. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

ابنك أو أخيك الصغير يكذب ما الحل لتلك الصفة السيئة

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2006, 11:16 AM   #1

سندباد دائم التالق

 
الصورة الرمزية سجين الظلام

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سجين الظلام غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ان الكذب في سن 4-8 سنوات يدل على الخيال وخصوبته عند الاطفال والكذب يكون نتيجة اختلاط الخيال بالواقع وهناك عدة انواع للكذب منها :



1- الكذب من اجل الامتلاك يكذب ليستحوذ على بعض الاشياء

2- الكذب الالتباسي وهو نتيجة الخلط بين الواقع والخيال .

3- الكذب الادعائي وهو يدعي وجود شئ عنده لشعوره بالنقص .

4- الكذب الانتقامي يحاول ابعاد التهمه عنه وينسبها لشخص اخر .

5- الكذب التقليدي وهو يكون تقليد للناس الذين يسكنون معه كالاباء والامهات .

6- الكذب خوفا من العقاب .

[/font]

[font="Times"]

وهل هذه الاسباب كافية لكي تبرر كذب الطفل على والديه أو اخوته



من مواضيع سجين الظلام :

0 مجمع اللغة العربية ومقره القاهرة
0 مـاذا تـفـعـل ولـغـة الـصـمـت طـبـعـكـ
0 الغااااااااااااااااااااااااااااااااالية
0 حكاية فيها العبرررررررة
0 سلام .... للكل

  رد مع اقتباس
قديم 05-16-2006, 03:44 PM   #2

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية habosh

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :habosh غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الاخ سجين ادامك الله


اسمح لي المرور عبر هدا الموضوع القيم والهام جدا

الكدب عند الاطفال ينتج نتيجة للضغط النفسي على الاطفال

او الضغط المادي فالاطفال عندهم حب التميز والانانيه لانفسهم

فالنوع الاول من الكدب اعتبره نوع من الدكاء والنو ع الثاني دهاء

والثالث يلفت انتباه الغير عليه والرابع الهروب والخامس الاحساس بالكبر

والسادس حماية نفسه

شكرا على الموضوع القيم

اراك دوما متالقا

هبوش


التوقيع

انما الامم الاخلاق ما بقيت
فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا







من مواضيع habosh :

0 اقرا قبل الدخول ارجو التثبيت
0 حصريا اللعبة الجميلة Harry Potter Quidditch World Cup
0 محاكاة
0 الجار قبل الدار
0 الصلاة

  رد مع اقتباس
قديم 05-16-2006, 11:02 PM   #3

سندباد دائم التالق

 
الصورة الرمزية سجين الظلام

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سجين الظلام غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشكوررر أخ هبوش ع المرور الجميل



ولكن ما الحل لتجررريدالاطفال من تلك الصفة السيئة



؟؟؟؟؟؟؟؟؟



من مواضيع سجين الظلام :

0 الهموم
0 &^&^& كوم أبيات شعر &^&^&
0 مجموعة أبيات لشعررراء الشعررر الشعبي
0 توبة مدرسة على يد إحدى طالباتها
0 وش رأي الإداررررة والأخوة المشرررفين

  رد مع اقتباس
قديم 05-17-2006, 07:22 AM   #4

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية habosh

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :habosh غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الاخ سجين العزيز

انا ارى الحل من خلال التربيه الاسلاميةالصحيحة

ولكن في البداية يجب ان نحاول التغيير من انفسنا


نحن بناة الاجيال ونكون القدوه لاطفالنا حتى يتمثلون بنا

ولكن وللاسف الا تسمع بالمثل القائل

الكدب ملح الرجال وعيب على الصادق


هيهات ياصاحبي هيهات


هبوش



من مواضيع habosh :

0 الاسرة اساس المجتمع
0 عيد الام
0 في رحاب الله
0 واحة سندبات الإيمانيه
0 اين المشكلة

  رد مع اقتباس
قديم 05-19-2006, 12:36 PM   #5

سندباد مميز

 
الصورة الرمزية سهر

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سهر غير متواجد حالياً
 

افتراضي


احييك سجين على هذا الطرح القيم

الكذب له علاج ...........عندما نعرف سبب الكذب

ويجب ان ننمى فى اطفالنا منذ الصغر.....ان المسلم لا يكذب

ان من يكذب هو شخص جبان يرتكب الاخطاء ويهرب منها بالكذب.....ودائما الاطفال تحب ان تتصف بالشجاعة

لا نعاقب ابنائنا عند ارتكاب الاخطاء .......حتى لا يكذبون

يجب ان نفرق بين خيال الطفل ....والكذب

نعطى اطفالنا الاهتمام وننمى فيهم القيم منذ الصغر

و أولا واخيرا ان نكون نحن قدوة..........فلا نقول شئ ونفعل شئ أخر

فالطفل مرآة البيت يعكس كل ما فيه

شكرا سجين تحياتى لك


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اتوب اليك الهى متابا

ومهما ابتعدت ازيد اقترابا

ومهما تجاوزت حدى فإنى

اوجه نحوك قلبا مذابا

من مواضيع سهر :

0 عباس: حماس أعطت العذر لإسرائيل
0 اغبى ولد بالعالم
0 من: الابراج الفكاهية
0 اسلمت ...فقتلها والدها
0 العلاج بقوس قزح

  رد مع اقتباس
قديم 05-23-2006, 10:09 AM   #6

سندباد دائم التالق

 
الصورة الرمزية سجين الظلام

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سجين الظلام غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشكوررره اخت سهر ع المرور

وزي ما قلتي يجب ان نفرق بين خيال الطفل والكذب

يعطيك عـ1000ـافية خيتو



من مواضيع سجين الظلام :

0 حكاية فيها العبرررررررة
0 من: تحسب أن الهوى
0 لـغـز بـسـيـطـ
0 سجل حالتك النفسية كما أرجو التثبيت
0 من: الي يوصل رقم خمسة يختار خمس اعضاء يحبهم

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2006, 11:16 PM   #7

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :star hs غير متواجد حالياً
 

افتراضي


السلام عليكم
ارى ان الحل بيد الاب و الام في تربية الابناء مند الصغر و عدم الكدب عليهم . رايت الكتير من الاباء و الامهات يكدبن على ابنائهم دون وعي منهم انهم بدلك يتعلمون الكدب .
اعطي متالا على دالك . عندما يعد الاب ابنه بشراء شيء ما . فلا يشتري اي شيء فهدا كدب
حقيقة الانسان الواعي يعتبره مجرد كلام . لكن بالنسبة للطفل شيء اخر



من مواضيع star hs :

0 هل الانسان مخير ام مسير
0 هل الانسان مخير ام مسير

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البدعة الحسنة والبدعة السيئة جابر الحناوي المنتدى الاسلامي العام 0 05-27-2013 01:18 AM
لعبة الخنازير الخضراء السيئة باصدارها الجديد 1.1.0 فرانك الذهبي منتدى برامج الجوال 0 11-16-2012 06:23 PM
عبرت هذه الليلة تقريبامن الصفحة 22 الى الصفة 18 الشيخ رويبح الحازمي أرشيف الرؤى المعبرة 18 05-20-2010 12:33 AM
لصحة ابنك lalola منتدى الطفل والمرأه العام 2 03-22-2010 12:09 PM
رائحة الفم السيئة ( أراء جديدة ) كأنك. المنتدى الطبي العام 6 11-26-2009 07:51 AM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

ابنك أو أخيك الصغير يكذب ما الحل لتلك الصفة السيئة

في منتدى سندباد


الساعة الآن 12:54 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.