. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > التجارة والخدمات الالكترونية > قسم الدورات والتدريب والاستشارات
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء واساليب تحمل الضغوط والتوتر والالام وادارتها

قسم الدورات والتدريب والاستشارات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2018, 11:46 PM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية المجد للتدريب

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :المجد للتدريب غير متواجد حالياً
 

Talking دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء واساليب تحمل الضغوط والتوتر والالام وادارتها


ِ
الموقع الالكتروني : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

البريد الالكتروني:[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :


استراتيجيات التميز في خدمة العملاء

محاور الدورة :

الهدف:
تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.
المحتويات:
· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
· طرق التعامل مع الناس الصعبين.
· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.
· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.
· تمارين و حالات عملية.
المعنيين:
موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com


من مواضيع المجد للتدريب :

0 دورة تحسين و تقييم عملية التدريب ودورات قانون وتدريب وصيانة
0 دورات في تخطيط المشاريع تعقد في جكارتا
0 دورة تامين الاخطار السياسية تعقد في الاردن ودبي ومصر وتركيا والمغرب وتونس ولبنان
0 Business and Financial Modelling course in Kuala Lumpur,Istanbul,Barlen,Paris
0 دورات تنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونية تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا مصر

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس المجد للتدريب قسم الدورات والتدريب والاستشارات 0 04-23-2018 01:14 PM
دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في الامارات - دبي المجد للتدريب قسم الدورات والتدريب والاستشارات 0 08-16-2017 11:48 AM
دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في اسبانيا المجد للتدريب قسم الدورات والتدريب والاستشارات 0 07-23-2017 09:12 AM
دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء ودورات موارد بشرية وجودة ومخازن ومحاسبية وبترول المجد للتدريب قسم الدورات والتدريب والاستشارات 2 06-30-2016 10:05 AM
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركزالخليج الاستراتيجى اية جلف المنتدى الاسلامي العام 0 02-03-2016 04:17 PM

انت الان في قسم الدورات والتدريب والاستشارات تتصفح

دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء واساليب تحمل الضغوط والتوتر والالام وادارتها

في منتدى سندباد


الساعة الآن 02:37 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.