. a
منتديات سندباد
نعتذر تم ايقاف التسجيل في المنتدى بسبب عرض المنتدى للبيع

 
 
. مساحة اعلانية مساحة اعلانية
 

  ((((((((((((((   المنتدى للبيع .....التفاصيل   )))))))))))))
 
حراج السعودية مبوبة مصر مبوبة السعودية توظيف مصر عقار السعودية خدمات السعودية عقار مصر توظيف السعودية خدمات مصر
حراج مصر اعلانات فلسطين اعلانات عمان اعلانات ليبيا اعلانات سوريا اعلانات الاردن اعلانات قطر اعلانات الامارات اعلانات البحرين
اعلانات الكويت اعلانات السودان اعلانات المغرب اعلانات لبنان اعلانات تونس اعلانات اليمن اعلانات الجزائر اعلانات العراق اعلانات عالمية

منتديات ســــندباد

  قناة سندباد على اليوتيوب صفحتنا على الفيس بوك مواقع مميزة وناجحة للبيع   اضغط هنا  
   
الكلمات الدلالية قروبات نسخة كفية
   
روابط مفيدة طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور اخر واحدث المشاركات
   

ملاحظة مهمه جدا اي معلن ينشر اعلانه خارج قسم الاعلانات المبوبة او قسم الاعلانات بالمجتمعات العربية سيتم حذف جميع اعلانات المعلن والغاء عضويته وحضر دخولة 
لذلك الرجاء نشر الاعلانات بالاقسام المخصصة لها  وبالتوفيق للجميع

 

العودة   منتديات سندباد > المنتديات العامة > منتدى الحوار الجاد والهادف
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد والهادف الرأى و الرأى الآخر فى حوارات هادفة و مناقشات بناءة بصدق و نزاهة و موضوعية

البرلمان العراقي المزعوم لم يحرك ساكن ويقبض الرواتب الذهبية

منتدى الحوار الجاد والهادف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2010, 10:21 PM   #1

 







