. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

من هم اهل الشيعة

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2010, 09:31 PM   #1

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي من هم اهل الشيعة


بنا ان همار المالكي يقول هيجي قالت كتبكم نقلت هذا المضوع لنتعرف على الشيعه وماذا قالت كتبهم

قولهم بتحريف القرآن


وهم القائلون: بتحريف القرآن الكريم ونقصانه وأن القرآن الصحيح مع مهديهم الغائب.

ومن أبرز علماء الإمامية القائلين بالتحريف:

علي بن إبراهيم القمي ، نعمة الله الجزائري ، الفيض الكاشاني
أحمد الطبرسي، محمد باقر المجلسي، محمد بن النعمان الملقب بالمفيد
أبو الحسن العاملي عدنان البحراني، يوسف البحراني، النوري الطبرسي
حبيب الله الخوئي، محمد بن يعقوب الكليني، محمد العياشي، وغيرهم كثير.



وهم القائلون: إن لفظة ( آل محمد وآل علي ) قد أسقطت من القرآن.

انظر: كتاب (منهاج البراعة شرح نهج البلاغة) لحبيب الله الخوئي 2/ 216.



وهم القائلون: إنه لم يجمع القرآن إلا الأئمة (أي أئمة الشيعة الإثنا عشر)

وإنهم يعلمون علمه كله.

انظر: كتاب (أصول الكافي) للكليني 1/228.


وهم القائلون: إن القرآن لا يكون حُجَّة إلا بقيّم .

انظر: كتاب (أصول الكافي) للكليني 1/169.


وهم القائلون: أن هناك سورة اسمها سورة الولاية تبدأ

(
يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنورين )

قد أسقطها عثمان بن عفان رضي الله عنه كما يزعمون.

انظر: كتاب (فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب) للنوري الطبرسي صفحة 18.


وهم القائلون: إن هناك مصحف اسمه مصحف فاطمة رضي الله عنها

وأن فيه مثل قرآننا هذا ثلاث مرات.

انظر: كتاب ( أصول الكافي ) للكليني 1/239.


هم القائلون: المُحَرِّفُون لقول الله تعالى:
{
بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ}

فقالوا: ** بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ ـ في علي ـ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ } الآية.

فزادوا بزعمهم : ( في علي )!!

أي : أن النبي صلى الله عليه وسلم نسي أي ترك

ولعله الخوف من المنافقين كما صرح بذلك به في أخبار كثيرة.

انظر: كتاب (فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب) للنوري الطبرسي صفحة 182.


وهم القائلون: أنهم لا ينكرون على من يقول بتحريف القرآن (الثقل الأكبر)

عند الشيعة ويعتبرونه مجتهداً ، أما الذي ينكر ولاية علي (الثقل الأصغر)

عند الشيعة فإنه كافر لا شك في كفر.

انظر: كتاب (الاعتقادات) لابن بابويه القمي صفحة 103.

يتبع

التوقيع











أن تضيء شمعة صغيرة
خيراً لك أن تنفق عمرك تلعن الظلام

من مواضيع وليد العرف :

0 ثورة الاحاسيس الساكنة
0 اعوام الضياع
0 حصار الحلم
0 كلهم يريدون أن يدخلوا التاريخ
0 جنون الأعلانات

  رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 09:31 PM   #2

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: من هم اهل الشيعة


وهم القائلون: أنهم

أمَروا شيعتهم بقراءة هذا الموجود من القرآن في الصلاة وغيرها

والعمل بأحكامه حتى يظهر مولانا صاحب الزمان فيرتفع هذاالقرآن


من أيدي الناس إلى السماء ويخرج القرآن الذي ألَّفه أمير المؤمنين فيقرأ ويعمل بأحكامه.


انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 2/363.



وهم القائلون: لا تُعَلِّموا نساءكم سورة يوسف ولا تُقْرِئُوهُن إياها


فإن فيها الفتن وعلموهن سورة النور فإن فيها المواعظ .


انظر: كتاب (الفروع من الكافي) للكليني صفحة 5/516
 
.


