. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ترفية ,طرائف ,مرح ,فكاهه ,ضحك ,فرفشة,نكت ,صرقعة ,

فوائد الزوجه النكدية

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2010, 03:02 PM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية سيف اليافعي

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سيف اليافعي غير متواجد حالياً
 

Post فوائد الزوجه النكدية






من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ




فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:






تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله




طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم






تساعد الزوج على صلة الرحم




لأنه على طول هربان عند أمه






تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه




لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل






وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً




فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل




مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:




"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


من مواضيع سيف اليافعي :

0 بصمــات تبكيني دما لادموعا
0 كلمات اهديها لكل حزين
0 قصه اغرب من الخيال عن برالوالدين
0 طير في مليون ريال سعودي
0 من العضو / ة الذي / التي تريد / ين أن تضعهـ / ـا بين الأقواس

  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 02:03 PM   #2

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية اتحدى المستحيل

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :اتحدى المستحيل غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية



ياسلام ياخ سيف..حتى المثل فسرته علي كيفك ..
يعني هو.. هو...ماودكم تعترفه بمزات المرأه ..
والمشكله ماتسوى حياة ادم بدون حواء..
طيب نحن راضين انكم تقولو عننا نكدين..
بس عشان اثبتلك انه حتى حواء وهي نكديه..
مابيجي منها الا كل خير..
ويش احسن من كده..
بيواظب علي صلة رحمه وتسبيحاته ودوامه ويغض نظره عن الحرام..
يعني نكدها خير..
ماسمعت بالمثل الي يقول..
رب ضّرة نافعه ..
ها كده اتعادلنا..



من مواضيع اتحدى المستحيل :

0 ذا مافيها امر ياشيخنا الكريم..!!
0 ارجوكم بدي مساعده....................يااهل النشامه
0 صـــرح صحي..بتصميم غريب جدا..!!!
0 غرائب افعال...نـســــــــــــــــاء مشاهـــــــــــــــيــر العالم ..!!
0 تمارين لقوام رشيق ومتناسق بالصور المتحركه..

  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2010, 06:06 AM   #3

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية محمدعلى على

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :محمدعلى على غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية


يسلموووووووووووووو


التوقيع

لا تحسبوا رقصي بينكم طربا.. .. فالطير يرقص مذبوحا من الألم
سأصمت رغم أن الصمت يقتلني..أضاحك الناس والأحزان تقتلنى


من مواضيع محمدعلى على :

0 قصة حب حزينه تحزن من يقرأها
0 اغبى نساء العالم
0 عالم سني يهزم علماء الشيعه بسؤال واحد
0 موقف يقشــعر لَهُ البَدنّ مع شاب خليجي....
0 استدعاء الفنان حسن يوسف إلى النيابة لسؤاله فى اختفاء ابنه

  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2010, 06:46 PM   #4

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية امال كريم

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :امال كريم غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية


ههههههههههههههههه
بس عجيب ! ! !
عندنا في المنتدى فوائد غريبة
للصرصور ... والمرأة النكدية
نشوف الايام القادمة منو تطلع له
فوائد بعد !

التوقيع



ياغربة ألأوطان
ردي على حروفي
أسأل وأنا ألحزنان
حزني أكل جوفي


من مواضيع امال كريم :

0 ألدعاء بأيات ألقرآن الكريم4
0 ألبيت وألرغيف ـ مسابقة ألقصة القصيرة
0 الزواج
0 من اجمل ما قرأت
0 الدعاء بايات ألقرآن ألكريم3

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2010, 02:52 AM   #5

عضو نشيط

 
الصورة الرمزية حلومه

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :حلومه غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية


ههههههه حلووووه يا سيوف اشتقت لج



من مواضيع حلومه :

0 بعد الغياب
0 انــــــــــــــــــا رجعت
0 فديتكم
0 احلى رسائل العتاب
0 رجـــــــعـــــت لــــكـــــم / حلــــومه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2010, 02:53 AM   #6

عضو نشيط

 
الصورة الرمزية حلومه

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :حلومه غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية










من مواضيع حلومه :

0 اهدء للغوالين
0 رجـــــــعـــــت لــــكـــــم / حلــــومه
0 احلى رسائل العتاب
0 بعد الغياب
0 اتحدى اي احد يقر يحل هذا اللغز

  رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 06:41 PM   #7

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية سيف اليافعي

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سيف اليافعي غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتحدى المستحيل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

ياسلام ياخ سيف..حتى المثل فسرته علي كيفك ..
يعني هو.. هو...ماودكم تعترفه بمزات المرأه ..
والمشكله ماتسوى حياة ادم بدون حواء..
طيب نحن راضين انكم تقولو عننا نكدين..
بس عشان اثبتلك انه حتى حواء وهي نكديه..
مابيجي منها الا كل خير..
ويش احسن من كده..
بيواظب علي صلة رحمه وتسبيحاته ودوامه ويغض نظره عن الحرام..
يعني نكدها خير..
ماسمعت بالمثل الي يقول..
رب ضّرة نافعه ..
ها كده اتعادلنا..
اختي مش كل الزوجات نكاديات بس ذكرت مميزات النكديه
لاكن فيه زوجات تحطه على الجرح يطيب وفيه الي
تمشي الحال وفيه المذكروره اعلاه
شكرا على المرور اللطيف


من مواضيع سيف اليافعي :

0 مرسي عائد لمنصبه وهو «هدية من الله»
0 لا كنت محل هذى الرجل ماذا ستفعل
0 أنت إنسان رائع
0 تفضلوا كبسه اللحم طازج
0 تفضلوا كبسه اللحم طازج

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشفرة السرية للزوجة النكدية mohamadamin المنتدى العام المنوع 0 05-04-2012 05:45 PM
حكم رقص الزوجه لزوجها عادل محمد حمدان المنتدى الاسلامي العام 5 07-30-2010 03:31 PM
الزوجه الصالحه خجل انثى منتدى الطفل والمرأه العام 2 12-20-2009 07:24 PM
الزوجه الخوافه el_malak منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز 3 03-19-2007 02:38 AM

انت الان في منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز تتصفح

فوائد الزوجه النكدية

في منتدى سندباد


الساعة الآن 08:13 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.