. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات المنوعه > المنتدى الطبي العام
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الطبي العام قسم متخصص بالطب و الصحة و يشمل الطبل البديل و الطب النبوي و الشعبي و النفسي و البشري و الاعشاب و العربي و يهتم بالصحة البشرية و نصائح و اخبار الطب و الصحة و اعطاء النصائح للامراض و طرق العلاج والوقاية منها

غير حياتك خش وشوف بنفسك وراسلني وشوف اكتر بعينك

المنتدى الطبي العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2006, 04:07 AM   #1

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :xianle غير متواجد حالياً
 

افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

لو سمحت يا جماعة تركزوا في الكلام اللي انا هأقوله .. ياريت ترجع ظهرك لورا .. وتسترخي و تقرا
بالراحة .. انا أوعدك انك هتعرف حاجة جديدة لحياتك مفيدة ..

أولا: مفهوم جديد للصحة

منذ قديم الزمن و الناس تبحث عن طرق عديدة لتحسين صحتها . وكانوايأملون فى أن يحظون بجسم سليم ويتمتعون بحياة مليئة بالصحة ، وذلك لأن الصحة هى أساس الحياة السعيدة ، وأساس النجاح . ولكن لنفترض أننا فقدنا صحتنا! ماذا سيحدث ؟ لو أخذنا كمثال رجلا ثريا ثروته تقدر بعشرة ملايين جنيها مصريا . لو أخذنا 1 على أنه يمثل الصحة والباقى تمثل تجارته الواسعة ، زوجته الجميلة ، أولاده الأعزاء ، فيلته الجميلة ، سيارته الفاخرة ، سمعتة الجيدة وحياته السعيدة .
لكن لو يوما ما لم تعد هناك صحة أى أنه لم يعد هناك الرقم 1 ماذا يتبقى لدية ؟ كل ماتبقى لايعنى له شيئا !! الكل يصبح صفرا كبيرا لأنه لن يستمتع بأى من هذه الأشياء.. تجارته ، زوجته ، أطفاله، الفيلا ، السيارة ، سمعته..
ولهذا نقول أن الصحة هى رقم 1 هى أهم شئ فى حياة الإنسان ، هى أساس الثراء والسعادة .
وكما يقول المثل " من الجميل أن يكون عندك كل شئ فى العالم إلا أن يكون عندك مرض ما"
إذا أصاب الإنسان مرض ما فلن يكون لدية القوة أو الطاقة ليهتم ويحب الناس الذين يحبهم جدا. بل أن هؤلاء الناس الذين يحبونه سيعانون من شدة القلق عليه .
ولهذا من أجل الذين يحبونك والذين تحبهم . فضلآ اهتم بصحتك جيدا .

