. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ترفية ,طرائف ,مرح ,فكاهه ,ضحك ,فرفشة,نكت ,صرقعة ,

اذا انحطيت في احد ها المواقف الحرجة تعمل اية

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2009, 01:42 PM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية محمدعلى على

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :محمدعلى على غير متواجد حالياً
 

افتراضي اذا انحطيت في احد ها المواقف الحرجة تعمل اية



انا دوختني الاخيرة









مواقف محرجة من ‏الأطفال

تقول وحده من الأمهات .. ‏كنت معزومه على حفل ‏عشاء فأخذت ابنتي الصغيرة معي ، فلما جلسنا حول البوفيه ظنت انه مطعم وقالت بصوت ‏عال : هذا الأكل بفلوس و إلا ببلاش؟؟ فضحكوا عليها الحاضرات..

------------------

‏والثانية ... ‏جانا ضيوف وجابوا معهم هديه للمولود ‏الجديد فكان ابني يريد فتحها فقلت له ( اصبر حتى يذهبوا ) صار يدخل ويطلع ولما مل ‏الولد من الانتظار دخل وقال بصوت مرتفع ..... (خلاص أبفتحها شكلهم بينامون عندنا( !!!!

------------------

‏وقالت وحده بعد ... ‏ذهبنا في زيارة لعمات زوجي ‏، وحده منهم كبيرة في السن قلت لولدي حب رأسها فرفض وقال ريحة رأسها شينه !!! -‏يقصد الحناء- شوفوا الإحراج اللي صار لي ..!!!
‏كما قالت.. ‏جتني وحده ‏من صديقاتي وكانت ملامحها تشبه دول شرق أسيا فجلست بنتي تطالعها بقوه ، و لما قلت ‏لها عيب ردت وقالت شكلها شغالة

------------------

‏هذه من جد ‏يبغالها بالشنطه على رأسها...‏أخذت من أختي شنطه ورحنا لحفله ومعنا بنت أختي ‏ولما وصلنا وخلعت عبايتي حتى شافت بنت أختي الشنطه وقامت تسحبها بقوة وهي تقول ) ‏حقت ماما هاتيها ) !!! وأنا أحاول أسكتها... !!!

------------------

‏و وحده ‏تقول .. ‏زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي ‏يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي ... راح ولدي دخل على ‏الضيوف وقال لهم ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ) !!! شوفوا وجه ‏أبوه وقتها ....!!!

------------------

‏وحده تقول ...‏بنتها دايم ‏تحرجها بنقل الكلام قدام الناس – هذا عيب اللي يحش بالناس - تقول : مره كنت أكلم ‏صديقتي بالهاتف وكنت أقولها عن وحده من جاراتي وإني ما أطيقها دمها ثقيل وإذا جت ‏تجلس عندي بالساعات في بيتي وتحب الكلام الكثير ومره دق الباب
وطلعت جارتي قلت لها : ‏تفضلي وجتها بنتي الصغيرة وقالت بصوت عالي : يمه هذي جارتنا اللي دمها ثقيل واللي ‏إنتي ما تحبينها !!! طيب ليش تدخلينها البيت ...!!! تقول الأم : صار وجهي مية لون ..!!!! ‏ويوم سمعت جارتي هذا الكلام زعلت وطلعت من البيت ....!!!

------------------

‏تقول أخرى ....‏هذا موقف حصل لي ومع أقاربي : كنا ‏بنصلي المغرب جماعه في إحدى الاستراحات وكان أمامنا طفلين , الأول يقول للثاني : ‏أنا اسم أمي فاطمة , ايش اسم أمك انتا ؟؟؟؟ يرد عليه الولد الثاني وهو اصغر منه ‏بكثير : اسم أمي ماما !!!وهاتك ضحك وحنا نصلي استغـفـر الله ما قدرنا نمسك الضحكة .!!!

------------------

‏في المدرسة ...‏كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف ‏الثالث الابتدائي عن وسائل الاتصال الحديثة مثل الهاتف والتلكس والبريد الجوي ‏والفاكس فرفعت إحدى الطالبات الصغيرات يدها وقالت: أبله حنا عندنا فاكس في البيت ‏عند جدتي وتستعمله كل يوم....!! فشجعتها المدرسة على إكمال حديثها وقالت: وكيف ‏تستخدمونه؟؟؟ فقالت الطفلة: تدهن به ...- البنت بالطبع كانت تقصد دهون الفكس- ....!!!!!

------------------

‏إحدى الأمهات اعتادت أنها ترى ابنها الصغير ‏يطارد الدجاجات ويدخلها إلى محلها ويحرص على إ بقاء الديك في الخارج وعندما سألته عن ‏السبب قال: ذولا حريم ما يطـلعـن من البيت ويشوفن الرجال....!!

------------------

‏أيضاً ‏في المدرسة ...‏طفلة في الروضة كانت تعبث بأنفها أثناء الحصة ... فانتقدتها ‏المعلمة وقالت لها استعملي المنديلعيب اتسوين كذا فأجابت الطفلة ‏لا مو عيب !! ‏بابا يسوي كذا !!!!

