. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الاسلامي العام التلاوات القرآنية والفتاوى, الحديث , الأناشيد الإسلامية, الخطب و الدروس و المحاضرات الإسلامية, كتب اسلامية

التحالف الشرير . . . (الصليبية . . اليهودية . . الباطنية)

المنتدى الاسلامي العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2012, 04:22 PM   #1

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :يونايتد كوم غير متواجد حالياً
 

افتراضي التحالف الشرير . . . (الصليبية . . اليهودية . . الباطنية)


ثالوث الشر وأقنوم الكفر

التحالف الشرير . . . (الصليبية . . اليهودية . . الباطنية)!!


العلاقات بين (الصليبية واليهودية والباطنية) تبدو على السطح ملتهبة، وأنها قاب قوسين أو أدنى من انفجار يقلب المنطقة كفاتًا. ويجعل عاليها سافلها.. لكن الحقيقة الغائية: أن هذه العلاقات خلف الكواليس وفي الغرف المغلقة دافئة تجعل الرئيس الإيراني السابق (محمد خاتمي) يحتضن الحاخام اليهودي (آرثر شناير) رئيس جمعية نداء الضمير اليهودية، ويمطره بوابل من القبل الحارة، وحميمية حتى النخاع جعلت (حسين الصدر) يطبع قبلة حارة على فم (بريمر) الحاكم العسكري الأمريكي في العراق . . . وذلك كله لتحقيق المصالح التي لا تمثلها الشعارات المرفوعة، ولا الخطابات المسموعة، ولا التصريحات النارية.




ولو ذهبنا نتصفح التاريح القديم والحديث؛ لوجدنا عشرات الأمثلة ومئات الحقائق في وثائق لا يستطيع محلل أن ينكرها، ولا يحق لمراقب أن يعرض عنها.


ويمكن تلخيصها بمقولة شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله- في «منهاج السنة» (2/ 387) حيث توقع قيام دولة لليهود في العراق وغيره، وتحالف الباطنيين معهم ضد المسلمين؛ فقال: «إذا صار لليهود دولة بالعراق وغيره، تكون الرافضة من أعظم أعوانهم، فهم دائمًا يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى، ويعاونونهم على قتلا المسلمين ومعاداتهم».



وهذا ما تم ورأيناه وشاهدناه وازداد يقيننا به بالاعترافات الجريئة التي لا تقية فيها لملالي الروافض:
فقد اعترف الرئيس الإيراني السابق (علي أكبر هاشم رفسنجاني) بتعاون بين إيران وأمريكا لاحتلال أفغانستان وبغداد.. وأكده كل رؤساء إيران من بعد!!

واقرأ -إن شئت- ما كتبه رامسفلد وزير الدفاع الأمريكي الأسبق في مذكراته: «إن علاقة قديمة قامت بينه وبين (السيستاني) ترجع إلى عام (1987م) أثناء إعداد السيستاني لتسلم مهام المرجعية بعد الخوئي.


وأن اتصالات تمت بينهما عن طريق وكيله في الكويت (جواد المهري)، وأنه قدم هدية لأصدقائه في العراق وعلى رأسهم السيستاني قدرها (200 مليون دولار)، وبعد قبول السيستاني للهدية أخذت علاقاتنا معه تتسع أكثر فأكثر، وبعد أن علم الرئيس (جورج بوش) بتسلم (السيستاني) للهدية، قرر فتح مكتب في (وكالة المخابرات المركزية) وسمي: (مكتب العلاقات مع السيستاني) ... وكان من ثمار هذا العمل المتبادل صدور (فتوى) من السيستاني بأن يلزم الشيعة وأتباعه بعدم التعرض لقوات التحالف التي دخلت للحدود.. وكان لهذه (الفتوى) الفضل الكثير في تجنب قوات التحالف خسائر جسيمة!!».


لكن قد يقال: إن هذا واقع مضى وتاريخ انقضى؛ وهو: قائم على التفسير الأيدلوجي للأحداث، هذا التفسير الذي لا عين له ولا أثر في السياسة العصرية!، التي شعارها: المصالح المشتركة، ودثارها المنافع المكتسبة!!



