. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات الادبيه > منتدى القصة و الرواية العربية و العالمية
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصة و الرواية العربية و العالمية القصص والرويات العربية والعالمية والحكايات والقصص القصيرة

في ليلة الزفاف

منتدى القصة و الرواية العربية و العالمية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2006, 02:00 PM   #1

عضو مشارك

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :حسام علي غير متواجد حالياً
 

افتراضي في ليلة الزفاف


في ليلة الزفاف


كم كانت لحظات عصيبة تلك التي عاشها افراد قسم الاستقبال بمستشفي عين شمس التخصصي.. وهم أمام حالة غريبة ربما لم تتكرر كثيرا.. شابة في عمر الزهور تصل الي المستشفي حليقة الرأس تماما.. غائبة عن الوعي.. مصابة باصابات مختلفة.. وتموت فور وصولها!
كادت حكاية هذه الشابة ان تتحول الي لغز بلا إجابة .. لولا ان مباحث القاهرة استطاعت فك اللغز.. وكشفت حقيقة الفتاة.. وسر تعذيبها حتي الموت علي ايدي حبيبها.. زوجها الذي لم يدخل بها!

دوت 'سارينة' سيارة الاسعاف وهي تعبر بوابة مستشفي عين شمس التخصصي.. بسرعة استعد افراد قسم الاستقبال بالمستشفي لاستقبال الحالة الجديدة.. ما ان حمل رجال الاسعاف المريضة علي النقالة ودخلوا بها القسم حتي اصيب الجميع بحالة من الذهول والدهشة وهم يدققون النظر في الشابة المصابة.. كانت حليقة الرأس تماما.. كدمات وسحجات عديدة تشوه وجهها وجسدها.. يكلمها الأطباء لكنها لاترد.. يتم اجراء الاسعافات الاولية لها لفحصها وتشخيص سبب اصابتها وعلاجها لكن عمليات الفحص لم تستمر سوي ثوان معدودة.. بعدها يهمس احد الاطباء لزملائه بنظرات حزينة قائلا:
* 'ستوب'!
وهذه الكلمة في عرف الاطباء تعني أنه لم يعد هناك فائدة من الفحص.. فقد لفظت المصابة آخر أنفاسها.. ماتت!

صاحب البلاغ!

يتكهرب الجو. الذهول مازال يكسو وجه الجميع.. عشرات الاسئلة تريد ان تقفز فوق الألسنة وتصرخ..

من هي هذه الفتاة؟

من أحدث بها هذه الاصابات حتي الموت؟!

من الذي أحضرها الي المستشفي؟

ماهي الجريمة التي ارتكبتها حتي تستحق عليها كل هذا التعذيب؟
اسئلة حائرة فرضت نفسها علي ألسنة طاقم التمريض.. وقبل ان يهتدوا الي الاجابات فوجئوا بالمقدم علاء سليم رئيس مباحث قسم مصر الجديدة بينهم علي اثر اشارة تليفونية تلقاها العميد مأمور القسم من المستشفي تفيد بوصول فتاة *24سنة* توفت فور وصولها متأثرة باصاباتها.
يبدأ ضباط المباحث فحص جثة المجني عليها.. يتأمل الاصابات الماثلة في جسدها ورأسها وتتزاحم في رأسه أفكار شتي تحاول الوصول الي تفسير منطقي يكشف اسرار الجريمة الغريبة!
اخطر الضابط اللواء سامي سيدهم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة بالقصة الغريبة .. فأصدر تعليماته بمناقشة المسعفين الذين نقلوا الجثة والرجوع الي دفتر استقبال المستشفي لفحص بلاغ الاسعاف المدون بها للوصول من خلاله الي الشخص الذي ابلغ الاسعاف وسلمهم المجني عليها.
يتوصل العقيد طارق الجزار مفتش المباحث الي اسم المبلغ ويدعي (عبداللطيف) صاحب مركز كمبيوتر بعمارات العبور بشارع صلاح سالم.. وبعد ساعات قليلة فوجيء عبداللطيف وهو يدخل العمارة التي يقيم بها بالرائد مصطفي الحبشي والنقيب يحيي حسني معاونا مباحث مصر الجديدة في انتظاره.. يلقيان القبض عليه..
تبين انه لم يكمل تعليمه الجامعي.. وفتح مركز كمبيوتر ليكون مصدر دخله الوحيد.. بمناقشته حول علاقته بالمجني عليها فجر مفاجأة عندما أكد انها زوجته وتدعي 'فايزة'!