لكن هل نستطيع أن نكون دائما خالين من الأمراض ؟

حالة " تدني الصحة "- القاتل الجديد لصحة الإنسان :
بدخول المجتمع القرن الحادى والعشرين ، تزايدات سرعة الحياة فى المجتمعات الحديثة ، ضغوط العمل العالية ، الكآبة المستمرة ، تلوث الهواء ، الأطعمة و الأشربة الملوثة ، العدوى بالجراثيم المختلفة ، الإكثار من الأكل والشرب غير الصحي فى وجبة واحدة ، الغذاء غير المتوازن ، قلة ممارسة الرياضة وأسباب أخرى عديدة ساهمت فى وضع الكثير من الطبقة العاملة فى حالة متدنية من الصحة هذه الحالة من تدني الصحة تعنى الحالة التى يعانى فيها الناس من تدهور الحيوية والقدرة على التأقلم لنوع الحياة التى يعيشونها ولكن دون وجود مرض محدد أو يتم تشخيصه .
إن من مسببات الأمراض تتضمن الضرر الداخلى للمشاعر( الأحاسيس ) السبعة ..الإرهاق ، النهم ، عدم انتظام النشاط ، خيبة الأمل ، عدم تنظيم ساعات العمل والراحة ، قلة النوم ، قلة الرياضة ، زيادة التدخين والشرب ، إلخ ..
بالإضافة, الميكروبات المسببة للأمراض الخارجية ، ستة عوامل خارجية مسببة للأمراض ، وسموم مسببة للأمراض ( مثل تلوث البيئة ، إلخ .. ) هى أيضا أسباب للإصابة بالمرض .
إن هذه الحالة تظهر تدهور الوظائف الفسيولوجية ( العضوية ) بين حالة المرض والصحة .
إن أهم متلازمات المرض فى حالة " تدني الصحة " تظهر على شكل الإرهاق البدنى ، صعوبة إستعادة النشاط بعد الراحة ، الأوجاع الجسمانية ، الشعور بالدوار مع الصداع ، إضطرابات النوم , فقدان الشهية ، الأرق ، كثرة الأحلام والكوابيس ، النهجان ( زيادة قوة وعدد ضربات القلب ) ، الإكتئاب ، التوتر ، القلق ، الخوف ، سرعة الغضب والإنفعال ، الإنطواء والتصرفات المتطرفة.
إن المرضى جدا يعانون من فقدان الثقة والرغبة فى التقدم ، فقدان الذاكرة والتركيز وقلة الفعالية فى العمل والإستذكار .
والسبب فى أن الكثير من العلماء ورجال الأعمال يموتون مبكرا فى ريعان الشباب يعود إلى حالة " تدني الصحة " والتى تتسبب عاجلا أو آجلا فى الإصابة بالأمراض .
إن حالة " تدني الصحة" تعد اليوم القاتل الجديد لصحة الإنسان ولهذا فإنه من الضرورى أن نمنع متلازمة " تدني الصحة" ونتخذ إجراءات فعالة فورا .

الطب الصيني التقليدي:
الوقاية خير من العلاج
المباديء الأساسية للطب الصيني التقليدي:
* إن الدوران الجيد للطاقة الحيوية والدم يغنيك عن الطبيب.
* إن إنسداد مسارات الطاقة يسبب الأمراض.
* إن الجسم الإنساني وحدة عضوية متكاملة. كل الأعضاء الحيوية ترتبط جميعها بواسطة خطوط الطاقة الطولية وتفرعاتها (قنوات الطاقة).
* هناك عاملان في الطبيعة ;العامل الإيجابي الذكورى والعامل السالب الأنثوي والذي يجب أن يظلا في حالة توازن وانسجام من أجل الصحة النفسية والعضوية والإحساس بالهدوء النفسي.
* إن تمرين قنوات الطاقة هو تمرين للطاقة.
14 قناة طاقة :
إن قنوات الطاقة تعني الخطوط الطولية غير المرئية وتفرعاتها العرضية. إنها الممرات التي تمر فيها الطاقة الحيوية والدم خلال جسم الإنسان.
- إن الممرات الطولية هي (Meridians) والممرات العرضية التي تتفرع من القنوات الطولية وتربط كل أجزاء الجسم هي (Collaterals) إن هذا النظام المكون من الممرات الطولية وتفرعاتها يتضمن:
- 12 خطا طوليا منتظما، وتفرعات الخطوط الطولية المنتظمة الإثنى عشر، 8 خط طولى إضافي، خمسة عشر تفرعات عرضية، العضلات التي تقع عليها الإثني عشر خطاً طويلاً المنتظمة، وإثنتا عشر منطقة، ومن بينهم الإثني عشر خطاً طولياً المنتظمة ;هم الخطوط الرئيسية، بينما التفرعات العرضية الخمسة عشر هم التفرعات الرئيسية.
وينتشرون على طول وعرض الجسم ويصلون بين الداخل والخارج والأعضاء الخمسة الرئيسية الزانج- فو والأطراف.
وهكذا يجعلون من الجسم وحدة عضوية واحدة.
* اثنا عشر خطاً طولياً منتظماً (أزواج من قنوات الطاقة).
1) خط المعدة ST channel.
2) خط الكبد LIV, or LR channel.
3) خط الكلية KID, KI or K channel.
4) خط الحوصلة الصفراوية GB channel.
5) خط المثانة البولية BL or UB channel.
6) خط الطحال SP channel.
7) خط الأمعاء الدقيقة SI channel.
8) خط الأمعاء الغليظة LI channel.
9) خط القلب H, or HT channel.
10) خط ما حول القلب PC channel.
11) خط الرئة LU channel.
12) خط سان إين جياو (قناة الدفء الثلاثية) SJ channel.
* قناتان فرديتان للطاقة.
1) قناة العمود الفقري DU channel.
2) قناة التكاثر REN channel.
* قناة إضافية واحدة EX channel.

