. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

حماه و الرئيس و الفلافل ( ثورة سوريا )

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2012, 02:56 PM   #1

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية rahimo

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :rahimo غير متواجد حالياً
 

افتراضي حماه و الرئيس و الفلافل ( ثورة سوريا )


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


السؤال الأزلي
السؤال الصعب....كيف تخرج في مظاهرة أمام نظام قمعي كنظام البعث!؟!؟سأجاوب لكن لاحقاً..
عندما تخرج في مظاهرة في بلاد مثل سوريا قد تتعرض للملاحقة ,,الاعتقال,, التعذيب,, اطلاق النار ,,و ربما القتل!! و ربما كلها معاً,, فقد تعتقل و تعذب إلى أن تقتل و تعتقل جثتك أيضاً و يلاحق سلسفيل عائلتك العاطلة...و في أحسن حالاتك قد تتعرض لمحكمة قراقوشية تحكمك من سنة إلى خمس سنوات, طبعاً بعد أن تكون قد رأيت على جسمك كل ألوان الطيف و قلت كلمة (آه) بكل لغات العالم, و التهمة - في أحسن حالاتها- التظاهر الغير مرخص -على أساس- أن التظاهر قابل للترخيص في بلاد قمعستان-...
المهم لنتفق على أن التظاهر في بلادنا يحتاج للكثير من الشجاعة و الكثير من الإيمان بالقضية,, و لا أخفاكم بعض التهور و ربما الجنون!!
حماه,, و من لا يعرف!؟؟
في [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] التي تركت فيها الثمانينات ذكرى في كل بيت و حي و شارع, من معتقل أو مغيّب أو شهيد أو منفي أو منكوب,, هي تلك المدينة التي توجهت لها كل الأنظار على أنها ستستحوذ على الأنظار في هذه الثورة و كذلك فعلت..
خرجت [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] عن بكرة أبيها,, صفوها كما شئتم يا أبواق.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] الأخوانية,,حماه السلفية,, [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] الإرهاب,, إلا أنها خرجت بغالبها لتقول لكم ارحلوا يا أوباش.. سوريا لنا و ليست لعائلة الجحش.
و كالعادة,, نحرص على إيصال الخبر و معناه مهما كان صغيراً,, فكان العاجل على قناة سوريا يحفل بأخبار من قبيل عشر متظاهرين في حي الصابونية و عشرين في الجراجمة و سبعة في الشريعة...الخ و توقفت عن العد لما بلغ المجموع مئتان و أربع و ثلاثون متظاهراً و نصف و(شوية فراطة) في خمسين حياً,, تلك [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] في نظرهم.. لا بأس..
و قد يسأل سائل يا أخي في سويسرا لا يحكي الإعلام عن عدة أشخاص خرجوا في مظاهرة, وأصلاً لا يسمى عشرة أشخاص في حارة مظاهرة, فأي إعلام فاضي و راضي لدينا!! يعني لولا الحياء لكتبوا لك أسماء المتظاهرين فرداً فرداً,, و كي لا ننسى فإن المظاهرات كانت دائماً تهتف للحرية و تطالب بإصلاحات و تتفرق من تلقاء نفسها,, و لا وجود لعبارات قاشوشية من قبيل (بدنا نشيلو لبشار بهمتنا القوية,, و سوريا بدا حرية),, و لا لطربيات مسائية من قبيل سمفونية (يلعن روحك يا حافظ على هالجحش اللي خلفتو),,و لا لخروج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] من قبضة الحكومة و خضوعها لحكم الشعب...لا وجود فقط إلا لـ234 متظاهر و فستوك أي نصف!
الأهبل لا يعرف القاشوش...
لم يغرد القاشوش و حوله الألوف في حماه,, و بالعلامة الجحش الكبير لم يسمع به! مع أني رأيت على أحد القنوات شخص ألماني يغني لحناً للقاشوش بعربيّة متلعثمة, إلا أن جحشنا في دمشق لم يسمع به, طبعاً,,, فالحديث لا يعنيه, و من حسن إسلام المرء تركه لما لا يعنيه.. و إن كان فعلاً قتل فعلى الأغلب أن المعارضة و (الجماعات الإرهابية) و كالعادة قتلته لأنه رفض أن يرفع السلاح في وجه الدولة- معلومكم السلاح بسوريا على قفا مين يشيل- أو في مثل حالة الشهيد ابراهيم رفض أن يتابع أناشيده التي ألهبت الجماهير و التي غردها ربما تحت ضغط السلاح أو نشوة حبوب الجزيرة للهلوسة...لست أدري..
نعود الآن إلى سؤالنا الأزلي.. كيف تخرج في مظاهرة أمام نظام قمعي؟ أو بالأحرى ما الذي أخرج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] عن بكرة أبيها؟
أنا الإعلام السوري لدي الجواب الشافي.. إن من خرج في [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] خرج من أجل سندويشة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] و علبة الكولا التي تعطى لكل متظاهر!! و في رواية أخرى يقال أنها تحولت إلى سندويشة كباب بعد أن قل عدد المتظاهرين أو أنهم -في تحليلي- أصيبوا بالنفخة كون المظاهرات أصبحت صباح مساء في حماه, و كل ما ذكرت وفق رواية الإعلام السوري ...
قصة صغيرة...كان حماه.. باختصار

