. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الترفيهيه > منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر بلاي استيشن ، دريم كاست ، إكس بوكس ،نتندو64 ، جيم كيوب ، حلول العاب اسرار تينشوا ، اسرار Metal Gear ، Sons Of Liberty ، Men In Black ، Alien Escape ، Need Speed ، WarCraft ، Grand Theft Auto , بلاي استيشن Play Station, العاب القتال Fighting Games,

لعبة البورصه ررروعه.....

منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2010, 12:48 AM   #1

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية صمتي لغتي

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :صمتي لغتي غير متواجد حالياً
 

افتراضي لعبة البورصه ررروعه.....


لعبة البوووووووورصة تحدي بين الشباب والبنااااااات

لعبة اقل مايقال عنها انها روووووعة

شفتها في احد المنتديات وحبيت انقلها لكم

لكن تحتاج لتفاعلكم


اللعبة

الميزانيه عباره عن 100 ريال تم وضعها في بورصة المنتدى للمضاربه عليها من قبل الشباب والبنات

طريقة البورصه :


الشباب عليهم ان يرفعوا هذه الميزانيه الى الضعف 200

بشرط ان تكون المزايده على التسلسل مع اخر رقم وصلت اليه المضاربه


ونتم يالبنات زي مانتم عارفين تحبون الصرف الزايد في الاسواق

واكيد راح نحاول تخفيض الميزانيه حتى تصبح على الصفر


الشباب عليهم رفعها الى 200
^
^
^
(((( ميزانية البدايه 100 )))
v
v
v
البنات يحاولن تخفيضها الى الصفر 0


ملاحظه :


المزايده او التخفيض تكون من ( اخر رقم وصلت له البورصه )

مثلاً 100 الشباب يرفعون 101 ... تأتي بنت وتخفض 100 ... بنت اخرى 99 ... شاب يرفع 100

لايحق للعضو مشاركتين متتاليه الا بعد رد عضو اخر


لعبه حلوووووه وفيها حماس ..

ياترى لمن تكون الغلبه



ام تكون الغلبه للبنات ويصدق المثل القائل : بدري عليك هههههههه

وبعد اعلان النتيجة بالامكان اننا نبدأ من جديد

وارجو التثبيت




اللعبه ملطووووووووووووووشه بقووه



من مواضيع صمتي لغتي :

0 ا ترى ما هــــو العنــوان الذي ســوف تختاره لتعنــون بــه " قصةحــياتك " ؟
0 ا يش تقول للي ببالك
0 لعبة البورصه ررروعه.....
0 هل تقبل ان تذهب بنت عمك لشخص غريب وانت تريده وماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 أنا أمزح مع أبوي , أنا مأتكلم مع أبوي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الخاتم _ لعبة الساحر Lord of the Rings لعبة رائعة _ للجوال زييت الزيتون منتدى الجوال العام 0 02-03-2011 03:51 AM
لعبة Cannons لعبة الدبابات والقتال لعبة اكثر من رائعة _ للجوال زييت الزيتون منتدى الجوال العام 0 01-22-2011 03:14 AM
لعبة BassAssassin لعبة صيد السمك لعبة مغامرة بتجنن _ للجوال زييت الزيتون منتدى الجوال العام 0 01-21-2011 07:01 PM
طفل يحاول ان يقلد والده شاهد وابتسم مشهد ررروعه سلامه82 منتدى الجوال العام 0 09-20-2010 09:42 PM
لعبت البورصه بين البنات والشباب السداوي11 ألعاب ومسابقات الاعضاء 225 10-18-2007 08:05 PM

انت الان في منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر تتصفح

لعبة البورصه ررروعه.....

في منتدى سندباد


الساعة الآن 11:18 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.