في مخيم البريج وسط قطاع غزة، وفي قد امتنع عن اللحاق بركب الجماعات الموجودة على الساحة لِما رآه من تمييعٍ وتضييعٍ للدين والعقيدة، خاصة بعد ولوج كُبرى هذه الحركات في نفق السياسة المظلم, بما فيها حركة حماس التي كان الشيخ يُرسُل إليها ما يستطيع جمعه من أموالٍ في بداية الانتفاضة الثانية خلال إقامته في مصر, فقرر الشيخ تشكيل جماعةٍ ترفع لواء الجهاد بمنهج سلفي واضح مع بعض من تعرَّف عليهم من مهاجرين وأنصار من طلبة العلم والمجاهدين, فأسسوا جماعة التوحيد والجهاد في بيت المقدس, وارتضى المجتمعون الشيخ أبا الوليد أميرًا للجماعة.
تمكنت جماعة التوحيد والجهاد بإمارة الشيخ أبي الوليد المقدسي من تنفيذ الكثير من العمليات الجهادية ضد اليهود، منها عملية تفجير الجيب الصهيوني قرب مغتصبة "كوسوفيم" مما أدى لمقتل جنديين صهيونيين في يناير 2009، بالإضافة لإطلاق عشرات الصواريخ تجاه المغتصبات اليهودية ظهرت بعضها في إصدارات مرئية صادرة عن الجماعة.
استطاع الشيخ أن يتواصل مع الشيخ العلامة أبي محمد المقدسي (عاصم البرقاوي)، شيخ التيار السلفي في الأردن, واطلّع الشيخ أبو محمد على منهج الشيخ أبى الوليد، فزكَّاه وزكَّى علمه وجهاده وجماعته, وطالب الشباب الصادقين في قطاع غزة أن يدعموه ويلتفوا حوله، وطلب من أبي الوليد أن يُشاركه في لجنة الإفتاء على موقعه منبر التوحيد والجهاد, فانضم الشيخ أبو الوليد كعضو في اللجنة الشرعية بمنبر التوحيد والجهاد مع مجموعة من المشايخ وطلبة العلم من مختلف البلدان.


4- حماس تحاول القضاء على دعوة الشيخ:

أعلن الشيخ أبو الوليد منهجه وصدع بالحق ولم يخف في الله لومة لائم، وأخذ يعطي الدروس في أنحاء غزة مطالبًا بتطبيق الشريعة الإسلامية وتقويم الانحراف الذي شاب مسيرة حركة حماس، وخطر دخولها في المجلس التشريعي وإقرارها بالقوانين الوضعية لحكم الناس، وعبْر منبر التوحيد والجهاد كان الشيخ مدافعًا عن التوحيد وداعيًا للشريعة الغراء، فلم يَرق ذلك لحماس، وبدأت حربًا شعواء ضد الشيخ وجماعته ومنهجه.
بات الشيخ مطاردًا ومطلوبًا لحكومة حماس، التي لم تتورع عن استخدام كل أساليب الطواغيت في الحرب على أهل التوحيد، فقامت باقتحام البيوت واعتقال الإخوة وسرقة الأسلحة المُعدة لقتال اليهود، وقد تم اختطاف الشيخ قبل بدء حرب غزة بثلاثة أيام, ومع بدء اليهود لحربهم واستهدافهم لسجن "السرايا" الذي كان بداخله؛ خرج الشيخ من سجنه ليواصل جهاده مع جماعته مطاردًا مرةً أخرى.
اشتدت حملات البحث والملاحقة للشيخ بل وقاموا بنشر صور الشيخ أبي الوليد في أنحاء غزة تحت اسم "مطلوب للعدالة"، واستمر الشيخ مطاردًا مع أسرته ذات العشرة أفراد، يدعو ويجاهد ويقود الجماعة متخفياً في أزقة غزة.