* أشهر نقاط الوخز بالإبر الصينية ووظائفها *

نقاط التحفيز توجد على طول قنوات الطاقة وتعمل كمراكز لبث أو نقل الذبذبات, حتى الآن تم إكتشاف 670 نقطة من نقاط التحفيز , مع وجود 35 نقطة على باطن القدم و79 نقطة على الأذن. كل نقطة لها أكثر من وظيفة.
GB 21
المكان: على الكتف في منتصف الخط الوهمي الذي يصل بين النقطة DU 14 مع عظمة الكتف.
الوظيفة: تنميل وألم الكتف أو الظهر، عدم القدرة على رفع الأيدي أو الأذرع إلى أعلى، تصلب وآلام الرقبة، وجود خراج في الثدى.
ST 36
المكان: مكان الأصبع الأوسط إذا وضعت كف اليد على مفصل الركبة مضمومة.
الوظيفة: ألم المعدة، القيء، الإنتفاخ، عسر الهضم، الإسهال أو الإمساك، الدسنتاريا ونقص التغذية في الأطفال، الكحة وحساسية الصدر مع وجود بلغم شعبي، خراج الثدي، الدوخة، طنين الأذن، الإحساس بضربات قلب سريعة وصعوبة التنفس، حالات الإكتئاب، البري بري, الاستسقاء أو تجميع الماء داخل الجسم، آلام الركبة والكاحل، اضطرابات الأنف وإغماء ما بعد الولادة, الصرع, الصداع والصداع النصفي, قرحة المعدة , التهاب الأمعاء الدقيقة والغليظة المزمن, ضغط الدم المرتفع, السكر, تخسيس الوزن .
PC 6
المكان: على الجانب الداخلي من الساعد فوق الرسغ بـ 2 قيراط.
الوظيفة: علاج الشلل النصفي وحساسية الصدر، الصداع النصفي، أمراض الحمى، إغماء عدوى ما بعد الولادة (النفاس)، آلام تشنجات الكوعين والذراعين.
SP 10
المكان: مع ثني الركبة على الجانب الداخلي من الفخذ 2 قيراط فوق مفصل الركبة.
الوظيفة: اضطرابات الدورة الشهرية، النزيف الشهري، انقطاع الدورة الشهرية قبل سن اليأس، الأرتكاريا والإكزيما (حساسية الجلد والتهاباته).
SP 6
المكان: على الجانب الداخلي من الرجل فوق عظمة الكاحل الداخلية بـ 3 قيراط.
الوظيفة: خلل وظائف الطحال أو المعدة، الإنتفاخ، اضطرابات الهضم، اضطرابات الدورة الشهرية وزيادة إفرازات الجهاز التناسلي للمرأة، سقوط الرحم، الأنيميا، أورام البطن، الولادة المتعسرة، نزيف وصدمة ما بعد الولادة، العجز الجنسي للرجل، آلام القضيب، الفتاق، ورم القدم، التبول اللاإرادي، ضعف العضلات، التنميل أو الخدر، آلام القدم، البرى برى، الأرق، إلتهاب الأعصاب الحسية للجلد, الأكزيما وارتفاع ضغط الدم.
RN 6
المكان: أسفل البطن في المنتصف على الخط الطولي قيراط ونصف أسفل منتصف السُرَّه.
الوظيفة: آلام منتصف البطن، احتباس مياه داخل الجسم أو الاستسقاء، إمتلاء المعدة أو الإنتفاخ، عسر الهضم أو الإمساك أو الإسهال، التبول اللاإرادي، الفتق، اضطرابات الدورة الشهرية، احتباس المشيمة، ضعف العضلات أو النحافة.
DU 14
المكان: على الظهر في المنتصف أسفل عظمة الرقبة بقيراطين.
الوظيفة: الحمى، الملاريا، السعال، تصلب الرقبة أو العمود الفقرى، آلام الكتف أو الظهر، تشنجات أو صرع الطفال، الإكتئاب، الصرع، إضطرابات الضغط العصبي بأنواعه، ضربة الشمس، القيء، الصفراء بأنواعها وحساسية الجلد.
KID 1
المكان: باطن القدم في المنتصف في الوصلة بين 1/3 الأمامي و2/3 الخلفي لباطن القدم في أسفل أصابع القدم 2، 3.
الوظيفة: الصداع، الدوخة، قصر النظر، احتقان الزور، جفاف الحلق، صعوبة التبول أو التبرز، التشنجات أو الصرع، إحساس الحرارة في باطن القدم، تشنجات ناتجة عن مرض الكوليرا، حالات الإغماء. .




