. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

هل انت راضى عنها ؟ أم تريد تغيرها

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2009, 06:16 PM   #1

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية السلطانة

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :السلطانة غير متواجد حالياً
 

افتراضي هل انت راضى عنها ؟ أم تريد تغيرها


هل انت راضى عنها ؟ أم تريد تغيرها

كلنا عايشين..... نعم عايشين..... ولكن كم منا يعيش عيشة والسلام
أى مجرد أنفاس تدخل وتخرج . مجرد ليل ونهار. مجرد أيام وتعدى وعمر يمر وسن بيكبر .
ولكن إلى متى ستظل هذه العيشة المجردة من الحب والمشاعر والأحاسيس
وتصبح عيشتنا مجرد عيشة والسلام
فما هو السبب ؟
هل الظروف هى التى تفرضها علينا؟
أم نحن بإستسلامنا لضغوط الحياة نكون السبب ؟
أم فقدان الحب والأمان ؟ أم عدم الإستقرار ؟
إنها علامات إستفهام كثيرة

أكيد كل شخص منا له سبب مختلف عن الآخر

الذى يجعل عيشتة مجرد عيشة والسلام .
وسؤالى الأن هو :-
هل كل واحد منا عنده الشجاعة

ليعترف إنه عايش مجرد عيشة والسلام أم لا؟
وإن كانت عيشتك مجرد عيشه والسلام
هل تقدر أن تقول السبب الذى يجعل عيشتك مجرد عيشة والسلام ؟
وهل تقدر أن تغير عيشتك
وتجعلها عيشة مليئة بالحب والمشاعر والإحساس والأمـــان ؟
وإن لم تكن لديك القدرة على تغيير عيشتك ؟ فما الحل .......
هل الحل من وجهه نظرك
هو الإستسلام ؟ أم المواجهة حتى تصل الى حل ؟
ياريت كل واحد يكون عندة الشجاعة ويقف امام نفسة ويعترف عيشته من أى نوع وهل هو راضى عنها أم يريد تغيرها
وكيف يغيرها .

التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

من مواضيع السلطانة :

0 رساله من تحت الماء
0 خاص بالمجله طقوس حبك
0 المرأة المطلقة ونظرة المجتمع
0 السلحدار .. عيد ميلاد سعيد
0 أريد أن أكون


  التعديل الأخير تم بواسطة السلطانة ; 12-08-2010 الساعة 12:39 AM
  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 06:19 PM   #2

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية السلطانة

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :السلطانة غير متواجد حالياً
 

افتراضي


انا طرحت الموضوع ده عليكم احبائى وحبيت انى اكون اول من يكون عندة الشجاعة ويعترف
فانا عندما جلست مع نفسى جلسة صراحة ووضوح لاقيت نفسى عايشة والحمد لله
اتنفس واعيش ايام بتمر وسنين بتعدى .وعلى رأى المثل كله بيعدى حتى عمر الإنسان .
يعنى بإختصار عايشة عيشة والسلام .
انا بحثت عن السبب ولاقيت إن فقدانى لأشياء كثيرة واستسلامى لضغوط الحياه هو السبب
الذى يجعل عيشتى عيشة والسلام
وقررت إنى اغيرها لكى تصبح مش عيشه والسلام


فأتمنى للجميع السعادة والعيشة الى مش
عيشة والسلاااااااااااااااااااام


من مواضيع السلطانة :

0 لأنى مازلت أحبك
0 سلامى إليك...صلاتى عليك
0 ادعوا لأفق المتفائلين
0 احااااااول
0 دعواتكم لأخونا جابر55 حتى يعود

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 06:48 PM   #3

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية رفيق الدرب

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :رفيق الدرب غير متواجد حالياً
 

افتراضي


سلطانه
هذه هى موضوعات السلاطين

اولا : شتان شتان بين المعيش والحياه
فالمعيشة قال الله فيها
" ومن أعرض عن ذكرى فإن له معيشة ضنكا"
وبالتالى فقد قرنت المعيشة بالضنك
اما الحياه فذكرها عز وجل فى الحديث عن أهل الجنه
" ولنحيينهم حياة اخرى"
فقرنت الحياه بالانتقال الى حال افضل
وعليه فان الحياه بلا هدف او روح هى معيشة


ثانيا: من منا لم يمر بمرحلة من التأرجح بين المعيشة والحياه
فالحياة عندى عطاء بلا حدود حب تفانى اخلاص فى العمل ومن نعمل لاأجلهم
فأن فقدنا من نحبهم ونخلص لهم ونتفانى لاجلهم
فالأولى قبل وبعد ان يكون الحب والاخلاص والتفانى لله
فما كان لله دام واتصل وما كان لغيره انقطع

ولا ننسى اننا نسنسأل عن عمرنا فيما افنيناه
ارجوا الا اكون اطلت وعرضك هذا خطير جدا ويحتاج من كل منا الى وقفة جديه


من مواضيع رفيق الدرب :

0 -----(( الهمة العاليه ..مقوماتها ومعوقاتها...))-----
0 -----(( التخاطر الذهني.....والحاسه السادسه))-----
0 إلى كل من لم يحب افق المتفائلين
0 -----(( اللقاء الأول والاخير.......؟؟))-----
0 -----(( ملناش عذر بعد كده ))-----

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 08:09 PM   #4

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية صفاء السماء

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :صفاء السماء غير متواجد حالياً
 