الإمامة عندهم ركن وتكفير من لا يؤمن بها



وهم القائلون: إن الذي لا يؤمن بالإمامة لا يتم إيمانه إلا بالإيمان والاعتقاد بها.
انظر: كتاب (عقائد الإمامية) لمحمد رضا مظفر صفحة 78


.


وهم القائلون: إن الإمامة استمرار للنبوة والدليل الذي يُوجِب إرسال الرسل

وبعث الأنبياء هو نفسه يُوجب أيضاً نصب الإمام بعد الرسول .


انظر: كتاب عقائد الإمامية لمحمد رضا مظفر ص 88


.
وهم القائلون: إن


الإمامة منصب إلهي ووظيفة ربانية يختارها الله بسابق علمه

ويأمر النبي بأن يدل عليه وهي أصل من أصول الدين لا يتم الإيمان إلا بالاعتقاد بها.


وبعبارة أخرى نقول: الإمامة استمرار للنبوة.



وهم القائلون: إن من جحد إمامة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب


والأئمة من بعده إنه كمن جحد نبوة الأنبياء


وإن من أقرَّ بأمير المؤمنين وأنكر واحداً من بعده من الأئمة


إنه بمنزلة من أقرَّ بجميع الأنبياء وأنكر نبوة محمد صلى الله عليه وسلم.



وهم القائلون: إن من جحد إمامة أحدهم ـ أي الأئمة الاثني عشر ـ


فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء عليهم السلام.


انظر: كتاب (منهاج النجاة) للفيض الكاشاني صفحة 48.


انظر: كتاب (رسالة الاعتقادات) لابن بابويه القمي صفحة 103.



وهم القائلون: باتفاق الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد الأئمة وجحد


ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال، مستحق للخلود في النار.


انظر: كتاب ( حق اليقين في معرفة أصول الدين) لعبد الله شبر 2/189.



وهم القائلون: إن إطلاق لفظ الشرك والكفر على مَنْ لم يعتقد بإمامة أمير المؤمنين


والأئمة من ولده وفضَّل عليهم غيره يدل على أنهم مخلدون في النار.


انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 23/390.


إساءتهم للنبي صلى الله عليه وسلم وبناته وآل البيت


وهم القائلون: إن النبي صلى الله عليه وسلم لما ولد مكث أياماً ليس له لبن


فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه ، فأنزل الله فيه لبناً فرضع منه أياماً


حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها.
انظر: كتاب (أصول الكافي) للكليني 1/448


.

وهم القائلون: أنَّ عليَّاً رضي الله عنه أشجع من النبي صلى الله عليه وسلم

بل أنَّه صلى الله عليه وسلم لم يُعط الشجاعة أصلاً.


انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 1/17.


وهم القائلون: أن النبي صلى الله عليه وسلم كان لا ينام حتى

يُقَبِّل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها.

انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 43



وهم القائلون: ليس للنبي من البنات إلا فاطمة


وأن رقية وأم كلثوم وزينب إنما هن ربائبه.


انظر: دائرة المعارف الإسلامية الشيعية 1/27.



وهم القائلون: أن الحسن بن علي رضي الله عنهما هو مُذِلّ المؤمنين


لأنه بايع معاوية رضي الله عنه.


انظر: كتاب (رجال الكشي) للكشي صفحة 103.
يتبع {


من مواضيع وليد العرف :

0 هل تريد ان تعرف عمر عقلك ادخل اللعبه
0 رسالة إلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 هيام الوجد (2)
0 ما دمت لا تصلي
0 لعيونك جميل شوية نكت

  رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 09:33 PM   #3

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية شاعر متمكن

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :شاعر متمكن غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: من هم اهل الشيعة


والله معلومات عن الشيعه ضعيفه جدا ويعطيك العافيه

اخي وننتظر جديدك تحيــــــــــاتي

التوقيع


من مواضيع شاعر متمكن :

0 العدل المزعوم>>>>
0 أكتشف شخصيتك من أول حرف من أسمــك >>>
0 سجود لغير الله...
0 للأذكياء فقط >>>>
0 موظـــوع جـدـيد تـوه الآن طــالع

  رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 09:37 PM   #4

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: من هم اهل الشيعة


تكفيرهم لأمهات المؤمنين عائشة وحفصة



وهم القائلون: إن زوجة النبي صلى الله عليه وسلم يمكن أن تكون كافرة

كامرأة نوح وامرأة لوط.

