a
منتديات سندباد
مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا   

 
 
مساحة اعلانية مساحة اعلانية  
 
قصص واقعية صور غريبة عقارات شبيك لبيك  ازالة الشعر افلام هوامير الخليج  الجن صور لعبة  xxx تفسيرالاحلام
من اقول الحكماء والفلاسفة صور غريبة وعجيبة دوري ابطال اوربا شد البطن دليل الاسرة والطفل قصائد حب قصيرة جميع انزاع الصلصات احلام ورؤى مفسرة صور ازياء ومكياج كلمات سر جراند 7
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   
صفحتنا على الفيس بوك قناة سندباد على اليوتيوب
ملاحظة مهمه جدا:اي معلن يضع اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ترفية ,طرائف ,مرح ,فكاهه ,ضحك ,فرفشة,نكت ,صرقعة ,

اجمل واروع النكت

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2006, 03:07 PM   #1

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سندباد الحب غير متواجد حالياً
 

افتراضي اجمل واروع النكت


بسم الله الرحمن الرحيم
ان شاء الله النكت دي حتعجبكم




مرة استاذ جعرافية ضاع لقيو بالاطلس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

مدرس سال تلميذ من قتل عمر المختار قال والله مو انا لا تورطوني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المعلم للتلميذ : اعرب ضرب الولد الصرصور التلميذ : ضرب فعل اجرام الولد ابن حرام الصرصور فاعص مفعوص وعلامة فعصه الضربة القاضية على راسه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة في قطتين (بستين)وحدة قالت للتانية (نيو)التانية ردت قالت (نيو) قالت الولى (نيونيو) قالت التانية لو سمحت ماتغيري الموضوع........

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المدرس:عرف كلا من الفيزياء والكيمياء؟ تلميذ خائب:الفيزياء (مركز الثقل)في الرسوب،أما الكيمياء فهي درس عديم اللون والطعم والرائحة،وقليل الذوبان في الدماغ !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال المعلم للتلميذ: كيف نستخرج الماء النظيف؟ اجاب التلميذ: نأخذ الماء من النهر ونغسله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة سأل استاذ التلامذة و قلون مين قتل هتلر عندها لم يجيب اي طالب على هذا السؤال فقام الاستاذ و استدعى الناظر وحكالو القصة عندها سأل الناظر التلامذة نفس الؤال ولم يجب احد و رجع الناظر سأل الاستاذ: انت متأكد انو القاتل بالصف هاهاهاهاهاها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الطفل ياامي لملذا بطنك كبيره قالت الام هذه الكره الرضيه الاستاذ اين تقع الكره الرضيه الطفل في بطن امي ياستاذ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيه بخيل نجحو اولاده اشترى لهم كوره وقال اذا نجحتو السنه الجايه انفخ لكم الكوره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة مدرس سال طالب قالو:مين الحيوااان الي بيصحينا الصبح عشان انروح المدرسة؟ قال الطالب:ابوي هههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة طفل طلب من والده البخيل خمس دراهم...فقال له والده اربع دراهم؟...لويش بدك ثلاث دراهم؟... ما معي غير هالدرهمين .. رايح اعطيك هالدرهم اللي معي.. نصف الك ونصف لاخيك ... ولا اقولك .. المثل يقول درهم وقاية خير من قنطار علاج



انتظر ردودكمالجميلة



من مواضيع سندباد الحب :

0 احلي النكت الصعيدية
0 دعوة لدخول الجنة
0 صور لبعض مشاهير العالم وهم اموات
0 آداب إلقاء السلام
0 القرصان الحنون

  رد مع اقتباس
قديم 02-16-2006, 12:03 AM   #2

عضو مميز vip

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :إحساس رسام غير متواجد حالياً
 

افتراضي


اقتباس:
Originally posted by سندباد الحب
مرة مدرس سال طالب قالو:مين الحيوااان الي بيصحينا الصبح عشان انروح المدرسة؟ قال الطالب:ابوي هههههههههههههههههه *
* * * * * * * * * * * * * * * * * *


* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *انتظر ردودكمالجميلة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


يعطيك العافيه ودمتي لنا

التوقيع


من مواضيع إحساس رسام :

0 اسراااااار الحب.......
0 كيفية عمل ايميل ( بريد ) على الطاير وبدون صور وباللهجة العامية
0 ][®][^][®][ صــــــــدام حسيـــــــــن ][®][^][®][
0 من المؤلم أن تحب وتخلص لمن تحب ثم تصم بنهاية تخذلك!!!!
0 توفيت أمه فكتب قصيدة أبكت من لايبكي

  رد مع اقتباس
قديم 02-16-2006, 10:13 AM   #3

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سندباد الحب غير متواجد حالياً
 

افتراضي


اي خدمه يا احساس رسام



من مواضيع سندباد الحب :

0 تعبان اناكوندا اكبر التعابين في العالم
0 آداب إلقاء السلام
0 دعوة لدخول الجنة
0 أثنان وعشرون سؤال
0 دعـــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رنة مسج من اجمل واروع الرنات سارة حمود منتدى الجوال العام 0 09-29-2012 09:34 PM
من اجمل واروع انا شيد 2012 همس عمري ملتقى الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 1 03-03-2012 05:40 AM
اجمل واروع النغمات العالمية همس عمري نغمات للجوال 0 01-29-2012 07:13 PM
اجمل واروع ثيم للحب مستر بات مان ثيمات وصور للجوال 0 05-11-2011 10:20 PM
اجمل النكت انس2008 منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز 3 03-17-2007 11:24 PM

انت الان في منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز تتصفح

اجمل واروع النكت

في منتدى سندباد


الساعة الآن 06:53 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2014, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.