. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى السياحة و السفر
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى السياحة و السفر سياحة ,سفر,رحلات,رحلات بحرية,سفارى,جزر,مناظر طبيعية,استجمام,اجازات,رحلات شرق اسيا,السياحة العربية,السياحة الاوروبيه,فنادق,فنادق حول العالم

السنة الصينية الجديدة في ماليزيا

منتدى السياحة و السفر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2012, 02:31 PM   #1

عضو نشيط

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سوسن زين غير متواجد حالياً
 

افتراضي السنة الصينية الجديدة في ماليزيا


من السهل أن ننسى أن جزءا كبيرا من سكان ماليزيا من اصل صيني. في الواقع 30 في المئة (اكثر أو اقل) من الأشخاص الذين ولدوا في ماليزيا هم من أصل صيني وهذا يعني أن السنة الصينية الجديدة في ماليزيا هو مهرجان كبير في تقويم العطلات، ومثلما هو الحال في الصين, انه وقت الاحتفال.
اليوم الأول من السنة الصينية الجديدة
من القواسم المشتركة مع الصين في اليوم الأول من السنة الجديدة يعد مناسبة عائلية. ومع ذلك، فإنه من الشائع للغاية بالنسبة للمجتمع الصيني الماليزي عقد “البيت المفتوح” في ذلك اليوم أيضا. هذا هو المكان الذي ستتم دعوة الناس من الأجناس الأخرى والنظم العقائدية المختلفة للانضمام للاحتفال مع رغبات “غونغ شي فا تشوي”. ويعتقد الكثير من الغربيين ان “غونغ شي فا تشوي” يعني “سنة جديدة سعيدة” ولكن هذا يعني في الواقع “تهانينا أصبحت من الاغنياء” و هو رغبة لتحقيق الازدهار على مدار السنة التالية.
المدن والقرى في ماليزيا تستريح خلال قمة اليوم كما يجتمع الجميع للاحتفال و لذلك فإن الأمر يستحق الخروج والاستمتاع بوقتك مع المجتمع بدلا من انتظار وصول الاحتفال إليكم. الزينة في كل منطقة من البلدة الصينية مذهلة للغاية.
الفوانيس بمناسبة اختتام السنة الصينية الجديدة تبدأ بعد 15 يوما. المصور: فلكربيكسلثنغ

كما هو الحال في الصين فانه من المعتاد اعطاء مظاريف حمراء الى الأطفال الصغار في هذا اليوم، على الرغم من ما يطلق عليه اسم آنغ باو في ماليزيا وليس هونج باو. هذه المغلفات تحتوي على المال، لذلك يجب أن تحمل دائما حزم قليلة من بعض الفواتيرمن الفئات الصغيرة (ليست عملات معدنية ) في الداخل. انها ليست إلزامية لإعطاء آنغ باو لكل طفل ولكن اذا كنت تحتفل مع الأسرة الصينية الماليزية سوف يكون عرضا مقدرا.
لا تفرض نفسك على الاصدقاء الصينيين، ما لم تكن قد دعيت رسميا الى البيت المفتوح لأنهم سوف يتوقعون قضاء هذا اليوم مع أسرهم. انها اكثر من المعتادة زيارة الأصدقاء في اليوم الثاني أو اليوم الثالث من السنة الجديدة.
إذا كنت ترغب في تجربة بعض مواد الاحتفال الغذائية قد يكون هناك بعض المطاعم مفتوحة. الحي الصيني في كوالا لمبور، وملقا، وبينانغ ايبوه تكون بالتأكيد قادرة على المساعدة وكذلك المطاعم الصينية في الفنادق الكبرى.
ستحتاج بان تجرب (يي سانغو) وهي مقبلات ماليزية صينية ترمز الى حسن الحظ طوال السنة. انها مصنوعة من السمك النيء (شرائح رقيقة)، دايكن (فجل أبيض)، الفلفل الأحمر، اللفت، والجزر، والزنجبيل، والبرتقال (المجففة في الشمس)، وأوراق الليمون، الفلفل الحار، قناديل البحر، والفول السوداني، والبقدونس، وخمس مسحوق التوابل، ورقائق الجمبري والمكونات الأخرى في كثير من الأحيان. انها ضجة كبيرة من النكهة ستنفجر على لسانك.
تذوق طبق يي سانغ, جيد كما يبدو. المصور: فلكر افي اكس واي زي