تمرين قنوات الطاقة والطب الصيني التقليدي :
إن الدوران الجيد للطاقة الحيوية والدم يغنيك عن الطبيب.*
إن إنسداد مسارات الطاقة يسبب الأمراض.*
إن الجسم الإنساني وحدة عضوية متكاملة. كل الأعضاء الحيوية ترتبط جميعها بواسطة خطوط الطاقة الطولية وتفرعاتها (قنوات الطاقة).*
هناك عاملان في الطبيعة ;العامل الإيجابي الذكورى والعامل السالب الأنثوي والذي يجب أن يظلا في حالة توازن وانسجام من أجل الصحة النفسية والعضوية والإحساس بالهدوء النفسي.*
إن تمرين قنوات الطاقة هو تمرين للطاقة.*
إن الطب الصينى يؤمن أن الصحة هى عملية توازن حيوي بين الإنسان , بيئته الطبيعية و المجتمع " فقط وعندما يكون اليانج والإين فى حالة انسجام يحدث تنشيط للحيوية "
إن حالة " تدني الصحة " والأمراض تنتمي إلى حالة عدم الإتزان بين اليانج والإين , وبين الإين و الوى للأعضاء الداخلية فى جسم الإنسان ويحذرنا دائما خبراء الطب الصينى أن تتنبه إلى ظهور أي حالة من " تدني الصحة " والمبادرة بعلاج المرض. حتى يصبح" الإين و اليانج فى حالة إتزان" والتوصل لحالة التوازن لوظائف عضاء الداخلية(الأحشاء) وعندئذ فقط ستصبح الحياة منتعشة ومستمرة .
والآن كيف نحسن من حالة " تدني الصحة " هذه ونحافظ على الإتزان بين" الإين واليانج "؟
أفضل حل هو تمارين قنوات الطاقة أو Exercise MC والتى ستركز على المحافظة على التوازن بين الإين واليانج . إن تمارين الطاقة هى السببب وراء لياقة وصحة وسعادة الشعب الصينى منذ اكثر من 5000 سنة .
ولكن ماهو تمرين الطاقة ؟؟


