. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ترفية ,طرائف ,مرح ,فكاهه ,ضحك ,فرفشة,نكت ,صرقعة ,

هندي يقول قصيدة (جميله جدا)

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2006, 09:29 PM   #1

القطة

Guest

 






معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :
 

افتراضي


هندي يقول قصيدة (جميله جدا)

بصراحة وانا القي نظرة على بعض المواقع عجبتني هالقصيدة ونقلتها لكم عسى تعجبكم...
يمكن هي قديمة ...

القصيدة:-
إسم أنا كومار عتيق ****أخو أنا والله صديق
بابا أنا شيبه كبير **** ماما أنا مريض كتير
أخو أنا كلو صغير **** مافي فلوس أنا فقير
عشره سنه شغل هنا **** مافي شوف أهلي أنا
ممكن موت أنا هنا **** فكر مشغول تعبان أنا
أتنين سنه مافي فلوس ****كفيل كلام بعدين يشوف
والله هرام لازم فلوس**** مسلم أنا مافي هندوس
لازم أنا سفر رمضان **** إنسان أنا مافي هيوان
لازم أنا روح بلد **** سوي زواج جيبو ولد
كفيل كلام هدا بلد **** مافي زواج مافي ولد
انت شغل هنا حمار **** مفهوم كلام يا كومار
كفيل أنا كرشو كبير **** ممكن ياكل لهم خنزير
أنا كرشو كتير صغير **** لو نفختو والله يطير
جيتو بلد شعر كتير ****شعر أسود سمسم حرير
دهين شعر كلو يطير **** مافي صغير مافي كبير
سكن أنا غرفه صغير**** مافي مكيف مافي سرير



من مواضيع القطة :

0 غــرام و انتقــام مـن نـوع آخـر
0 قصة خادمه مراهقه .....قصة خطيرة
0 فتاة سعودية تدمر 30 موقع دنماركي
0 يقول المثل تاكل أصابعك وراها
0 بـرنامـج على قنـاة ( mbc ) يصـيـبـك بالغـثيان ... رغـم تصنيفـه الكوميدي !!

  رد مع اقتباس
قديم 04-28-2006, 10:51 AM   #2

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :فيفى غير متواجد حالياً
 

Cool


ههههههههههههههههههههههههههه
حلوة يسلمو


التوقيع




  رد مع اقتباس
قديم 04-29-2006, 09:47 PM   #3

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابو اسامه غير متواجد حالياً
 

افتراضي


<div align="center">كلام واجد حلوو</div> <div align="center">انا قلب موت من ضحك</div> <div align="center">شكريا قتوة كتير كبير.</div>


التوقيع



بعد الغياب
ودي أشوفك مقبله
من لهفتك مستعجله
في خطوتك شوق وحنان
في نظرتك معنى الأمان
وافتح يدي للقا ..
ساعه تنسيني الشقا ..
بعد الغياب
تبحر مراكبنا سوا.


من مواضيع ابو اسامه :

0 اذا كنت تدرس اوجامعي ........اتفضل يمكن تستفيد.
0 حكاية ما قبل النوم ................حلوووووة.......
0 ياتماسيـــــح ........(النمور النمور همتك لاتخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور)
0 الدعاء المعجزة
0 خلونا نتذكر بعض باستـــــــــــــــــمرار....................

  رد مع اقتباس
قديم 04-29-2006, 09:55 PM   #4

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :كريم محمد حاتم غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشششششششششششكوره

ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


التوقيع

الحمد لله مالك الملك

مجري الفلك مسخر الرياح


فالق الاصباح ديان الدين

الاهي رب العالمين


من مواضيع كريم محمد حاتم :

0 من: بريــد اعضاء سنــــدباد <ادخل يمكن فيه لك رساله مهمه>
0 خلفيات جميله للوندوز
0 صورة الرسول صلى الله عليه وعلى اله وسلم
0 هل صورتك هنا ادخل وغيرها
0 اسماء الله الحسنى

  رد مع اقتباس
قديم 04-30-2006, 01:33 AM   #5

سندباد دائم التألق

 
الصورة الرمزية looolooo

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :looolooo غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ههههههههههههههههههه
يسلموووووووو اختي


التوقيع


من مواضيع looolooo :

0 أنواع مشيات البنات ... الله يستر
0 قصة حقيقية ....
0 صفات من ذهب..تجعل زوجك يتفانى في حبك!
0 لـيـل غــاب فــيـه الـقـمـر
0 أنواع أحمر الشفاه .....

  رد مع اقتباس
قديم 05-06-2006, 10:42 PM   #7

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية habosh

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :habosh غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشكوزه يالقطه على النقل

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

هبوش


التوقيع

انما الامم الاخلاق ما بقيت
فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا







من مواضيع habosh :

0 ترررررررحيب
0 برنامج رائع لتنقيه الصور ..مع الشرح ..
0 إكسب مليار بسهوله
0 المشكلة قايمة
0 ماهي المشكلة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطابخ جميله جميله وصور تحفه دينا ياسر قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 03-26-2013 07:23 PM
مطابخ جميله جميله وصور تحفه دينا ياسر قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 03-20-2013 06:37 PM
من روائع أناشيد2012 جميله جدا ورائعه نشيد الروح لك محتاجه بصيغة mp3 قمة الروعه جميله صفير الريح ملتقى الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 0 12-23-2011 05:16 PM
شاعر هندي فاتي الحلوة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة 0 12-29-2009 11:34 PM

انت الان في منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز تتصفح

هندي يقول قصيدة (جميله جدا)

في منتدى سندباد


الساعة الآن 10:11 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.