5- الشيخ أبو الوليد في سجون حكومة حماس:

تمكنت حماس من اختطاف الشيخ يوم 2-3-2011، وبدأت الأجهزة الأمنية في حكومة حماس التحقيق مع الشيخ أبي الوليد، واستخدمت معه أصناف الإهانة وأنواع الأذى، بلغت بعض الأحيان القيام بتعذيبه في أيام رمضان، بل وشبحه وتعليقه من يديه لفترات وصلت أحيانًا لستة أيام متوالية، في محاولة لمعرفة أماكن السلاح أو مصادر المال، وثني الشيخ عن دربه وعدوله عن منهجه، ولكن الله ثبت الشيخ وبقي صادعًا بالحق لا يداهنهم ولا يخاف في الله لومة لائم، وطالبهم بمناظرة علنية أمام الناس، ليعلم الجميع من هو المحق ومن هو المبطِل، ومن الصادق من الكاذب، فرفضوا ذلك مرارًا وتكرارًا.
وبعد مرور عام على اعتقال الشيخ ساءت حالته الصحية، وهو يعاني من آلام شديدة نتيجة الإهمال الصحي، وأمسى بحاجة لإجراء عملية جراحية، ولا يزال الشيخ معتقلاً في زنزانة انفرادية دون محاكمة ولا توجيه أي تهمة له.


6- تداعيات قضية سجن الشيخ أبي الوليد:

منذ اليوم الأول لإعلان اعتقال الشيخ أبي الوليد، أصدرت الجماعات السلفية في قطاع غزة بيانات استنكار وشجب لما حدث، وطالبت حكومة حماس الإفراج عن الشيخ، وحملتها المسؤولية عن تداعيات اعتقاله، ولم يتوانى الكثير من مشايخ الأمة في تأييد الشيخ أبي الوليد ومطالبة حماس الإسراع في الإفراج عنه.
يُذكر أن التيار السلفي في قطاع التزم بما يؤكده قبل وبعد اعتقال الشيخ أبي الوليد، من حيث عدم استخدام القوة في مواجهة حركة حماس أو القيام بأي ردود أفعال داخلية، وحتى بعد قيام بعض الأفراد باختطاف وقتل الصحفي الإيطالي في غزة، فقد رفضت الجماعات السلفية بما فيها "جماعة التوحيد والجهاد" تلك العملية، وأكدت أنه ليس لها أي صلة بها، لكنها في الوقت نفسه حمّلت يومها حماس مسؤولية ما حدث بسبب استمرار اعتقال الشيخ أبي الوليد دون أي تهمة.

للتحميل
PDF
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
DOC
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


::رسالة لإخواننا في غزة ولحركة حماس ::
كلمة مرئية لفضيلة الشيخ
عبد الحكيم حسان حفظه الله
للمشاهدة المباشرة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
للتحميــل
الجودة العالية
134.9 MB
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
>الجودة المتوسطة<
51.3 MB
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



كلمة مرئية للشهيد المجاهد
:: كمــــال معمَّــــر ::
~ تقبله الله ~

|| نصرةً للشيخ الأسير أبي الوليد المقدسي ||



للمشاهدة المباشرة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
روابط التحميــل
جوده عالية
35.5 MB
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
جودة منخفضة
8.8 MB
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



..::الوقفات الخماس بردع حكومة حماس::
نصرةً للشيخ أبي الوليد المقدسي - فكَّ الله أسره -
لفضيلة الشيخ / أبي محمد الطحاوي - ( حفظه الله )


لتحميل

PDF
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
DOC
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


[القول العتيد في نصرة الشيخ أبي الوليد]



pdf
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

doc

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



قصيدة بعنوان
نُطَمئِنُكُــم بِأنَّـا صَابِـرُونْ
بقلم الشيخ الصابر
أبي الوليد المقدسي "فك الله أسره"






للتحميل
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



تصريح صحفي حول تدهور الحالة الصحية للشيخ هشام السعيدني (أبو الوليد المقدسي

|| المُختطف في سجون حكومة حماس للعام الثاني على التوالي دون توجيه تهمة ||




أفادت مصادر موثوقة بتدهور الحالة الصحية للشيخ المجاهد هشام السعيدني (أبو الوليد المقدسي) وذلك بسبب الإهمال المتكرر والمُعتاد لمتابعة وضع الشيخ الأسير، فهو يعاني منذ فترة طويلة من آلام شديدة في منطقة البطن، دون أن يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة له، فضلاً عن المعاملة السيئة والشبح والتعذيب الذي يتعرض له "أبو الوليد" بين الفترة والأخرى على أيدي المحققين والسجانين في سجن أنصار بمدينة غزة.