من هي ؟!

قبل أن يكمل عبداللطيف حكايته.. كانت التحريات التي جمعها فريق البحث الذي أشرف عليه اللواءان اسماعيل الشاعر مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة ونائبه عبدالله الوتيدي اسرع منه.. لتكشف التفاصيل المثيرة لجريمة الزوج!
اسمها 'فايزة'.. عمرها 24 سنة.. تنتسب الي اسرة بسيطة تقيم بحي الزيتون.. منذ حصولها علي شهادة دبلوم التجارة وهي تعمل لتساعد أسرتها.. عملت في أكثر من مكان حتي تعرفت علي عبداللطيف منذ عدة سنوات.. عملت عنده كسكرتيرة.. لم تكن مثل اي عامل او موظف بالمركز بالنسبة لعبداللطيف.. فسرعان ماهام بها حبا.. أصبحت فتاة أحلامه دون ان يخطط لذلك.. كل يوم يمر يزداد ارتباطه بها.. حاول ان يخفي مشاعره عنها لكن عيونه فضحته من خلال نظراته التي لم تبرحها اثناء وجودها في العمل.. صارحها بحبه.. وعدها ان يوفر لها حياة سعيدة ومستقبل آمن.. طلبها للزواج.. لم تتردد فايزة.. وافقت وحددت له موعدا لزيارة والدها .. وعقد قرآن عليها وبدأ يستعد للزفاف.. لكن تأتي الرياح بمالا تشتهي السفن.. كما يقول المثل*لم يتوقع عبداللطيف ان رحلة غرامه لم تستمر طويلا.. شعر ان فايزة تتهرب منه.. تخشي مواجهته.. لم يهدأ حتي تحدث معها وهو يسألها عن تحديد موعد زفافهما .. اعتذرت له عن تحقيق حلمه فظروفها الاجتماعية الصعبة ودخول والدها المستشفي لمعاناته من مرض عضال يفرضان علهيا الانفصال عن حبيبها.. رغم عدم اقتناعه بهذه الاعذار الا انه حاول ان يقنعها لكن كل محاولاته ذهبت سدي!.. طلقها قبل ان يدخل بها.
ظن عبداللطيف ان الايام ربما تكون دواء النسيان للجرح الكبير خاصة بعد ان تركت العمل عنده واختفت من حياته.. لكن لم تمض فترة قصيرة حتي فوجيء بصوتها يأتيه في التليفون باكية.. كاد أن يطير من المفاجأة السعيدة.. فهذه المكالمة كانت بالنسبة له حلم كبير يعيد إليه الحياة من جديد.. قرر ألا يضيع الفرصة .. قابلها .. استمع إلي ظروفها الصعبة.. منحها مبالغ مالية اقترضتها منه لمرورها بظروف صعبة.. قرر أن يساندها في محنتها لتكون جواز سفره الجديد الي قلبها مرة أخري وفعلا جاءت اللحظة التي اعترفت له فيها بأنه لن تكون لغيره.. اتفق معها علي عقد قرانهما للمرة الثانية لكن يشعر عبداللطيف بموجة تغير جديدة في تصرفات فايزة.. ساوره الشك.. واجهها.. بكت.. فجرت البركان الذي لم يتوقعه.. قالت له:
* 'سامحني ياعبده. انا صحيح بحبك ما أقدرش أنكر. لكن الظروف كانت أقوي مني.. فانت لم تعد الرجل الأول في حياتي ..خلال الفترة الماضية اقمت علاقات عاطفية مع رجال كثيرين كلفتني أغلي شيء في حياتي.. أردت أن أصارحك بهذه الحقيقة المرة قبل ان تعقد قرانك علي حتي يرتاح ضميري.'!
نزلت كلمات فايزة علي عبداللطيف كالصاعقة.. أفقدته صوابه .. فقد القدرة علي التفكير.. لكن في النهاية اتخذ قرارا مفاجئا لفايزة نفسها.. قرر أن يعقد قرانه عليها ويتزوجها لكن بشرط ان تعترف بعلاقاتها امام والدها.. وتحقق له ذلك.. لكنه لم يستطع ان يغلق صفحة الماضي ويغفر لها جريمتها بسهولة بعد ان طمست كل الصور الجميلة التي رسمها لها في خياله منذ ان عرفها* حتي كان اللقاء الأخير!


