. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات المنوعه > الحمية والرشاقة والريجيم
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحمية والرشاقة والريجيم وصفات,خطط , أكلات ,تمارين ,تجارب

ازالة الالتباس حول كيفية انقاص الوزن

الحمية والرشاقة والريجيم


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-30-2013, 09:42 PM   #1

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :dr.mofra7 غير متواجد حالياً
 

افتراضي ازالة الالتباس حول كيفية انقاص الوزن


فقدان الوزن لم يعد يحتاج إلى أن يكون مجرد التفكير تطوف في رأسك . يمكنك جعله حقيقة واقعة . بعد هذه النصائح البسيطة ، وسوف ترون كيف سهل فقدان الوزن يمكن أن يكون في الواقع . لا يكون للترهيب من قبل التفكير في خسارة الوزن . فقدان الوزن هو فقط في متناول يديك .

إذا كنت يشعرون بالحرج من وزنك، و التفكير في ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية mortifies لك، ثم يمكنك العمل في المنزل . يمكنك الاستماع إلى بعض الموسيقى المفضلة لديك وتخصيص تجريب الخاصة جدا . يمكنك أيضا شراء آلة اللياقة البدنية إذا كان لديك غرفة في منزلك .

وهناك طريقة جيدة لانقاص الوزن هو أن تبدأ تناول المزيد من الألياف . الأطعمة التي تحتوي على تناول المزيد من الألياف ، مثل دقيق الشوفان و خبز القمح الكامل ، وسوف تبقى لكم كامل لفترة أطول. وهي أيضا نسبة السكر في الدم منخفضة، مما يعني أنها سوف تكون أقل عرضة ليتم تخزينها في الجسم على شكل دهون .

إذا كنت تبحث لانقاص وزنه واحدة من أهم الأشياء ل ديك هو الصبر . أنت لن تخسر كل شيء بين عشية وضحاها . الامر سيستغرق عدة اشهر من التفاني ، ومشاهدة ما تأكله و بناء فوج ممارسة ، لتتاح له فرصة للنجاح . لذلك ، وضع خطة التي سوف تحصل هناك على المدى الطويل . فقدان الوزن ليس سبرينت ، انها الماراثون.

شرب بعض الماء قبل أن تستهلك المواد الغذائية الخاصة بك. مياه الشرب في الواقع يجعل تشعر أنك أقل جائع ، وبالتالي ، وخفض كمية الطعام الذي سوف يأكل . إذا كنت في حفلة ، والاستيلاء على الشراب وهذا هو منخفض السعرات الحرارية . يمكنك الاحتفاظ يحتسي الشراب الخاصة بك ويمكن أقل إغراء لتناول الطعام حول مائدة الطعام والكوكتيلات الشراب.

الانضمام إلى برنامج انقاص الوزن ، مثل وزن مراقبات . جماعات مثل هذه تتطلب منك أن تزن في بانتظام ، و يجد كثير من الناس أن يكون ذلك دافعا . أنها تعمل بجد لممارسة الرياضة و تنظيم السعرات [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]بحيث عندما يتم وزن هم ، والجميع سوف نرى أنهم فقدوا الوزن . يجد كثير من الناس هذه الطريقة لتكون ناجحة.

لا ينخدع أن جميع الدجاج لديها أقل من الدهون من اللحوم الأخرى . انها ليست الحيوان الذي يهم ، انها المكان الذي يأتي اللحم من على هذا الحيوان . لديه كل حيوان المناطق حيث يقوم بتخزين المزيد من الدهون - حتى الدجاج. لحم الدجاج الظلام يحتوي على المزيد من الدهون من لحم البقر المشوي أو الردف الدور العلوي ، و ضعف الدهون من لحم المتن لحم الخنزير . أفضل جزء من الدجاجة للأكل هو اللحم الثدي مع إزالة الجلد . حتى أفضل ، وتناول الطعام تركيا الثدي ، كما أن لديها عدد أقل من السعرات الحرارية .

إقناع الشريك ، الزوج أو صديق لانقاص وزنه معك . عندما كنت معالجة هدف وحدها، يمكن أن يكون من الصعب الاستمرار في التركيز و الدوافع. من خلال تقاسم الوزن تحديا خسارة هدف مع عضو صديق أو شريك أو الأسرة، ويمكن لك كل مساعدة بعضهم البعض على البقاء على المسار الصحيح.

