. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى السياحة و السفر
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى السياحة و السفر سياحة ,سفر,رحلات,رحلات بحرية,سفارى,جزر,مناظر طبيعية,استجمام,اجازات,رحلات شرق اسيا,السياحة العربية,السياحة الاوروبيه,فنادق,فنادق حول العالم

أفـــخــر خــمــــســــة فـــــنــــادق فـــي مــالــيـــــزيـــــا

منتدى السياحة و السفر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2012, 03:49 PM   #1

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ماليزيا عاشق غير متواجد حالياً
 

افتراضي أفـــخــر خــمــــســــة فـــــنــــادق فـــي مــالــيـــــزيـــــا


تلعب المواقع المركزية للمدن بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة دوراً بارزاً في دفع هذه الفنادق الخمسة نحو تصنيفها ضمن أفضل أماكن الإقامة بماليزيا. إذا كنت تبحث عن التميز والراحة، فاعمل في الحسبان البحث عن أحد هذه الفنادق والنزول به.

Kuala Lumpur ,Ritz Carlton Hotel

فندق ريتز كارلتون، كوالا لامبور

يصنّف هذا الفندق على أنّه الرقم الأول في البلاد من حيث الخدمات التي يوفرها ومن حيث رحابته. يوفر ريتز كارلتون 365 غرفة ضيوف وجناح ضيافة، بالإضافة إلى مساحة إضافية في كل قسم حجمها أكبر من المعتاد. أمّا الغرف فقد تم تجهيزها لتتوافق مع مقاييس صارمة، وقد رصعت المرافق الأساسية بالنحاس. وقد تم تزويد الفندق بأقمشة متناغمة ومتوافقة الأشكال والألوان، بالإضافة إلى أسطح خشبية معتمة.

يوفر الموقع المميز للفندق – والذي يقع في المثلث الذهبي – سهولة كبيرة في وصول السياح إلى الأماكن التي يريدون. فبإمكانهم أن يصلوا خلال دقائق إلى أماكن تسوق الدرجة الأولى والوصول إلى مرافق الطبخ. كما أنّ بحوزتهم أيضاً العديد من خيارات الترفيه في المكان عينه. بإمكان الضيوف عبور أحد الممرات بكل سهولة والوصول إلى مركز “ستارهل غاليري” للتسوق، ومن خلفه أيضاً مركز “KLCC” التجاري و”برجي بيتروناس التوأم”.

ولكن لماذا تغادر المبنى في الوقت الذي يمكنك أن تنسى همومك في منتجع سبا السياحي بالفندق؟ يستمر هذا المنتجع الداخلي بالإيفاء بعهده في أن يكون “واحة مدارية في المدينة”، مع وجود العديد من الأجنحة العلاجية المحاطة بالنباتات الخضراء، مع العلم أنّ جميعها مزودة بأحواض الاستحمام المغمورة بالمياه وأجهزة رش مياه خارجية لا مثيل لها خارج بالي.

168، جالان إيمبي، كوالا لامبور، هاتف رقم: 60321428000 (+)

Melaka,Majestic Malacca

فندق ماجستك ملقا، ملقا

يقع هذا الفندق بالقرب من تشاينا تاون في ملقا. لقد تحوَّل ماجستك ملقا من قصر ضيافة على نمط العشرينيات من القرن المنصرم إلى فندق فاخر من الطراز الحديث، محافظاً على طرازه العريق الفاخر، فهو يزخر في وسط المنطقة القديمة بالمدينة. يعتبر الاستخدام المتكرر لقصرٍ يتميز بالعراقة والقِدم استخدماً مثالياً يجسّد شغف شعب ملقا بالتاريخ، ولكنّ فندق ماجستك تأخذ بهذا الحب خطوة إلى الامام بحفاظه الدقيق والمحكم على النمط المعماري الأصيل والتجهيزات العريقة.

يمضي الفندق غمار طريقه نحو التقدم والتطور، فهو للغاية ذاتها يحافظ على مواكبة أحدث المعايير، آخذاً بعين الاعتبار استخدام النمط الحديث الفاخر ووسائل الراحة العصرية في جميع غرفه الأربع والخمسون (موجود في ملحق).

أمّا فخامة هذا القصر الأصلية فهي تأتي من عدة مصادر، فهو يتميز بسلالم خشبية صلبة وأسقف مرتفعة وبلاط أرضي زاهي مستورد من الخارج.

بإمكان الزوار الوصول بكل سهولة إلى منطقة “جونكر ستريت” للتسوق، حيث تفصلهم عنه مسافة قصيرة من المشي على الأقدام. وبإمكانهم أيضاً الوصول بكل سهولة إلى دائرة المدينة والعديد من المناطق التاريخية في ملقا. لعشاق التاريخ، فإنّ القدوم إلى هذا الإقليم التاريخي لا يضاهى.

188 جالان بونغا رايا، ملقا، بريد إلكتروني: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

Anggun Boutique Hotel, Kuala Lumpur

فندق أنوغان بوتيك، كوالا لامبور

قد لا تحظى المواقع التراثية في بوكيت بينتانغ اهتماماً أكثر بالدرجة التي هي عليه محالها التجارية المشهورة بنشاط العلاج التسوقي، وقد يكون الأمر نفسه موجوداً عند ضيوف فندق أنوغان بوتيك. لقد تأسس الفندق بعد أن كان عبارة عن سوقين صغيرين يتبعان للبيراناكان. وبعد إجراءات تطوير وترميم لهذين السوقين فقد تم افتتاحهما كفندق بوتيك على نمط مدرسة البناء القديم.


