. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

علمتني الحياة

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2010, 07:21 PM   #1

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :احلام منسية غير متواجد حالياً
 

Q (11) علمتني الحياة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


وانا قاعدة خطر في بالي موضوع لكن يمكن انو في احد سبقني فيه لاادري..
**********

هو انو كل عضو يدخل ويقول شو تعلم من هذي الحياة من وحي تجاربو او ظروف او مشاكل وعثرات مر فيها ...!!علشان نفيد ونستفيد لاني أؤمن بالمثل اللي يقول:
(
الشاطر اللي ما بتعلم من كيسه).

ومن وحي خبرتي المتواضعه راح اقول بعض مما علمتني الحياة:


أولا : أعظم وأصدق حب في الحياة هو حب الله لان الله سبحانه وتعالى هو اكثر من اي انسان في دنيا ممكن ان يسعدنا ويحقق لنا كل ما نتمناه بالدعاء والتضرع ليه لان أبواب الناس ممكن ان تغلق في وجوهنا امام باب الله لا يغلق أبدا في وجه العبد مادام يخافه ويحبه ويخلص في عبادته كم احببنا ناس وبذلنا ما في وسعنا لاسعادهم ولم نجد منهم سوى النكران والجحود ..!!!!


ثانيا :حتى تجد السعادة الحقيقية لا تعيش لنفسك فقط بل اجعل لمن حولك وقتا لتسعدهم فيه لان سعادتهم سوف تشعرك بالرضا والراحة .

ثالثا :دائما انظر امامك ولا تنظر خلفك ابدا لانك ستضطر لرجوع خطوات للوراء والمستقبل يجب ان اتكون خطواتك فيه للامام وليس الخلف .

رابعا :عندما تمر عليك لحظة النجاح عيشها بما في الكلمة من معنى لانك اذا اعتدت على الشعور بعدم الرضا والاكتفاء لن يسعدك اي شيء في هذي الحياة .

خامسا :اذا احببت شخص وصدمت فيه لا تجعلها نهاية العالم وتكتئب لان من احببته هو بشر وممكن ان يخطيء في حقك وينساك ويقسو انت لم تحب ملاكا فليس هناك ملائكة على الارض.


هذي بعض مما أومن فيه وساجعل لكم التعليق والمشاركة واسكمل اذا وجدت تجاوبا منكم..



التوقيع


من مواضيع احلام منسية :

0 عروس
0 الملوخية بالمنام
0 اكياس ورقية
0 كانني في متاهه!!!
0 استفسار عن منام سبق ان فسرته ؟؟!!!

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 04:32 AM   #2

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية العاشقه الحزينه7

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :العاشقه الحزينه7 غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: علمتني الحياة


اشكرك اختى احلام على الموضوع المتميز ولكن الحياه علمتنى ان الرياح لا تاتى بما تشتهى السفن فكلنا يحلم وقليل منا يتحقق حلمه شكرا يا غاليه تقبلى مرورى



من مواضيع العاشقه الحزينه7 :

0 اسلمى يا مصر
0 يا مصر شدى حيلك
0 خنساء العصر الحديث
0 العجوز والنخله
0 ايهم ابقى؟

  رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 01:39 PM   #3

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :احلام منسية غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: علمتني الحياة




اهلا بك وبمرورك الذي نورني ويارب تحققي كل احلامك .
دائما قولي يارب ولا تياسي من الاجابة ... أبدل الله احزانك افراح وسعادة



من مواضيع احلام منسية :

0 دعاء
0 ارجو تفسير هذا المنام ولكم جزيل الشكر
0 دعاءالسجود.
0 خائفة جدا ارجو منك ياشيخ ان تريح قلبي
0 البيض..!!!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علمتني الحياة catwhite المنتدى العام المنوع 19 04-20-2011 09:46 PM
.. علمتني الحياة .. bushooq1 موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة 8 08-25-2010 04:16 PM
علمتني الحياة ... نجمة الليل المنتدى العام المنوع 13 06-28-2008 06:49 PM
علمتني الحياة !!! ولدالهلالية المنتدى العام المنوع 9 09-11-2006 01:09 AM
علمتني الحياة !!! إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 0 01-01-1970 03:00 AM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

علمتني الحياة

في منتدى سندباد


الساعة الآن 09:22 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.