. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات المنوعه > المنتدى الطبي العام
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الطبي العام قسم متخصص بالطب و الصحة و يشمل الطبل البديل و الطب النبوي و الشعبي و النفسي و البشري و الاعشاب و العربي و يهتم بالصحة البشرية و نصائح و اخبار الطب و الصحة و اعطاء النصائح للامراض و طرق العلاج والوقاية منها

العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد

المنتدى الطبي العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-17-2010, 08:15 PM   #1

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :mfouad1952 غير متواجد حالياً
 

Icon122 العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد


يعتبر العلاج بالخلايا الجذعية هو أفضل وسيلة بل والوسيلة الوحيدة فى العالم لعلاج حالات التوحد مما يعطى أمل لألاف الحالات للشفاء من هذا المرض.

والتوحد هو إحدى حالات الاعاقة التي تعوق من استيعاب [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] للمعلومات وكيفية معالجتها وتؤدي إلى حدوث مشاكل لدى الطفل في كيفية الاتصال بمن حوله واضطرابات في اكتساب مهارات التعليم السلوكى والاجتماعى, ويعتبر من أكثر الأمراض شيوعًا التي تصيب الجهاز التطوري [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا], . يظهر مرض التوحد خلال الثلاث [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] الأولى من عمر الطفلويؤثر التوحد على النمو الطبيعي للمخ في مجال الحياة الاجتماعية ومهارات التواصل حيث عادة ما يواجه الأطفال والأشخاص المصابون بالتوحد صعوبات في مجال التواصل غير اللفظي، والتفاعل الاجتماعي وكذلك صعوبات في الأنشطة الترفيهية. حيث تؤدي الإصابة بالتوحد إلى صعوبة في التواصل مع الآخرين وفي الارتباط بالعالم الخارجي. حيث يمكن أن يظهر المصابون بهذا الاضطراب سلوكاً متكرراً بصورة غير طبيعية، كأن يرفرفوا بأيديهم بشكل متكرر، أو أن يهزوا جسمهم بشكل متكرر، كما يمكن أن يظهروا ردوداً غير معتادة عند تعاملهم مع الناس، أو أن يرتبطوا ببعض الأشياء بصورة غير طبيعية، كأن يلعب الطفل بسيارة معينة بشكل متكرر وبصورة غير طبيعية، دون محاولة التغيير إلى سيارة أو لعبة أخرى مثلاً، مع وجود مقاومة لمحاولة التغيير. وفي بعض الحالات، قد يظهر الطفل سلوكاً عدوانياً تجاه الغير، أو تجاه الذات ويكون دائمآ متحفظ وفاتر المشاعر..

والشىء المحير أن هذا المرض غير معروف السبب ولا يوجد تحديد معين لطبيعة مسبب المرض ولكن هناك العديد من النظريات غير المؤكدة وهى أن سبب المرض يرجع الى أسباب وراثية أو جينية ولكن لم يثبت هذا الأفتراض أى من الأبحاث العلمية المثبتة ولم يتم تحديد نوع الجين المسبب للمرض. ومن النظريات الأخرى أن يكون مسبب المرض أستعمال أدوية ضارة أثناء الحمل أو تناول لقاح ال ( أم أم أر) وأيضا لم تثبت أى من هذة النظريات كما أنة ليس هناك أى أرتباط بين المرض والبيئة النفسية للطفل أو عدم أهتمام الوالدين.

وأيضآ لم يثبت علميآ أن أى عقاقير أو أدوية لها تأثير أيجابى فى علاج هذا المرض وكل ما يستطيعة المتخصصون هو عزل الأطفال المصابين بهذة الحالات فى مجتمعات خاصة بهم ومعاملتهم معاملة خاصة (ذوى الأحتياجات الخاصة) ومحاولة تصحبح سلوكهم وأكسابهم مهارات التعلم والتواصل.
والشىء المحير والذى يزيد الأمر تعقيدا أن هناك تشابة فى الأعراض بين التوحد وكثير من الأمراض العقلية والنفسية.

وهنا تكمن الحقيقة المتناهية فى الأهمية وهى أن العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج الوحيد فى الوجود الذى يصلح ويعالج هذا المرض. ونود أن نشرح هذة النقطة بشىء من التفصيل نظرآ لأهميتها البالغة.

