. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2010, 07:08 PM   #1

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية ahlaloon

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ahlaloon غير متواجد حالياً
 

افتراضي اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى



كان شخصين ماشيين بالسيارة


واحد أسمه منطق والثاني أسمه حظ


بنص الطريق إنقطعوا من البنزين بنص الصحرا

حاولوا يكملوا طريقهم مشي قبل مايجي الليل يمكن يلاقوا مأوى
لكن دون جدوى .
فقال المنطق لـ الحظ بنام ليطلع الصبح وبنكمل الطريق
فقرر المنطق ينام جنب شجرة
أما الحظ فقرر ينام بنص الشارع
قال له المنطق مجنون أنت راح تعرض نفسك للموت
يمكن تيجي سيارة وتدهسك
قاله الحظ ما راح أنام الإ بنص الشارع
ويمكن تيجي سيارة تشوفنا وبعدين إللي بده يصير يصير
فعلاً نام المنطق تحت الشجرة والحظ بنص الشارع
بعد ساعة وصلت سيارة مسرعه
ولما شافت جثة بنص الشارع حاولت التوقف ولكن ما قدرت
فأنحرفت بإتجاه الشجرة
ودهست المنطق وعاش الحظ

يمكن هذي قصة المثل اللي بقول

اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى

بس مش دايما احبتي!!!




من مواضيع ahlaloon :

0 لميس؟؟.......رضي الله عنها
0 قصة خلاف بين زوجين..
0 تعريف بعض الكلمات بالصور
0 موضوع مصور...هذه الحضارات ,أين أصحابها؟؟؟
0 قناة الافلام..مش حتقدر تسيبنا نصلي!!!

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 08:34 PM   #2

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية جميلة السماء سوسنه

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :جميلة السماء سوسنه غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى


صحيح اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى شكرا على هذه القصه

التوقيع


من مواضيع جميلة السماء سوسنه :

0 جمال الصمت للحظة او للحظات بالصور روعة
0 من يشتري دموع عينيك ؟!
0 لا تموت وأنت على قيد الحياة
0 مكياج عرايس
0 لماذا نرغب بالموت عندما نشعر بالحزن ؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 09:37 PM   #3

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سعيد ماجد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى


عظم الله اجرك في المنطق
ودير بالك على الحظ
مش كل مرة تسلم الجرة
مشكور على القصة


من مواضيع سعيد ماجد :

0 عدم طهور بعض الصور
0 الانترنت الذي رايت
0 تبليغ عن رسالة زائر بواسطة سعيد ماجد
0 موقف محزن
0 من هي اعظم شخصية في وقتنا الحاضر

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 11:10 PM   #4

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية ahlaloon

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ahlaloon غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى


جميلة السماء سوسنة

شكرا على مروركِ العطر


من مواضيع ahlaloon :

0 مفارقات رمضانية بالصور
0 الفرق بين الشباب والبنات
0 غرائب وعجائب مصورة
0 سيدة العالم
0 أي شخصية تحب ان تكون ؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 11:18 PM   #5

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية ahlaloon

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ahlaloon غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى


أخي الحبيب

سعيد ماجد

نورت الصفحة بردك الطيب
ولا ننسى ابدا ان الانسان المثابر
المجد في حياته هو من يصنع حظه بيده


من مواضيع ahlaloon :

0 اعلان يطلب بشراً للأكل!!!
0 ابتكارات الى يومنا هذا؟؟
0 مفارقات رمضانية بالصور
0 ابداع مصري!!!
0 غزة تدفع ثمن العزة

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 11:41 PM   #6

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية روح الجروح

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :روح الجروح غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى


الدنيا حظوظ

ليس 100% تصدق هذه المقوله يعني اللي ماله حظ

فالحظ كالقدر ممكن

أتمنى لك الحظ السعيد والتوفيق

والاعتماد على الله فهو المفتاح

دمت (للضروره الكتابيه) متألقا متميزا

أخي أحلى لون

قد تفشل الحروف في التعبير عن مدى إبداعك وتميزك

ولك كل ألوان الطبيعه العربيه والألمانيه هديه


تحياتي

ا


التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


من مواضيع روح الجروح :

0 ترحيب من المحيط الى الخليج
0 إعلان!!!
0 استفسار!!!
0 فكرة الرحيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 فكرة الرحيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 12:47 AM   #7

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية ahlaloon

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ahlaloon غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى


اختي الغالية
روح الجروح

سعدت برؤيتك بين سطور ردك

كنجم لامع ضوءه نابع من طيبة قلبك

لك كل المنى اختي بهناء بالك

اخوكِ
احلى لون

ولكني لم افهم لماذا الوان الطبيعة الالمانية!!!

ههههههه

لك ِودي واحتراماتي




من مواضيع ahlaloon :

0 تعريفات مضحكة ولكنها حقيقية!!!
0 اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى
0 أنا لا اطلب شفقة بل لحظة تفكير
0 كلمة وصورة ومعنى....
0 أتعلم ماذا يؤلمني؟؟؟

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة جرحي دمعاتي يتعب معايا القلب والروح mp3 مبكيه ايمانين ملتقى الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 0 07-30-2012 01:30 AM
تحميل انشودة جرحي دمعاتي يتعب معايا القلب والروح mp3 مبكيه اطياف راحلة ملتقى الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 0 04-17-2012 08:23 PM
تحميل انشودة جرحي دمعاتي يتعب معاي القلب حزينه جدا جدا بصوت مؤلم ومؤثر بقوه mp3 مؤلمه صفير الريح ملتقى الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 0 02-22-2012 05:11 PM
الي ماله ماضي ماله حاضر زعيم الهادي صور كاريكاتير 2 09-03-2011 02:04 AM
الفيس بوك ماله وماعليه نجم_سعيد منتدى الحوار الجاد والهادف 8 02-12-2011 09:50 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى

في منتدى سندباد


الساعة الآن 09:10 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.