. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > معرض الوسائط > منتدى الصور > صور كاريكاتير
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

صور كاريكاتير صور كاريكتيرية منوعة

صورة وتعليق

صور كاريكاتير


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2010, 02:34 PM   #1

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي صورة وتعليق


صورة وتعليق
اختر صور كاركتير
وقم بالتعليق عليها































ارجو ان تنال اعجابكم
تحياتي

التوقيع











أن تضيء شمعة صغيرة
خيراً لك أن تنفق عمرك تلعن الظلام

من مواضيع وليد العرف :

0 حبيبي الاول والاخير
0 تعالي.....
0 ما دمت لا تصلي
0 موضوع للمشاركه في العدد الرابع من مجلة سندباد (سقوط الأندلس)
0 منطقة في ليبيا تشبة سطح القمر

  رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 03:19 AM   #2

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية السلطانة

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :السلطانة غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: صورة وتعليق


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



على رأى المثل

جبتك يا عبد المعين تعنى لاقيتك يا عبد المعين عايز تنعان

التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

من مواضيع السلطانة :

0 حوار عاشق ومعشوق
0 إبتسامات الرسول صلى الله عليه وسلم
0 مسابقة أفضل موضوع فى الشهر
0 انا قررت أحبك
0 دعوة إلى التسامح

  رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 03:22 AM   #3

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية السلطانة

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :السلطانة غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: صورة وتعليق


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


خد من دقنه وفى تله


من مواضيع السلطانة :

0 عيد ميلاد سعيد صرخة قلم
0 بلوزات صيف 2011
0 عصام العصام ألف مبروك
0 أحبك و أكثر
0 لقاءات حائرة

  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 01:51 PM   #4

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: صورة وتعليق


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطانة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]





على رأى المثل



جبتك يا عبد المعين تعنى لاقيتك يا عبد المعين عايز تنعان


ههههههههههههههه
انا عارف ايه الي ودا
عبد المعين افرقينا
ما كان مرتاح وياكل
همبرغر في امريكيا
تسلمي سلطانة سندباد


من مواضيع وليد العرف :

0 دعوة لسرد الحكايات والقصص القديمة
0 قصر اسماعيل هنيه الجزير توك غزه
0 حركات + حركات
0 أدخل... هنا قبل المشاركه
0 لقاء خاطف .....

  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 01:59 PM   #5

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: صورة وتعليق


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطانة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]




خد من دقنه وفى تله

هههههههههههههههههه
جميل جدااااااا
سلطانة يعني في تلة
ههههههههههههههه
اشكرك غاليتي



من مواضيع وليد العرف :

0 قولي ما شئت سيدتي
0 (الرجاء) في خيال الاحياء والتحديق بالموت
0 حلوووووووووووه
0 (مدونتي 2 ) وليد العرف
0 حقائق طريفه عن جسم الإنسان

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2010, 11:29 PM   #6

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية جابر55

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :جابر55 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: صورة وتعليق


وليد مشكور على الصور ,,,


بس مو كأن الصوره تستهزيء بعمال السيارات المتحدين uaw بس الظاهر هم محتاجين من يتحد معاهم هههه
لا بأس واقع موجود وين التعاون اصلا ,, واقفين بالوسط لا راحين ولا راجعين ,, أخوك جابر55


من مواضيع جابر55 :

0 لقد كانت غلطتي !!! للأسف
0 كذبه ,,,, وكذبات ,,,الي اين النهايه ؟
0 اكتب دعوة لواحد تحبه ...لا تبخل تراها سهله بس جرب
0 الى اخي العزيز الذي يعرف نفسه (لقد قمت بعد الثواني للقائك)
0 السهل أصبح صعب ... تعرفون كيف؟

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصور الفائزة بجائزة “أفضل صورة تحت الماء” من ناشيونال جيوغرافيك (14 صورة) mohamadamin منتدى الصور 1 07-12-2012 10:29 AM
برنامج رائع لتحويل اي صورة الى صورة مرسومة بقلم الرصاص غدير الغدير منتدى الكمبيوتر والانترنت العام 0 09-26-2010 05:09 PM
برنامج رائع لتحويل اي صورة الى صورة مرسومة بقلم الرصاص بمجرد ضغطة زر nunu1977 منتدى البرامج 0 09-26-2010 03:08 AM
برنامج رائع لتحويل اي صورة الى صورة مرسومة بقلم الرصاص تم تغيير الرابط ghostbj منتدى الكمبيوتر والانترنت العام 1 08-29-2010 08:24 PM
صور وتعليق فرنسا منتدى الصور 4 11-03-2007 01:52 AM

انت الان في صور كاريكاتير تتصفح

صورة وتعليق

في منتدى سندباد


الساعة الآن 01:43 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.