وحيث أن الخلايا الحذعية والجنينية بالتحديد لها قدرة فائقة على علاج الأمراض وتجديد الخلايا بشكل منقطع النظير. وللخلايا الجذعية الجنينية صفة تبرر قيامها بعلاج الحالات بشكل لا يقوم بأدائة الى دواء أو علاج أخر من أى نوع. وهذة الصفة هى أن الخلايا الجذعية الجنينية مزودة بقدرة تشبة الرادار فى تحديد الجزء التالف من الجسم بل وأيضآ تقوم بأصلاحة. ولذلك فأنها تقوم فور حقنها بالجسم والسريان مع الدم الى التعرف على الأجزاء المصابة أو التى تعانى من أى خلل، ثم تتواجد بشكل مكثف فى هذة الأماكن وتقوم بعلاج الخلل بشكل مستمر ومنقطع النظير. أى أن هذة الخلايا تشخص وتعالج المرض فى آن واحد.
والشىء المذهل فى هذا المجال أن الخلايا الجذعية لجنينية تقوم بأصلاح وعلاج أنواع الخلل الغير مكتشفة علميآ والغير معروف أسبابة مثل مرض التوحد.
والشىء المذهل أيضآ أن هذة الخلايا تقوم بعلاج أنواع الخلل المختلفة سواء عقلية أو نفسية أو عضوية. وفى حالة لو أن مرض التوحد قد تم تشخيصة عن طريق الخطأ أو أن مرض أخر تم تشخيصة وهو أصلآ توحد ، فأن الخلايا الجذعية الجنينية تقوم بعلاج هذة الحالآت أى كان اساسها.

ولكن نود أن ننوة أن العلاج بالخلايا الجذعية ليس هو العلاج الذى يمكن من خلالة علاج جميع الأمراض بنسبة مئة فى المائة، ولكن الحقيقة أن هذا العلاج يؤدى الى تحسن المرض فى جميع الحالات ولكن بنسب تختلف من مريض لأخر.

وهنا يكمن دور العلم فى توظيف العلاج بالخلايا الجذعية للقيام بالدور المنوط بة، مع استعمال كافة الوسائل الأخرى للوصول الى أقصى درجات التحسن المنشودة.وعلى سبيل المثال لو قامت الخلايا الجذعية بتحسين حالة المريض ممن يؤدى الى شعور أفضل بالبيئة المحيطة والأستجابة الأفضل للمؤثرات الخارجية وبشكل منتظم وزيادة قدرتة على أكتساب مهارات التعلم والتواصل مع المجتمع الخارجى والتخلص من السلوكيات الفردية والعدوانية والغير طبيعية، فأن ذلك يسهل ويساعد المدارس التى ترعى هذة الحالات وتؤدى الى نتائج سريعة وأفضل بكثير لتحقيق نسبة شفاء متقدمة وقد تصل الى الشفاء الكامل.

دكتور محمد فؤاد
ت: 0020186828929
00380672362761
Amt-co@************




من مواضيع mfouad1952 :

0 العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد

  رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 08:23 AM   #2

عضو مميز vip

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابوعمر100 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد




اذا كنت حقا طبيب فلماذا تسرد هنا خرافات تريد ايهام الناس بها
اذا كان التوحد يعالج بالخلايا الجذعية كما تزعم فاين هو موضع الخلل في الدماغ الذي تريد زراعة خلايا جذعية فيه
اقل ما يقال في كلامك ان وهم واحتيال للايقاع بالناس المساكين الباحثيبن عن علاج لابنائهم
في موضوعك لم تعطي معلومة واحدة محددة عن كيفية التشخيص العضوي لمشكلة التوحد
ثم تأتي وتتحدث عن العلاج بالخلايا الجذعية دون تشخيص لموقع الخلل العضوي وفي حديثك ايضا عن العلاج لم تضع معلومة واحدة ترشد الى سير العلاج وحقيقته
اوهام في اوهام واكاذيب لجر الناس لدفع اموالها في كلام يستحي ان يتكلمه بائع خضروات لا من يزعم انه طبيب

اما ان كنت طبيبا متخرجا من اوكرانيا او روسيا او رومانيا فسنفهم العقلية التي تحكمك والتي دفعتك لكتابة اوهام واكاذيب
خاصة ان شهادات التخرج هناك لا تنبأ بعلم او فهم

في اوروبا الغربية وامريكا وكندا واستراليا لم يكتشفوا ما اكتشفته اوكرانيا واطباؤها البارعون ؟!!!!!!!

