. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

هل صحيح من عرف سرك.... عرف طريقا ليخنقك؟

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2010, 02:55 AM   #1

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية ابو سيف

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابو سيف غير متواجد حالياً
 

افتراضي هل صحيح من عرف سرك.... عرف طريقا ليخنقك؟


أحببت ان اقدم لكم موضوع نجده في المجتمع بكثره .. لا أطيل عليكم وإليكم صلب الموضوع .. .



من منا لا يحمل بين حناياه أسرار يحتفظ بها ..
و تأبى نفسه إلا البوح بما يختلج فيه لغيره


و هنا يستوجب وجود صديـق حميم نفضي إليه بسرنا ،
ونبوح له بدوامة هـمومنا و بعدها لا يعترينا


سوى إحساس بالراحة النـفسية ،
و منا من يـفضل الاحتـفاظ بالسر لنـفسه ، و يصبر على ثـقله ..


ويرفض البوح به لأي كان .. .

من وجهة نظر اغلب الناس وليس كلهم ان كتمان السر أفضل من
البوح به ،

لأن كلمة سر تعني أن .. .
شخصا ًقـال شيئا لأخر لا يريد البوح به ، و لا يريد لأحد ان يعرفه ،
و ان أسوأ ما يتصف به الإنسان


هو البوح بأسراره لغير ذوي الثـقة ، و يكون الإنسان في أفـضل
حالاته عندما يكون كاتما لأسراره

فلا توجد ضمانات كافية لكتم الأسرار من قـبل الآخرين ..

و في قول الشاعر :

إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه ... فصدر الذي يستودع السر أضيق
قـديما قالوا :

" من عرف سرك ، عرف طريـقا ليخنـقك "



فهل تـفضلون البوح بالسر ؟؟
أم تـفضلون الإحتـفاظ به لأنـفــسكم؟؟


منقول

التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

من مواضيع ابو سيف :

0 المخالفة لـ أياروأوار: Inappropriate Language
0 اخى الغالى شادى نصر
0 خمسة اطعمة تنمى ذكاء طفلك
0 المعجزة الآلهية فى ماء زمزم
0 انس الوجود ادخلى هنا

  رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 02:15 PM   #2

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية رانيا رانيا

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :رانيا رانيا غير متواجد حالياً
 

افتراضي


شكرا لك على هدا الموضوع الدي طرحته
انا لا احب ان ابوح بسري لاحد اريد ان اتركه لنفسي فقط
لانني لست من الناس التي تحكي سرها



من مواضيع رانيا رانيا :

0 قصة صارت لفتاة وبدها من كل البنت لي تقرا رسالتها ان تخلي بالها من نفسها
0 باركو لكات وايت على مولودها الجديد
0 لعبة أخر حرف!!!
0 تزوجي شخص يحبك ولا تتزوجين شخص تحبينه(تؤيدين ولاترفضين)؟
0 صورة تخليــــك تشك في روحك!!!

  رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 10:37 PM   #3

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية tutal@

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :tutal@ غير متواجد حالياً
 

افتراضي


تسلم عصام على موضوعك

انا من الممكن ان ابوح بسرى بش مش لاى شخص لشخص واحد فقط هو الذى اثق بيه حتى يكون جدير بحفظ سرى



من مواضيع tutal@ :

0 ارجو التفسير عاجلا وضرورى
0 الحرية الزائفة
0 هام جدا جدا جدا
0 خطيبى واحد من المنتدى ادخلو وادعو لنا بالتوفيق
0 متى يبكى القلب؟

  رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:00 PM   #4

عضو مشارك

 
الصورة الرمزية العيون البريئه

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :العيون البريئه غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الافضل عدم البوح بالاسرار حتى لاقرب الناس لان الجرح دائما" بيكون منهم


التوقيع


من مواضيع العيون البريئه :

0 من اي نوع انت او انتي
0 أعلم انك هنا.....
0 جديد
0 سوال

  رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:35 PM   #5

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية ابشربي

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابشربي غير متواجد حالياً
 

افتراضي


عصام العصام {الغالي}

لقد اشرت في موضوعك الى نقطة مهمة في حيات الانسان يصعب على كثير من الناس تطبيقها وخاصة في وقتنا الحاضر اسمحلي ان اوضح لك ولاخواني الاعضاء والمشاهدين وذالك من واقع الحياة والتجارب اليومية واحديث الاخرين

1*حسب علمي هو الشي الذي لايرغب احد الاطراف في نشرة وهوعبارة عن كلمة او موضوع يتحدث به الاثنين ويمكن ان يكون خير اوشر حسب مدى الموضوع هل توافقني على ذالك


