. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الإعلاميه > منتدى الصحافة والاعلام
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مقتل 224 شخصا إثر تحطم الطائرة الروسية في سيناء

منتدى الصحافة والاعلام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2015, 03:16 PM   #1

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :رهف هبة غير متواجد حالياً
 

افتراضي مقتل 224 شخصا إثر تحطم الطائرة الروسية في سيناء




قتل 224 شخصا كانوا يستقلون طائرة ركاب روسية تشارتر من طراز ايه321 تحطمت السبت في شبه جزيرة سيناء المصرية اثناء قيامها برحلة بين شرم الشيخ وسان بطرسبورغ في روسيا.
واعلنت ولاية سيناء، فرع تنظيم داعش بمصر، في بيان على موقعها الرسمي على تويتر مسؤوليتها عن تحطم الطائرة مؤكدة انها قامت بذلك ردا على التدخل الروسي في سورية. مصدر الخبر : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] .
ولكن روسيا ابدت رسميا شكوكها في صحة بيان ولاية سيناء.
واعلنت رئاسة الوزراء المصرية العثور على الصندوق الاسود للطائرة المنكوبة مؤكدة في بيان انه 'تم انتشال الصندوق الأسود من ذيل الطائرة، وجاري نقله لتحليل البيانات الخاصة بالحادث بواسطة خبراء الطيران المدني (المصريين) والخبراء الدوليين الروس وخبراء الشركة المصنعة للطائرة، وذلك وفقا للاتفاقيات الدولية المتعارف عليها'.
وقطع الاتصال مع الطائرة التي كانت تقوم برحلة بين شرم الشيخ في جنوب سيناء وسان بطرسبورغ عندما كانت على ارتفاع ثلاثين الف قدم (9144 مترا)، بعد 23 دقيقة على اقلاعها من شرم الشيخ، بحسب ما قال مسؤول رفيع في شركة الملاحة الجوية المصرية، المسؤولة عن المراقبة المصرية في مصر والتابعة لوزارة الطيران المدني.
وفي بيان على حسابها لرسمي على تويتر اكدت ولاية سيناء تمكن 'جنود الخلافة من اسقاط طائرة روسية فوق ولاية سيناء' مضيفة 'لتعلموا ايها الروس ومن حالفكم ان لا امان لكم في اراضي المسلمين ولا اجوائهم وان قتل العشرات على ارض الشام بقصف طائراتكم سيجر عليكم الويلات'.
وفي موسكو قال وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف السبت ان اعلان تنظيم الدولة الاسلامية مسؤوليته 'لا يمكن اعتباره صحيحا' مضيفا 'نحن على اتصال دائم بزملائنا المصريين وبالسلطات الجوية في هذا البلد. حتى الان لا يملكون اي معلومة تؤكد تلميحات من هذا النوع'.
وقال العديد من الخبراء العسكريين الروس لفرانس برس ان ولاية سيناء، التي تعد منطقة شمال سيناء معقلها، لا تملك صواريخ قادرة على استهداف طائرة على ارتفاع 30 الف قدم ولكنهم لا يستبعدون امكان وجود قنبلة على متن الطائرة او انه اصيب بصاروخ او بقذيفة اثناء محاولة الطائرة الهبوط اثر عطل فني.
وكانت السلطات المصرية اعلنت صباح السبت ان طائرات عسكرية مصرية رصدت حطام طائرة الركاب الروسية التابعة لشركة الطيران كوغاليمافيا والمعروفة باسم ميتروجيت، قبيل ظهر اليوم في منطقة جبلية في محافظة شمال سيناء.
واكدت مصادر امنية وطبية مصرية لفرانس برس ان 'لا ناجين من حادث تحطم الطائرة' فيما كتبت السفارة الروسية في مصر على مواقعها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي ان 'جميع الركاب لقوا مصرعهم'.
وقالت المصادر الامنية ان 'الجثث والأشلاء كانت منتشرة على مساحة تصل الى حوالى خمسة كيلومترات'.
واكد بيان رئاسة الوزراء المصرية ان 'طائرات القوات المسلحة اخلت 129 جثة إلى مطار كبريت' الواقع عند المدخل الجنوبي لقناة السويس.
واضاف ان 'سيارات الإسعاف بدأت في نقل الجثث إلى مشرحة زينهم وباقي المستشفيات، حيث وصل إلى مشرحة زينهم عدد 34 جثة'.
واوضح البيان ان 'جهود البحث في دائرة قطرها 8 كيلو متر بواسطة طائرة القوات المسلحة وسيارات الدفع الرباعي، وذلك في موقع الحادث' في سيناء.
واجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اتصالا هاتفيا بنظيره الروسي فلاديمير بوتين 'أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته للرئيس الروسي ولدولة روسيا الاتحادية حكومة وشعباً، في ضحايا حادث' الطائرة المنكوبة، بحسب المتحدث باسم الرئاسة المصرية علاء يوسف.
واضاف يوسف ان الرئيسين 'اتفقا على مواصلة التنسيق بين الجانبين المصري والروسي في الفترة المقبلة من أجل التوصل إلى كشف ملابسات الحادث وتحديد أسباب وقوعه'.
وكان رئيس الوزراء المصري شريف اسماعيل وصل بعد الظهر الى مطار كبريت العسكري الواقع عند المدخل الجنوبي لقناة السويس والذي سيتم اجلاء الضحايا اليه توطئة لنقلهم بعد ذلك الى مطار القاهرة في طائرات عسكرية، وفق مصادر امنية.
واوردت رئاسة الوزراء 'من واقع الكشوف الرسمية فقد كان على متن الطائرة 214 راكبا من روسيا و3 من أوكرانيا منهم 138 سيدة و62 رجلا و17 طفلا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة' المؤلف من سبعة اشخاص.
وامر بوتين السبت بارسال فرق اغاثة روسية الى موقع تحطم الطائرة.
واعلن الكرملين في بيان ان بوتين 'اصدر اوامر الى وزير الاوضاع الطارئة (...) فلاديمير بوتشوف بان يرسل على الفور وبالاتفاق مع السلطات المصرية طائرات من وزارة الحالات الطارئة الى مصر للعمل في موقع تحطم الطائرة' معزيا 'باسى كبير' اقرباء الضحايا.

