. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

الصراحه بين الاب والابناء

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2006, 11:53 AM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية habosh

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :habosh غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ايضا فتشوا بكشف اسرار الاب امام ابنه

هل هذا صحيح ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


التوقيع

انما الامم الاخلاق ما بقيت
فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا







من مواضيع habosh :

0 عظمة الخالق في خلقه
0 الحياة الزوجيه
0 حصريا اللعبة الجميلة Harry Potter Quidditch World Cup
0 كيف تزيد من سرعة جهازك
0 العنوان : اليكم الان جميع برامج السيكوريتي(security 2007)

  رد مع اقتباس
قديم 03-22-2006, 05:48 PM   #2

سندباد دائم التالق

 
الصورة الرمزية سجين الظلام

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سجين الظلام غير متواجد حالياً
 

افتراضي


طبعا هذا منطق غير صحيح

انت لم بتكشف اسرارك لابنك بتعامله كأنه صاحبك وهذا شئ جميل جدا الاب يعامل الابن وكأنه صديق

ولاكن عليه الا يخبره كل الاسرار التي تخصه ربما بعضه سئ مثلا ربما في شبابه الاب كان يعاكس البنات

ويلاحقهن ويطاردهن فهل من المعقول ان يحكي الاب مغامراته هاذي لابنه إذا اين الغير على الابناء كان

اصبحنا عديمين الغيرة غير مبالين وكأننا والعياذ بالله اصبحنا مثل اقوام الفجرة والسفور


برأيي هذا منطق غير سليم أبداً



من مواضيع سجين الظلام :

0 من: الي يوصل رقم خمسة يختار خمس اعضاء يحبهم
0 !؟!؟!؟ أبتســـــــــــــــــــم !؟!؟!؟
0 حذف الإيميلات من المشاركات
0 ما رأيكم لقيادة المرآة السيارة
0 حكاية فيها العبرررررررة

  رد مع اقتباس
قديم 03-26-2006, 05:24 PM   #3

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :اشراق غير متواجد حالياً
 

افتراضي


من المفروض على الاباء ان يكشفوا اسرارهم لـالاناءهم بالطبع الا السيـءة منها..كما يقال الابن سر ابيه



من مواضيع اشراق :

0 اتقن الخطط
0 النزاهة
0 انا المحرومة
0 النزاهة

  رد مع اقتباس
قديم 03-27-2006, 12:37 AM   #4

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :المنتظر غير متواجد حالياً
 

افتراضي


انا مع وليضا ضد لان موكل شي بينقال ولا كل شي بيستخبى ولكن في بعض الاشياء يقولئة الاب لبنائة ولكن السوال هنا ليش دائما الاباء مايحب انوئة يقولو الاسرار لبنائهم في نظري خوف الاب انوئة يطلع صغير امام ابنائة في بعض الاشياء او يذلة وهو الائهم او ان الابنى مايفهم ليش ابوئة سؤى كذا وشكككككككككرااا



من مواضيع المنتظر :

0 مينكب الدنيا غير الفهم غلط
0 عريس يخوف
0 عريس الزمن
0 كل عام وانتم بخير
0 قصه حيرتني ولكن ماهو رايك

  رد مع اقتباس
قديم 06-23-2006, 09:28 AM   #5

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية habosh

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :habosh غير متواجد حالياً
 

افتراضي


سجين

اشراق

المنتظر

شكرا لمروركم العطر

هبوش



من مواضيع habosh :

0 من: جميع اسرار جوال نوكيا
0 الصراحه بين الاب والابناء
0 المشكلة قايمة
0 اضافة منتدى الاعضاء
0 جاءنا مايلي

  رد مع اقتباس
قديم 06-23-2006, 01:13 PM   #6

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :kuki غير متواجد حالياً
 

افتراضي


السلام عليكم .... اعتقد ان الصراحة شيء جميل جدا مع كل شريك وبما ان الابناء هم شركاء حقيقيون واساسيون فالصراحة معهم واجبه ومهمة واعتقد ان الصراحة يجب ان تكون بحدود يسمح بها الشرع والاعراف الاجتماعية وخصوصا ونحن عرب شرقيون ومسلمون فوق كل ذلك وفقكم الله



  رد مع اقتباس
قديم 06-23-2006, 11:39 PM   #7

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :اشراق غير متواجد حالياً
 

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله اخواني بد اقول الصراحة ما في مثلها ولو كانت قاسية ليه
اولا المثل يقول من الاخطاء نتعلم صح
ليش صغارنا ما تتعلم من اخطاءنا نحن الكبار
كمتال ....لمادا الغرب متفهم لمشاكله اكثر منا
الانهم ما عندهم ما يستروه على اولادهم
نعم اخواني ليش استر على اولادي
مع احتراماتي
والله المعين



من مواضيع اشراق :

0 النزاهة
0 انا المحرومة
0 النزاهة
0 اتقن الخطط

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصراحه والكذب عزف المطر منتدى الحوار الجاد والهادف 25 04-09-2010 04:06 AM
عاوز الصراحه وبس في الاغنيه دي الملاك المجروح إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 2 05-23-2009 08:25 PM
بمنتهى الصراحه لماذا اخترت هذا الأسم للدخول الى المنتدى ؟؟ يطلب من الجميع الأجابه ابوالسعود ملك العود منتدى الاصدقاء والتعارف 2 03-20-2007 07:15 PM
الصراحه بين الام و بنتها kawkab منتدى الحوار الجاد والهادف 6 05-04-2006 04:02 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

الصراحه بين الاب والابناء

في منتدى سندباد


الساعة الآن 12:43 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.