. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

جوبونى بصراحه

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2006, 09:51 AM   #1

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ريماس الرياض غير متواجد حالياً
 

افتراضي جوبونى بصراحه


سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الساده الاعضاء .................. عندى سؤال اتمنى الكل يرد على حتى المشرفين ياريت يردون على والبنات والشباب

والكل ...


ايش رايكم بـــــــــــــــــ الــــــــــــــــخــــــــــــــياااااااااااااااا ااانة؟


اتمنى ان الكل يرد على ................ بمنتهى الامانه .............والصراحه ...........والدقه .......؟؟؟


ريماس الرياض



من مواضيع ريماس الرياض :

0 طريقة لفت انظار التماسيح؟؟<<لان ما عندهم مخ هههههـــ
0 صورة جماعية لشباب بيعاكسو
0 شركة جبل عمر السعوديه
0 أوراقى المبعثرة
0 فكرة خطيرة جدا جدا جدا

  رد مع اقتباس
قديم 01-20-2006, 02:48 PM   #2

عضو مميز vip

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :امير غير متواجد حالياً
 

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اشكرك اختي ريماس الرياض على طرحك,, كلنا ندرك بان الخيانة صفة ذميمة وسئية جدا ,, ولكن السؤال موجة الى الاخت ريماس الرياض , هل تقصدين الخيانة بشكل عام ؟؟ ام الخيانة الزوجية ؟؟

للخيانة انواع ولكنني ساكتفي بالشرح العام عن الخيانة حسب راي الشخصي , الخيانة تؤدي الى فقدان الثقة بين الطرفين سواء كانوا زوج وزوجة وتؤدي الى انفصال في اكثر الاحيان, او اصدقاء . الخيانة ايضا تؤدي الى حروب وبغضاء بين الاسر والمجتمعات.

اما الخيانة الزوجية ذنب عظيم , وتؤدي الى حالات الطلاق وفقدان الثقة , وتبادل التهم والشك في كل كبيرة وصغيرة. فالرجل الذي يخون زوجتة فليتاكد بان الخيانة سوف تنالة في عرضة ومالة واهلة وهذا ينطبق على الزوجة ايضا.

ولكن هناك سؤال يدور في ذهني , في حالة خيانة الزوجة لزوجها ,, وهو لا يعلم وطلع كلام عليها , فماهو شعورة تجاة زوجتة وام اولادة ليتاكد من ذلك , والعكس ايضا ينطبق على الزوجة.

لن اخوض التفكير في ذلك ولن اجهد نفسي بل ساكتفى بالدعاء الى الله ان يحفظنا ويحفظ امة المسلمين .


التوقيع

[color=#092Red#092]اقصى حالات الحزن ان تكتشف موت لسانك عند حاجتك للكلام , وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء , وتكتشف انك وحيد عند حاجتك للاخرين.[/color]

من مواضيع امير :

0 اعلن انسحابي من المنتدى لظروف خاصة .
0 التعريف بماليزيا( الجنة الخضراء)
0 فتاة مغتصبة ؟؟؟!!!!
0 هل من مرحب (عودة امير -السندباد)
0 عناد القلب , وتجاهل كلام العقل

  رد مع اقتباس
قديم 01-20-2006, 07:01 PM   #3

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :المنتظر غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشكورة اختي ولكن الخيانه شي ما يليق باي مسلم والي يخون طبيعي يكون ماعندئه دين والي يتفكر في الحيوانات يجدها متخون بعضها عندما يهجم اي حيوان مفترس عليها تاجدها متدفع بخويتاها عشان تنجو فكيف الانسان الي الله سبحانة وتعالى كرامائه عن سائر المخلوقات وجهت نظري فقط قد تعجبك وقد تغظبك



من مواضيع المنتظر :

0 مينكب الدنيا غير الفهم غلط
0 خد عاد لجات الواحد بيتفلفس انجليزي
0 هذا الرجال ولابلاش
0 كل عام وانتم بخير
0 قصه حيرتني ولكن ماهو رايك

  رد مع اقتباس
قديم 01-20-2006, 08:03 PM   #4

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :خاص جداً غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الخيانه شي باختصار وبكل ماتحمل الكلمه من معنىو اذا كان لها طعم فهو ( امر من المرررررررررر)


التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


من مواضيع خاص جداً :

0 ..[()] مشاعـر ترفضـها الحـروف[()]
0 تعرفوا يابنات على الشباب من اسمائهم
0 من: ^ @ ^ سجن المنتدى ## تبغى تسجن مين من الاعضاء ^ @ ^
0 طريقة نومك تكشف شخصيتك
0 الأخبــــــار الإقتصادية ليوم الثلاثاء 17/1/2006 الموافق 17/12/1426 هـ

  رد مع اقتباس
قديم 01-21-2006, 03:12 AM   #5

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :Bluebird غير متواجد حالياً
 

افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
الخيانه امر مرير الطعم لاان فيه تلاعب بلمشاعرولاحسيس والله لا يحطك في
زيو



من مواضيع Bluebird :

0 وصايا نبوية مهمة
0 ام المؤمنين
0 قصة رائعة ومفيدة
0 واجب المربي والمعلم
0 معالم من وطني

  رد مع اقتباس
قديم 01-21-2006, 07:30 AM   #6

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ريماس الرياض غير متواجد حالياً
 

افتراضي


[B][/B

تسلمون على كل هالردود بس؟ مافيه احد منكم علق على سبب الخيانه عمر الخيانه ما ترجع للتربيه او للبئه المحيطه

بالشخص الاخ امير علق على الخيانه بشكل عام وبيض الزوجين والمنتظر علق على الخيانه بانها شى حيوانى والاخ خاص

جدا بانها طعمها مر والاخ بلو برد بانها مرة بعد ... ولا واحد منكم قال ان الخيانه سبب لشي خارج عن سيطرة الانسان

وعمر البنى ادم بطبعه ما كان خوان سواء كانت زوجه او اخت او حبيبه او اي شي

الخيانه صفه ذميمه محد يحب يكون خاين بس المثل يقول وش حدك على المر قال الامر منه

ريـــــــــــــــــمــــــــــــــــــاس الريااااااض



من مواضيع ريماس الرياض :

0 عيد الحب
0 دموع العيون .........تكتب لك؟؟
0 أجمل صور لاجمل شي بالدنيا؟؟
0 مواقع ملابس ونظارات ومكياجات يارب تكون على ذوقكم
0 صورة جماعية لشباب بيعاكسو

  رد مع اقتباس
قديم 11-20-2009, 01:54 AM   #7

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :فراق الموت غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الخيانة سكين حاد يضرب القلب مباشرة



من مواضيع فراق الموت :

0 شعور قاتل
0 شعور قاتل

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بصراحه حاجه اخر روعه elking50 منتدى الاثاث والديكور 3 09-29-2010 05:38 PM
بصراحه جربتها وانصدمت السلطانة قسم المواضيع المزعجة والمرفوضة 15 05-01-2010 08:18 AM
قول شعورك بصراحه منه ألعاب ومسابقات الاعضاء 80 07-31-2007 12:00 AM
من أول شخص باركت له بالعيد بصراحه نيوفي قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 10-26-2006 06:00 PM
قول شعورك بصراحه المنتدى العام المنوع 0 01-01-1970 03:00 AM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

جوبونى بصراحه

في منتدى سندباد


الساعة الآن 03:59 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.