. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > التجارة والخدمات الالكترونية > الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل)
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل) البيع والشراء والتجارة الالكترونية معروض ومطلوب اعلاناتكم هنا مجانا

انتبه! لا تأكل أصابعك وراك (الخلطة السرية للشاورما)

الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل)


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, 07:21 AM   #1

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :أسرار البهار غير متواجد حالياً
 

افتراضي انتبه! لا تأكل أصابعك وراك (الخلطة السرية للشاورما)


بسم الله الرحمن الرحيم




لأصحاب المطاعم .. ولمن يبحث عن أن يكون مميز عن الاخرين
ولربات البيوت اللاتي تبحث عن الطعم والذوق العالي والرفيع
اقدم لكم (خلطة الشاورما السحريه) [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] والتي تضمن بأذن الله مضاعفه زبائنك لطعمها الرائع ومذاقها الفريد والتجربة خير برهان





تتكون هذه الخلطه من 15 نوع من البهارات والتي تم وزنها بميزان الكتروني لتكون النسب دقيقه سعر الكيلو 70 ريال ..
وهذا السعر يعتبر لاشيء مقارنه بمكونات الخلطه الغالية الثمن


يوجد لدينا عبوات (نصف كيلو - وكيلو واحد)
التوصيل لجميع مدن ومناطق المملكه مجاناً [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]








للتواصل
جوال: 0544423674
(أبو نايف)
البريد الإلكتروني: albuhar7@**********


تنبيه: دخولي للمنتدى قليل جداً فأرجوا التواصل معي من خلال قنوات الاتصال التي وضعتها

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,


من مواضيع أسرار البهار :

0 انتبه! لا تأكل أصابعك وراك (الخلطة السرية للشاورما)

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخلطة المميزه للشاي العدني الفاخر الفريق الرياضي اعلانات اخرى 0 05-07-2013 08:39 PM
الخلطة السحرية من مطبخك لفقدان الوزن السريع نوناالوحيده منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم 0 07-18-2012 03:28 AM
ياشيخ انتبه انتبه انتبه يارب اشفيني أرشيف الرؤى المعبرة 1 02-17-2010 02:47 PM
يقول المثل تاكل أصابعك وراها .KAKA. منتدى الصور 5 06-22-2008 12:12 AM
مادام عجبتنى مش هاسيبك00وراك وراك (هتروح منى فين) Spy009 المنتدى العام المنوع 6 06-25-2007 08:03 AM

انت الان في الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل) تتصفح

انتبه! لا تأكل أصابعك وراك (الخلطة السرية للشاورما)

في منتدى سندباد


الساعة الآن 09:54 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.