فقدان الوزن هو شيء واحد ، ولكن الحفاظ على هذا الوزن الأساسية يصبح قريبا مشكلة جديدة . للقيام بذلك ، وأنت تسير في حاجة إلى التمسك روتين مماثلة لتلك التي جلبت لكم إلى هذا الهدف الجديد و تحسينه حيث يلزم أن يكون . لا تدع نفسك تذهب لمجرد أنك تعتقد يتم العمل مرة واحدة على فقدان الوزن.

لانقاص الوزن مع الحفاظ على وجبات الطعام المفضلة لديك في النظام الغذائي الخاص بك ، والبحث عن بدائل . تحديد أعلى المكونات السعرات الحرارية في وصفات الخاص بك، و بحث ما يمكنك استخدامها بدلا من ذلك. على سبيل المثال ، وذلك باستخدام بديل البيض يمكن أن تجعل العديد من الوجبات أكثر حمية ودية. بينما بدائل يمكن أن تغير طعم قليلا ، وأنها سوف تسمح لك ان تبقى تتمتع الأطعمة التي تحبها .

عند العمل لانقاص وزنه ، لا شيء يختلف تماما أهمية عن الحفاظ على أهدافك أمامك . الحفاظ على زوج من تلك الجينز ضخمة أو صورة لنفسك في متناول يدي، و عندما كنت في حاجة إلى إلهام و أن نتذكر لماذا كنت تحاول فقدان الوزن ، يمكنك الحصول على بعض التحفيز البصرية سريعة.

بينما فقدان الوزن يجب أن تضيف في المعكرونة كله القمح والبدء في قياس أحجام جزء . المعكرونة كله القمح هو أصح بكثير من المعكرونة التقليدية . فإن الألياف اضافية تساعدك على الشعور أكمل. و قياس أجزاء تساعدك على فقدان الوزن . معظم الناس وجبة دسمة المعكرونة حتى إذا كنت بدء قياس سوف خفض السعرات الحرارية .

كما ترون ، وفقدان الوزن هو حلم التي يمكن أن تأتي في الواقع الحقيقي . تقلع الوزن لا تحتاج إلى أن تكون مهمة شاقة . يمكنك الآن استخدام ما تعلمته لانقاص الوزن الزائد الذي قد تم التفكير تقلع لبعض الوقت الآن



من مواضيع dr.mofra7 :

0 طريقة الحصول على جسم متناسق وتحسين الشكل
0 من الممكن تناول طعام لذيذ و انقاص الوزن
0 اكتشف طريقتك الخاصة في انقاص الوزن الآن
0 انقاص الوزن بنجاح ببعض الخطوات البسيطة
0 افكارلحرق الدهون تساعد في تخفيف الوزن

  رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 01:29 PM   #2

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :dr.mofra7 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: ازالة الالتباس حول كيفية انقاص الوزن


طريقة النظام الغذائي"Atkins "

لقد سمع معظم الناس حول العالم حتى الآن من النظام الغذائي اتكينز. فقد كان واحدا من اكثر الانظمة والوجبات الغذائية المثيرة للجدل في عصرنا الحاضر . أولئك الذين يحبون أن يكون شيئا سوى أشياء عظيمة ليقوله عن ذلك، ولكن أولئك الذين هم الحرجة ليست خجولة عن معارضتهم سواء. أن أكبر الانتقادات عندما يتعلق الأمر أتكينز ، أو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يكون غياب بالقرب من الحبوب الكاملة ، والتي تعتبر حجر الزاوية لنظام غذائي صحي من قبل الكثيرين.

اتباع نظام غذائي مع النظام الغذائي اتكينز المعنية بالقضاء على درجة كبيرة من الكربوهيدرات من النظام الغذائي الخاص بك . في الماضي لم يكن هناك قدر من التركيز على اللياقة البدنية وممارسة الرياضة مع النظام الغذائي اتكينز كما يبدو أن هناك حاليا . هذا هو الخبر السار لكن باعتبارها نظاما للياقة البدنية النشط هو ضروري ل نجاح فقدان الوزن و خفض السعرات الحرارية في هذه الحالة قطع الكربوهيدرات .

يجب عليك أخذ الحيطة والحذر الكبير الذي كنت تحصل على معلومات دقيقة عندما يتعلق الأمر أتكينز اتباع نظام غذائي إذا كان هذا هو شيء كنت تفكر من أجل تلبية احتياجات اللياقة البدنية و فقدان الوزن . هناك قدرا كبيرا من المعلومات المضللة و غير الصحيحة التي يتم تطوف هناك عندما يتعلق الأمر حمية اتكينز و خطة فقدان الوزن . بادئ ذي بدء، وفقدان الوزن هو نتيجة مباشرة ل حرق مزيد من السعرات الحرارية مما كنت تستهلك . لا يهم كم أو كيف قليل الكربوهيدرات تستمتع أو تحرم نفسك أثناء النهار إذا كان في نهاية اليوم كنت قد استهلكت بضعة آلاف من السعرات الحرارية كثيرة جدا.