عندما يتم تقديم ذلك لا تاكله بشكل مباشر. انتظر المضيف ليرفع النخب ومن ثم ادفع عيدان الطعام في الزبدية وإرم المكونات عن ارتفاع قدرما تستطيع (للتأكد من أنك سستمكن من إمساكها مرة أخرى). ارتفاع الرمي يمثل مقدار حظ الشخص خلال هذا العام. من غير المقبول الغش اواستخدام شوكة لهذا الغرض.
ترقب بعض من الحلويات الرائعة للسنة الجديدة التي يتم تقديمها مثل نيان كويه (الارز البخار الغروي السكرية)، كابيت كويه و بنغت كويه (الكعك) وفطائر الأناناس وبسكويت الفول السوداني. انها فكرة جيدة لحفظ مجالا كبيرا للحلوى!
شيء اخر ستبحث عنه خلال اليوم الأول من السنة الجديدة الصينية هو رقص الأسد و التنين. تتراوح هذه العروض من رقص بسيط مع ممثلين بازياء الى الالعاب البهلوانية الرائعة التي تستحق التصوير.
الرقص التنين ظاهرة مدهشة حقا في كوالا لمبور. المصور: فلكر تينياك

اليوم الثاني من السنة الصينية الجديدة
لا تبدو مندهشا عندما يخبرك الاشخاص الذين تلتقيهم بانهم يتطلعون إلى قضاء بعض الوقت مع رئيسهم في اليوم الثاني من السنة الجديدة – وهذا لأن في هذا اليوم يتم دفع العلاوات وتكون الشركة قد نظمت عشاء على شرف الجميع.
وكثير من المتاجر الصينية تفتح في فترة ما بعد الظهر على الرغم من ان الآخرى ستظل مغلقة لمدة يوم أو يومين. الزيارات إلى الحي الصيني في هذه الفترة هي اقل اكتضاضا في هذه الأوقات من السنة وسوف تستمتع بالشوارع أكثر لوحدك.
السنة الصينية الجديدة في ماليزيا هي متعة كبيرة ومختلفة و مماثلة إلى الاحتفال في الصين، وسيكون عليك تجربتها بنفسك لتفهمها تماما.



من مواضيع سوسن زين :

0 ماليزيا متعة التسوق
0 أفضل خمس ملاعب جولف في ماليزيا بالقرب من سينغافورة
0 ركوب الدراجة الهوائية
0 العمل التطوعي في ماليزيا: حرم كوالا غاندا للفيلة
0 أفضل خمس مساجد في ماليزيا

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة اخرة في بديت السنة الجديدة جوال جديد نغمات للجوال 0 02-21-2011 11:06 PM
نغمة في السنة الجديدة 2011 جوال جديد نغمات للجوال 0 01-01-2011 09:16 PM
ثيم السنة الجديدة للمصمم ind190 شهاب فارس ثيمات وصور للجوال 0 12-22-2010 05:13 PM
تهنئية بحلول السنة الهجرية الجديدة احمدك ربي منتدى الاصدقاء والتعارف 4 12-03-2010 11:51 PM
نغمة السنة الجديدة Ameenoos منتدى الجوال العام 0 12-30-2009 05:52 PM

انت الان في منتدى السياحة و السفر تتصفح

السنة الصينية الجديدة في ماليزيا

في منتدى سندباد


الساعة الآن 01:41 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.