وحتى ينهار هذا الوهم الذي يسيطر على أدمغة كثير من المسلمين تحت وطأة تأثير الإعلام العالمي، رأت [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]: أن تضع بين أيديكم تلخيصًا مختصرًا وعرضًا معتصرًا لأخطر وثيقة معاصرة تؤكد الارتباط العضوي بين مثلث الأشرار وأجنحة الاستعمار: (الباطنية . . اليهودية . . الصليبية) حتى تستيقظ الأمة الإسلامية على وخر الإبر السامة التي يحقنها بها أعداؤها؛ لتخديرها، ثم استئصالها، ويستفيق حكامها من شهر العسل الذي أسكرتهم حلاوته . . ومن ثم يقذف بهم مثلث الأشرار إلى مزبلة التاريخ؛ كما صرحت بذلك (كونداليزا رايس) أمام (الكونجرس الأمريكي) في أول لقاء بينهما . . فيسحقون تحت أقدام الشعوب؛ كما رأيناه في (ثورات الخريف العربي) . . لكن أخشى ما نخشاه: أن لا يستبين لهم الرشد إلا في ضحى الغد.


«التحالف الغادر: التعاملات السريّة بين إسرائيل وإيران والولايات المتّحدة الأمريكية»؛ هذا ليس عنوانًا لمقال لأحد المولعين بنظرية المؤامرة من العرب، وليس بحثًا وتقريرًا سريًا لمن يحب أن يسميهم البعض!! (الوهابيين)، ويتّهمهم بذلك لمجرد عرضه للعلاقة بين إسرائيل وإيران وأمريكا، وللمصالح المتبادلة بينهم، وللاتصالات الخفيّة:



إنه الكتاب الأكثر أهمية على الإطلاق من حيث الموضوع، وطبيعة المعلومات الواردة فيه، والأسرار التي يكشف بعضها للمرة الأولى، ويضاف إلى ذلك توقيت الأحداث المتسارعة وسياقها في (الشرق الأوسط الجديد).


مؤلفه هو: (تريتا بارسي) أستاذ العلاقات الدولية في جامعة (جون هوبكينز)، ولد في إيران، ونشأ في السويد، وحصل على شهادة الماجستير في العلاقات الدولية، ثم على شهادة ماجستير ثانية في الاقتصاد من جامعة: (ستكوهولم)؛ لينال فيما بعد شهادة الدكتوراة في العلاقات الدولية من جامعة: (جون هوبكينز) في رسالة عن العلاقات الإيرانية –الإسرائيلية!.


كشف هذا الكتاب طبيعة العلاقات والاتصالات التي تجري بين هذه البلدان (إسرائيل- إيران – أمريكا) خلف الكواليس، شارحًا الآليات وطرق الاتصال والتواصل فيما بينهم.


ويكتسب الكتاب أهميته من خلال المصداقية التي يتمتّع بها (تريتا بارسي) الخبير في السياسة الخارجية الأمريكية، فهو أستاذ يرأس المجلس القومي الإيراني-الأمريكي، وخبير في السياسة الخارجية الأمريكية، واستطاع الوصول إلى صنّاع القرار في البلدان الثلاث: (أمريكا، إسرائيل، وإيران).


حيث يستند الكتاب إلى أكثر من (130) مقابلة مع مسؤولين رسميين إسرائيليين، وإيرانيين، وأمريكيين رفيعي المستوى، ومن صنّاع القرار في بلدانهم، وعشرات من الوثاق والتحليلات والمعلومات المعتمدة والخاصة.
واستنادًا إلى ما جاء في هذا الكتاب؛ فإن إيران وإسرائيل ليستا في صراع أيديولوجي بقدر ما هو نزاع استراتيجي قابل للحل؛ حيث يكشف الكثير من التعاملات الإيرانية – الإسرائيلية السريّة التي تجري خلف الكواليس، والتي لم يتم كشفها من قبل.

كما يؤّكد الكتاب أنّ (إسرائيل وإيران) لن يستخدم شعاراته، ولن يطبّق خطاباته النارية؛ فالخطابات في واد، والتصرفات في واد آخر معاكس.

