. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى السياحة و السفر
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى السياحة و السفر سياحة ,سفر,رحلات,رحلات بحرية,سفارى,جزر,مناظر طبيعية,استجمام,اجازات,رحلات شرق اسيا,السياحة العربية,السياحة الاوروبيه,فنادق,فنادق حول العالم

الـمـنــتــجــعــات الــخــمــس الأفـخـم فــي لانـكــواي

منتدى السياحة و السفر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2012, 03:32 PM   #1

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ماليزيا عاشق غير متواجد حالياً
 

افتراضي الـمـنــتــجــعــات الــخــمــس الأفـخـم فــي لانـكــواي


تظافرت العديد من العوامل في جعل جزيرة لانكواي إحدى أكثر وجهات سياحة الشواطئ رواجاً في ماليزيا. فمن هذه العوامل الجمال البيئي والطبيعة الخلابة لهذه الجزيرة، بالإضافة إلى مساعي التنمية الحثاثة في المنطقة. تمثّل المنتجعات المدرجة هنا أروع أماكن الإقامة في لانكواي، فهي أماكن فاخرة يحفها شعور سام من الرقي والفخامة.


بانتاي سينانغ (شاطئ سينانغ). الصورة: السياحة في ماليزيا.

The Danna Langkawi

دانــــــــــا لانــــــــــــكــــــواي

بالرغم من إدخال بعض الإضافات الحديثة الفاخرة إليه، إلا أنّ منتجع دانا لانكواي يحاكي بجوه العام الأجواء التي عاشها الناس أيام الاستعمار البريطاني، غير أنّه تطوّر ليصبح منتجعاً ذو خمسة نجوم. تحتوي غرف الضيافة والبالغة 125 غرفة خشبية الأرضية على أثاث منقوش باليدين، وشاشة عرض 42 بوصة، وأسرّة رباعية الأوجه، وشبكة Wifi داخلية. تطل شرفات المسكن على البحر، فهي تشرف على شاطئ بانتاي كوك والمرسى. بإمكانك إزاحة حائط الحمام المتحرك لتستمتع برؤية المنظر البحري الغامر خلال استحمامك في الحوض.

أمّا مسبح الدرجة الثالثة الخارجي لضخم فهو محور المكان، ويقع الشاطئ مباشرة خلفه، وهناك أسرّة شاطئية متوفرة للضيوف (يوجد في منطقة السباحة شبكة حماية للحفاظ على الكم الأكبر من أسماك قناديل البحر خارج المكان).

يتسم موقع دانا بأنّه معزول على الإطلاق، ولكن بقية العالم قد يشعر بأنّ المكان معزول نهائياً عن العالم الخارجي.

منتزه شاطئ “جالان باناتي كوك تيلاغا”، بانتاي كوك، لانكواي. هاتف رقم 6049593288 (+)

Temple Tree Resort

مـنـتـجـع شـجـرة الـمـعـبــد

بالرغم من تواضع إمكانيات بانتاي سينانغ وقلّة عقاراتها، إلا أنّ التميز وفخامة شقق الضيافة استطاعت إنجاز الكثير في ظل الظروف الصعبة ما لم يكن لها تحقيقه في ظل ظروف من الرخاء والرفاه. القصور الثمانية العريقة هي مساكن عريقة وفاخرة كانت قد أهملت في الماضي، وقد أُعيد إحياؤها واستصلحت لتحمل اسم لانكواي من جديد.

تتواجد هذه القصور الثمانية على مزيج من الأشكال والأنماط، من سحر “البيت الصيني” الريفيّ النمط ، إلى نمط الديكور الفنيّ الفخم في “بيت بينانغ”. لندع الأنماط الرجعية جانباً، فقد تم ترقية هذه القصور بأحدث التجهيزات العصرية، كمكيفات التبريد، وشبكة Wifi، وأجهزة التلفاز المفلطحة. وقد تم الإبقاء على بعض العناصر الغريبة، كأحواض الاستحمام الخشبية على سبيل المثال.

يقع كل من المطعم وقاعة الاستقبال في “نادي المضيق” الذي تأسس في عشرينيات القرن الماضي والذي يحتوي أيضاً على مكتبة، وحوض سباحة مغلق، وصالة لتقديم الكوكتيل والمشروبات. يوجد في نفس المكان مسبح يبلغ طوله 25 متراً ويوفر غرفة كافية للدورات الفردية. وبإمكان عشاق الحيوانات التطوع لدى جمعية الحيوانات الأليفة الخيرية في المنتجع، وتقع هذه الجمعية والتي تعنى بحماية الحيوان في الباب المقابل.

بانتاي سينانغ، لانكواي. هاتف رقم: 6049551688 (+)



Meritus Pelangi Langkawi

مـيـريـتــوس بـيــلانــغــي لانــكــواي

قد تستدعي الشاليهات الملاوية الإحدى والخمسون – المستخدمة في مرافق فندق ميتروتوس بيلانغي والمصنوعة على نمط الكامبونغ – إلى أذهاننا النمط الملاوي الهادئ في العيش، هذا إذا لم تكن كل مساحة المنتجع كلها تدل على الأمر نفسه. أمّا مساحة الثلاثين فدان والمغطاة بالأشجار فهي كبيرة بما يكفي لأن يضيع الداخل إليها. والتنزه في محيط هذه المنطقة قد يشكل مشكلة لو لم تكن مليئة بالعربات الكهربائية التي تنقلك ما بين قاعة الاستقبال وغرفتك.