افتراضي


سلطانه أنا أحب الحياة الهادفه التى لا تمر هباء بل تمر بنقات و علامات إلإستفهام و أحيانا نعجب و أحب أن أعمل فواصل فى كل شىء أحب تنسيق السطور و جمال الالوان ليس فى موضوع أكتبه بل فى كل حياتى العمليه
أحيانا لا نرضى على بعض الاشياء و لكن ربما عدم الرضا هو خير لنا
كما قال تعالى ( و عسى أن تكرهه شىء و هو خيرا لكم ) صدق الله العظيم
تحياتى سلطانه و تقبلى مرورى



من مواضيع صفاء السماء :

0 العُرس الليبي كغيره من الاعراس له 7 ايام
0 ::*:: معنى كلمه الرومانسية ::*::
0 ^^"" هل تحب ان تتزوج دليفرى لحد البيت ...!!!
0 الى الشيخ روبيح الحازمى
0 ::*:: أنا لا أكذب و لكننى أتجمل ::*::

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 08:51 PM   #5

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية شاعر متمكن

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :شاعر متمكن غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ليسى للحياه عيشه بدون الأسلام أختي
السلطانه موضوعك جميل ورد واضح
على ما ذكرm.acc84 بارك
الله فيه وتقبلي تحيــاتي..

التوقيع


من مواضيع شاعر متمكن :

0 تعـــرف على الغــــراب ^^^
0 (( شوفــو البنات لما يشرون كمبيوتر خخخخخ)))
0 لعبـــه حلوه اتحداك تفر من الأرنب
0 أمـــوت ولانحني راســـي
0 هي في عيته>>>

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 09:11 PM   #6

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية عزف المطر

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :عزف المطر غير متواجد حالياً
 

افتراضي


السلطانه
انا جلست مع نفسي وتراني مثل حالتك
عايش عيشة والسلام

وعرفت كل الاسباب
لكن ما راح احاول اغير شي

العاشرة ليلا تشير الساعة البلهى
وانا عارف وش احلامي
ولاني قادر اوصلها

التوقيع

!آه.. يا العطش

..جفت شفاهي

..وصوتي الواهي ارتعش

..لو حبيبي الما
..ما سقاني الما

..لو شربت أظما لحبيبي
..وللعطش.. و آه يالعطش
..يا هجير الصيف.. يبست عروقي
..تحتي الرمضا
..واللهب فوقي..
والعطش شوقي
..وشوقي للعطش..
اسقني عيونك حبيبي
..أو أموت

ما ابي رمشك نعش !!!!




من مواضيع عزف المطر :

0 هذا انا عزف المطر
0 دعواتكم للأخت catwhite بالشفاء العاجل
0 رحل النهار
0 قصه جميله لقصيده أجمل للأجمل بدر بن عبدالمحسن
0 عزف المطر بعد الغياب

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 11:10 PM   #7

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي


اختي سلطانه: احييك على هذا المضوع فهو وكما قال الاخ محمد موضوع مهم وخطير,فالفهم المتكامل للانسان لهذه الحياة ومتطلباتها من كل النواحي الدينيه والاجتماعيه والعمليه والتربويه سوف تعطيه تحصيناً متكاملاً ومسألة التحصين هذه مرحلة وغايه مرتبطه بمرحله اخرى وهي مرحلة القرار الذي قد يغير اشياء كثيره في حياتنا وبالتالي نستطيع اثبات ذاتنا ومواجهة انفسنا وتطوير حياتنا والإنتقال من اجواء الإستسلام للظروف المحيطه بنا الى القدرة واللإستمرار في بذلها لنخوض غمار الحياة بمفهومها الصحيح ؟؟؟ اما الشجاعه في تغير هذا النمط المعتاد بالمعيشه فما هو الا مردود نفسي تنسبه لنا المعاناة التي عشنا بها بظروف ما, فتّحت ضغط هذه المعاناه يأتي شحذ الذهن والضغط على زناد الفكر لتتولد لدينا فكرة النهوض عن ذلك الكرسي الممل والتغير الى ما هو احسن...
أما ما فأعترف انني والحمد لله راضي جدا عن حياتي لأني اخاف الله وهذا اهم معنى في الحياة وانني اؤمن بقضاء الله وقدره واؤمن ان كل شيء تملكه هو مقسوم لك من مقسم الأرزاق فأنا ككل الناس عندي طموحي واهدافي مع الاحتفاظ بمبادئي التي تربيت عليها وذكرياتي التي علمتني الوفاء والاخلاص لمن احب
هذا كل شيء

اختي السلطانه ابدعت موضوعك مميز ومهم جدا, ان يكافح الانسان للوصول الى ما يصبو اليه
شكرا لك وتقبلي تحياتي



التوقيع











أن تضيء شمعة صغيرة
خيراً لك أن تنفق عمرك تلعن الظلام

من مواضيع وليد العرف :

0 خيمة الشعر الخليجي
0 الفاصله (,) والنقطة (.)
0 حذف مشاركة مع الأعتذار لكم
0 دعاء في السَحَر(التهجد) ضروري لكل مسلم
0 كلام لا بد ان يقال

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعة خيالية تحكم بأشكالها وألوانها مثلما تريد وضع صورة من تريد بها + الشرح + أمثال نجمة هداية منتدى البرامج 0 06-14-2012 10:29 AM
نشيد يافتاتي لصلاح راضى همسات الامل ملتقى الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 0 12-29-2010 04:20 PM
فى بيتى رقيه...الهى لا تتوفانى الى وانت راضى عنى شموخ العز2 أرشيف الرؤى المعبرة 1 07-03-2010 04:20 PM
جديد طارق الشيخ .,, الحمد لله بالقليلة راضى وعاجبنى..!!فوق الوصف لمسات الحنين منتدى الجوال العام 0 11-07-2009 12:33 AM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

هل انت راضى عنها ؟ أم تريد تغيرها

في منتدى سندباد


الساعة الآن 01:16 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.