ومعك سنة من الوقت لتفيدنا بمعلومة واحدة صحيحة عن موضوع الوهم الذي كتبته

واقول للناس احذروا من الكذابين الذين يأكلون اموال الناس بزراعة الاوهام والاكاذيب




من مواضيع ابوعمر100 :

0 خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة ابوعمر100
0 االمساعدة في البحث عن العلاج في ألمانيا

  رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 02:29 PM   #3

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :mfouad1952 غير متواجد حالياً
 

Oo5o.com (11) رد: العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد


الأخ المحترم
المركز العالمى بكييف بأوكرانيا أسمة
Emcell center/ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

وهو المركز الوحيد بالعالم الذى بدأ فعليآ العلاج بالخلايا الجذعية منذ عام 1994 وتم علاج أكثر من 6000 حالة بهذا المركز ومعظمها من أمريكا واوروبا وحاصل على براأت أختراع للأسلوب العلمى الذى يقومون بعلاج المرضى بة ومسجلة بالولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وروسيا وهذة البراأت منشورة على الموقع ومسجلة فى الجهات العالمية وقد قام بعلاج العديد من حالات الشيخوخة والشيخوخة المبكرة والسكر والضغط والقلب وتليف الكبد والعديد من الأمراض الوراثية والمناعية وأمراض مستعصية مثل التصلب المتعدد والألزهيمر والتوحد...ألخ
وللتأكد من صحة هذا الكلام يمكنك أن تتصفح هذا الموقع وأن تتصفح براأت الأختراع والشرح العلمى المفصل للنتائج التى توصل اليها وهى موجودة على الموقع بوضوح ويقومون بعلاج الحالات بدقة شديدة جدآ وبنتائج محددة وبأقل الأسعار بالمقارنة بأسعار مراكز أخرى

وللرد على مرض التوحد فلو قرأت المقالة المنشورة بدقة تجد أن هذة النقطة التى تسردها مشروحة بالتفصيل حيث أن ما ذكر تحديديآ أن السبب المحدد لمرض التوحد غير معروف ولكن ما تقوم بة الخلايا الجذعية والجنينية بالتحديد فأنها تقوم بعد حقنها بالجسم بالتوجة الى مناطق الخلل بالجسم وتعمل على أصلاحها بقدرتها الفائقة على علاج الأمراض المختلفة وهذة حقيقة هامة وما قام بة العلماء فى أوكرانيا هو مجرد أكتشاف القدرات الخارقة الكامنة فى هذة الخلايا على علاج الأمراض ولم يقوموا بأختراعها وهى من صنع الخالق سبحانة وتعالى.

وقد تم فعليا علاج العديد من حالات التوحد بنسب نجاح تختلف من شخص لأخر حسب درجة أستجابتة للعلاج ولكن وبالتحديد فأن معظم الحالات التى تم علاجها أبدت تحسن فيما يتعلق بالقدرة على التواصل والتعلم وأصبحوا أكثر أستجابة للمؤثرات الخارجية وتخلصوا من معظم السلوكيات الغريبة أو العدوانية سواء تجاة النفس أو الغير.

ولعلمك أن المركز يقوم بعمل دراسات دقيقة جدا للحالات قبل السفر للتأكد من مدى صلاحية الحالات لتقبل العلاج والتأكد أن المريض سيستفيد فعليآ ولا يقبلون علاج أى حالة سواء ستستفيد أو لا. وللتأكد من ذلك أرسل للمركز ايميل وأطلب منهم علاج أى حالة من الحالات المنشورة بالموقع، سيطلبون منك تقاريلر طبية فى منتهى الدقة ويقومون بدراستها وتحديد ما أذا كان سيقبلون علاج الحالة من عدمة وممكن جدا يقبلوا العلاج أو يرفضوة حسب ما أذا كان المريض حالتة ستتحسن فعليآ أم لا. وهم فى هذا الصدد يمتلكون خبرة غير مسبوقة فى العالم فقد قاموا على مدى ستة عشر عامآ بعلاج أكثر من 6000 حالة من تشخيصات مختلفة مما أعطاهم الفرصة لمتابعة حالات عديدة بأمراض مختلفة ولفترة طويلة وبعض الحالات تم متابعتها لأكثر من عشر أعوام وهى فترة تسمح بتحديد مدى دقة العلاج ونتائجة وأيضا تسمح بالتأكد من خلو هذا العلاج من أى مضاعفات وهى خبرة لا يمتلكها أى مركز فى العالم (6000 حالة ولمدة 16 عام) ولو فية مركز آخر يمتلك مثل هذة الخبرة أرجو أن تخبرنى بة بمعلموات محددة كما أخبرتك أنا بالمعلومات عن مركز أوكرانيا العالمى ايميسل.