MC تعنى الخطوط الطولية الوهمية وتفرعاتها والتى تشير إلى القنوات الرئيسية والإضافية على جسم الآنسان .
ويعتبرون كأنهم شبكة من الممرات والتى خلالها تدور الطاقه الحيوية وعليها تتوزع نقاط التحفيز .
إن الخطوط الطولية وتفرعاتها تنتشر على طول وعرض جسم الإنسان وتصل بين الداخل والخارج (أعضاء الزانج فو والأطراف) ، وبهذا تكون وجودا عضويا وليس وهميا. إن نقاط الوخز بالإبر الصينية متواجدة علىهذه القنوات . وهى عبارة عن محطات النقل ومراكز للبث . ولها تأثير عظيم على جسم الإنسان وحتى الآن تمكنا من التعرف على 670 نقطه.
بإختصار ،الخطوط الطولية الوهمية وتفرعاتها .
إن تمارين قنوات الطاقة هى عبارة عن تمارين للطاقة .
كيف تعمل ؟؟
عند تنبيه نقاط التحفيز، هذا التمرين ينتشر الذبذبة فى الخطوط الطولية وتفرعاتها وتتنقل هذه الذبذبات للأوعية الدموية وهكذا تذيب وبالتدريج الدهون الزائدة والترسبات الدموية الملتصقة بالجدران الداخلية للأوعية الدموية مما يسمح للدم المندفع بطردها أمامه إلى خارج الدورة الدموية وبهذا نحصل على دورة دموية أفضل وأسرع . إن الدوره الدموية الأفضل تحمل الأكسيجين الكافي والغذاء في جميع أنحاء الجسم وتعطينا الحيوية . وهكذا فإن تمارين الطاقة توازن عملية التمثيل الغذائى ، ودائما تحفظ وتسترد بسرعة الطاقة للجسم مما يمنع ويعالج الأمراض . ولهذا يعد تمرين الطاقة هو التمرين للصحة الجيدة والحياة المليئة بالصحة .
فى الصين القديمة، تمرين الطاقة كان يتم عن طريق التدليك(المساج), العلاج بالإبر الصينية وبحرق الأعشاب الطبية على أماكن الألم (Moxibustion)،وتمارين التنفس المعقدةQigong) ) وهكذا .
العلاج بالإبر الصينية هو طريقة وخز أورشق الإبر فى جلد الإنسان لعلاج الأمراض ، بينما Moxibustion هو تمرير الأعشاب الطبية المشتعلة حول المكان المصاب لتفتيح مسام الجلد بالحرارة وسرعة إمتصاص الزيوت الناتجة من حرق الأعشاب . إن Qigong هى طريقة للتنفس لتنظيم دوران الطاقه فى الجسم .
إن طرق العلاج هذه تتطلب حرفية عالية ، وهى طرق معقدة وغير متاحة ومكلفة جدا .
ولهذه الأسباب لم تنتشر طرق العلاج بتمارين الطاقه خارج الصين



إعتقد الصينيون أن الإين واليانج، الضدان في الطبيعة، الأول (الأنثوي والسالب)، والآخر (الذكوري والموجب).
إن علم الفلك الصيني القديم مبني على هذه العلاقة وخاصة دراسة الأجرام السماوية.
الذبذبة المغناطيسية للجهاز متفقة تماماً مع الذبذبة المغناطيسية لجسم الإنسان (الإنقسام الذاتي للخلايا، وذبذبة الطاقة في قنوات الجسم).
فهي تسهل عملية التمثيل الغذائي والإنقسام الذاتي للمادة الوراثية وهكذا ترفع كفاءة التكاثر الوراثي.
إن زمن نبض ذبذبة معينة مصمم طبقاً للدورة المغناطيسية لجسم الإنسان ودورة الطاقة



العلاج على نقاط الألم A-shi points -1
إن نقاط الألم A-shi points تشير إلى أماكن الإحساس بالألم وكذلك يطلق عليها نقاط الضغط ، نقاط اللمس ، النقاط الغير محددة..إلخ
إن هذه النقاط غير محددة الإسم ولا المكان ولكن تحدد كنقاط تحفيز تبعا للحساسية أو الألم على المكان المصاب.
من السهل جدا تحديد مكان نقاط الألم . نحن نضغط على الجزء المصاب فى جسمنا وعندما نلمس نقطة معينة نحس عندها بالألم الذى يجعلنا نصرخ أو نتأوه بصوت عال عندها نصل للمكان المحدد لنقطة الألم .
العلاج على نقاط الألم: يزيل الآلام مثل تصلب العنق من وسادة غير مناسبة ، آلام الفقرات القطنية أسفل العمود الفقرى الناتجة من إصابة أو شد عضلى ,آلام الظهر ، آلام العضلات آلام الساقين وهكذا ...
العلاج على A-shi points يقلل من الدهون الزائدة ، حول الخصر والفخذين وبهذا يساعد على إنقاص الوزن والإحتفاظ بجسد رشيق . ( سيكون أكثر فعالية لو صاحب ذلك العلاج ، ممارسة الرياضة المناسبة ونظام غذائى مناسب) .


