. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى السياحة و السفر
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى السياحة و السفر سياحة ,سفر,رحلات,رحلات بحرية,سفارى,جزر,مناظر طبيعية,استجمام,اجازات,رحلات شرق اسيا,السياحة العربية,السياحة الاوروبيه,فنادق,فنادق حول العالم

24 ساعة في جورج تاون، ماليزيا

منتدى السياحة و السفر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2012, 12:16 PM   #1

عضو نشيط

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سوسن زين غير متواجد حالياً
 

افتراضي 24 ساعة في جورج تاون، ماليزيا


تقع جورج تاون في الركن الشمالي الغربي من ماليزيا، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد ، تعد هذه المدينة والقرى المحيطة بها من المناطق التاريخية الأكثر أهمية في جنوب شرق آسيا. و تتمتع كذلك بموقع مميز على السواحل الشرقية لجزيرة بينانغ.
وكان البريطانيون قد استقروا في جورج تاون عام 1786، فأصبحت أول مستعمرة بريطانية في جنوب شرق آسيا، و تعد أقدم المستعمرات في سنغافورة وهونج كونج. وبسبب هذا، أصبحت جورج تاون مركزا تجاريا رئيسيا خلال القرن 19، و أصبحت المدينة – بتنوعها الثقافي- نابضة بالحياة.
العديد من المباني في الحي الصيني و التي تعكس جذور المدينة البريطانية من خلال الهندسة المعمارية الخاصة بهم. المصور: جيم تشيني.

يقدم وسط المدينة اليوم – و هو ما كان يسمى باليونسكو للتراث العالمي عام 2008- مزيجا رائعا من الهندسة المعمارية الاستعمارية و الطعام الهندي و الآسيوي والعديد من الأديان المختلفة والمجموعات العرقية المتنوعة.
و لهذا، فتزخر جزيرة بينانغ بالكثير من المعالم لتقدمها لكل مسافر. و بفضل الشواطئ الرملية و المباني التاريخية و الأطعمة الشهية، فإنه من السهل قضاء أسبوع لرؤية ما في الجزيرة.
و للأسف، فلم يكن لدى الكثير من المسافرين الوقت الكافي لرؤية كل معالم هذه المدينة، ومع ذلك، فمن الممكن أن نرى العديد من أبرز معالم جورج تاون خلال 24 ساعة.
لهذا فإن هناك الكثير من الأمور التي يمكن رؤيتها في جورج تاون. من المهم أن تبدأ يومك بوجبة فطور لذيذة. و إذا أردت أن تبدأ يومك مثل السكان المحليين، فعليك أن تتجه إلى أحد المطاعم التي تقدم الديم سم والتي عادة ما تكون مفتوحة خلال ساعات الصباح فقط ، لتقدم بعض الأطباق الشهية الكبيرة الحجم. و إذا كان هذا لا يتناسب مع ذوقك، فهناك الكثير من المخابز والمقاهي حيث يمكنك الحصول على مزيد من الطعام على النمط الغربي.
و بمجرد الانتهاء من وجبة الإفطار، فابدأ يومك بمشاهدة المعالم السياحية في جورج تاون مثل الحي الصيني الكبير والحيوي، حيث ستجد فيه العديد من فنادق المدينة.ستلاحظ أن المباني الإستعمارية التاريخية منتشرة بشكلٍ كبيرٍ في الحي الصيني و قد بنيت هذه المباني خلال 200 عامٍ من الحكم البريطاني، و ستشعر بالتناقض الصارخ بينها و بين المعابد الكثيرة. تفوح رائحة البخور في الهواء فوق قصر الباستيل الاستعماري الملون ،و هو مشهد لا يمكن أن تراه في أي مكان آخر من جورج تاون، ماليزيا.
هناك العديد من المعابد في الحي الصيني و التي تستحق المشاهدة، بما في ذلك كوان يين تينج، حيث يقع تمثال الأسد المهيب الأسد. المصور: جيم تشيني.