- اختفاء عن الرادار -

وصرح سيرغي ايزفولسكي مستشار رئيس هيئة الطيران المدني الفدرالية الروسية (روزافياتسيا)، ان 'الاتصال قطع اليوم (السبت) مع طائرة ايرباص-321 تابعة لشركة الطيران كوغاليمافيا كانت تقوم بالرحلة رقم 9268 من شرم الشيخ الى سان بطرسبورغ' حيث كان يفترض ان تصل عند الساعة 12,20 (9,12 تغ).
واضاف ان 'الطائرة اقلعت عند الساعة 6,51 بتوقيت موسكو (3,51 تغ) من شرم الشيخ وعلى متنها 217 راكبا وطاقم من سبعة افراد وكان يفترض ان تتصل ببرج المراقبة في لارنكا (قبرص) عند الساعة 7,14 بتوقيت موسكو (4,14 تغ) لكن ذلك لم يحدث واختفت الطائرة من شاشات الرادار'.
وتحطمت الطائرة في وسط شمال سيناء حيث معقل الفرع المصري لتنظيم الدولة الاسلامية الذي يشن هجمات تستهدف قوات الامن هناك.
ويعود آخر حادث تحطم طائرة في مصر الى كانون الثاني/يناير 2004 وادى الى سقوط 148 قتيلا بينهم 134 سائحا فرنسيا. وقد سقطت حينذاك طائرة بوينغ 737 تابعة لشركة الطيران المصرية فلاش ايرلاينز بعد دقائق على اقلاعها من مطار شرم الشيخ.
ومنذ الثورة التي اطاحت الرئيس حسني مبارك، يشهد قطاع السياحة تراجعا في مصر وتحاول السلطات المصرية انعاش هذا القطاع الحيوي للاقتصاد المصري باي ثمن.
وعلى الرغم من عدم الاستقرار السياسي وهجمات الجهاديين، ما زالت المنتجعات الواقعة على البحر الاحمر في جنوب شبه الجزيرة من الوجهات السياحية الرئيسية للبلاد ويرتادها السياح الروس او الاوروبيون الشرقيون الذين يصلون يوميا في عدد من رحلات التشارتر



من مواضيع رهف هبة :

0 Ford Escape - فورد اسكيب
0 آودي a5 سبورتباك 2012
0 الاسطورة تتحدث , شيفروليه امبالا 2014
0 هيونداي i40 2012
0 7 حيل كي تبدو أظافركِ القصيرة أطول

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يمكن أن تحب شخصا لم تراه ؟ " شهد " منتدى الحوار الجاد والهادف 9 06-11-2011 10:35 PM
مصر ستفرج عن 40 معتقلا من بدو سيناء الأسبوع الجاري بينهم مشتبه بتورطهم بتفجيرات سيناء a7wal_eldonia منتدى الصحافة والاعلام 0 07-17-2010 01:13 PM
السبب الذي يجعل 12 شخصا يوميا يسلم أميرة ألأنمي المنتدى الاسلامي العام 4 12-14-2009 08:14 PM
ماذا تفعل عندما تعشق شخصا...... taifour7 منتدى الحوار الجاد والهادف 1 06-22-2008 02:37 PM
لماذا نحب شخصا بالذات ؟؟؟ سندباد جوى منتدى الحوار الجاد والهادف 32 10-27-2007 10:46 PM

انت الان في منتدى الصحافة والاعلام تتصفح

مقتل 224 شخصا إثر تحطم الطائرة الروسية في سيناء

في منتدى سندباد


الساعة الآن 08:21 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.