2- كل انسان فاهم عاقل يدرك ان بعض الامور لايمكن البوح بها لانها يمكن ان تكون مضرة له او لغيرة

3- في الوقت السابق كان الانسان المستقبل للحديث يعرف معنى الكلام هل هو قابل للنشر او لا

4-اما الوقت الحالي فانت مضطران تقول للمستمع الموضوع تراة سر

اخي العزيز السر شي والحديث بكلامات فيها رغبة او ايضح شي ثاني

حكمة جميلة لها الف معنى {مفتاح خيرك وشرك هو لسانك ومفتاح ضعفك وقوتك لسانك }

المثل يقول {احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة لربماء انقلب الصديق وعرف المضرة }

لااريد ان ازيد على ذالك لكي لاافقد الموضوع جمالة


{ لك تحياتي واحترامي }


التوقيع


من مواضيع ابشربي :

0 عيدكم مبارك احبتي الغالين الذين شاركوني او كان لي شرف مرورهم على صفحتي
0 كيف تختار صاحبك
0 ياأمة الأسلام يارمز الوجود
0 احسلك دش وتعلم ترى بعدين تاكل مقلب
0 كلمات من افواة العباقرة هدية لكم

  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010, 05:03 PM   #6

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية صفاء السماء

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :صفاء السماء غير متواجد حالياً
 

افتراضي


اولا إسمح لى أن أحيك على موضوعك القيم

ثانيا الإنسان فى حد ذاته مختلف عن الآخر

ف يوجد مننا بالفطرة من لا يريد البوح و يحب

العزله و الإحتفاظ بما يحدث لنفسه فقط لانه يخاف

على سره و لا يأمن أحد عليه *

و هناك من لا يستطيع الكتمان و صرعان ما أخذ صديقه ليروى له ما جرى

و هذا من باب الثقه فى هذه الشخصية *

و لكن رأى الشخصى يااا عصام !!!

هو !


ليس كل شىء يقال هناك أشياء تقال و يتم البوح بها

و هناك أشياء من المفترض أن لا تقال لإننا فى زمن الآن

لابد فيه من كتمان بعض الأمور حيث يقول رسولنا الكريم فيما معناه

إستعينوا بقضاء حواجئكم بالكتمان *

و سؤالك هل صحيح من عرف سرك عرف طريقا ليخنقك ؟

هذا مبنى على الثقة و إختيار الصداقه

و بناء على ذلك يحدد المصير

و تحياااتى لك *


من مواضيع صفاء السماء :

0 فجرت ناشطة احداث هامة اوقعت بها على موقع الفيس بوك
0 ~~~ رسالة خاصة جدا جدا جدا ~~~
0 رد: ₪∫∫∫∫₪≈ لو عاوز أجمل و أحلى صور و أفلام ::::: مش هتقدر تغمض عينيك ≈₪∫∫∫∫₪
0 هل أنت مجنون مع الناس أم 00 العاقل الوحيد
0 دعنى أرسم لوحه فيك

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 02:11 AM   #7

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية ابو سيف

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابو سيف غير متواجد حالياً
 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا رانيا [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
شكرا لك على هدا الموضوع الدي طرحته
انا لا احب ان ابوح بسري لاحد اريد ان اتركه لنفسي فقط
لانني لست من الناس التي تحكي سرها
شكرا رانيا على مرورك الغالى


من مواضيع ابو سيف :

0 تحذير لـ نورا محسن: وضع الاعلانات فى المكان غير المخصص لها
0 وصية الرسول صلى اللة علية وسلم للامام على
0 كيف أغرس في قلب طفلي حب القرآن؟!!!
0 فتوى وضع صور النساء في المنتديات"""ارجو التثبيت
0 المخالفة لـ آيدياز للتسويق: الاصرار على وضع الاعلانات فى المكان الغيرمخصص لهامع التكرار

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¤~;صحيح أنه رحل;~¤ زهرة السلطنة إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 9 01-21-2012 01:02 PM
طريقا عاليا فرح سعيد أرشيف الرؤى المعبرة 1 05-21-2010 12:25 AM
من عرف سرك عرف طريقاً ليخنقك الدنياكذا منتدى الحوار الجاد والهادف 1 04-29-2010 02:04 PM
عن جد صحيح عاشقة الياسمين إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 3 04-12-2007 12:34 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

هل صحيح من عرف سرك.... عرف طريقا ليخنقك؟

في منتدى سندباد


الساعة الآن 12:50 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.