ويكشف الكتاب عن وثائق ومعلومات سرية جدًا وموثقة: أنّ المسؤولين الرسميين الإيرانيين وجدوا أنّ الفرصة الوحيدة لكسب الإدارة الأمريكية تكمن في تقديم مساعدة أكبر وأهم لها في غزو العراق عام (2003م) عبر الاستجابة لما تحتاجه, مقابل ما ستطلبه إيران منها, على أمل أن يؤدي ذلك إلى عقد صفقة متكاملة تعود العلاقات الطبيعية بموجبها بين البلدين، وتنتهي مخاوف الطرفين.


وبينما كان الأمريكيون يغزون العراق في نيسان من العام (2003م), كانت إيران تعد اقتراحًا متكاملًا يتضمن جميع المواضيع المهمة؛ ليكون أساسًا لعقد (صفقة كبيرة) مع الأمريكيين عند التفاوض عليه.



تمّ إرسال (الوثيقة السريّة) إلى واشنطن؛ وهي: تشمل مجموعة مثيرة من التنازلات السياسية التي ستقوم بها إيران في حال تمّت الموافقة على (الصفقة الكبرى)؛ منها: برنامجها النووي, سياستها تجاه إسرائيل, كما عرضت الوثيقة إنشاء ثلاث مجموعات عمل مشتركة أمريكية-إيرانية بالتوازي للتفاوض على (خارطة طريق) بخصوص ثلاث مواضيع: أسلحة الدمار الشامل, والإرهاب والأمن الإقليمي, والتعاون الاقتصادي.



لكن المفاجأة الكبرى في هذا العرض كانت تتمثل باستعداد (إيران المعاصرة) التي يحكمها (الآيات والملالي) تقديم اعترافها الكامل بإسرائيل اليهودية كدولة شرعية في (فلسطين التاريخية)!!.



ومن الغرائب التي يذكرها الكاتب: أنّ اللوبي اليهودي في أمريكا كان من أوائل الذي نصحوا الإدارة الأمريكية في بداية الثمانينيات بأن لا تأخذ التصريحات والشعارات الإيرانية المرفوعة بعين الاعتبار؛ لأنها ظاهرة صوتية لا تأثير لها في السياسة الإيرانية.


لقد استطاع هذا الكتاب في قالب علمي مهم وبحثي أكاديمي دقيق: أن يكشف أوهام النصرة والنجدة الإيرانية للقضايا الإسلامية والعربية وعلى رأسها (قضية فلسطين)؟!..


فهل يفيق المخدوعون من أهل السنة: شعوبًا، وحكومات، وحكامًا؟!..


وهل تتبدد خيوط الوهم الذي صنعه الإعلام الصليبي اليهودي الباطني لنبقى أيقاظًا نيامًا؟!..

وهل نعد كما أعدوا؟!..

أو نتهيأ كما استعدوا.. فلا تزال أمامنا فرصة أخيرة!! . منقول من [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]






من مواضيع يونايتد كوم :

0 مسائل في الدعاء القرآني (16)التسبيح القرآني
0 المسيح الدجال والنظام العالمي الجديد
0 عشرة أسرار للمصطفية مريم الطاهرة
0 ما هي مسببات ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم ؟
0 الأطعمة التي تقلل من الروائح

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحات مطوية من عقائد وتاريخ الباطنية mohamadamin المنتدى الاسلامي العام 0 01-23-2012 05:09 PM
المؤامرة الصليبية على السودان mohamadamin المنتدى العام المنوع 1 12-12-2010 11:01 PM
اعرف حال النساء في الديانة اليهودية mohamadamin منتدى الطفل والمرأه العام 0 04-23-2010 10:30 PM
صور شجرة الغرقد اليهودية نجمة الليل المنتدى الاسلامي العام 9 03-23-2008 02:10 AM
الشرير.. الخائن.. الفاسد.. سفاك الدماء سهر منتدى الصحافة والاعلام 8 09-14-2006 11:00 AM

انت الان في المنتدى الاسلامي العام تتصفح

التحالف الشرير . . . (الصليبية . . اليهودية . . الباطنية)

في منتدى سندباد


الساعة الآن 05:47 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2017, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.