و هناك معبد واحد يستحق الزيارة و هو معبد وات تشايامانغلرام الذي بني عام 1845 كمعبد بوذي تايلاندي، ويتميز بوجود أحد أكبر تماثيل بوذا المستلقي في العالم ، و كغيرها من الأماكن في جورج تاون، فهي مزدحمة خلال النهار. و من المعابد الأخرى التي تستحق المشاهدة معبد داميكاراما البوذي و معبد البورمية الذي يقع على الجانب الآخر من معبد وات تشايامانغلرام و معبد كوان يين تينج الذي يعد واحداً من أقدم المعابد في الجزيرة و يرجع تاريخه الى عام 1801.
بعد استكشاف الحي الصيني، فبإمكانك الإنتقال إلى ليتيل إنديا. ستجد في هذا الجزء من المدينة بائعي السجاد و المحلات التجارية الممتلئة بكافة أشكال الرموز الدينية و التي تملأ الشوارع بين المعبد و المسجد. يعتبر هذا الجزء الجزء الأكثر حيوية في المدينة.
توجد قلعة الكورنواليس على مقربة من ليتل إنديا و قد بنيت عام 1810 في موقع الهبوط البريطاني الأولي، ويقع الحصن في حديقة جميلة، وتحيط بها مبانٍ حكومية من عصر الاستعمار. تأكد من أن تشاهد برج ساعة الملكة فيكتوريا وقاعة المدينة البيضاء.
و باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات في العالم للأغذية الرخيصة، فيعد وقت الغداء في جورج تاون وقتاً للاستمتاع. اتبع الحشود إلى واحد من العديد من المطاعم التي تنتشر في الشوارع و اطلب طبق الأرز مع الدجاج. على الرغم من انخفاض تكلفة هذا الطبق، فستجد أنه وجبة لذيذة و دسمة.
بعد الغداء، عليك أن تستقل حافلة أو سيارة أجرة إلى معبد كوك لوك سيو الذي يقع الى الغرب من وسط المدينة. لقد بني عام 1890، و هو المعبد البوذي الأكبر في جنوب شرق آسيا. يزخر هذا المجمع المترامي الاطراف بالتماثيل الكبيرة والمعابد الشاهقة و ورع المصلين. تأكد من أن تأخذ قطار السكة المعلقة للوصول إلى قمة التل، حيث يوجد لاه الرحمة الذي يبلغ طول قامته 36 متر. لا تقدم قمة التل ملامح تمثال جميل فقط، بل و تقدم أيضا مناظر رائعة مطلّةٍ على المنطقة المحيطة، وكذلك بعض التماثيل المثيرة للاهتمام في الحديقة المحيطة (انتبه فقد يظهر لك ميكي ماوس!).
معبد كوك لوك سي هو واحد من أكبر و أجمل المعابد البوذية في آسيا. المصور: جيم تشيني

بعد رؤيتك لمعبد كوك لوك سي فعليك اتخاذ الطريق الى تل بينانج القريبة. وإذا ما وصلت عن طريق سكة الحديد المعلقة فستجد أن التل مكان رائع لتناول عشاء الغروب و الاستمتاع بالمنظر المطل على المدينة ومضيق بينانغ. أما بعد غروب الشمس، عُد إلى المدينة و قم بزيارة الى ليتل إنديا لشراء بعض أفضل الأغذية الهندية في جنوب شرق آسيا.
إن جورج تاون مدينة كبيرة تتميز بسهولة زيارتها و متعة المكوث فيها لعدة أيام خلال االسفر. و يمكن أيضاً رؤية أبرز معالمها والتمتع بالطعام الممتاز خلال 24 ساعة فقط.


من مواضيع سوسن زين :

0 البحـث عن المغامـرة في ديسـارو, ماليزيـا
0 أفضـل خبـرات الطعـام لـزوار كـوالا لمبـور
0 منتجعـات الساحـل الشرقـي لماليزيـــا
0 التدليك بماليزيا : بين التقاليد القديمة والحديثة
0 أحداث القوارب في ماليزيا – ركوب الامواج

  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2012, 05:28 PM   #2

عضو نشيط

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سوسن زين غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: 24 ساعة في جورج تاون، ماليزيا


عند زيارة ماليزيا حاول زيارة واحدة من أسواق مدينة صباح الأسبوعي - سوق المعارض - التي تقام في المدن والقرى في أنحاء الولاية. انهم أماكن مليئة بالحيوية حيث الباعة يبيعون المنتجات والبضائع بينما الحشود يشترون السلع و يختلطون بالجيران المحليين


من مواضيع سوسن زين :

0 أول وجبة في المدينة: إفطار دسم في سوق طعام بوكيت بينتانج
0 الرحلة التي غيرت حياتي – ركوب الدراجات الهوائية في ماليزيا
0 اثنان من أفضل النوادي الصحية الصديقة للبيئة في ماليزيا
0 ثلاث عطلات نهاية أسبوع في ماليزيا لتدليلك
0 الرفاهية تلتقي بالمغامرة, الاثنان في باغوس بلاس في جزر تيومان

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سياحه فى ماليزيا | ماليزيا للسياحه | ماليزيا السياحيه | فنادق ماليزيا عرض خاص 99$ فقط سابونا لندن اعلانات اخرى 0 06-26-2013 05:47 PM
سياحه ماليزيا | صور ماليزيا | فنادق ماليزيا | دليل ماليزيا | عروض شهر العسل بماليزيا سابونا لندن اعلانات اخرى 0 06-19-2013 07:02 PM
السياحة فى ماليزيا | عروض شهر العسل فى ماليزيا | رحلات ماليزيا | ماليزيا السياحية سابونا لندن السياحة والسفر والترفية 0 06-15-2013 01:11 PM
تعلم طهي الطعام في جورج تاون، عاصمة عشاق الطعام في ماليزيا آسيا المسافر منتدى السياحة و السفر 0 11-03-2012 05:27 PM
شارع الطعام في جورج تاون، بينانغ ياسين مصطفى منتدى السياحة و السفر 0 10-08-2012 10:52 PM

انت الان في منتدى السياحة و السفر تتصفح

24 ساعة في جورج تاون، ماليزيا

في منتدى سندباد


الساعة الآن 11:44 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.