و ذكرت المصادر أن الشيخ بات بحاجة ماسة لإجراء عملية جراحية عاجلة لوقف التدهور المستمر في حالته الصحية، لكن هناك تهاون وتباطؤ ملحوظ من قِبل إدارة السجن.

يُشار إلى أن الأجهزة الأمنية التابعة لحكومة حماس في قطاع غزة قد اختطفت الشيخ أبو الوليد المقدسي في شهر مارس 2011، ومنذ ذلك التاريخ انقطعت الأخبار عنه، في ظل اعتقال ظالم جائر لا يتماشى مع أدنى الحقوق الشرعية أو الإنسانية، أو حتى تلك التي تنُص عليها القوانين الوضعية التي يدَّعون صونها وحمايتها. فلم يتم تقديم الشيخ لأي محاكمة، بل ولم تُوجَّه إليه أي تهمة.

والجدير بالذكر أن الشيخ المجاهد هشام السعيدني (أبو الوليد المقدسي) معروف بعلمه الشرعي وقيادته لجماعة التوحيد والجهاد في قطاع غزة، وقد تم استعمال كافة الوسائل لثنيه عن دربه ومنهجه، دون جدوى، فقد قامت إدارة السجن مؤخراً بإحضار عدد من خبراء حماس الباحثين في الشريعة لمناظرة الشيخ أبي الوليد، فلم يكن بوسعهم لي أعناق الأدلة الشرعية الثابتة الواضحة الفهم لدى الشيخ، وانقلبوا بحسرتهم خائبين، فلله درُّ الشيخ وعلى الله أجره.


في الختام نطالب كل أصحاب الضمائر الحية بالوقوف إلى جانب قضية الشيخ العادلة، والضغط على الحكومة التي تجردت من كل معاني العدل والحكمة والعقلانية في التعامل مع الشيخ الفاضل، فبأي ذنب يستمر اعتقاله للعام الثاني على التوالي، لا لشيء إلا لأنه طالب بتطبيق الشريعة الإسلامية وواصل جهاده ضد أعداء الله اليهود دون مهادنة، فيا له من عار وشنار أن يتمتع الشيوعيون والعلمانيون والخونة بكامل الحرية في التعبير وانتقاد فشل الحكومة في إدارة شئون البلاد ليل نهار، ولا يكون هناك أي متسع لأولياء الله الذين لا هَم لهم سوى حفظ الحقوق والمطالبة بتحكيم شرع الله بين الناس، وفتح المجال للمجاهدين لقتال المحتلين اليهود واستعادة بلاد المسلمين من أيديهم.



قصيدة

" يا أسيراً خلفَ قضبانِ العِدا "
بـرقيـة شـجـو إلى قلـب الشـيخ أبـي الولـيد المقـدسـي
- فـك الله أسـره -

للأخ الشاعر / شـيـبـة الـحـمـد
حفظه الله .


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

للتحميل
PDF

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



:: قصيدة بعنوان :
~ كِلاَنَا أَسِير ~
بقلم الشيخ الصابر المُحتسب

أبي الوليد المقدسي _ فك الله أسره

|| سجن أنصار بغزة ||


بعد أن صلَّيت قيام الليل وصلَّيت الفجر، وذكرت الله إلى أن طلعت الشمس فنمت قليلاً،

فأيقظني السَّجان الساعة السابعة والنصف صباحًا، وقال لي ساخرًا : كيف تنام يا شيخ والمسجد الأقصى أسير ؟؟!!

فكتبت هذه القصيدة.

" أبو الوليد المقدسي"




// ملاحظة //


هذه القصيدة نظَمَها الشيخ الأسير أبو الوليد المقدسي في سجن أنصار بغزة، ووجدها

أحد الإخوة في الدفتر الخاص به؛ فقام باقتصاصها وإرسالها إلى مركز ابن تيمية للإعلام،

ورأينا أن من واجبنا نشرها نصرةً للشيخ الحبيب.

