. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

ما رايك في

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-26-2010, 01:06 AM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية المتميز 100

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :المتميز 100 غير متواجد حالياً
 

افتراضي ما رايك في





إتقان العمل




يسعدني أن أقدم لكم كلمة وهي بعنوان إتقان العمل
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه ) من هذه القاعدة

النبوية المباركة يجب أن يكون تعاملنا مع كل عمل نكلف به ، فكل إنسان عامل يجب عليه أن يجيد

عمله قدر الإستطاعة فالمتقن لعمله والذي يؤديه على أكمل وجه يحبه الله أما الناس فإنهم يرفعونه إلى

أعلى مقام ويذكرونه بالخير فإذا كلف المسلم بإنجاز عمل فعليه أن يفرغ فيه كل ما لديه من مهارات

وبراعة بأمانة وإخلاص فالعمل عبادة والله طيب لا يقبل إلا طيبا وأجدني في هذا المجال مضطرا لأذكر

التفوق الصناعي باليابان مثلا والذي فاق به العالم من اين جاء ذلك ؟ هل خلقو بعقول غير عقولنا

وأجساد أقوى من أجسادنا ؟…لا إذن السرهو اتقان العمل والحرص على أدائه والمثابرة للإنجاز

ونحن الطلاب لابد أن نبدا ببناء قاعدة لإتقان العمل نبدأها بإتقاننا لأعمالنا المدرسية المكلفين بها حتى

يكون هذا الإتقان سلوكا نسلكه فتتشكل شخصياتنا على إتقان العمل وحبه وعند ذلك سنكون بعون الله

أمة عظيمة فالطالب اليوم إذا أتقن عمله ودراسته وواجباته سيكون مستقبلا طبيبا ماهرا مخلصا في

عمله أو مهندسا بارعا في تصميماته فالإتقان يجب أن يكون الهدف الأسمى فلا تجد رجلا ناجحا إلا

وهو متقن لعمله .


كيف نحقق هذا الاتقان وكيف نزرعه في ابنائنا؟

التوقيع


من مواضيع المتميز 100 :

0 طلب برنامج الوررد العادي
0 سجال شعري
0 تبليغ عن رسالة زائر بواسطة المتميز 100
0 بعد التحيه
0 تحدي لامير الشعراء

  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2010, 01:55 AM   #2

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية ابشربي

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابشربي غير متواجد حالياً
 

1 (21) رد: ما رايك في


المتميز 100

موضوعك يعتبر من أساسيات البنية الاولى
لتعليم
اللطفل
الشخصية تبدأ من التكوين منذالمراحل الأولى
في حياة الإنسان
{ خلال العام الثالث من حياة الطفل }
ترجع الى والديه ومحيط الاسرة
في تلقينة فن التعامل وانجاز العمل
ومنحة الثقة التي تجعلة ينتج
كل ذالك سوف يجني ثمارة
عندالبلوغ وتجدة محب للعمل ومبدع
أخي المميز
كل ماحب الانسان عملة ثق بانة سوف يبدع
وذالك يرجع الى نوع الساس لدية
نسأل الله الكريم
أن يجعلنا وانت من الذين يخلصون وينتجون
في عملهم
مشكووووور على ذالك الموضوع المطروح
للنقاش الجاد

التوقيع


من مواضيع ابشربي :

0 شف كيف فراسة القاضي
0 لاحول ولاقوة الى باللة شي عجيب
0 أشهر الامثال
0 ثلاث وثلاث لا تفوتكم
0 نذل ولايستفيد منك الاخرين

  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2010, 01:29 PM   #3

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية المتميز 100

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :المتميز 100 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: ما رايك في


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابشربي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
المتميز 100

موضوعك يعتبر من أساسيات البنية الاولى
لتعليم
اللطفل
الشخصية تبدأ من التكوين منذالمراحل الأولى
في حياة الإنسان
{ خلال العام الثالث من حياة الطفل }
ترجع الى والديه ومحيط الاسرة
في تلقينة فن التعامل وانجاز العمل
ومنحة الثقة التي تجعلة ينتج
كل ذالك سوف يجني ثمارة
عندالبلوغ وتجدة محب للعمل ومبدع
أخي المميز
كل ماحب الانسان عملة ثق بانة سوف يبدع
وذالك يرجع الى نوع الساس لدية
نسأل الله الكريم
أن يجعلنا وانت من الذين يخلصون وينتجون
في عملهم
مشكووووور على ذالك الموضوع المطروح
للنقاش الجاد
اشكر اخي ابشربي على هذا الكلام الجميل
لكن يا اخي العزيز لماذا هذا الجيل ترك الاتقان ولم يترك بصمه للجيل الذي بعده حتى يسير على دربه؟


من مواضيع المتميز 100 :

0 لماذا الدموع
0 ما رايك في
0 الحب العذري
0 تحدي لامير الشعراء
0 طلب برنامج الوررد العادي