والمقصود بزوجة النبي صلى الله عليه وسلم هي أم المؤمنين

عائشة رضي الله عنها وعن أبيها.

انظر: كتاب (حديث الإفك) لجعفر مرتضى صفحة 17.


وهم القائلون: أن عائشة رضي الله عنها قد ارتدت

بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم كما ارتد الجم الغفير من الصحابة.

انظر: كتاب ( الشهاب الثاقب في بيان معنى الناصب) ليوسف البحراني صفحة 236.


وهم القائلون: أن عائشة رضي الله عنها جمعت أربعين ديناراً من خيانة

ووزعتها على مُبْغضي علي رضي الله عنه !!

انظر: كتاب (مشارق أنوار اليقين) لرجب البرسي صفحة 86.


وهم القائلون: إن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وقعت بالفاحشة والعياذ بالله.

ففي قوله تعالى: { أؤلئك مبرءون مما يقولون }.

قالوا: هذه الآية تنزيه لنبيه صلى الله عليه وسلم عن الزنا

لا لها ( وهنا يقصد عائشة رضي الله عنها ).

انظر: كتاب (الصراط المستقيم) لزين الدين النباطي البياضي 3/165.


وهم القائلون: أن حفصة رضي الله عنها كفرت في قولها: { من أنباك هذا }

وقال الله فيها وفي عائشة { إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما }

أي زاغت ، والزيغ أي الكفر .

وأن عائشة وحفصة اجتمعا على أن يسقيا النبي صلى الله عليه وسلم سُمّاً

فلما أخبره الله بفعلهما هَمَّ بقتلهما فحلفا له أنهما لم يفعلا

فنزل الله قوله تعالى: { يا أيها الذين كفروا لا تعتذوا اليوم }.

انظر: كتاب (الصراط المستقيم) لزين الدين النباطي البياضي 3/168.






























يتبع {



من مواضيع وليد العرف :

0 من منا لا يعرف أيوب
0 حركات + حركات
0 ملاك قادر على عد كل شيء الا شيء واحد
0 بدون تعليق
0 ماذا بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 09:38 PM   #5

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: من هم اهل الشيعة


غلوهم في علي رضي الله عنه




وهم القائلون: إن الله تعالى كلَّم الرسول صلى الله عليه وسلم في ليلة المعراج


بصوت ولغةعلي بن أبي طالب رضي الله عنه.


انظر: كتاب ( كشف اليقين في فضائل أمير المؤمنين)
لحسن بن يوسف بن المطهر الحلي صفحة 229.


وهم القائلون: إن الله ناجى علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالطائف

وكان بينهما جبرائيل.


انظر: كتاب (بصائر الدرجات) للصفار 8/ 230.



وهم القائلون: إن علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو قسيم الجنة والنار

يدخِل أهلَ الجنة الجنة و يُدخِلُ أهلَ النار النار .



انظر: كتاب ( بصائر الدرجات) للصفار 8/235
.


وهم القائلون: إنالله يُدخِلُ من أطاع عليّاً الجنة و إن عصى الله تعالى

وإن الله يدخل النار من عصى عليّاً و إن أطاع الله تعالى .


انظر: كتاب (كشف اليقين في فضائل أمير المؤمنين


)
الحسن بن يوسف المطهر الحلي صفحة 8.



وهم القائلون: أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو سِرُّ الأنبياء


وأن الله قال: يا محمد ، بعثت عليّاً مع الأنبياء باطناً ومعك ظاهراً.


انظر: كتاب (الأسرار العلوية) لمحمد المسعودي صفحة 181.



وهم القائلون: أن علياً رضي الله عنه آية لمحمد صلى الله عليه وسلم


وأن محمداً يدعو إلى ولاية علي رضي الله عنه .


انظر: كتاب (بصائر الدرجات) لمحمد الصفار صفحة 91.