وأرجو أن أكون قد وفقنى اللة للرد على شخصكم الكريم واللة ولى التوفيق



من مواضيع mfouad1952 :

0 العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد

  رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 04:50 PM   #4

عضو مميز vip

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابوعمر100 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد


اخي الكريم
ارجو ان تعتمد لغة علمية في حديثك وليس لغة صحافة
بالنسبة لابحاث استعمال الخلايا الجذعية واستعملاتها فهي تملأ اوروبا وكندا واوربا
وفي المانيا 50 بالمئة على الاقل من مستشفيات الجامعات عندها ابحاث في مجال زراعة الخلايا الجذعية

ام الزعم بانه المركز الوحيد في هذا المجال في اوكرانيا فهو زعم غير صحيح
ولو وضعت في الجوجل
Autismus stammzellen

لوجدت الابحاث والمتشفيات التي تبحث في هذاالاتجاه
النقطة الثانية
لا يوجد الى الان علاج للتوحد ولا لغيره بالخلايا الجذعية وانما هي محاولات وبدايات ونسأل الله ان نرى ثمارا قريبة لها
وكان الاولى بك ان لا توهم الناس بوجود اختراق في هذا المجال
وما يظن انه نجاحات انما هو بدايات غير مجدية
كزراعة خلايا البيتا المنتجة للانسولين في البنكرياس
فنجاحها مؤقت ومربوط باضعاف جهاز المناعة
ومع بداية انتاج الانسولين وعودة الجسم الى ممارسة المناعة الطبيعية تعود المضادات الحيوية لمهاجمة الخلايا المزروعة وتدمرها
ويعود البنكرياس الى سابق عهده

ارجو في المستقبل ان تعرض الامر للناس كما هو
دون تهويل
لان الصدق منجاة
وكذلك الامر بالنسبة للتوحد
فالامر يدور حول ظنون وتقديرات ومحاولات تحسين
ولا يوجد للان نجاح يذكر في العلاج
اللهم الا النجاحات التي لم تعتمد على الادوية الكيماوية
خاصة ان الناحية العضوية لم تشخص الى الان بشكل صحيح وواضح
وهذه النجاحات هي بالوسائل المعروفة ومنها تعلم النطق والوسائل التربوية واسلوب التدرج في خطوات صغيرة لانجاز مهمة معينة وغيرها



من مواضيع ابوعمر100 :

0 االمساعدة في البحث عن العلاج في ألمانيا
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة ابوعمر100
0 خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس

  رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 05:04 PM   #5

عضو مميز vip

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابوعمر100 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد


كذلك ارجو ان تدلنا ايها الاخ الكريم في الموقع عن العلاج لمرض التوحد
وكذلك براءات الاختراع اين هي
واختراع ماذا
ومن اخبرك انها مسجلة في اوروبا وكندا
وكذلك اذا لم يثبت اصل المشكلة عضويا فكيف تعالج المشكلة بالحقن

ارجو توثيق ما تقول ولنبتعد قليلا عن اسلوب الصحف ونعود لنتكلم بلغة علمية رصينة



من مواضيع ابوعمر100 :

0 خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة ابوعمر100
0 االمساعدة في البحث عن العلاج في ألمانيا

  رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 05:41 PM   #6

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :mfouad1952 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد


الأخ العزيز واللة أشكرك على رسالتك الثانية والتى تعتبر نصيحة من أخ لأخية وبارك اللة فيك

ولكن اهم ما أود أن اوضحة هوأن مركز ايميسل بأوكرانيا بدأ التجارب فى هدا المجال منذ عام 1991 وحتى 1993 وحصل على موافقات الدولة والجهات العلمية فى هذا العام وتمت مراجعة جميع الخطوات وثبت سلامة العلاج والمركز حاصل على الموافقات الرسمية الكاملة من السلطات العلمية ومسجلة براءأت الأختراع فى أمريكا وروسيا ودول أوروبا واسيا وهذة مسنتدات لا يمكن لأحد أن ينكرها.