العلاج على نقاط الإنعكاس Acupoints Reflective -2
طبقا لنظرية الطب الصينى ، كل أنواع الأمراض لها نقاط تعكسها على جسم الإنسان, العلاج على هذه النقاط يشفى هذه الأمراض .
فى كتيب التشغيل كل نقاط التحفيز أماكنها محددة ولها رقم كودى دولى وتستطيع أن تجد المكان المحدد بسهولة جدا لأى نقطة إنعكاس بإتباع الإرشادات .
وعلى الجانب الآخر ، حتى لو لم نستطيع تحديد المكان تماما ، فالقطع اللاصقة كبيرة بالقدرالكافي الذى يغطى المنطقة كلها بما فيها النقطة المطلوبة. وحتى لو لم يعرف المستخدم أية معلومات عن نقاط الإنعكاس ، فإن كتيب التشغيل وجهاز "شنل" للعلاج بالنبض الإليكترونى يساعدانه على تحديد الأماكن بسهولة.
على سبيل المثال: .فى حالة ضغط الدم المرتفع نقاط الإنعكاس هي GB20 & KID1.
GB20نقاط على جانبى العنق من الخلف فى التجويف أسفل عظمة الجمجمة الخلفية بين رءوس العضلتين الطولية والعرضية بين الكتف والرقبة. وتوجدKID1 فى منتصف باطن القدم .
طبقا لنظرية الطب الصينى, هناك 670 نقطة تحفيز على جسم الإنسان وكل أعضاء جسم الإنسان الحيوية الداخلية والخارجيه متصلة عن طريق النقاط المرتبطة بها .
إن نقطة تحفيز واحدة ممكن أن تؤثرعلىأكثر من عضو. وأحيانا العلاج على نقطة تحفيز معينة يكون لها تأثيرات متعددة على الرعاية الصحية ولها أكثر من وظيفة علاجية.



علاج باطن القدم Foot Sole Therapy -3
هناك 35 نقطة تحفيز وطبقا لنظرية الطب الصينى معظم هذه النقاط متصلة بكل الأعضاء الداخلية لجسم الانسان. إن باطن القدم كجذر الشجرة كلما امتد لأعماق التربة كلما نمت الشجرة أقوى والتغذية الأفضل التى يحصل عليها الجذر تجعل الشجرة مثمرة .
إن الأطباء الصينيين يذكروننا دائما أن الإنسان يهرم من قدميه "وهذا يثبت لنا أن الرعاية الصحية لباطن القدم مهمة جدا" .
ستحظى بالنتائج التالية: استرخاء تام ، نوم أفضل ، شعور بالراحة فى الجسم كله ، هضم جيد ، شعور بالطاقة والحيوية ,عدم التوتر ، ضغط دم معتدل طبيعى ، تنفس سهل والتمتع بالشباب .


العلاج بضمادة الأشعة تحت الحمراء Infrared Bandage Therapy -4
إن ضمادة الأشعة تحت الحمراء الحرارية سهلة الإستخدام ومريحة جدا .إن أشعتها تحت الحمراء الحرارية تحسن الدورة الدموية لأجزاء الجسم المؤلمة والمصابة بالخدر( التنميل) وذلك لكى تقلل من الإلتهاب والألم ، إن التأثيرالمغناطيسى للضمادة يستطيع أن يعدل المجال المغناطيسى للأجزاء المصابة من جسم الإنسان إلى المجال الطبيعى للجسم ، و ينشط الخلايا, يلين ويذيب ترسبات الدم . وبهذه الطريقة يساعد على توازن التمثيل الغذائى ويحتفظ بالطاقة فى جسم الإنسان.


دواء الطب الصينى Chinese Medicine Liquor -5
لإلتهاب المفاصل الحاد ، ممكن استخدام دواء الطب الصينى أثناء العلاج باستخدام ضمادة الأشعة تحت الحمراء . سوف يتخلل الدواء جلد الجسم فوق مكان الإلتهاب عن طريق موصلات الدواء مما يجعل العلاج أكثر فعالية.