  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2010, 03:45 PM   #4

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية ابشربي

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابشربي غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: ما رايك في


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز 100 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
اشكر اخي ابشربي على هذا الكلام الجميل
لكن يا اخي العزيز لماذا هذا الجيل ترك الاتقان ولم يترك بصمه للجيل الذي بعده حتى يسير على دربه؟

المتميز 100
اشكرك على حسن الرد وكذالك النقاش في موضوع يهم الانسان

أسمحلي بكلمتين موجزة ولي عودة معك

أرجو ان اعود لك اليوم او بعد بس تفكر في مااقولة لك

في السابق وقبل جيلنا والجيل الذي قبلة
الأولى
كان الطريق واحد ومكشوف والعدد محدود ومترابط

الثانية

الوقت الحالي الطريق له فروع يمكنك السير بها في النهار ووسائل المواصلات متوفرة واعدد متزائدوالترابط مفقود

الغالي المتميز اطلب منك حل الكلمتين باسلوب عادي بدون بسيط منك

الى اللقاء


من مواضيع ابشربي :

0 دروس مجانية ماذا تعلمت من الحياة
0 شف كيف فراسة القاضي
0 ههههههههههههههههههه مريض يوسع آلصدر .~ آجل رآيح آلجنــه }~
0 الجزاء من جنس العمل فمن وصل رحمه وصله الله
0 لاحول ولاقوة الى باللة شي عجيب

  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2010, 04:38 PM   #5

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية المتميز 100

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :المتميز 100 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: ما رايك في


الأولى
كان الطريق واحد ومكشوف والعدد محدود ومترابط
كان الجيل الاول يعملون بشكل جماعي و كان الخطا في العمل يعرف من اي شخص لان اعدادهم كانت قليلة وكانوا متعاونين ومترابطين وكل فرد يخشى على المجموعة وتهمه مصلحتها

الثانية

الوقت الحالي الطريق له فروع يمكنك السير بها في النهار ووسائل المواصلات متوفرة واعدد متزائدوالترابط مفقود
اما في الوقت الحالي بسبب تعدد الاعمال وكثرتها واختلافها وعدم اعتماد الفرد على المجموعه وكثرة من يشارك في العمل قل الخوف على المصلحه العامه وحب الاتقان

هل الامر بهذه الصوره


من مواضيع المتميز 100 :

0 مساء الخير
0 تحدي لامير الشعراء
0 الحب العذري
0 سجال شعري
0 لماذا الدموع

  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2010, 05:07 PM   #6

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية صفاء السماء

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :صفاء السماء غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: ما رايك في


سلام الله و رحمته و بركاته

***

بصراحة اتقان العمل يبدأ من الحب بهذا العمل

و المثل يقول " فاقد الشىء لا يعطيه "

بمثل لو الانسان كاره هذا العمل او فى دراسته درس غير مل ينتمى له ميوله

و تخرج من دراسته كا نجاح فقط و ليس حب لدراسة هذا العمل صدقنى فهو

غير متقن بالمرة ... حب الشىء يجعل الانسان يتقنه بل يتفنن فيه *

فأنا من رأئى ..

الاتقان فى العمل لابد ان يكون نابع بحب من البداية و ليس فرض يؤدية فقط




تقبل مرورى متميز و شكرا لك لهذا الموضوع الجميل





صفاء السماء


من مواضيع صفاء السماء :

0 ^*^ السقوط أو الفزع اثناء النوم ^*^
0 من فضلكم اريد لنك تحميل الياهو مسنجر 2009
0 نشوز المرأة على زوجها
0 .0. الأبراج ماهو برجك المفضل .0 و كيف تعرفه من تاريخ ميلادك.0
0 مشاركة مخالفة للأخت صفاء السماء ( رد: قرار انسحاب من المنتدى )

  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2010, 05:38 PM   #7

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية المتميز 100

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :المتميز 100 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: ما رايك في



شكرا اختى صفاء السماء فعلا الحب اساس كل شي جميل في الحياه

مع كل الشكر على هذا المرور العطر


من مواضيع المتميز 100 :

0 فائدة اليوم
0 بعد التحيه
0 طلب برنامج الوررد العادي
0 تبليغ عن رسالة زائر بواسطة المتميز 100
0 الحب العذري

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رايك في هذا الحب ? طيبة القلب المنتدى الاسلامي العام 0 05-23-2010 03:15 AM
رايك يا شيخنا ارجوك ندى 23 أرشيف الرؤى المعبرة 1 04-05-2010 06:48 PM
شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟ يامن قسم المواضيع والاعلانات المكررة 21 03-27-2010 08:39 PM
ادخل وقول رايك lially قسم المواضيع والاعلانات المكررة 1 03-05-2007 04:22 PM
ويش رايك الدوسي منتدى الحوار الجاد والهادف 5 05-06-2006 08:48 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

ما رايك في

في منتدى سندباد


الساعة الآن 12:41 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.