بناء علية بدأ المركز فى علاج الحالات المختلفة عام 1994 وبدقة علمية شديدة ولا يوجد مركز فى العالم قد حقق هذا العدد من الحالات 6000

وبالنسبة للتوحد فأنة قد تم علاج عدد عشر حالات على فترات مختلفة وتم التحسن فى جميع الحالات ولكن درجات التحسن أختلفت من مريض لأخر والقيمة الرئيسية بالنسبة للنتائج أن جميع المرضى الذين تم علاجهم (ومعظمهم من الولايات المتحدة الأمريكية) أصبحو أكثر تجاوب مع وسائل التعليم والتدريب على السلوكيات الأيجابية وتمت متابعة بعض هذة الحالات لمدة عشر سنوات لضمان ثبات النجاح الذى تحقق لفترات طويلة
ولا يوجد مركز فى العالم عندة هذه التجربة مع العلم بأن الخلايا الجذعية المستخدمة هى خلايا جذعية جنينية وهى بالتحديد التى يمكن أن تنجح فى علاج مثل هذا المرض وليس غيرها.

وأنا أدعوك ياأخى العزيز لزيارة المركز بكييف لتشهد بنفسك مدى الدقة العلمية فى التعامل مع هذا النوع من العلاج ونتائجة والذى لا يمكن لأحد ان يستطيع أن ينكرة أو يلغية فهو تقدم علمى وسبق علمى قام بة العلماء يشهد بة التاريخ وليس أى شخص.

والشىء الوحيد الذى أرجوة ألا نأخذ ببعض الدعايات التى تقلل من شأن العلاج بدول هذة المنطقة وأنا الأن على أتصال بمركز يعالج أصابات النخاع الشوكى بأحد أقسام المخ والأعصاب بموسكو بروسيا تحقق نتائج ليس لها مثيل فى العالم ولو ترغب فى التفاصيل أرسللك.

ولكن فى النهاية أشكرك على مداخلتك وسوف أخذ بعين الأعتبار النصائح التى توجهها لى بكل تقدير وأحترام ولكن ما أريدة منك أن تستمر فى المراسلة معى لمدة سنة على الأقل كما وعدت أنت (وهذا يشرفنى ويسعدنى) لأثبت لك بجميع أنواع الأدلة سواء أبحاث أو نظريات أو حالات تم علاجها ونجحت نجاح باهر ويمكن أيضا تزور عائلات هذة الحالات كضيف عزيزوتتأكد أن ما نشرتة حقيقة مؤكدة ت: 0020186828929



من مواضيع mfouad1952 :

0 العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد

  رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 05:55 PM   #7

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :mfouad1952 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد


الأخ الكريم

بالنسبة للبراآت يمكننى أرسالها لك على بريدك الألكترونى وكل منها يحتوى على بيانات التسجيل ويستطيع أى شخص أن يستعلم عنها عن طريق الأنترنت فأرجو فأرجو أرسال بريدك لأرسلها لك
بالنسبة للمعلومات عن التوحد ، فأن المعلومات الموجودة على الموقع تشمل عدد كبير جدآ من الأمراض مع العلم أن المركز يقوم بعلاج أكثر من 60 مرض بالخلايا الجذعية وبنجاح ولا يتسع حجم الموقع لنشر كل الأمراض ولكن يمكننى أرسال هذة الدراسات ونتائج العلاج على ايميلك



من مواضيع mfouad1952 :

0 العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
علاج التوحد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس ابوعمر100 المنتدى الطبي العام 7 02-01-2015 02:08 PM
استخدام الخلايا الجذعية لعلاج السكري حبيبكم اسماعيل المنتدى الطبي العام 1 02-02-2013 01:28 PM
العلاج الشافي بالخلايا الجذعية رائد السليمان الربيد المنتدى الطبي العام 2 11-24-2011 04:22 PM
العلاج بالخلايا الجذعية ابوحسين عمرو المنتدى الطبي العام 3 05-16-2011 10:29 PM

انت الان في المنتدى الطبي العام تتصفح

العلاج بالخلايا الجذعية بأوكرانيا الوحيد فى العالم لعلاج التوحد

في منتدى سندباد


الساعة الآن 10:53 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.