تمارين التنفس Qigong Therapy -6
العلاج بتمارين التنفس Qigong علاج متفرد ومميز وغير مسبوق فى العالم . عن طريق ممارسة طرق تنفس ، نستطيع التحكم وتنظيم الدورة الدموية ودوران الطاقة الحيوية فى جسم الإنسان , ونوازن بين القطبين الموجب (الجانب الذكورى) والسالب (الجانب الأنثوى) وهما شقى الطبيعة "إن الدوران الجيد للطاقة الحيوية والدم يبعد الإنسان عن آلاف الأمراض



ختـــاما .. أشكركم على قرائتكم للموضوع و أتمنـــى ان اكون قد ساعدتكم على اكتساب معلومات جديدة

اللهم اجعل جميع أعمالي خالصة لوجهك الكريم ..






التوقيع
من أجمل مواضيعي .. اللهم اجعل كل أعمالي خالصة لوجهك الكريم
طفرة في عالم التكنولوجيا و التسويق .. و فرصة عمل للشباب انها حقا مفاجأة !!
حياتنا في خطر .. هل تصدقي أنـا عبرت هذا الخطر اما لك ان تعبر معي ... ؟؟



من مواضيع xianle :

0 غير حياتك خش وشوف بنفسك وراسلني وشوف اكتر بعينك


  التعديل الأخير تم بواسطة هلاهلا ; 02-10-2008 الساعة 10:56 PM سبب آخر: حذف الأعلان عن المنتج ووصفه
  رد مع اقتباس
قديم 11-20-2006, 04:59 AM   #2

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :from_heel غير متواجد حالياً
 

Post


يعطيك العافية اخي على الموضوع الرائع


التوقيع



im fom heel ( sham3a ) from jordan


من مواضيع from_heel :

0 الطفلة العجيبه التي ادهشت العلماء >>>> ارجو التثبيت
0 ღஐ˚◦ آدْخٍل كًٍلّ يوٍمِ وٍآدعًٍوٍ لوٍآلٍديًك ˚◦ஐღ
0 صلاة العيدين
0 من إعجاز القران الكريم!!

  رد مع اقتباس
قديم 11-20-2006, 08:08 AM   #3

من شخصياتنا البارزة - قمة في التميز

 
الصورة الرمزية zeena

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :zeena غير متواجد حالياً
 

افتراضي


شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المتميز والمعلومات المفيدة

تحياتي لك


التوقيع

سبحان الله والحمد لله

ولا اله الآ الله والله اكبر

ولا حول ولا قوة الآ بالله

من مواضيع zeena :

0 على قدر عطائك يفتقدك الاخرون
0 آوربـــــــــا بـــــــــاركــ ( للمرح )>> اجمل مكان في المانيـــــا
0 رد مكرر
0 مــــاهــي اصعب كلمـه ممكن أن تقــولهـا لأي إنســان ؟؟
0 يومك ..يومك ..لاتضيعه

  رد مع اقتباس
قديم 11-24-2006, 01:44 PM   #4

عضو مميز vip

 
الصورة الرمزية الرجل الأخضر

 








معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :الرجل الأخضر غير متواجد حالياً
 

افتراضي


<div align="center">

مشكور اخوي


يعطيك العافية ع الموضوع الرائع


تحياااتي لك
</div>



من مواضيع الرجل الأخضر :

0 بعد ثلاثين عاما من الانقطاع
0 الكامري معدله تعديل الفوتوشوب
0 كراسيدا & رنج روفر سبورت 2006
0 فيدرر وغاسكيه في نهائي بطولة تورونتو للتنس
0 إهدي وردة لمن تحب .....

  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2006, 06:07 PM   #5

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :abu_elfeda غير متواجد حالياً
 

افتراضي


الأخ xianle...

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الشيق....

ولكن هل تعاملت مباشرة مع هذه الشركة...


فقد سمعت عنها من أحد أقربائي...وفرحت بها

ولكن أخاف أن تكون مثل شركات أخرى تبيع وهما..(أرجو المعذرة على هذه الكلمة)

وصدقني أنا فقط أسأل للمعرفة والتأكد وليس للتشكيك...

شكرا على سعة صدركم....