قصور مطلة على الشاطئ في منتجع ميريتوس بيلانغي لانكواي. الصورة: صورة © مارك فان دير تشيز (Marc van der Chijs)

ويتميز التصميم التقليدي للشاليهات بأنّه مصنوع من الخشب بكامله، وهو يعتمد في بنائه على المنهجية الارتكازية المبنية على أعمدة مفرغة فيما بينها. هذه الأبنية الملاوية تتمتع بأسقف مائلة، وفيها شرفات فاخرة وحافظة للخصوصية. أمّا الشاليهات المشرفة على الشاطئ فهي موجودة عملياً على الرمل. فبإمكانك الخروج من غرفتك لتمشي مباشرةً على أرض بينتاي سينانغ.

منتجع ميريتوس مناسب جداً لإقامة العائلات من خلال أنشطته المميزة والمتنوعة. ففيه نادي لأنشطة الأطفال، وفيه متسعات لممارسة الرياضات المائية. ويشرف المنتجع أيضاً على القيام برحلات جزرية. وفيه أيضاً ملعب غولف صغير به 9 حفرات.

بينتاي سينانغ، لانكواي. هاتف رقم: 6049528888 (+)

The Andaman Langkawi

أدامــــــــــــــان لانـــــــكـــــــــواي

تعتبر تيلوك داتاي واحدة من المناطق الأكثر انعزالاً في لانكواي، ولكن أدامان لانكواي يغطي معظم مساحة موقع الغابة المطرية فيها. لقد تم تصميم هذا المنتج وتأسيسه لكي يتناغم وطبيعة المناطق المحيطة مع الأخذ بعين الاعتبار عدم تقنين وسائل الرفاه المتاحة للضيوف. تتمتع الغرف والأجنحة الـ186 بموقع استراتيجي يتيح للزوار مشاهدة مناظر شاملة وبانورامية للغابة المطرية المتاخمة للمنتجع. ويمكن للزوار أيضاً مشاهدة سماء الغابة ذات المنظر البهي. كما ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بمشاهدة المنظر الساحق للبحر المحاذي للمنتجع. زوار المنتجع يحظون أيضاً باتصال لا محدود بجميع وسائل الراحة، كماكنات قهوة الإسبيريسو، وشاشات التلفاز العريضة، وشبكة Wifi.

سيحظى السياح بتجربة رائعة يتمكنوا خلالها من مشاهدة الغابة وحيواناتها كطيور البوقير، والنسور، والقرود. نرجو من ضيوفنا الكرام اتباع التحذيرات اللازمة وإغلاق الباب لتفادي دخول القرود والتي قد تدخل إلى المساكن وتسبب بالأذى. يشرف المنتجع على رعاية رحلات مشي في المناطق الطبيعية ونشاطات استكشاف الشعاب المرجانية لتعريف الزوار على كنز دفين من ملامح الطبيعة الخلابة المحيطة بهم.

جالان تيلوك داتاي، لانكواي. هاتف رقم: 6049591088 (+)


بركة السباحة في ديتاي لانكواي. الصورة: صورة © مارك فان دير تشيز.( Marc van der Chijs)

The Datai Langkawi

ديــــتــــاي لــيــــــنــــكــواي

يقع المنتجع قبالة الطريق الرئيسي في تيلوك داتاي، ولكن الانعزال الشديد يجعله في وسط الغابة المطرية المعمّرة المتاخمة لشاطئ داتاي. بإمكان الضيوف زيارة هذا المنتجع من خلال طريق بيئية مزودة بالشواخص اللازمة، أو عن طريق المشي على الشاطئ الخاص في داتاي.

يلعب كلاً من المطعم (والمتخصص بالأطعمة التايلندية) والمنتجع في داتاي دوراً هاماً في تقريب المنتجع من الغابة، وذلك عن طريق جعلها خلفية ساحرة للمنتجع. بالرغم من هذا، فإنّ الغابة لا تقف عائقاً أمام المرح وقضاء الوقت والتسلية، فزوار المنتجع ينعمون بملعبين للتنس، وبركتي سباحة خارجيتين، ونادي صحي، ومرافق رياضة مائية، وملعب غولف فيه 18 حفرة يمكن إجراء البطولات فيه، ويقع على شاطئ داتاي.

إنّ كل من الغرف الـ106 والقصور والأجنحة الموجودة في داتاي تحتوي على مرافق وتجهيزات داخلية وشرفات خاصة تجعل من مشاهدة الغابة والشاطئ أمراً لا ينسى ولا يضاهى جمالاً.



من مواضيع ماليزيا عاشق :

0 "يجب أن نرى" في ماليزيا؟
0 مشاهد من قمة العالم: تسلق جبل كينابالو
0 الطعام الماليزي؟
0 فندق المحيط الهادئ سوتيرا
0 بولاو سيبو

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قــصــر فــرســاي فــي فــرنــســــا برنسيسة زمانى منتدى السياحة و السفر 10 08-07-2011 03:08 AM
أفــــضـــل كـــراك فــي الـعـالـم لـونذوز 7 حلا دالين منتدى البرامج 0 05-10-2011 08:43 PM
>> مـاذا تـلاحظ فــي هــذه القصيــده ؟؟؟؟ شاعر متمكن موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة 8 09-26-2010 03:55 PM
أنى أُحبــــكِ فــي الله الياسمينا منتدى الطفل والمرأه العام 0 02-11-2010 08:07 PM

انت الان في منتدى السياحة و السفر تتصفح

الـمـنــتــجــعــات الــخــمــس الأفـخـم فــي لانـكــواي

في منتدى سندباد


الساعة الآن 09:46 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.