اللقاء الأخير !

قبل الحادث بثمانية أيام استدعاها لشقته.. أبلغها انه سيودع الماضي بكل احزانه وجراحة.. سيبدأ معها صفحة جديدة.. لكن نار الغضب عادت تشتعل في قلبه بكل قسوة خاصة بعد ان تأكد انها?ليست عذراء.. انهال عليها ضربا مبرحا بالايدي باللكلمات والركلات.. أحضر حلاقا وطلب منه حلاقة شعرها بالموس لأنها مريضة بمرض جلدي خطير في رأسها ويتطلب حلاقة شعرها تنفيذا لأوامر الاطباء.. واصل عملية تعذيبها بوحشية واحتجازها داخل السجن الذي اختاره لها حتي خارت قواها وسقطت في غيبوبة.. اقترب منها.. فتأكد من خطورة حالتها وان الموت يدق بابها.. اتصل بسيارة الاسعاف ونقلها للمستشفي ثم انصرف بعد ان تركها تلفظ آخر أنفاسها داخل قسم الاستقبال بعد لحظات!
يتم احالة المتهم الي نيابة مصر الجديدة باشر معه التحقيق احمد عاطف وكيل أول النيابة وقرر حبسه علي ذمة التحقيق بتهمة احتجاز وضرب أفضي الي موت.


لن أنساها !

قابلنا المتهم وهو في طريقة الي السجن

لماذا عذبتها كل هذا التعذيب؟!
* مهما فعلت .. فلن يكون قدر ما فعلته بي.. فقد دمرتني فايزة وضربتني في مقتل.. أحببتها بكل كياني.. لم أخف عليها أي سر في حياتي.. وعدتها بأنها ستكون الماضي والحاضر والمستقبل.. لم أطلب منها سوي الاخلاص في حبها لي.. وبالفعل صدقتها لم أشك فيها لحظة واحدة.. حتي جاء اليوم
الذي فجرت فيه البركان.. وطعنتي بكل قسوة وهي تبلغني بتفاصيل خيانتها لي.. في الوقت الذي كنت اخلص لها واشفق علي ظروفها وأساعدها وأطلبها في الحلال.. كانت تبيع نفسها في فراش الحرام .. الصدمة كانت أقوي من احتمالي.. الموت كان اهون علي ألف مرة من أن أعيش هذا الموقف العصيب..

كان بيدك ان تتركها في طريقها.. لكنك قررت الزواج منها رغم علمك بخيانتها؟
* فعلا.. كان يجب ان اتركها في طريقها.. واطوي آخر صفحة في علاقتي بها.. لكن اعترف انني ضعفت بعد ان هزمني حبها.. قررت أن أمنحها فرصة جديدة للغفران فعقدت قراني عليها بعد ان اعترفت بتفاصيل علاقتها امام والدها.. ظننت ان الأزمة ستمر علي بحلوها ومرها.. لكن فشلت في تحملها!

هل أنت نادم علي نفسك.. أم علي فقدانها؟!
* تلمع الدموع في عينيه ويقول بصوت كسير:
* فايزة أكبر خسارة في حياتي.. ولن انساها أبدا!