فندق أنوغان بوتيك. الصورة: فندق أنوغان بوتيك.

وقد أضنيت العديد من الجهود لتحسين البيئة والمناطق الخضراء في فندق أنوغان، وذلك عن طريق استخدام الأجهزة الالكترونية الموفرة للطاقة والوصول إلى أقل نسبة استهلاك ممكنة للطاقة دون الإخلال بأبجديات الراحة والرفاه. تحتوي غرف الفندق على أسرّة مصنوعة من خشب الساج وعلى ألحفة رقيقة ومريحة، وديكور على طراز البيراناكان. يتوفر في الفندق أيضاً اتصال بشبكة Wifi وشاشات LCD من 32 إلى 37 بوصة في كل الوحدات.

7 & 9، تينغات تونغ شين، بوكيت بينتانغ، كوالا لامبور، هاتف رقم: 60321458003(+)

Eastern & Oriental Hotel, Penang

فندق الشرق، بينانغ

أشرف على تأسيس فندق الشرق الأخوة ساركيز الرواد والذين أسسوا فيما بعد فندق رافيلز في سنغافورة سنة 1887. وعلى غرار نظيره في الجنوب، فقد استضاف فندق الشرق العديد من الشخصيات البارزة، أمثال دوغلاس فيربانكس، وتشارلز تشالفين، ونيول كووارد، وروديارد كيبلينغ.


فندق الشرق، بيناغ. الصورة © ديفيا مانين (Divya Manian) \ إبداعيات من الواقع.

بعض الأشياء لم تتغير منذ عهد هؤلاء المشاهير. فضيوف الفندق ما زالوا مرحب بهم من قبل الخدم الذين يرتدون زي العهد الاستعماري. وبإمكانك أن تطلب كأساً من الشاي على النمط الإنجليزي الخالص في مقهى ساركيز كورنر، حيث يتم تقديمه إليك بناقل متحرك وبصينية فاخرة.

يرتكز فندق الشرق على حائط بحري يطل على مضيق ملقا. فالغرف المطلة على البحر تحظى بإطلالات لا يمكن وصفها. ولكي تكمل هذه التجربة الغنية بالسعادة والرفاه فقد جهزنا لك غرفاً فسيحة مع أسقف مرتفعة ومزينة على نمط عصري.

10 ليبوه فارقوهار 10200 جورج تاون، بينانغ. هاتف رقم: 6042222000(+)



Mandarin Oriental, Kuala Lumpur

فندق ماندارين الشرق، كوالا لامبور

يوفر فندق ماندارين الشرق خدمات استضافة لجميع الزوار من أصحاب الإقامات الطوية أو القصيرة، مع 643 غرفة للضيوف و51 جناحاً كامل الخدمات. يفخر الفندق بأنّه دائماً عند طلبات جميع الضيوف، بما فيهم أكثر الضيوف حاجة إلى طلبات خاصة. كما أنّ طاقم الفندق ومرافقه يتطابقون مع المعايير الخاصة بالخدمة. طاقم العاملين هم دائماً في راحتك، حتى عندما تخلد إلى النوم في المساء فإنّهم سيتركون بصمات خدماتهم على بطانيتك.


ماندارين الشرق، كوالا لامبور. الصورة © Tech N Tools \ إبداعات من الواقع.

سواء كنت تريد تهدئة أعصابك في إحدى هذه الغرف الراقية والمريحة أو كنت تقضي أجمل لحظات من وقتك في إحدى الغرف العلاجية فإنّ فندق مانادرين الشرق لن يشعر بالراحة حتى تكون أنت في قمة الرفاه والسعادة.

تبدو وسائل الراحة أكثر مناسبة لمنتجع أكثر منها لفندق مدينة. فالمسبح الخارجي وملعب التنس وملاعب اسكواش. أمّا وجبة الفطور فأعددناك لها في مقصف فاخر تبلغ مساحته 500 قدم مربع. وبعد تناولك لوجباتك الغذائية، ما عليك سوى التمشي خارجاً لاستكشاف مركز KLCC التجاري وبرجي بيتروناس التوأم.

مركز مدينة كوالا لامبور، 50088, هاتف رقم: 60323808888(+)



من مواضيع ماليزيا عاشق :

0 جنوب شرق آسيا
0 وجهة السفر الأخلاقي: ماليزيا
0 بينانج
0 الأطباق التقليدية الماليزية
0 فندق المحيط الهادئ سوتيرا

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأجـــــور المضاعفة فـــي الميـــزان فقير يبكي المنتدى الاسلامي العام 1 09-26-2010 02:18 PM
اغــفــى وانا لوحــدي فـــي حـــسـايه عاشق الحياه موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة 2 03-19-2010 06:57 PM
الأجـــــور المضاعفة فـــي الميـــزان norain المنتدى الاسلامي العام 0 02-23-2010 02:27 PM
أذكـــى بـــنـــت فـــي الـــعـــالـــم العندليب نائل منتدى القصص الواقعيه 14 02-19-2010 10:26 PM
غبـــــــــاء فـــي غبـــــــاء عزف الجروح منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز 3 03-12-2006 11:36 AM

انت الان في منتدى السياحة و السفر تتصفح

أفـــخــر خــمــــســــة فـــــنــــادق فـــي مــالــيـــــزيـــــا

في منتدى سندباد


الساعة الآن 06:11 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.