و يتسائل أحد (سميكي المخ) أمثالي عندما يسمع القصة التي تقول:
كان يا ماكان في قديم الزمان بلد يحكمها ولد اسمها قمعستان و اسمه اسم حيوان ما ينهق و يطير لكني لا أذكره حالياً,, المهم,, في تلك البلد مدينة تسمى [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] قامت بثورة و مظاهرات عارمة لم تروها إلا على شاشات ما يسمى الإعلام العدو و القنوات المغرضة, نحن لا نعرض لكم المظاهرات بل تلك المحطات التي تعرضها, هم يعرضونها كبيرة و ضخمة و نحن نقول لكم أنها صغيرة و مدفوعة الأجر,, اخرس و تفرج و لا تسأل لما نقول و لا نعرض فهذا عملنا, و الأهم على ذكر (المدفوعة) فالدفع هو من أولئك الذين يدفعون للمتظاهرين من أجل الخروج و ثم يدفعون لآخرين منهم هم أوفر حظاً لكي يقتلوا الأولين من أجل اتهام الجيش بقتلهم, و الدفع ليس كثيراً -وهنا الطامة الكبرى- فقط "سندويشة فلافل و كازوزة", لذلك دخل الجيش العربي السوري المغوار من أجل منع المسلحين من قتل المتظاهرين العزيزين جداً على قلب النظام العتيد بالرغم من أنهم خارجين ضده, و بالطبع منع المتظاهرين من (سفق) [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] الملغومة بحبوب الهلوسة التي تخرج المرء في مظاهرات ضد نظامه...
لست بجحش...بل أنا مؤيد للجحش!
يا لغبائي الشديد اعذروني...و تحملوني..
صدقنا و آمنّا أن بشّار هو جميل جمال مالوش مثال,, و سوريا كلها و على رأسها [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] التي رأت من دلاله و دلال أبيه لها الشيء الكثير في ماضيها و حاضرها هي أكثر المدن الداعمة لعائلة الجحش...نعم,, ماشي..
و باصمون بالعشرة بأن الإعلام السوري لا يعرض الـ234.5 متظاهر في [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] الذين يطالبون بالإصلاحات لأسباب وجيهة مثل عدم أهمية الموضوع و هيبة الدولة.....الخ...ماشي..
و مقتنع تماماً بتعذر تصوير هؤلاء المسلحين (الخارجين عن قرار الدولة) لكونهم يخرجون من بين المتظاهرين ليتحولوا إلى مندسين مسلّحين ينقلبون على المتظاهرين و يطلقون النار عليهم,, و لربما لكونهم أسرع من الضوء...ماشي يا سيدي..
و مصدّق تماماً لرواية أن هناك من يدفع للمسلحين كي يقتلوا المتظاهرين, و أيضاً للمتظاهرين و للمصورين و للمسعفين و للمنشدين و ضاربي الطبل و راقصي الدبكة و لفافي السندويش و حتى لذلك الذي يضع إصبعه الوسطى في قرص [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] قبل أن يلاقي مصيره المحتوم في إناء الزيت المغلي, بالطبع....لغاية في نفسهم.. ماشي..
لكن أن يخرج مواطنون لكي يتعرضوا لما قد يتعرض له المتظاهر السوري لقاء سندويش فلافل فهذا يحتاج إلى وقفة!!
قيل لي أني أعمل من الحبة القبة لكن هذا الحديث يحتاج إلى قبب!!
مواطن يخرج على حكومته و رئيسه الذي يحبه حباً متبادلاً من أجل سندويشة فلافل!! الإعلام السوري لا يكذب يا متآمرين,, بل نحن ببساطة شعبٌ منحطٌ, فما قولكم بشعب يبيع رئيسه بسندويشة فلافل!! سندويشة يا أنذال!! رئيس طويل عريض برقبة نص متر و عيون خضر!!! يا حبيبي هذا الذي كان ناقص اليوم خاطرتم بأرواحكم و بعتم رئيسكم بسندويشة و غداً الله أعلم بكم ستبيعونه !؟!؟
كم هو عظيم ذلك الرئيس! و كم نذل هو هذا الشعب!!
رحم اللّه نزار و منه أقتبس:" ارحمنا يا ربي فهم اثنان و عشرون شريفاً و نحن ثلاثمئة مليون خائن!".
منحبّك يا حمــــــــــــار
لمعلوماتكم لست أجلس هنا لأبيعكم وطنيات و أقول لكم أني لن أبيع وطني, لكني على الأقل لن أبيعه بسندويشة فلافل!!
يكفيك فخراً يا بشار الجحش بأن لديك شعباً تدّعي أنه يحبّك باعك بسندويشة فلافل و كازوزة, و إني مع محبتي اللامحدودة لك فإني كتبت هذا المقال ليس كرهاً –لا سمح الله- بل لأني مموّل من جهات خارجية, و قد دفعوا لي (صرماية) عتيقة مقابل أن أكتب ضدك, لا أعلم إن كان هذا يعزيك و لكن (الصرماية) هي أغلى من مجرد سندويشة فلافل تافهة, و اعلم بأني لم أبيعك برخيص بل بعتك بأكثر مما تستحق بـ(صرماية) عتيقة,, وبالفعل هي صرماية اسرائيلية بتمويل قطري مهربة من تركيا على ظهر حمار امريكي يقوده شيخ سعودي سلفي, و فقط الرجل الداعسة هي سوريّة.....
"ما عنّا معارضــــة"
هكذا قال سلطان الحشيش و بوس الصرامي "جورج و سوف" عن المعارضة السورية:" نحنا ما عنا معارضة ",,و فعلاً على بشّار أن يضع الحنّة في كل ما شاء من ثقوب و تلال في جسمه, لا يوجد معارضة,, يوجد ناس باعت رئيسها و تظاهرت ضده من أجل سندويشة و لربما صرماية في مثل حالاتي..
حل سريع للأزمة
يعني لو فطنت قيادتنا إلى إرسال منسف أردني إلى ضباط الجيش الحر المنشقين, و أكلة كباب و شقف إلى المجلس الوطني,, و صرماية عتيقة إلى شوارب هيئة التنسيق أو أقدامهم لا فرق,,, أعتقد بل أجزم بأن المشكلة كانت قد انحلت و على مسؤوليتي,, لكن يبدو فاتتنا الحكمة..
ختام
لا تستغربوا يا أعزاء إن أتى يوم سمعتم فيه مثلاً أنهم اكتشفوا بأن مظاهرات في اللاذقية خرجت لأنهم أعطوا المتظاهرين علك و بوالين,, أو حلب خرجت مقابل (تيشرتات) عليها صورة العرعور على الماشي ,,و إدلب مقابل أقراص من (الشعيبيات) بقشطة...و حمص من أجل شوية شنكليش معفنة........الخ فقد سمعت بمخططات خبيثة بهذا الخصوص مثل دعم الثورة بالكافيار و السيكار الكوبي من اجل خلق معارضة (كلاس) قادرة على حشر صرصورنا في الزاوية.



