. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

لو حصلتـ ريالـ...!!!!!!

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2010, 09:26 PM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية ديم حرب

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ديم حرب غير متواجد حالياً
 

Exclamation لو حصلتـ ريالـ...!!!!!!


بسم الله الرحمن الرحيم ].


~[ لو كنت مـاشي في الشارع وشفت ريـال في طريقكـ ]~


~ يبقى السؤال ...


~ تشيل هدا الريـال ولا لا ؟؟



أشوف ردودكمـ


بكل الود دمتمـ**

التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


من مواضيع ديم حرب :

0 خائفه من هذه الرؤيا**
0 استفسار فضيلة الشيخ
0 رؤى شقيقاتي
0 سؤال لفت إنتباهي!!
0 الفتوى المكذوبه ع ابن عثيمين**رحمه الله**

  رد مع اقتباس
قديم 07-17-2010, 02:51 PM   #2

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية شاعر متمكن

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :شاعر متمكن غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو حصلتـ ريالـ...!!!!!!



يعطيك العاافيه

اشيله وتبرع به بأسم صاحبه


تحيـــاتي

التوقيع


من مواضيع شاعر متمكن :

0 {{{ تجـــــــارب مــن الحيــــــاة }}}
0 خاطرة يمكن تعجبكم
0 أهداء لجميع الأعضاء
0 لهجـــات سعوديه برد على الجوال لاتفوتكم خخخخ خخخ
0 ارجو التثبيت دعاء لمره واحده في العمر<<<<

  رد مع اقتباس
قديم 07-17-2010, 10:56 PM   #3

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية ديم حرب

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ديم حرب غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو حصلتـ ريالـ...!!!!!!


أحسنت
وشاكره لك مرورك
ونفس التصرف الي راح اتخذه



من مواضيع ديم حرب :

0 وفقك لمايحب الله ويرضاه
0 السلام عليك فضيلة الشيخ**
0 استفسار فضيلة الشيخ
0 خائفه من هذه الرؤيا**
0 منى و (.......) ورسالة العراق**مسابقة القصه الاولى**

  رد مع اقتباس
قديم 07-18-2010, 10:16 PM   #4

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية رانيا رانيا

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :رانيا رانيا غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو حصلتـ ريالـ...!!!!!!


اكيد اشيلو واخدو انا القى مال على الطريق وما اخدو مستحيل
لاني انتو تعرفو لي صاب دا ولي خون حرام
هههههههههههههههههههه
وهدي نقولوها حنا في الجزائر

التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


من مواضيع رانيا رانيا :

0 تعال واضحك معنا احلى نكت
0 قصه هزت مدينه كامله
0 مادا يوجد فِيِ [الصندوق]
0 ارجو ا تفسير الحلم
0 لعبة أخر حرف!!!

  رد مع اقتباس
قديم 07-28-2010, 03:25 AM   #5

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية المسافر الولهان

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :المسافر الولهان غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: لو حصلتـ ريالـ...!!!!!!


[b]والله تبي الصراحة على قولة المثل (الصراحة راحة)
آخذ الريال واروح البقالة واشتري علكة ولا عصير هههههههههه
لان الريال لو ضاع من صاحبه ماراح يدور عليه
والريال يعتبر لقطة ويجوز اخذه حسب مادرست لانه ماتتبعه همة اوساط
[/b]


التوقيع

احب عمل المونتاج عن طريق
تصميم الصور
تصميم الفيديو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
دخولي للمنتدى عن طريق الصدفة الرائعة والترحيب الاروع من الاعضاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ


may Allah help me and you to a best way
********
I love you my brother in the Islam
^ـــــ^

(المشاغب يزن ) ههههههه ال ايه ال مشاغب..........حلوة


من مواضيع المسافر الولهان :

0 موانع الإجابة العشرة
0 من نوادر العرب
0 ادخل وخلي ردك الصلاة على الرسول محمد عليه الصلاة والسلام
0 همسات الجزء الثاني
0 الفرق بين اكل الولد والبنت ) ونااااااااااااااسة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

لو حصلتـ ريالـ...!!!!!!

في منتدى سندباد


الساعة الآن 12:37 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.