------------------

‏جاء بيكحلها عماها ...‏دعيت العائلة للعشاء عند أحد أقارب الزوج وأثناء تناول الطعام كانت صاحبة ‏المنزل تضـيّـف الأم وتصر عليها أن تأكل صحناً آخر بينما كانت تتمنع فرد الطفل ‏بلهفة لإنقاذ أمه من المأزق .... (( لا تحطين لها صحن ثاني ترى بابا يقولها لا ‏تكثرين أكل انتفختي !!! ((

------------------

و أختم بهذي النكته :‏ والد و ابنه راكبين الباص , وصورة ‏الرئيس فلان معلقه في المقدمة
-‏الولد وهو يأشر على الصورة : بابا بابا مو هذا ‏اللي قلت عنه حمار !!!!!
-‏الأب: لمين هالولد يا إخوان ؟؟؟


التوقيع

لا تحسبوا رقصي بينكم طربا.. .. فالطير يرقص مذبوحا من الألم
سأصمت رغم أن الصمت يقتلني..أضاحك الناس والأحزان تقتلنى


من مواضيع محمدعلى على :

0 عالم سني يهزم علماء الشيعه بسؤال واحد
0 قبلة فى القطار......
0 أعظم الأخطاء في التاريخ
0 الموتى
0 اذا انحطيت في احد ها المواقف الحرجة تعمل اية

  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 05:21 PM   #2

عضو مشارك

 
الصورة الرمزية رضوان الله على الصحابه

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :رضوان الله على الصحابه غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ههههههههههههه مواقف لايحسد عليها برائة اطفال

ولكن العتب على الاهل اكثرها الكلام امام الاطفال
والمثل يقول ان كنت تريد اخبارهم اسئل اطفالهم
وتسلم على الموضوع الممتع


التوقيع


من مواضيع رضوان الله على الصحابه :

0 الله يحفظك ياشيخ وبارك الله فيك
0 الله يحفظك ياشيخ ازعجناك من كثرت احلامنا والروئى
0 رؤى الله يحفظك ياشيخنا الفاضل
0 السلام عليكم
0 ازعجناك ياشيخ في احلامنا التي لاتنتهي الله يحفظك

  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 07:35 PM   #3

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية tutal@

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :tutal@ غير متواجد حالياً
 

افتراضي


‏و وحده ‏تقول .. ‏زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي ‏يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي ... راح ولدي دخل على ‏الضيوف وقال لهم ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ) !!! شوفوا وجه ‏أبوه وقتها ....!!!


بصراحة موقف محرج جدا تسلم



من مواضيع tutal@ :

0 احبك ولكن
0 جلس رسول الله صلى الله عليه وسلم
0 معنى الرجوله فى ادم
0 ما اصعب الفراق
0 غدر الزمان

  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 07:59 PM   #4

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية رانيا رانيا

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :رانيا رانيا غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جميلة جدا هده النكت تسلم



من مواضيع رانيا رانيا :

0 هل تريدين ان تكون مقاديرك دقيقة 100%
0 اطباق جزائرية شهية
0 &زهور تلامس قلوبنا&&&&
0 طلب من صديقه أن يحب حبيبته وينساه
0 صناعة النحاسيات في الجزائر

  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 01:20 AM   #5

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية ابو سيف

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابو سيف غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مواقف مضحكة جدا كلها براءة شكرا لك اخى محمد تقبل مرورى



من مواضيع ابو سيف :

0 اخوانى واخواتى الاعزاء
0 ادخلوا واتعرفوا على لغة الأطفال..~ْ}
0 هام جداكـيــف تـتـــأكــد مـن صــحــة مــوضــوعـك الديني والأحاديث
0 عاجل : الجزائر ترفض حضور الاجتماع الأمنى
0 ليلة القدر وعلاماتها

  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 02:59 PM   #6

عضو نشيط

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :عسسسووولة غير متواجد حالياً
 

افتراضي


هههههههههههه محرجة بس تلك براءة الاطفال ....وفعلا اسرارهم عندصغارهم كما يقولون



من مواضيع عسسسووولة :

0 غبي شارك بمسابقة
0 أمك ثم أمك
0 زوج شاف زوجته متزينة شوفو ااش سوا فيها
0 ماذا يعني لك؟؟؟؟
0 اجوبة عاشق بالمدرسة

  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 08:45 PM   #7

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية catwhite

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :catwhite غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مواقف بريئة ....لكنها مضحكة
الاخيرة ظريفة كتير

التوقيع

ابتسم ولو كان قلبك ينزف

ابتسم ولو كان قلبك مفطور

ابتسم حتى ولو كانت السماء مملوءة بالغيوم

ابتسم واعلم انك فى يوم ما سوف تنجو من كل هذه الهموم
[IMG]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[/IMG]

من مواضيع catwhite :

0 "وش مكسبي..كانك حزنت بوفاتي"
0 "لا"...."لماذا"...."إذن"
0 *أوراق الزمن"
0 تقشير البشرة بثواني
0 شجرة منتدى سندباد للاعضاء والعضوات

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعة zd1634id تعمل بالبصمة او كارت شاشة تعمل باللمس shaimaa zakria الكترونيات وكهرباء 0 10-16-2011 04:16 PM
جهاز الاكسس كنترول تعمل بالبصمه -ساعات الحضور والانصراف تعمل بالبصمه نيللى عبدالرحمن الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل) 0 09-13-2011 12:35 PM
نظام الاكسس كنترول تعمل بالبصمه -ساعات الحضور والانصراف تعمل بالبصمه نيللى عبدالرحمن الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل) 0 09-13-2011 12:22 PM
انظمة الاكسس كنترول تعمل بالبصمه -ساعات الحضور والانصراف تعمل بالبصمه نيللى عبدالرحمن الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل) 0 09-13-2011 12:08 PM
اجهزة الاكسس كنترول تعمل بالبصمه -ساعات الحضور والانصراف تعمل بالبصمه نيللى عبدالرحمن الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل) 0 09-13-2011 12:07 PM

انت الان في منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز تتصفح

اذا انحطيت في احد ها المواقف الحرجة تعمل اية

في منتدى سندباد


الساعة الآن 07:44 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.