معلومات إضافية
  النقاط : 1
  الحالة :ابن العراق الحر غير متواجد حالياً
 

افتراضي البرلمان العراقي المزعوم لم يحرك ساكن ويقبض الرواتب الذهبية


في الوقت الذي يستعر فيه الشعب البطل الذي اتخب هؤلاء ابطال دول الجوار والهواء العليل وصوم رمضان في راحة وهناء في دول الجوار العزيزه التي فتحت لهم ابوابها ليستلموا الرواتب الذهبيه وليتمتعوا بها على حساب هذا الشعب الذي للمره الثانيه يقول مقولته العظيمه ((بلكن يحلوه )) جماعة الحكم الجديد واصحاب المقوله لايدرون ان برلمانهم ملتهي بالعزائم والولائم في ارض هوائها نقي لاحر فيها ولامفخخه ولاسيطرات تنغص عليهم دون فائده ولاتهديد ولاولاولا..!!
هم وعوائلهم اسيادكم اليوم وصاحبي القرار في تحويل حياتكم مثلما يشتهون لامثل ماتريدون يستمتعون ايها الشعب ولاندري هل لهم مخصصات بدل سفر للراحه والهروب من حر العراق المستعر على الشعب فقط وبدل استجمام في شراء الكنافه الرمضانيه او بدل كطايف بالقشده او بالجوز ام انهم رحموا بحالكم وحال ميزانية العراق المنهوبه ولم ياخذوا سوى الراتب ...!!
نحن لانعلم ولاندري هل الغيره صارت في اجازه مدى الحياة وهل شيء اسمه الوطنيه كانت تدرس في مدارسنا عن الوطن وحب الوطن قد الغيت من قاموس ودستور العراق الجديد وهل سيد دستور الذي تربى وترعرع على ايدي من لاوطنيه ولاغيره ولاناموس لمن كتب هذه الاسطر التي تعطي كل شيء للمواطن على الحبر والورق ولايعطى اي شيء في ارض الواقع..!
ان ثمن الديمقراطيه اليوم كبير كبيركبير جدا على الشعب الذي اراد ان يرى النور الموعود من حريه واستقلال وكرامه فلم يعد له لاحريه ولاكرامه ولانور ليعيش في عهد الظلام الذي اختاره في الانتخابات الاخيره والتي لم تفعل له الا ان بدل اسماء البرلمان من القديم للجديد الموجود اصحاب المعالي والقداسه من الربطه الى العمامه ..؟؟
هناك شعب يتألم من ضنك العيش واشلاء تتمزق من لاصقة الموت والعبوه المركزه عليه من خونة العهد الجديد ولم يعقد البرلمان اي جلسه ويتناقش امام الشعب حول اوضاع البلد وما يدور في الظلام اين انتم ياشعب الثورات اين منكم ثورة العشرين اين انتم ياابطال الجنوب واسود شرق وغرب وشمال العراق هل سيدوم هذا الحال ولاندري اين المصير ونحن نترك رقابنا لمن..! ومن يساوم على حياتكم ومستقبلكم من اجل ان يجلس على كرسي السلطه الملعون وكان شرفاء الشعوب يهربون من هذه المسؤوليه فهي كبيره امام الله وحسابها..!
واليوم ابناء العراق الجديد والذين يدعون انتمائهم له يتبارون عليه ومتمسكين به ويقبلون الايادي في سبيل الحصول على كرسي حتى لو كان بثلاثة ارجل المهم يبقى في السلطه ليغتصب ويملي جيبه ولايخاف الله ابدا ونسوا ان لهم موقف ..!!
ايها البلرلمانيون انتم صوت الشعب على مااذكر وانتم من يدير اموره الى متى تبقون صوت رغباتكم ومتعة اليوم التي لاتدوم لماذا هذا النسيان لما تعهدتم به لأهلكم الذين انتخبوكم والى متى السكوت على مصلحة العراق انتم تبنون مصالحكم فقط(( وهذا كمثل من يبني دار دون سقف )) ان العراق اذا غرق انتم اول من يغرق ولاتنفع الملايين التي تسعون ورائها انتبهوا واصحوا من غفوة الضمير واجتمعوا تحت هذه القبه لكي تقرروا ماانتم فاعلون ولاتتركوا بعض الكتل هي من تسيطر على الباقين بحجة امتلاكها اكثر المقاعد فيه هذا لن يكون الحل ودكتاتورية المقاعد ليست ببعيده عن دكتاتورية الصوت الواحد فماذا فعل الشعب حين اختار..!!
الدين في اجازه والشرع نائم والعلماء الذين لهم حضور في الساحه السياسيه لازالوا يقولون في خطب الجمعه ان المرجعيه لن يطول انتظارها..!
الى متى الانتظار الى ان تسقط الديمقراطيه بفك احدهم..؟ وتسقط ويكون الدم والذبح عنوان جديد في عراق لم يعد يرى غير رُخص دم مواطنه ِ والاستهانه بحقه وصوته ..! لاخير من نجواهم ورمضان على اخره والصيام يكفر الذنوب ومن سرق ونهب سوف يمسح رمضان عنه مافعل اليس كذالك ايها الدين الحنيف..!
وفراق رمضان عيد والعيد على الابواب ولاعيد في العراق منذ سبع سنين ودكتاتورية صدام التي تعيبونها ومقبوره ووو لقد كنا نعيش بكل الاحوال نمشي في اوطاننا والقانون موجود والشرطي له هيبته والجيش له احترامه ولامفخخه تنتظرنا وصدام كان ميزته لاتتحرش بالسياسه عيش وافعل ماتريد لكن لاتتدخل في السياسه والحكم ..! والحصه التموينيه كانت تصل لعدة اشهر قبل استحقاقها واليوم كل الحصه تهرب وتباع في السوق السوداء وخاصه حليب الاطفال بموافقة الوزير الذي برئتموه والسابق واللاحق منهم ؟؟
انتم اليوم اي برلمان عندكم واي هيبه بقيت لكم والشرطي يقتل بدم بارد والجندي خائف ممن حوله ولايستطيع ان يحمي نفسه كيف سينفذ القانون اصحوا وكفى ضحك على الشعب وماتفعلون من اجل الكرسي لهو من سيدمركم اول الناس والشعب من ورائكم ماضي الى حتفه ..!!
وانظروا الى دوائرنا ووزاراتنا ايام صدام اصحاب القرار كان عنوان لبسهم البوت الاحمر والبدله الزيتوني ..! اما اليوم فعنوان المسؤول وصاحب القرار عدد خواتم اليد وطول المسبحه ام ((101)) لطول الايمان الذي اوصل العراق الى اول دوله في الفساد الاداري وعفوا نسيت رقعة الجبين من السجود ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله اكبر على كل من ظلم وتجبر ادري ان كلامي لايعجب بعض الناس..! كون ذكرت صدام ولم اقبره ..؟؟ وكون علامة المؤمن التختم باليمين ((وخاصه الخنصر )) لكن يارسول الله كم من خاتم وضع في اليمين والمال الحرام في اليسار او مع الخنصر المتختمه وكم من توقيع بهذه اليمين دفع ثمنها جوع هذا الشعب لقد تعلمنا من مدرسة اهل البيت التي شوه صورتها من يدعي انه منها وهي منه براء وحُسب على هذا المذهب الشريف ويلات النفس الطماعه اللوامه التي لاتعرف الا ربها الاعلى ((نفسها فقط )) ..!
اقول لمن سولت نفسه بيع ذمته من اجل مال زائل ويبكي الحسين لقد قال الحسين عليه السلام ((ليس منا من لم يتمثل بامرنا )) فانظروا يااحرار العالم ماذا اراد الحسين ولماذا استشهد ولم قطع ...!!!!!