من مواضيع حسام علي :

0 العنود : افترسني أخي وهو
0 لننصر رسولنا الكريم ..... لكل من يحب الرسول ارجو منه الدخول
0 اعتداء مصور على زبونته
0 القبض على فتاة تنشر الايدز في مدينة الرياض ??
0 المراه التي بكى ملك الموت عندما قبض روحها

  رد مع اقتباس
قديم 01-27-2006, 07:43 PM   #2

عضو مميز vip

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :yasser غير متواجد حالياً
 

افتراضي


لا حول ولا قوه الا بالله

وشكرا على الموضوع حسام

واطلب منك ان تمدنا بمثل هذه القصص


التوقيع

حصل على اكثر من مليار حسنه






من مواضيع yasser :

0 احفظ القرأن بطريه سهله جدا جدا ومن غير جهد وبسهوله
0 عماره يعقوبيان
0 مرض يصيب النساء العاريات
0 كيف تستطيع ان تسلق بيضه عن طريق المحمول
0 عماره يعقوبيان

  رد مع اقتباس
قديم 01-29-2006, 04:36 AM   #3

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :أبونقا محمد غير متواجد حالياً
 

افتراضي فى ليلة الزفاف


بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع به مواعظ جيدة ونرجو من الاخ / حسام على كتابة كثير من القصص الواقعية 0
واجو منك مراستلى عبر بريدى وهو... ( abobaraia**تم حذف البريد** (



  رد مع اقتباس
قديم 01-29-2006, 04:39 AM   #4

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :أبونقا محمد غير متواجد حالياً
 

افتراضي


أرد فى قصة الطفلة أسماء التى بكتنى من بداية القصة .سبحان الله00000



  رد مع اقتباس
قديم 01-29-2006, 05:50 PM   #5

عضو مميز vip

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :yasser غير متواجد حالياً
 

افتراضي


مشكوووووووووووووووور على القصه



من مواضيع yasser :

0 حدث فى رمضان
0 اسئله مدرس لغه عربيه عربجى
0 سؤال وجواب :: ارتكاب البدع فى الحج هل يؤثر عليه
0 نكت عامه
0 الفصام

  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2006, 08:47 PM   #6

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :اسراء غير متواجد حالياً
 

افتراضي الله المنتقم


ربنا ينتقم من كل انسان غادر في الدنيا المهم الله يغفرلهاويرحمهاوهو كمان الله يغفرلو ويرحمو :(



  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2006, 09:49 PM   #7

عضو مميز vip

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :أبوالطيب غير متواجد حالياً
 

افتراضي


لا حول ولا قوة غلا بالله...

ما اقسى الخيانة...... وما اصعب الغدر..........

كل ما قام به من تضحيات ذهبت مع الرياح....

شكرا اخي حسام علي على هذه القصة المحزنة



من مواضيع أبوالطيب :

0 إنـشـاء الـمـجـلـس الإداري
0 أنــيــاب الـقـــرش تـدغـدغـنــي/// ولهان
0 كـتـاب يـسـتـحـق أن يُـقــرأ.....
0 بايونير تكشف عن مشغل اقراص فيديو
0 لــيــتــكِ مــا كــنــتِ ســألــتِ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عروسة إعتمت ليلة الزفاف عبدالرحمن421 قسم المواضيع والاعلانات المكررة 1 05-23-2010 03:40 PM
عروسة إعتمت ليلة الزفاف عبدالرحمن421 قسم المواضيع والاعلانات المكررة 0 05-22-2010 02:42 AM
طرائف مضحكة ليلة الزفاف الذهب الخالص منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز 0 11-28-2009 10:22 AM
رسالة أب لأبنتة ليلة الزفاف عبوووديS منتدى الطفل والمرأه العام 4 05-19-2009 10:04 PM
وصية أب لابنته ليلة الزفاف,,, & رحماك ربي & المنتدى العام المنوع 6 01-06-2008 05:26 PM

انت الان في منتدى القصة و الرواية العربية و العالمية تتصفح

في ليلة الزفاف

في منتدى سندباد


الساعة الآن 04:41 PM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2018, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.