. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

هل طيبة القلب ضعف بالشخصية؟؟

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2006, 02:41 AM   #1

سندباد دائم التألق

 
الصورة الرمزية sooosooo

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :sooosooo غير متواجد حالياً
 

افتراضي


<div align="center">هل طيبة القلب ضعف بالشخصية؟؟

اخواتي واخواني في موضوع ودي اناقشه معكم........والسؤال هو؟؟؟


هل طيبة القلب ضعف بالشخصيه؟؟؟؟

طيبة القلب:

صفة محمودة بالانسان ومرغوبه
والانسان طيب القلب محبوب من الجميع

القضيه:

ان الانسان طيب القلب في هالزمن اصبح شخص ضعيف

واصبحت الطيبة توصف بالضعف لماذا؟؟؟؟؟
لانه يتصف بالسماحه والشفافيه....!!!!!


واصبح الناس يستغلون للاسف الشخص طيب القلب لقضاء حوائجهم
ومصالحهم وتجاوز النظام!!!


كيف يمكن للشخص ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف؟؟

متى تكون طيب الطبع ومتى تكون شرس الطبائع؟؟؟
</div>


التوقيع


من مواضيع sooosooo :

0 بحر الحب
0 عندما يكون الفراق قدراً حتمياً.....!!!؟؟؟
0 $ شـــمـــوع الـــفـــرح $
0 اا.. أحذيـــــه هنديه ..اا
0 محشي الكوسى مع البشاميل

  رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006, 09:44 AM   #2

سندباد دائم التالق

 
الصورة الرمزية سجين الظلام

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سجين الظلام غير متواجد حالياً
 

افتراضي


<div align="center">الطيبة بصفة عامة </div>
<div align="center">جميلة ورااائع تدل على خلق صاحبها </div>
<div align="center">..</div>
<div align="center">ولكن لا يجب أن نظهر الطيبة في كل مكان وزمان</div>
<div align="center">والا دلت في نفس الوقت عن مدى عجزنا وضعفنا</div>
<div align="center">..</div>
<div align="center">على الإنسان أن يكون طيب خلوق أمام من يمتلكـ </div>
<div align="center">الطيبة والتساااامح</div>
<div align="center">..</div>
<div align="center">وعليه أيضاً أن يكون قوي واثقاً بنفسه أمام المتعالين </div>
<div align="center">المتغطرسين </div>
<div align="center">فلا يجب عليه أن يظهر الطيبه أمام القوه</div>
<div align="center">والا وصف بالضعف</div>
<div align="center">..</div>
<div align="center">ولكن !! يجب عليه الحذر أن تسيطر عليه أحدى </div>
<div align="center">السلوكين </div>
<div align="center">ويجب الفصل بين القوه والطيبه في المواقف والظروف </div>
<div align="center">وتحكيم العقل قبل كل شيء </div>
<div align="center">..</div>
<div align="center">والمثل يقول أحذر الحليم إذا غضب </div>
<div align="center">..</div>
<div align="center">فإصحاب القلوب الطيبه لا تظهر غضبها إلا عندما</div>
<div align="center">يصل الأمر إلى أعلى مستواااه</div>
<div align="center">^_^</div>
<div align="center">يعطيكِـ .. الله .. العافيه </div>
<div align="center">سوووسووو .. ^_^</div>



من مواضيع سجين الظلام :

0 الصحافة المغربية
0 من: الليل صديقي............
0 حمااااااااااااااام الهنى ( أعزكم الله )
0 بعيد ميلاد السندباد ... أتذكررر ؟؟
0 منوع لشهر الله المباركـ

  رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006, 11:04 PM   #3

عضو مميز vip

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :إحساس رسام غير متواجد حالياً
 

افتراضي


موضوع جميل كجمال من طرحته للنقاش

موضوع يستحق ان يطرح للنقاش

لذا احب ان اشاطر اخوي سجين الظلام الرأي ولكن احب ان ازيد
في انه المشكله سببها الزمن الذي نحن نعيش فيه فأصبح زمن الاستغلال

فطيب القلب تجده مستغل من اصحاب القلوب الرخيصه والضعيفه

وهو بالاصل إنسان لايعرف الحقد ولا الكراهيه ولا يعرف الاستغلال فيجد من يستغله لمصالح خاصه

اخيراً احب اقول بالمختصر المفيد طيب القلب هو انسان كامل والكمال لله تعالى
ولايعاني من اي امراض نفسيه


اشكرك جزيل الشكر على موضوعك الجميل
تقبلي تحياتي


التوقيع


من مواضيع إحساس رسام :

0 هل نسيت الSecurity Code الخاص بجهازك النوكيا؟
0 إلى سيدنا الحب ....... ! مع التحية
0 من: كم مرررررررررررررررره
0 كيف تبرمج جوالك نوكيا بحيث يكون صامت بالمسجد آلياً
0 . . مــوت بـلا مــوت ... .. ! ! ! احياء ولكن اموات ! !

