. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى السياحة و السفر
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى السياحة و السفر سياحة ,سفر,رحلات,رحلات بحرية,سفارى,جزر,مناظر طبيعية,استجمام,اجازات,رحلات شرق اسيا,السياحة العربية,السياحة الاوروبيه,فنادق,فنادق حول العالم

الرفاهية تلتقي بالمغامرة, الاثنان في باغوس بلاس في جزر تيومان

منتدى السياحة و السفر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2012, 01:12 PM   #1

عضو نشيط

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سوسن زين غير متواجد حالياً
 

افتراضي الرفاهية تلتقي بالمغامرة, الاثنان في باغوس بلاس في جزر تيومان


في حين زورقنا الصغير يتنقل بين ألامواج القريبة من جزيرة تيومان الماليزية, رأيت لاول مرة منتجع باغوس بلاس (Bagus Place) المنعزل. كيد ممدودة للترحيب، الرصيف دعانا اليه من بحر الصين الجنوبي و أغرانا بأن نأتي إلى الشاطئ.
منظر بجوس بلاس و جزر تيومان من رصيف المنتجع. المصور: جيم تشيني.

بعد أن سافرنا من مدينة مسرنغ على البر الرئيسى عن طريق العبارة لنصل إلى واحدة من المنتجعات السياحية في ماليزيا الأكثر إثارة، كنا أكثر من مستعدين للفرار الى الشاطئ، وأراحة اجسادنا المتعبة فيما تمتعنا بالمشروبات .
تم افتتاح باغوس بلاس عام 2004 و هو منتجع صغير يقع على شواطئ جنوب شرق جزيرة تيومان. يحتوي على سبعة اكواخ ريفية فقط, تقع في الجبال المحيطة بها وكل ذلك مع مناظر خلابة للبحر . لكل كوخ غرفة وحمام وكذلك فناء.
جزيرة تيومان مكان رائع للزيارة. مجلة تايم ادرجت جزيرة تيومان في قائمتها من اجمل الجزر في السبعينات. جزيرة تيومان سوف تسلبك الكلمات. الجبال الشاهقة تفسح المجال للغابات الخضراء مع وفرة الحياة، وهناك شواطئ صغيرة في كل منعطف. هناك أيضا فرصا رائعة للغوص في سواحل الجزيرة و يوجد العديد من حطام سفن الحرب العالمية الثانية.
في المنتجع بقينا أنا وزوجتي في روماه لاوت وهو أحدث الاكواخ التي افُتتحت لموسم 2012. افتتحت أصلا للاستخدام الخاص لمدراء المنتجع ولحسن الحظ تم افتتاحها للجمهور. روماه لاوت تطل على منظر البحر ذو 270 درجة وغرفة جلوس رائعة.
منظرغروب الشمس من البار في رصيف بجوس بلاس. المصور: جيم تشيني.

تشمل الاقامة ثلاث وجبات رائعة مع: ثمار لذيذة لتناول الافطار، خيارات مترفة غربية وماليزية لتناول الغداء و المأكولات المحلية الشهية لتناول العشاء. كان أبرز انواع الطهي خلال الوقت الذي قضيناه في تيومان هو الطهي على الشاطئ ويضم السمك الملفوف بورق الموز وأصناف أخرى عديدة من اللحوم والأطباق الجانبية المتعددة. كما تناولنا وجبتنا جلوسا بالقرب من موجات البحر وشاهدنا مشاعل النار في مكان قريب فأدركنا حقا سحر المنتجع.
خلافا لغيرها من المنتجعات, لباغوس بلاس شعور يميل أكثر بكثير لفخامة روبنسون كروزو، ولكن هذا لا يعني أنها ليست من الخيارات الرائعة للمسافرين المغامرين فقد فازت بجائزة اختيار المسافر في عام 2012 من موقع Tripadvisor.co.uk. ولكن عند وصولك إلى المنتجع لا تتوقع العاملين بملابس بيضاء او الكماليات الحديثة مثل حمام السباحة، واي فاي أو خدمة الهواتف المحمولة. يمكن أن يبدو باغوس بلاس خشنا بعض الشيء ولكن هذا سحره.
لأولئك الذين يرغبون في رؤية الحيوانات البرية والتمتع بالمياه في نفس الوقت ففي نهاية رصيف باغوس بلاس يوجد فرص للغوص ممتازة في عدة شعاب مرجانية صغيرة. لا يقتصر الأمر على العديد من أنواع مختلفة من الأسماك الموجودة في المياه، ولكن قد تكون محظوظا لترى السلاحف البحرية المحلية.
الصورة 3: ماشيا على الطريق الى شلال اسباه مرورا بالعديد من القرى المحلية الصغيرة مما يتيح لك فهم ثقافات الجزر: جيم تشيني.

