. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ترفية ,طرائف ,مرح ,فكاهه ,ضحك ,فرفشة,نكت ,صرقعة ,

هههه يا عمي صعيدي

منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2010, 12:14 AM   #1

عضو نشيط

 
الصورة الرمزية ميلاد فلسطين

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ميلاد فلسطين غير متواجد حالياً
 

افتراضي هههه يا عمي صعيدي


صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

--------------------------------------------------------------------------------

هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي السؤال صعب . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور في اليد ولا عشره على الشجره


التوقيع

اجمل ما في الحياة هو الانسان....

واجمل ما في الانسان هو القلب...


واجمل ما في القلب هـــو الحب....


واسوا ما في الحب هو الخيانة!..


من مواضيع ميلاد فلسطين :

0 دع الحياة تبكي من جبروت سعادتك
0 تعالو وشوفو شخصيتكم من خلال المشروبات الساخنة!!!
0 الكرة .......والفلسطينيين هم الاصل
0 للرجال .. طرق مهمة لاختيار زوجة المستقبل
0 اعلمو ايها الناس من هو الفلسطيني

  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2010, 01:42 AM   #2

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية catwhite

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :catwhite غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: هههه يا عمي صعيدي


هههههههههههههههههههههههههههههههه
صعيدي ياعمي صعيدي
مشكور ويعطيك العافية

التوقيع

ابتسم ولو كان قلبك ينزف

ابتسم ولو كان قلبك مفطور

ابتسم حتى ولو كانت السماء مملوءة بالغيوم

ابتسم واعلم انك فى يوم ما سوف تنجو من كل هذه الهموم
[IMG]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[/IMG]

من مواضيع catwhite :

0 اسئلة للبنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 سمعتك لكن..انا..من سمعني
0 لسلامة نظرك....
0 الانوثة موسيقى لا يستطيع الجميع عزفها
0 مشاركات مكررة

  رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 08:51 PM   #3

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية محمدعلى على

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :محمدعلى على غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: هههه يا عمي صعيدي


مشكورررررر


التوقيع

لا تحسبوا رقصي بينكم طربا.. .. فالطير يرقص مذبوحا من الألم
سأصمت رغم أن الصمت يقتلني..أضاحك الناس والأحزان تقتلنى


من مواضيع محمدعلى على :

0 أعظم الأخطاء في التاريخ
0 قصة حب حزينه تحزن من يقرأها
0 اذا انحطيت في احد ها المواقف الحرجة تعمل اية
0 القلب يحزن ) بصوت طفلة .. مؤثرة جداً جداً
0 عالم سني يهزم علماء الشيعه بسؤال واحد

  رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 10:30 PM   #4

عضو مشارك

 
الصورة الرمزية نينا الجزائرية

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :نينا الجزائرية غير متواجد حالياً
 

Thumbs up رد: هههه يا عمي صعيدي


ههههههههههههه حقا نكت في مكانها سلمت اناملك تقبل مروري بود اخي وولد احب بلد عندي



من مواضيع نينا الجزائرية :

0 الهاتف النقال
0 الطعام
0 عييد الحب
0 السلام عليكم
0 اتمنى الرد السرييييييع ارجوكم

  رد مع اقتباس
قديم 03-21-2010, 08:42 PM   #5

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية um 3lawey

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :um 3lawey غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: هههه يا عمي صعيدي


ههههههه
مشكووووووووور حلوة كثير



من مواضيع um 3lawey :

0 دموع بمشاعر حزينه
0 اعرف شخصيتك من خلال أربع أسئله
0 راايحه .. اسبوعين وكم يوم ؟..@@@!!!
0 امراءة لم ترى الكعبه ..!!
0 اخطف العضو اللي قبلك و قول وين بتوديه؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 03-30-2010, 02:17 PM   #6

عضو مشارك

 
الصورة الرمزية lotfi_rh

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :lotfi_rh غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: هههه يا عمي صعيدي


ههههههههههههههههههههه رائع في إنتظار :dالمزيد



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحلى صعيدي جامد جدا يوايما نغمات للجوال 0 05-20-2011 08:48 PM
صعيدي اول مرة يكلم جوال شوف شو بحكي زييت الزيتون ملفات الفيديو و الصوتيات 1 04-22-2011 01:12 AM
رسالة أب صعيدي إلى ابنه المسافر !!!!!! احمد عامرالجنابي منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز 0 03-05-2011 11:26 AM
صعيدي ذكي العندليب نائل منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز 4 05-02-2010 05:12 PM
<<<< صعيدي>>> shandoo منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز 4 02-03-2006 12:33 AM

انت الان في منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز تتصفح

هههه يا عمي صعيدي

في منتدى سندباد


الساعة الآن 03:47 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.