وهم القائلون: أنه ما بعث الله نبياً إلا وقد دعاه إلى ولاية علي طائعاً أو كارهاً.


انظر: كتاب (الإسرار العلوية) لمحمد المسعود صفحة 190.



وهم القائلون: إن الدين ما يكتمل إلا بولاية أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه.


انظر: كتاب (الاحتجاج) للطبرسي 1/57.



وهم القائلون: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:


إلا أن جبرائيل أتاني فقال : يا محمد


ربك يأمرك بحب علي بن أبي طالب رضي الله عنه ويأمرك بولايته.


انظر: كتاب (بصائر الدرجات) لمحمد الصفار صفحة 92.



وهم القائلون: إن علي بن أبي طالب يدخل الجنة قبل النبي صلى الله عليه وسلم.


انظر: كتاب (علل الشرائع) لابن بابويه القمي صفحة 205.



وهم القائلون : إن الرعد من أمر صاحبكم .


فقالوا : من صاحبنا ؟


قالوا : أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه .


انظر: كتاب (الاختصاص) للمفيد صفحة 327.



وهم القائلون: أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه يحيي الموتى


و يفرج الكرب عن المكروبين.


انظر: كتاب (عيون المعجزات) لحسين عبدالوهاب ص 150.


ورسالة (حلال المشاكل) وقصة عبدالله الحطاب الخرافية.



وهم القائلون: إنه لا يدخل أحد الجنة إلا بجواز من علي بن أبي طالب رضي الله عنه .


انظر: كتاب (مناقب أمير المؤمنين) لعلي بن المغازلي صفحة 93.



وهم القائلون: بكفر من خالف علياً رضي الله عنه ، وارتداد من فضَّل أحداً عليه.


انظر: كتاب (بشارة المصطفى لشيعة المرتضى) 2/79.



وهم القائلون: إن الله باهى ملائكته بعلي بن أبي طالب رضي الله عنه.


انظر: كتاب (بشارة المصطفى لشيعة المرتضى) 1/66.



وهم القائلون: أنَّ الأنبياء والرسل بُعِثُوا بالإقرار على ولاية علي بن أبي طالب رضي الله عنه.


انظر: كتاب (المعالم الزلفى) لشيخهم هاشم البحراني صفحة 303.



وهم القائلون: إن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أشار بيده إلى الجو


فأقبلت غمامة وعَلَت سحابة ثم سَلَّمَت على علي بن أبي طالب


ثم قال لعمار: اركب معي وقل: (بسم الله مجريها ومرسيها) فَرَكبَ عمار وغابا عن أعيننا.


انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي.



وهم القائلون: أَنّ كلباً عضَّ اثنين من الصحابة انتقاماً لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه


بعد أن أخذته الحمية الأبية والنخوة العربية ( الكلام عن الكلب )


وأن حماراً شهد أن عليَّا ولي الله وَوَصي رسول الله .


انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 41/247 و 17/306.

يتبع




من مواضيع وليد العرف :

0 تجليات وليد العرف.....
0 الفرق بيننا وبينهم نقطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ما دمت لا تصلي
0 نتيجة مسابقة افضل خاطرة لشهر إبريل 2010
0 أجمل لوحه

  رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 09:39 PM   #6

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: من هم اهل الشيعة


غلوهم في فاطمة رضي الله عنها



وهم القائلون: بِعِصمَةِ فاطمة والحسن والحسين وبقية ذرية الحسين دون الحسن.

انظر: كتاب (عقائد الإمامية) لمحمد رضا مظفر صفحة 89 و98 .


وهم القائلون: لولا عليّ ما خُلِقَ محمد صلى الله عليه وسلم و لولا فاطمة ما خلقتكما.

انظر: كتاب (الأسرار الفاطمية) لمحمد المسعودي صفحة 98.


وهم القائلون: أن فاطمة رضي الله عنها كائن إلهي جبروتي ظهر على هيئة امرأة .

انظر: كتاب (الأسرار الفاطمية) لمحمد المسعودي صفحة 355.