طافش الدومري – بلاد قمعستان –
عائدون يا جسر,,, و سوريّا بدّا.....

الموضوع الاصلي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

من مواضيع rahimo :

0 غسان كنفاني
0 استجابه الدعوة
0 صور ؟؟ للأغماء ممتازة
0 اخبار المستقبل
0 اليك يا سامي الروح

  رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 10:21 PM   #2
 
الصورة الرمزية مراوى

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :مراوى غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: حماه و الرئيس و الفلافل ( ثورة سوريا )


بجد اكتر من رائع اسلوب سلس متدارك وسخرية عالية
ان شاء الله نهنيكم بالنصر القريب .... دمت بود


التوقيع

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

من مواضيع مراوى :

0 شهيدكم نعى نفسه
0 قلق اردنى ازاء انهيار الاسد
0 سوريا من سىء لاسوء
0 الاسد يتربص بالحدود الاردنية
0 من معجزات الدعاء

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دولة الخلافة الراشدة تاج ثورة سوريا المباركة رغم أنف العلمانيين واعلانهم المضلل الناقد الاعلامي منتدى الصحافة والاعلام 1 08-10-2012 01:10 AM
الشيخ القرضاوي يبارك ثورة سوريا hadia منتدى الصحافة والاعلام 0 07-05-2011 12:00 PM
رأي الشيخ العريفي في ثورة سوريا..و طغاة بشار الأسد ليس لي شبيه ملفات الفيديو و الصوتيات 0 06-18-2011 07:19 PM
حجز فنادق سوريا-دمشق-حلب-حمص-الاذقية-برامج سياحية و شهر العسل-ايجار سيارات سوريا Mahmoud Amer ملتقى المسافرون العرب 0 02-05-2011 09:51 AM
سندويتش الفلافل !!!!!! ahlam* أرشيف الرؤى المعبرة 1 03-29-2010 04:38 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

حماه و الرئيس و الفلافل ( ثورة سوريا )

في منتدى سندباد


الساعة الآن 12:54 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.