فكرة أن يمكنك أن تأكل أي شيء تريده خلال النهار طالما لا توجد الكربوهيدرات هي ببساطة غير صحيحة . السعرات الحرارية لا تزال تضع على جنيه ما إذا كنت تستخدم خطة اتكينز لانقاص الوزن أم لا. أن يقال هناك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام في هذا النظام الغذائي ورجل جيد من الأطعمة التي يتم التخلص هي تلك التي تحتوي على السكريات الأكثر تعقيدا للجسم للتخلص من . لهذا السبب هناك العديد من الذين تابعوا صادقة ل خطة الخير إلى نتائج هائلة .

إذا كنت تفكر في اتباع نظام غذائي مع خطة اتكينز يجب أن ندرك أن هذا هو التزام مدى الحياة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الخطة. وسوف تكون هناك قيود أقل كما يمكنك الوصول إلى مراحل الصيانة للخطط ولكن كنت اتخاذ قرار واع للتضحية الى حد كبير على صفقة جيدة من الكربوهيدرات التي الكثير منا قد سيطر طوال حياتنا . هذا هو المفهوم الذي هو أسهل بكثير من القيام به على مدى فترة ممتدة من الزمن، و خاصة في مجتمع عندما معظمنا لا يمكن أن تلتزم رفيقة لفترة طويلة .

وعلى أية حال ، أنتجت اتباع نظام غذائي مع خطة اتكينز النتائج عن صفقة جيدة من الناس في جميع أنحاء العالم . جعلت أخبار هذه النتائج يجعلها واحدة من أكثر تحدث عن ، واختبارها ، وأنظمة حاول لاتباع نظام غذائي على هذا الكوكب ، والعديد من الناس لديهم آراء مختلطة. أولئك الذين يحبون ذلك، و يشعرون أنه فعال متحمسون في دعمها على الرغم من تلك التي هي صادقة سوف نعترف بأن كنت تشعر كما لو كنت التضحية صفقة جيدة من أجل الاحتياجات الغذائية الخاصة بك. أولئك الذين يكرهون ذلك أكره ذلك ، و ليس هناك ما هو الذهاب الى تغيير رأيهم. السبيل الوحيد ل نعرف على وجه اليقين هو محاولة لنفسك.


التوقيع

اعتذر عن بعض اخطاء الترجمة في مواضيعي ولا زلت تحت التمرين وشكرا


من مواضيع dr.mofra7 :

0 أفضل الطرق لانقاص الوزن دون حمية
0 ازالة الالتباس حول كيفية انقاص الوزن
0 افكارلحرق الدهون تساعد في تخفيف الوزن
0 انقاص الوزن بنجاح ببعض الخطوات البسيطة
0 من الممكن تناول طعام لذيذ و انقاص الوزن

  رد مع اقتباس
قديم 07-24-2014, 10:39 AM   #4

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :راجية الرحمة غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: ازالة الالتباس حول كيفية انقاص الوزن


جـــــــــــزيت خيرا ... لا حرمك الله أجر مانقلت


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] . [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



من مواضيع راجية الرحمة :

0 فلل للبيع في مكة
0 شقق للبيع
0 فلل للبيع

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2014, 09:06 AM   #5

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سوكييييي غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: ازالة الالتباس حول كيفية انقاص الوزن


جـــــــــــزيت خيرا ... لا حرمك الله أجر مانقلت


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انقاص الوزن

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقوى المنتجات القادرة على انقاص الوزن من زوتريم فارسة الاشهار الصحة والطب البديل 0 11-25-2011 12:06 AM
كيف ينجحن في انقاص الوزن ؟ رائد فازع منتدى الرشاقة والرجيم 2 07-24-2011 01:10 AM
المحليات الاصطناعية لا تساعد على انقاص الوزن عبدالله أبوسارة المنتدى الطبي العام 1 09-15-2009 05:23 AM

انت الان في الحمية والرشاقة والريجيم تتصفح

ازالة الالتباس حول كيفية انقاص الوزن

في منتدى سندباد


الساعة الآن 01:30 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.