خيار سياحي ممتاز اخر وهو جولة إلى شلال اسباه التي تستغرق ساعتين. يقع في الغابات على الجزء الجنوبي من الجزيرة فالشلال هو مكان عظيم للسباحة و الاسترخاء في المياه الباردة. في الجولة ستمشي خلال الغابات البكرة الممتلئة بالحيوانات وقرى صغيرة عدة، مما يتيح لك تجربة الحياة المحلية في الجزيرة بعيدا عن السياح.
لأولئك المتجهين الى جزيرة تيومان و باغوس بلاس فهناك خياران: العبارة أو الطائرة. العبارة تغادر من مدينة مسرنغ على الساحل الغربي. إذا أخذت العبارة، فإنه من الممكن الحصول على حافلة الى مدينة مسرنغ من كوالا لمبورو, ملقا وسنغافورة. كن على علم، إذا كنت تأخذ الحافلة فالرحلة ستكون طويلة و وعرة والعبور فوق جبال ماليزيا الداخلية على طريق ذو ممرين ضيقين.
عند وصولك مدينة مسرنغ عليك الذهاب إلى ميناء العبارات. العبارة تعمل عدة مرات كل يوم ولكن تمتد الرحلات أحيانا 4-5 ساعات اكثر من الموعد المحدد. إذا أخذت العبارة عند عودتها من تيومان فتأكد من أن تأخذ بعين الاعتبار امكانية حدوث تأخير طويل في خطط سفرك. من ناحية أخرى، إذا اخترت أن تطير فيمكن الحصول على رحلات من سنغافورة وكوالالمبور. التأخير أقل بكثير من المحتمل، ولكن التكلفة ممكن ان تكون أكثر .
وبشكل عام، انصحك بالبقاء في باغوس يلاس اذا كنت تبحث عن منتجع من الدرجة العالية مع قليل من المغامرة


من مواضيع سوسن زين :

0 اثنان من أفضل النوادي الصحية الصديقة للبيئة في ماليزيا
0 ركوب الدراجة الهوائية
0 الهروب إلى الريف: بوابات ماليزيا القروية
0 أفضل خمس ملاعب جولف في ماليزيا بالقرب من سينغافورة
0 أحداث القوارب في ماليزيا – ركوب الامواج

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قمة الرفاهية في السياحة المتكاملة منهج الحياة قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 05-22-2013 12:52 PM
المعارضة تلتقي وفد «المفوضية السامية» ساقي العطاشى منتدى الصحافة والاعلام 0 12-03-2012 10:00 PM
الرفاهية تلتقي بالمغامرة, الاثنان في باغوس بلاس في جزر تيومان سوسن زين منتدى السياحة و السفر 0 11-07-2012 07:18 PM
الفخامة، الرفاهية، الحلم، في يخت المستقبل mohamadamin الموسوعة العلمية 2 03-22-2012 04:58 PM
بـلدان العالم تلتقي لحمايـة الحيـاة البريـة و الطبيعيـة ابــن صنعــاء منتدى الصحافة والاعلام 2 07-12-2007 11:29 AM

انت الان في منتدى السياحة و السفر تتصفح

الرفاهية تلتقي بالمغامرة, الاثنان في باغوس بلاس في جزر تيومان

في منتدى سندباد


الساعة الآن 08:31 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.