  رد مع اقتباس
قديم 08-10-2006, 12:12 AM   #4

سندباد دائم التألق

 
الصورة الرمزية sooosooo

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :sooosooo غير متواجد حالياً
 

افتراضي


شكرا لكم على المرور جميعا

تحياتي لكم سوسو



من مواضيع sooosooo :

0 أشتاق إليك ... N
0 مواصفات الشباب الفيزيائية والكيميائية ...
0 كيف تستطيعين إزالة رائحة الطبخ عن يديك ؟؟؟
0 اختاري لطفلكـ أو طفلتكـ قصة تناسبهما
0 وصفه للعنايه بالوجه المصاب بالبقع

  رد مع اقتباس
قديم 08-10-2006, 07:54 AM   #5

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية ~سكون العواصفْ~

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :~سكون العواصفْ~ غير متواجد حالياً
 

Wink


الله يعطيكـٍ العافيهـ إختي ؛

فعلا هذيـ مشكلهـ الطيبـ بهالزمــــن يقالهـ (ساذجـ وغبي) ==>>عذرا للفظـ

وفي حكمهـ تقولـ {إتقي شر الحليـــمـ إذا غضــب} ؛؛

........... شكرآ.


التوقيع


من مواضيع ~سكون العواصفْ~ :

0 *::* لعبة أنا أعطيك وأنت ماذا تعطي الي بعدك *::*
0 رحلة إلى المكسيك
0 >>>:::البيض و الطماطم على الطريقة المكسيكية :::<<<
0 «۩» بناء أكبر ساعة على مستوى العالم في مكة المكرمة «۩»
0 `·.¸&¸.·¯`··.%_.· (تعلمــ اللغهـ الإنجليزيهـ بالصور.) `·.¸%¸.·¯`··.&_.·

  رد مع اقتباس
قديم 08-10-2006, 02:55 PM   #6

عضو مجتهد

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :lolla5555 غير متواجد حالياً
 

افتراضي


ارى جميع المشتركين من السعودية 0000000000000هل هذا مقصود؟؟؟؟<div align="right">undefined</div> طيبة القلب تولد مع الشخص و لا يمكن تغيرها مهما حاول انا طيبة لحد يغيظنى احيانا ولا استطيع ان اتغير هذا قدر و تبقى هى الصفة الاجمل فى اى انسان[size=6]


التوقيع

لولة من مصر


  رد مع اقتباس
قديم 08-10-2006, 03:21 PM   #7

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية الرجل الأخضر

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :الرجل الأخضر غير متواجد حالياً
 

افتراضي


هذه قضية صعبة فعلا في هذا الزمن ولا يعرف سبب وصفها بالذمة والضعف ...

كيف يمكن للشخص ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف؟؟

اعتقد يعامل الناس بحسب نظرتهم له فيرخي الحبل او يشده عند الحاجة ..

متى تكون طيب الطبع ومتى تكون شرس الطبائع؟؟؟

استخدام الشراسة في الطباع خطأ فادح ...

لأنها تزيد المشكلة أكثر ...

يفترض بالأنسان ان يكون عكس ذلك ..

أشكرك أختي سووسوو على تطرق لهذا الموضوع ...


تحياتي القلبية ،،،

الاخضرر



من مواضيع الرجل الأخضر :

0 دع الاحزان تبكي من جبروت ابتسامتك !!!!!!!!
0 عواصم البلاد
0 ][~_^ الــوحـ'ـدهـ~_^][
0 :( أذكروني بالـ خ ـيرٍ :(
0 أصعب معاني الحزن

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيبة القلب او .......... بتونس بيك وانت معايا منتدى الحوار الجاد والهادف 0 11-09-2010 09:20 PM
طيبة القلب طيبة القلب الترحيب بالاعضاء الجدد 12 01-27-2010 08:22 PM
هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أسير الأمل منتدى الحوار الجاد والهادف 7 01-24-2010 02:09 PM
هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟! ابتغى مرضات الله قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 08-28-2006 01:02 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

هل طيبة القلب ضعف بالشخصية؟؟

في منتدى سندباد


الساعة الآن 06:00 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2018, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.