. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

في نظرك الحظ حقيقة ام خيال؟؟؟؟؟؟؟

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2010, 01:15 AM   #1

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية أسير الأمل

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :أسير الأمل غير متواجد حالياً
 

افتراضي في نظرك الحظ حقيقة ام خيال؟؟؟؟؟؟؟


مسااااء /صباااح الورد والحظ السعيد

موضوووعي ببساااطه
عن الحظ هل هو حقيقه ام خراااافه ؟؟؟؟؟
هل خدمك الحظ يوومآ ماا ؟؟؟
هل يوووجد انااااس محظوووظووون ام لااا؟؟

هل هو تبرير للفاااااااشلين ع فشلهم ؟؟

و كل من لديه اضاافه يضعهااا هناا


التوقيع


أبدع الله في خلقي و تكويني.....وبث روح التحدي في شراييني.. ..أنا الموقع على حبل مشنقتي.......فخر يشرفني أني فلسطيني.....


من مواضيع أسير الأمل :

0 دمعة
0 لطف الله بك وانت نائم ...
0 توبة بائع أشرطة الفيديو
0 قصيدة يا قاتلتي ( للشاعر مظفر النواب )
0 ل مساء أخر للكاتب محممود درويش

  رد مع اقتباس
قديم 01-18-2010, 09:55 PM   #2

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية rahimo

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :rahimo غير متواجد حالياً
 

افتراضي


اقتباس:
الحظ حقيقه وهو من القدر
الحظ هو التوفيق في اعمالنا وهو اللطف الالهي في اقدارنا فعندما نتعرض لأي مكروه وبلطف الله وعنايته ننجوا وبأقل الخسائر فأن هذا من الحظ وقد ذكر الحظ في القران الكريم في قوله تعالى :

" وما يلقاها إلا الذين صبروا * وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم "

ونلاحظ في الايه ان الله وصف الانسان الذي يفوز بالجنه بأنه انسان ذو حظ عظيم
.................................................. .....


من مواضيع rahimo :

0 تعرّف الى عالمك العربي - سلسة مقالات - ( جزر القمر )
0 الشيخ الحموي : محمد الحامد رحمه الله
0 ثيمات شخصيات مشهورة
0 استغفر الله العظيم واتوب إليه
0 مغامرة طفل

  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 12:33 AM   #3

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية العندليب نائل

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :العندليب نائل غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشكور اسير مو ضوع روعه
الحظ انا بعتبرو شى من القدر
وعلى فكره الحظ بكون مره وحده فى العمر ممكن ما ينعاد
والى بكسبه بطلع والى بكسل بنام
وعلى فكره فى ناس محظوظه
ومش عارف لحتى الان ما خدمنى الحظ
يسلموووووووووووووووووو اخى

التوقيع




مع اعطر واطيب تحيات:- العندليب نائل


اذا لم تجد من يسعدك فحاول ان تسعد نفسك واذا لم تجد من يضيء لك قنديلا فلا تبحت عن اخر أطفاه ...
واذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده فلا تسع لمن غرس في قلبك سهما َومضى...


من مواضيع العندليب نائل :

0 مسيحية تطلب التداوي بالقرآن الكريم
0 عجائب وغرائب
0 أحبــــــــــــــــــــ نعم ـــــــــــــــــك
0 لا ترحل وذنوبك معك
0 اعرف شخصيتك من خلال أربع أسئله

  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 02:12 AM   #4

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية صفاء السماء

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :صفاء السماء غير متواجد حالياً
 

افتراضي


و الله أسير الحظ ساعات بيلعب دور غريب جدا

و على رأى المثل "" الدنيا متديش محتاج "


المثل ده ليس المحتاج نقود فقط بل أشياء كثيرة فى حياتنا

و الحظ رزق من الله كما قال الأخ راحيمو مثل الفوز بالجنه فهذا حظ

و توفيق من الله و الحظ حقيقة و ليس خيال و أنا أعتبر نفسى من المحظوظين جدا

لأن الفوز برضى الله أكبر فوز عندى و يارب يدوم علينا هذا الفوز

و تحياااتى لكـــــــــ أسير و موضوع الذات نقاش الجميل*


من مواضيع صفاء السماء :

0 ها أيدى تغرق دفء بحنانك
0 ***::*:: " وردة حمـــــــــــراء " ::*:: ***
0 ~":_~ أغلى من حياتي ~~~
0 x عفوا لن أسير الخطى *"*:*
0 :::* إنها أوراق و قلم * (( العدد الخامس من مجلة السندباد ))

  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 10:22 AM   #5

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية um 3lawey

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :um 3lawey غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الحظ اعتقد بانه موجود
ويرفع بصاحبه الى مكان غير متوقع
يقال باني انسانه محظوظة لاشياء عده
ولكن انا بعض الاحيان ابحث عن الحظ ولكنني لا اجده
..
موضوع متميز
رائع
فعلا يحتاج للنقاش
مشكور



من مواضيع um 3lawey :

0 تعالو شوفوا اسماء الالوان قديما
0 معلومات ثقافيه
0 نصاائح من اجل شفايفك
0 اللي يوصل خمــ5ــسة يحط اسمه الصجي
0 الحب وافضل انواعه ؟ يستحق النقاش

  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 01:17 PM   #6

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية رهف الحياة

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :رهف الحياة غير متواجد حالياً
 

افتراضي


شكرا اخي اسير الامل علي هذا الموضوع

كل شئ في هذه الدنيا يخضع لاراده الله عز وجل سواء كان حظ او نصيب


من مواضيع رهف الحياة :

0 مشاركة مكرره
0 سعادتي وشقائي معك
0 إلي اي مدي يصل بنا النفاق؟؟؟؟؟
0 الودااااااااااااااااااااااااع
0 للأسف لا يشرفني الإستمرار معكم

  رد مع اقتباس
قديم 01-25-2010, 02:47 AM   #7

عضو مجتهد

 
الصورة الرمزية دانا سقا

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :دانا سقا غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الحظ حقيقة وليس خيال فهو أيضا مذكور بالقرآن الكريم..لكن لايمكننا نتقاعس عن تحقيق طموحنا أو عملنا أو دراستنا بحجة أن الحظ سيخدمنا ونحن جالسين في بيوتنا مرتاحين..الحظ يأتي فجأة ولفترة معينة ثم يأتي دورنا في العمل والجهد للوصول فيما بعد للراحة والسعادة



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*الحب من اول نظرة* حقيقة أم خيال!!!! عبوووديS المنتدى العام المنوع 7 07-31-2010 05:54 PM
اربح لاب توب مجانا...حقيقة بجد مش خيال totatoty الحراج الالكتروني والأعلانات المبوبة( مستعمل) 0 04-11-2010 08:52 PM
لعنة الفراعنة ... حقيقة أم خيال ؟!!! سندباد جوى المنتدى العام المنوع 18 09-07-2007 09:18 AM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

في نظرك الحظ حقيقة ام خيال؟؟؟؟؟؟؟

في منتدى سندباد


الساعة الآن 12:07 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.