مع تحيات اخوانكم في شبكة شموخ الاسلام

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]






من مواضيع فداء العز :

0 [ هبَّةُ أهلِ التوحيدِ لنُصرةِ الشَّيخِ أَبِي الوَليد ]

  رد مع اقتباس
قديم 06-20-2012, 11:04 PM   #2

عضو مشارك

 
الصورة الرمزية محمد المغربي

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :محمد المغربي غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: [ هبَّةُ أهلِ التوحيدِ لنُصرةِ الشَّيخِ أَبِي الوَليد ]


1/دائما هناك اصطدام بين الفكر السلفي الذي يعتمد على نهج أهل السنة و الجماعة
و بين الحركات الإسلامية ذات الفكر المتنوع (كوكتيل) كون الشريعة ليست المصدر الوحيد
عندهم في التشريع حيث أن فكرة تطبيق الشريعة الإسلامية أبرز خلاف بين الحركات
الإسلامية و بين التيار السلفي ...

2/الإسلاميون في شخص الحركة تعلموا كل أساليب المداهنات و النفاق السياسي
و أستطاعوا بهذا التفكير التوغل أكثر في الحياة الساسية و قد تمكنوا للوصول للحكم
كما هو الشأن في غزة على راس حكومة حماس و مصر...طبعا ليس العقيدة عندهم تطرح
لهم أشكالية أو تعيق عملهم ..لأنها أمر ثانوي ..و هذا هو مصب النهر و مربط الخلاف
بين السلفين و الحركين ....

3/اللعبة الديمقراطية و السياسة لا تعني شيئا عند أهل السلف صحيح وفاضهم خالي
منها لكن ماذا فعلت هذه اللعبة في بحعث السعادة في نفوس الشعوب ؟؟لاشيء و عليه
فإن من يقبل على نفسه الدخول في هذه للعبة يتخنث في نظر السلفين و هذه حقيقة
لا في منظور السلفين بل حتى عند الأخرين .فتجد ديمقراطية تقتل أختها ...نظام ديمقراطي
تقتله و تطيح بيه ثورة ديمقراطية ...أما الشريعة الإسلامية فلها وجه واحد ...دون نفاق
و لا تملق ذات خطاب ديني تابث و خطى تابثة نحو الخلافة الراشدة ..لكن أمامها الكثير من
السدود الحصينة ..علينا أن نعرف هذا و نسلم له ...

4/ليس عندنا ما نقدمه لهذا الشيخ سوى الدعاء له ..فحتى نحن في جب البئر الفتن
الثورية و طحونة الأنظمة الفاسدة .....فقلوبنا مع هذا الشيخ ...
و كل الإحترام و التقدير
محمد المغربي


من مواضيع محمد المغربي :

0 &&&..مــعــالــم الــــقــــوة فــي بــنــــاء الـمـجــتــمع&&& . بقلمي
0 ..&&&..قضاء و إدارك المــــقــاصــد..؟؟؟!!!!&&&& بقلمي
0 فلسفة خاصة في الحب ........بقلمي
0 &&&&..روح الـــــــجــــــــــــــــــــــــماعــــــة...&&& & بقلمي
0 ما مصير الإبداع و سط المواضيع المنقول و ثقافة الإقتيات ....بقلمي

  رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 02:13 AM   #3

مشرفة قسم

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :زهرة السلطنة غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: [ هبَّةُ أهلِ التوحيدِ لنُصرةِ الشَّيخِ أَبِي الوَليد ]


شكرآ جزيلا [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي


التوقيع












من مواضيع زهرة السلطنة :

0 كيف احول الفوتوشوب الى لوحة رسم
0 لآ صصُرتَ صآدق قآلـِو آلنآω مجنوُن
0 أجمــــل الكلمات وأروعها........
0 آدعــــيهـ قبــل الفطووور..~||
0 شوفوا البنات لما ياكلوا العلك....

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"صِنفانِ مِن أهلِ النارِ لم أرَهما: اسحااق المنتدى الاسلامي العام 0 07-28-2010 12:01 AM

انت الان في شخصيات عربية تتصفح

[ هبَّةُ أهلِ التوحيدِ لنُصرةِ الشَّيخِ أَبِي الوَليد ]

في منتدى سندباد


الساعة الآن 02:33 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.