وهم القائلون: أن فاطمة رضي الله عنها كانت تكلم أمَّها وهي في بطنها.

انظر: كتاب (فاطمة الزهراء من المهد إلى اللحد) لمحمد القزويني صفحة 38.
يتبع



من مواضيع وليد العرف :

0 قبور اخر زمن ..مشهد يستحق التعليق
0 حبيبتي ؟؟؟؟؟
0 حركات + حركات
0 شحاد ومشارط
0 لعينيكِ ......

  رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 09:41 PM   #7

مشرف عام

 
الصورة الرمزية وليد العرف

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :وليد العرف غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: من هم اهل الشيعة


تفضيل أئمتهم على الأنبياء وغلوهم



وهم القائلون: إن أئمة الشيعة الإثني عشر أفضل من الأنبياء والرسل عليهم السلام.

انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 3/308
.



وهم القائلون: أئمة الشيعة يعلمون ما كان وما يكون

وأنه لا يخفى عليهم الشيء وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم .

انظر: كتاب (أصول الكافي) للكليني 1/258 , 260
.



وهم القائلون: أن للإمام مقاماً محموداً ودرجة سامية وخلافة تكوينية

تخضع لولايتها وسيطرتهاجميع ذَرّات الكون .

انظر: كتاب (تحرير الوسيلة) للخميني صفحة 52
.



وهم القائلون: أنّ الأئمة الإثني عشر لهم الولاية التكوينية لما دون الخالق

وأنّ هذه الولاية نحو ولاية تعالى على الخلق .

انظر: كتاب (مصباح الفقاهة) لأبي القاسم الخوئي 5/33
.



وهم القائلون: إن لنا مع الله حالات ـ أي الأئمة الإثني عشر ـ

لا يَسَعا ملك مقرب ولا نبي مرسل.

انظر: كتاب (تحرير الوسيلة) للخميني صفحة 94
.



وهم القائلون: إنَّ الأئمة الإثني عشر لا مانع من جريان الأمور بإذنهم

وإمضائهم ليلة القدر ونحو ذلك ، ولا مانع من هذا الأمر ثبوتاً .
انظر: كتاب (البرهان القاطع) مجموعة أجوبة المسائل العقدية والشرعية

لشيخهم محمد تقي البهجت صفحة 14.



وهم القائلون: إن الأوصياء ( أي أئمة الشيعة الإثني عشر )

يُحْمَلون في الجنوب ويخرجون من الأفخاذ ولا تمسهم الدناسات .


انظر: كتاب (مدينة المعاجز) لهاشم البحراني 8/22.



وهم القائلون: أنَّ الله وملائكته وأنبيائه والمؤمنون

يزورون قبر أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه.


انظر: كتاب (الفروع من الكافي) للكليني 4/580 .



وهم القائلون: إن الإمام كالنبي يجب أن يكون معصوماً من جميع الرذائل

والفواحش ما ظهر منهاوما بطن من سن الطفولة إلى الموت عمداً وسهواً

لأن الأئمة هم حفظة الشرع والقوَّامون عليه حالهم في ذلك حال النبي .


انظر: كتاب (عقائد الإمامية) لشيخهم إبراهيم الزنجاني 3/179.



وهم القائلون: إن الملائكة خُلقت لتكون خدماً عند أهل البيت.


انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 26/335.












يتبع


من مواضيع وليد العرف :

0 الي ما بسمع كلام حماته شو......
0 لغة القهر....
0 همسات فوق موجات اللهيب
0 ضميركم يحتاج إلى تهذيب
0 لقاء ..على جمر ونار

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلم عن الشيعة ذهب صـــــآفي أرشيف الرؤى المعبرة 1 12-16-2011 02:54 PM
الشيعة ذكرى جميلة أرشيف الرؤى المعبرة 1 09-21-2010 08:45 PM
حقد الشيعة أوركيد المنتدى الاسلامي العام 0 04-29-2010 05:12 PM
حوار مع الشيعة احمد عبد العزيز محمد قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 12-26-2007 10:12 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

من هم اهل الشيعة

في منتدى سندباد


الساعة الآن 04:31 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.