. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

الصراحه بين الام و بنتها

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2006, 02:44 PM   #1

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :kawkab غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ما رايكم هل يجب للام ان تصارح البنت عن ماضيها و خصوصا علاقاتها الغراميه لكي تكسب تقثها و تبوح لها عن اسرارها ام يجب الكتمان و مراقبة ابنتها من بعيد



من مواضيع kawkab :

0 منتدى فاشل و كسلان
0 الصراحه بين الام و بنتها
0 لا حياء في الدين

  رد مع اقتباس
قديم 02-28-2006, 04:04 PM   #2

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :حروف الحب غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشكوره على طرح الموضوع الجرئ والهام



اعتقد ان لايجب على الام ان تفصح ان علاقات غراميه كانت قد وقعت بها لانه يهز ثقة البنت في امها من الصورة العامه والقدوه

الحسنه التي تتخذها البنت كمثال لها تحذو حذوها

وحتى عندما تنصحها ستوجه البنت العتب لها بقولها انت كنت كذالك وانتي كنت تفعلين ذلك ومن هذا القبيل

والارجح ان تضع خبتها في الحياة وتجاربها بالحفاظ على ابنتها والدفاع عنها من الذئاب البشريه ومن الحياة وصعوباتها ككل


لكي مني الشكرر والتقدير


التوقيع

إشتقتلك ماهي بكلمه على لساني أرددها
إشتقتلك كلمةٍٍِ لاقلتها اقصد معانيها
صحيح حروفها سبعة إذا ودك تعددها
بس المعاني ما هقيت انك بتحصيها
وفا واخلاص وظروف تعاندني واعاندها
مشاعر صادقه والصدق ساكن معانيها


من مواضيع حروف الحب :

0 اقتراح ..انشاء منتدى عام للمرأه
0 اعضاء غائبين لا تبخلو بالسؤال عنهم ( ارجو التثبيت)
0 اسباب طول الشعر وتساقطه
0 ماذا ستفعلين ان لم تجدي من لا يفهمك
0 جريمة في عيد الحب بجدة

  رد مع اقتباس
قديم 02-28-2006, 04:31 PM   #3

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :kawkab غير متواجد حالياً
 

افتراضي


شكرا عزيزتي حروف الحب على المرور وعلى تعليقك الجميل و اتمنى التفاعل مع الموضوع و النقاش فيه للفائده فحسب شكرا للجميع



من مواضيع kawkab :

0 لا حياء في الدين
0 الصراحه بين الام و بنتها
0 منتدى فاشل و كسلان

  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2006, 07:05 AM   #4

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ريماس الرياض غير متواجد حالياً
 

افتراضي


اكبر غلط معرفت الابنه لماضى امها لانه بزمننا هذا البنات يكدن ان يصبحن هم الامهات المربيات وليست الام التى انجبت وتعبت

فاذا عرفت الابنه بماضى امها ممكن ان تكون انسانه عدوانيه تنتقم من الام وتهميش الوالدة واذا ارادة والدتها ان تسدى لها النصح فسوف لا تهتم او سوف ترد بردود وقحه مثل (انا اسوى زى ما انتى كنتى تسوى)

وفيه بنات ربي هاديهم بمعنى لو عرفت عن امها يكون هذا الشي دافع قوى لها بعدم فعل مثل امها وجعلها انسانه متحفظة جدا وقريبة الى الله

فهذا موضوع شائك وصعب التحليل فيه لانه هو عبارة عن موجب وسالب فلايمكن للموجبين الالتقاء ولا يمكن للسالبين الالتقاء ايضا

والموجب والسالب يجتمعان ولاكن من يعلم اين السالب واين الموجب بهذا العصر

تسلمين اختى على الموضوع


التوقيع


من مواضيع ريماس الرياض :

0 صورة فتاة عارية تكتب اسم الله؟ان لله وانا الية راجعون
0 انا كرهت الحب الان؟؟
0 تمسياح السندباد مع الترسيمة والذكريات؟؟هههههههههه
0 دروس هامة للمضاربة
0 بشرى لاخواتنا ( مطلوب عدد10 بائعات جولات ) لشركة اتصالات في الرياض برواتب مغرية

  رد مع اقتباس
قديم 03-10-2006, 01:42 AM   #5

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :خاص جداً غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشكورعلى الموضوع
وريماس لافض فاك وسلمتي يامبدعه وهذا الصحيح وكلام العقل والمنطق .


التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


من مواضيع خاص جداً :

0 شاهدوا صورة نبيكم في الصحف الدنماركية (لايجوز نشر الصور)
0 أخ يقتل أخاه والزوجه تقطعه بالسكين وشقيقها يخفي الأشلاء بالنفايات
0 الحرم المكي قديماً وحاضراً
0 من أروع ما قرأت عن مقاطعة الدنمارك
0 سيارات روووووووووعه

  رد مع اقتباس
قديم 03-10-2006, 11:46 AM   #6

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية habosh

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :habosh غير متواجد حالياً
 

افتراضي


يقول الشاعر:

الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق

فالمدرسة يجب ان تكون في القمه امام التلاميذ

او كما يقول المثل الشعبي

اذا كان صاحب الدار على الطبل قارع

فما على اهل الدارالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فلا تكوني قارعة طبل يا أغلى مافي الوجود

الام


التوقيع

انما الامم الاخلاق ما بقيت
فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا







من مواضيع habosh :

0 مجالس النقاش
0 السعادة
0 الرضاعة وحكم الاسلام
0 صــــور لحيوانـــات عمــرك مــا شفتـــها بحيـــاتك... صــدق أو لا تصــدق
0 الصلاة

  رد مع اقتباس
قديم 05-04-2006, 04:02 PM   #7

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :kawkab غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ادعوا لماما بالرحمه فقد انتقلت الى الرفيق الاعلى انا بنت kawkab كاتبة الموضوع شكرا



من مواضيع kawkab :

0 لا حياء في الدين
0 الصراحه بين الام و بنتها
0 منتدى فاشل و كسلان

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ويستمر عطاء الام علي طول الدهر..نغمة عيد الام الاولي Nafar One منتدى الجوال العام 0 03-20-2011 12:34 AM
الصراحه والكذب عزف المطر منتدى الحوار الجاد والهادف 25 04-09-2010 04:06 AM
عاوز الصراحه وبس في الاغنيه دي الملاك المجروح إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 2 05-23-2009 08:25 PM
الصراحه بين الاب والابناء habosh منتدى الحوار الجاد والهادف 6 06-23-2006 11:39 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

الصراحه بين الام و بنتها

في منتدى سندباد


الساعة الآن 11:57 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.