. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2010, 06:01 AM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية جميلة السماء سوسنه

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :جميلة السماء سوسنه غير متواجد حالياً
 

1 (24) عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه



عبارتين جعلتني في حير من امري فانت مع الاولى ام الثانيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -----الاولى ............... الصديق وقت الضيق

الثانيه ................. احذر صديقك قبل عدوك

التوقيع


من مواضيع جميلة السماء سوسنه :

0 اليك وحدك حبيبي.....
0 طلب .......... فكر كويس
0 رمضان الخير والأجر والعطاء
0 اذا بكيت
0 كلام ممنوع لكنه من ذهب

  رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 11:38 PM   #2

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سعيد ماجد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه


انا مع نصف الاولى ونصف الثانية
اذا انت اكرمت الكريم ملكته
وان انت اكرمت الليئم تمردا




من مواضيع سعيد ماجد :

0 موقف محزن
0 كيف افتح فديو داخل المنتدى
0 تبليغ عن رسالة زائر بواسطة سعيد ماجد
0 شهيد يضحك وينطق الشهادتين
0 الانترنت الذي رايت

  رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 06:15 AM   #3

فريق الاشراف السابق

 
الصورة الرمزية السلطانة

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :السلطانة غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه


انا مع الثانية طبعاً

احذر صديقك قبل عدوك

وإسأل مجرب

والله ما خدعنى وخانى

غير الذين حسبتهم أصدقاء

التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

من مواضيع السلطانة :

0 ندعو بالشفاء لأخونا صرخة قلم
0 لحن الوفـــاء
0 قلوب متحجرة
0 هل تعلم يا سيدى
0 ألف آآآآآه أقولها لـ............(خاص بالعدد الرابع للمجلة )

  رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 07:47 PM   #4

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية لمسات حزينة

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :لمسات حزينة غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه


العبارة التانية
في هدا الزمن صار والأصدقاء عمله نادره ، فختاري الصديق الحقيقي إلي يستاهل الصداقه
عشان في الزمن ده صاروا الأخوان ممكن يبيعوا بعض فما بالك بالأصدقاء

لدى انا اختار الجملة تانية


من مواضيع لمسات حزينة :

0 خدلـــني
0 واخيرا انهزمت
0 لمدا عدت ...فانا لم اعد انا
0 لن اواصل كدبة الحياة ......وانك خارج حياتي!!
0 لن اواصل كدبة الحياة ......وانك خارج حياتي!!

  رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 10:34 PM   #5

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية روح الجروح

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :روح الجروح غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه


بصراحه أختي العزيزه

إسمحيلي بإختيار العبارتين

ليس كل الاصدقا ء سواسيه

فيه من تحتاجهم في الضيق وفيه من تحذرهم ولكن تبقى تودهم

فالحياه ليست على رتم واحد فهي فروقات في كل شئ

ولله الحمد أولا وأخيرا مسالمه وليس لدي أعداء

فنحن ضيوف في هذه الدنيا

لما لانعيش في صفاء وتسامح

والله غفور رحيم

فأين نحن من ذلك؟؟؟؟!!!!!


أتمنى لك التوفيق

والحياه المليئه بأفضل الاصدقاء في الله ولله



تحياتي












التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


من مواضيع روح الجروح :

0 حقيقة وفاة الرسول واسرارهآ في الطب النبوي
0 أرجوا الإفاده؟؟؟؟؟
0 فكرة الرحيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ترحيب من المحيط الى الخليج
0 إعلان!!!

  رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 11:31 PM   #6

عضو مشارك

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :سعيد ماجد غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه


لماذا التشاؤم يا سلطانة
الدنيا لاتخلوا من صديق صدوق
لو كان هناك صديق واحد فان فيه عزاء عن خونه الاصدقاء
ومشكورة يا جميلة السماء على الموضوع
وتقبلي تحياتي.


من مواضيع سعيد ماجد :

0 كيف افتح فديو داخل المنتدى
0 الانترنت الذي رايت
0 شهيد يضحك وينطق الشهادتين
0 موقف محزن
0 عدم طهور بعض الصور

  رد مع اقتباس
قديم 08-30-2010, 10:20 AM   #7

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية اتحدى المستحيل

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :اتحدى المستحيل غير متواجد حالياً
 

افتراضي رد: عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه


انا راح اختار العبارتين..
لاكن اضع تحت الثانيه خطين احمر..
كما قال المثل ..
احذر ولاتخوّن..
صحيح في في الدنيا ناس واصدقاء في وجههم الخير..
والعدو انتي بتعرفي انه عدوك وبتحذري منه..
لاكن الصديق لو غدر بيكي وانت مأمنه علي حالك ومالك وعرضك وكل اسرارك وخانك ..
لهيك ماغلطوا اللاقالو احذر عدوك مره وصديقك الف مره..
لانها الطامه الكبرى ان غدر بيكي صديقك وهو بيعرفك مثل نفسك..!!!
لاكن الخير موجود بالناس والشر موجود..
والانسان لازم يكون حذر شوي حتى مع اقرب الاصدقاء..
لان اكثر الخيانات والغدر مابتجي اللا من اقرب الناس وناس مابنتوقعهم..
اسال مجرب ولاتسأل طبيب..
وكل الامثال اللا بتنقال ماجأت من فراغ..!!


من مواضيع اتحدى المستحيل :

0 تشكيلة بيجامات واقمصة نوم اخر نعومــــــــــــه..!!
0 اغرب مسجد واجمل مسجد واكبرمســــــــــجد واغلى مسجدفي العالم ...!!!!!
0 امرأه تحققت رؤياها بالحرم ..قصه حقيقيه..!!!
0 اذا تاذيت من الناس.....ابتسم وقول............
0 شي جنان فساتين سهره بكل الالوان..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياأهل,الخير,حلمت,غريب,جعلني,حيره,امري..,ارجو,تفسير ه لقيت روحي... أرشيف الرؤى المعبرة 1 07-16-2010 12:20 AM
ياأهل الخير حلمت حلم غريب جدا جدا جعلني في حيره من امري.. ارجو تفسيره لقيت روحي... أرشيف الرؤى المعبرة 9 07-11-2010 03:47 AM
انا في حيره من امري الفراااشه أرشيف الرؤى المعبرة 1 06-02-2010 09:11 AM
حيره اللامبالاه سخاااء أرشيف الرؤى المعبرة 3 10-13-2009 08:50 AM
لماذا جعلتني أحبك؟ دريـم إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 20 09-05-2009 03:03 PM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

عبارتين جعلتني في حيره من امري-هل انت مع الاولى ام الثانيه

في منتدى سندباد


الساعة الآن 03:50 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.