أخوك abu_elfeda




  التعديل الأخير تم بواسطة هلاهلا ; 02-10-2008 الساعة 09:38 PM سبب آخر: حذف اسم المنتج
  رد مع اقتباس
قديم 12-13-2006, 07:29 AM   #6

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :osamff غير متواجد حالياً
 

Thumbs up


<div align="center">السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسف جدا لان ردي لن يعجبك
أولا كل هذا كلام جميل معسول ولكن دعني أسألك وأرجو أن ترد
بكل صدق هل أنت فعلا جربت هذا الجهاز علي نفسك وليس مرة
واحدة بل أكثر من مرة وعلي أكثر من نوع من الالام أو الأمراض
عفانا الله وأياك منها وهل جربته علي أكثر من شخص بشرط
أن يكونوا لايعرفون كل ماكتبته عن الجهاز حتي لايحدث لهم أي نوع
من الوهم ؟
ياأخي أنا لست ضد أي نوع من التقدم العلمي
ولكن عند عرض شيء مثل هذا الجهاز
لابد من دراسة وافية بعيدة كل البعد عن الأهواء الشخصية.
ولكن لو تابعت الحملات الاعلانية التي تقوم بها الشركة لعرفت أن هذا
نصب فهي تطلب من كل من يشتري الجهاز أن يأتي بعملاء جدد
ويأخذ هو مقابل مادي مقابل ذلك
بشرط أن لا يكونوا من المعارف الاقارب حتي إذا فشل معهم الجهاز
لا يلقون باللوم عليك . أي أن من يشتري الجهاز سيكون كل همه في
الإتيان بآخرين و إقناعهم بشراء الجهاز حتي يعوض ثمن الجهاز
الذي دفعه أولا وهكذا تزداد لشبكة سريعا فالكل يريد تعويض أمواله.
وثانيا لنا في ديننا وفي سنن رسولنا الكريم (صلي الله عليه وسلم)
مايكفينا وزيادة عن مثل هذه الأوهام و التي هي ليست وليدة اليوم
بل هي منذ زمان قديم والإنسان تراوده مثل هذه الأفكار من مثل
إكسير الحياة و الحياة الأبدية بدون مرض.
واسف مرة أخري لأن البعض منا يتحمس بسرعة لمثل هذه الأوهام
وبعد هذه الإطالة أقول لك أن هذه الأشياء مجرد أوهام.</div>


التوقيع

احمدابوالوفا


  رد مع اقتباس
قديم 12-25-2006, 01:58 PM   #7

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :السد العالي غير متواجد حالياً
 

Red face


السلام عليكم
الاخ صاحب الموضوع
إسأل نفسك سؤال قبل نشر هذا الموضوع في اي منتدي اخر.
هل نظام هذه ) حلال أم حرام ؟؟؟
ولا تسمع الاجابة من رجل يتربح من هذه الشركة مهما بلغ طول لحيته العظيمه. لأن المال قد يعمي القلوب احيانا أو يطمس العقول.
ولكن اسمع الجواب من أي عالم جليل ترتضيه بعد أن تشرح له الموضوع بالتفصيل وبكل أمانه.
اعلم أن هذا سيكون مخالفا لشروط الشركة التي تشترط السر والكتمان وتحتج بحجج واهية . وهي في الاصل تخاف من ظهور فتوي التحريم في اي لحظه.





ولك مني جزيل الشكر والامتنان علي سعة الصدر.



من مواضيع السد العالي :

0 تنبيه هام لجميع الإخوة المصريين وخصوصا من القاهرة (شركة شينل الصينية)


  التعديل الأخير تم بواسطة هلاهلا ; 02-10-2008 الساعة 09:39 PM سبب آخر: يمنع وضع روابط وحذف اسم الشركة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسايل روووعه خش وشوف بنفسك زوبه الحبوبه منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز 3 11-19-2009 11:35 PM
اكسب دولارات لو مش مصدق خش هتخسر ايه الطريقة سهلة واتبعها صح وشوف بعينك prince1500 قسم المواضيع والاعلانات المكررة 1 08-01-2006 09:16 PM
غير حياتك خش وشوف بنفسك وراسلني وشوف اكتر بعينك المنتدى العام المنوع 0 01-01-1970 03:00 AM

انت الان في المنتدى الطبي العام تتصفح

غير حياتك خش وشوف بنفسك وراسلني وشوف اكتر بعينك

في منتدى سندباد


الساعة الآن 10:34 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.