من مواضيع ابن العراق الحر :

0 ثوب العراقية يطرزه دبلوماسي خطير (السيستاني
0 رسالة الى من انتخب هؤلاء العملاء؟؟؟!!!
0 الحاكم المدني للعراق بول بريمر يكشف المراسلات مع السستاني
0 هل من المعقول مايتناقل في الاخبار(وكيل السيد السيستاني
0 الطالباني والمالكي والنجيفي ... يسرقون العراق من جديد

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيادة الرواتب في 42 ولاية أمريكية في فبراير الديلر العربى اسواق الاسهم والعملات والسلع 0 03-30-2013 02:01 AM
رســـــالة الى من هو ساكن بروحى العندليب نائل إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر 17 04-30-2010 02:18 PM
ما هي السنن الرواتب القبلية والبعدية parsawe المنتدى الاسلامي العام 2 11-20-2009 02:57 PM
العدل المزعوم>>>> شاعر متمكن منتدى الحوار الجاد والهادف 12 10-10-2009 10:13 PM
الحكومة تخاطر بزيادة الرواتب AhMaD_1 المنتدى العام المنوع 3 02-18-2008 01:00 AM

انت الان في منتدى الحوار الجاد والهادف تتصفح

البرلمان العراقي المزعوم لم يحرك ساكن ويقبض الرواتب الذهبية

في منتدى سندباد


الساعة الآن 09:16 AM.
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سندباد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر
يمنع وضع و تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة و التى تحتوى على كراك أو كيجن أو سريال مسروق
All participants & topics in forum forum.sendbadnet.com  does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Privacy Policy

الموقع برعاية

  الاسهم ادب  اخر الاخبار  العاب صور   

الوصول السريع لاقسام منتدى سندباد تفسير الرؤى و الاحلام منتدى الهويات وتنمية المهارات المنتدى العام المنوع منتدى الحوار الجاد والهادف جدول البرامج التلفزيونيه الثقافيه و الاجتماعيه الحوادث والعجائب منتدى الصور عروض البوربوينت ديوان الاُدباء العرب ألعاب ومسابقات الاعضاء منتدى الفكاهه والفرفشة و الالغاز ملفات الفيديو و الصوتيات منتديات أفلام الرسوم المتحركة اليابانية Anime منتدى السياحة و السفر منتدى الأفلام وعالم السينما المنتدى الاسلامي العام إبداعات الأعضاء فى الشعر و الخواطر منتدى التربيه والتعليم الموسوعة العلمية منتدى الاثاث والديكور منتدى المطبخ والرشاقة والرجيم بحوث علمية منتدى اللغات الأجنبية تحميل كتب مجانية المنتدى الرياضي العام منتدى القصص الواقعيه منتدى البرامج الفضائيات والستلايت منتدى الألعاب الإلكترونيه للاجهزه و الكمبيوتر منتدى الكمبيوتر والانترنت العام اسواق الاسهم والعملات والسلع منتدى الازياء والمكياج والاناقة موسوعة الشعر و الخواطر المنقولة طلبات الاعضاء منتدى الصحافة والاعلام منتدى برامج الجوال منتدى القصه القصيره وفن الرسائل الادبيه منتدى الطفل والمرأه العام منتدى خدمات الجوال المنتدى الطبي العام منتدى الجوال العام الحراج الالكتروني مستعمل التوظيف والوظائف اصحاب المواقع منتدى الاصدقاء والتعارف المزيد
سندباد  
للأعلان بالموقع للاتصال بمدير الموقع من هنا
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2019, سندباد
Copyright © Sendbad.Net powered by

Security team

 


SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.